رد على: أعترف وأنا مسيحي أن الإسلام إنساني
متابعة للمداخلة الثانية..
أولاً قبل الدخول في الاجابة أريدك أن تفسر لي 9\38 يوحنا " من ليس ضدنا فهو معنا لأنها توضح بعض المفاهيم والله يكافئ من كان معه..
ماهي طبيعة القديسن الذين أرسلهم المسيح إلى اليهود "" هل هم مبعوثين أو رسل أو أنبياء" فإن كانوا رسل فهل يكونوا كالرسول موسى عليه السلام؟؟ أم هم أنبياء فيكونوا كهود ويونس وداوود عليهم السلام وغيرهم،، أم يكونوا أناساً عاديون مزودين بالروح القدس "" كما هو الحال عند المسيحيين " التعميد" ؟؟
لماذا أقرأ "ما يدعو للقتل أو النجاسة" أقول لك في رأيي خطأ وخطأ جسيم فهناك آية قرآنية مكتوبه باللغة العربي التي تفهمها تنصحك بما يجب علمه""يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"" والذي آمنوا تطلق في الإسلام بمن آمن بالله والملائكة والكتب والرسل ......... أي لك لو أكملت إيمانك.. فعذراً انت على خطأ لأن الصواب أن تقرأ وتحكم،، فمن قال لك أن الاسلام يحث على القتل والرزيله؟؟ فهل من جاء من المسلمين وقرأ ما قل السيد المسيح "لا تظنوا أني جئت لأرسي سلاماً على الأرض، ما جئت لأرسي سلاماً بل سيفاً فإني جئت لأجعل الإنسان على خلاف مع أبيه"" ماذا سيقول عن المسيحية؟؟ ،، ماذا سيقول عن الكنيسة الموجودة في بلغاريا ومكونة من أكثر من ثلاثين ألف جمجمة لمسلمين من الحروب في القدس من الحملة الصليبية عليها بالصور والتفاصيل إن أحبت لأرسلها لك كاملة؟؟ أجب لو سمحت؟؟ أما لو قرأ وتمعن لعرف أن ما كتب شيء وما فهم شيء آخر لعرف حقاً أن الدين المسيحي دين محبة وسلام..ي فلم لا تقرأ القرآن يا فريدي قراءة محايدة لترى بأم عينيك!!
المشكلة لو أني أوردت لك تصرفات صدرت عن قساوسة وعلماء ورهبان بحق أطفال أو غيره فما هي إلا تصرفات شخصية لا تعيب الدين في شيء فليس الإنسان بمعصوم عن الخطأ..
أما مواضيع الطلاق والزواج الثاني والخلع وغيرها فكما أورد لك "" للضرورة أحكام.. فمثلاً لو أن زوجة شاب أصيبت بشلل لا تستطيع فيه القيام بواجباتها الزوجية .. فهل تنصح الزوج "" بالزنى أو الانتحار أو بجيرل فريند؟؟ أم من الأكرم بالزواج مع الابقاء لزوجته الأولى معززة مكرمة يخدمها طول عمرها ؟؟؟
ولو كانت زوجة أحدهم قذرة ،، لا يمكن لأحد احتمالها سليطة اللسان فيها كل عيوب العالم فيها كل الصفاة السئة أو أن رجلاً حقيراً سارقاً شرساً "" أيجب أن تتحمله أو يتحملها طوال عمره "" فإن انفصلا أتريده أو تريدها أن تزيني؟؟
فإن لم تقبل نصيحتى فلست ألومك فاقبل ما شئت إنما بما قرأته أحترمك وأقدرك وأطلب لك الصلاح
متابعة للمداخلة الثانية..
أولاً قبل الدخول في الاجابة أريدك أن تفسر لي 9\38 يوحنا " من ليس ضدنا فهو معنا لأنها توضح بعض المفاهيم والله يكافئ من كان معه..
ماهي طبيعة القديسن الذين أرسلهم المسيح إلى اليهود "" هل هم مبعوثين أو رسل أو أنبياء" فإن كانوا رسل فهل يكونوا كالرسول موسى عليه السلام؟؟ أم هم أنبياء فيكونوا كهود ويونس وداوود عليهم السلام وغيرهم،، أم يكونوا أناساً عاديون مزودين بالروح القدس "" كما هو الحال عند المسيحيين " التعميد" ؟؟
لماذا أقرأ "ما يدعو للقتل أو النجاسة" أقول لك في رأيي خطأ وخطأ جسيم فهناك آية قرآنية مكتوبه باللغة العربي التي تفهمها تنصحك بما يجب علمه""يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"" والذي آمنوا تطلق في الإسلام بمن آمن بالله والملائكة والكتب والرسل ......... أي لك لو أكملت إيمانك.. فعذراً انت على خطأ لأن الصواب أن تقرأ وتحكم،، فمن قال لك أن الاسلام يحث على القتل والرزيله؟؟ فهل من جاء من المسلمين وقرأ ما قل السيد المسيح "لا تظنوا أني جئت لأرسي سلاماً على الأرض، ما جئت لأرسي سلاماً بل سيفاً فإني جئت لأجعل الإنسان على خلاف مع أبيه"" ماذا سيقول عن المسيحية؟؟ ،، ماذا سيقول عن الكنيسة الموجودة في بلغاريا ومكونة من أكثر من ثلاثين ألف جمجمة لمسلمين من الحروب في القدس من الحملة الصليبية عليها بالصور والتفاصيل إن أحبت لأرسلها لك كاملة؟؟ أجب لو سمحت؟؟ أما لو قرأ وتمعن لعرف أن ما كتب شيء وما فهم شيء آخر لعرف حقاً أن الدين المسيحي دين محبة وسلام..ي فلم لا تقرأ القرآن يا فريدي قراءة محايدة لترى بأم عينيك!!
المشكلة لو أني أوردت لك تصرفات صدرت عن قساوسة وعلماء ورهبان بحق أطفال أو غيره فما هي إلا تصرفات شخصية لا تعيب الدين في شيء فليس الإنسان بمعصوم عن الخطأ..
أما مواضيع الطلاق والزواج الثاني والخلع وغيرها فكما أورد لك "" للضرورة أحكام.. فمثلاً لو أن زوجة شاب أصيبت بشلل لا تستطيع فيه القيام بواجباتها الزوجية .. فهل تنصح الزوج "" بالزنى أو الانتحار أو بجيرل فريند؟؟ أم من الأكرم بالزواج مع الابقاء لزوجته الأولى معززة مكرمة يخدمها طول عمرها ؟؟؟
ولو كانت زوجة أحدهم قذرة ،، لا يمكن لأحد احتمالها سليطة اللسان فيها كل عيوب العالم فيها كل الصفاة السئة أو أن رجلاً حقيراً سارقاً شرساً "" أيجب أن تتحمله أو يتحملها طوال عمره "" فإن انفصلا أتريده أو تريدها أن تزيني؟؟
فإن لم تقبل نصيحتى فلست ألومك فاقبل ما شئت إنما بما قرأته أحترمك وأقدرك وأطلب لك الصلاح