fredyyy
New member
- إنضم
- 25 مايو 2007
- المشاركات
- 8,704
- مستوى التفاعل
- 832
- النقاط
- 0
رد على: أعترف وأنا مسيحي أن الإسلام إنساني
nseem
نعم نعم كلام جميل في موضوع إنشائي منمق يخدم ماسكن وخرب في العقول
هدئ من روعك ... هل تصف الآخرين بما أنت عليه؟ !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أود أن أسألك يا كاتب الموضوع وغيرك ممن أخذتهم الحمية بالردود المفعمة والعقلية المغسولة
وضعت نفسك في الميزان فوُجِدتَ ......
هل وأنت ضيف في هذا المنتدى تشتم القائمين عليه
هل علَّمتك عقائدك أن تشتم قوم قدموا لك فاكهه من خليقة الله فتتأفف منها
فإذا لم تقبل كلام من نالوا الحياة الأبدية ... فمصيرك الموت الأبدي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سؤالي هو ماذا ستفعل إذا لطمك شخص ما على خدك ؟ إذا قلت أدر له خدي الثاني ليضربني عليه حسب التعاليم المسيحية فاسمح لي فأنت كاذب
الكاذب هو من ينكر إبن الله ... إذاً أنت هو الكاذب يقول الكتاب :
يوحنا الأولى 5 : 10
مَنْ يُؤْمِنُ بِابْنِ اللهِ فَعِنْدَهُ الشَّهَادَةُ فِي نَفْسِهِ. مَنْ لاَ يُصَدِّقُ اللهَ فَقَدْ جَعَلَهُ كَاذِباً، لأَنَّهُ لَمْ يُؤْمِنْ بِالشَّهَادَةِ الَّتِي قَدْ شَهِدَ بِهَا اللهُ عَنِ ابْنِهِ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وخالفت الفطرة
الإنسان بطبيعته وبدون المسيح يحب الخطية وهي دعوة منك لترك تعاليم الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و في كلام المحبة هل تحب من تنعتهم بأعداءك وهنا تقصد ......
النعت بأن شخصاً عدوي هي من تعاليمك وليس لنا في المسيحية أعداء
ما يُسمى عدو هو عدو لله حيث يقاوم كلام الله فيصبح عدواً له وعندنا المصالحة له مع الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الإجابة واضحة في الكتابة التي تنم عن ضحالة الفكر وقلة الاطلاع
أنت الذي لم تطلع على ما في المنتدى وليس لك فكر الله لتقيمنا (ما للخطي بين القديسين)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي موضوع الأبدية فأي أبدية ....
أنت لا تعرف شيئاً ولا تستطيع أن تميِّز عظمة أمور الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي موضوع الزواج والطلاق فوالله .... عندما أعطى للرجل حق الطلاق للخلاص من عيشة لا تطاق
منطقك للطلاق يعني أن الله ليس لديه القدرة على تغيير الشريك الردئ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و أعطى للمرأة حق الطلب والخلع من رجل ظالم عابث
ردئ هو مبدئك فأنت تريد للمرأة أن تعامل الرجال كالحذاء تغيره حين ما تريد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهنيئاً ........ بدينهم
بل رديئاً لمن ساروا وراء معتقدات على هوا شهواتهم
nseem
نعم نعم كلام جميل في موضوع إنشائي منمق يخدم ماسكن وخرب في العقول
هدئ من روعك ... هل تصف الآخرين بما أنت عليه؟ !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أود أن أسألك يا كاتب الموضوع وغيرك ممن أخذتهم الحمية بالردود المفعمة والعقلية المغسولة
وضعت نفسك في الميزان فوُجِدتَ ......
هل وأنت ضيف في هذا المنتدى تشتم القائمين عليه
هل علَّمتك عقائدك أن تشتم قوم قدموا لك فاكهه من خليقة الله فتتأفف منها
فإذا لم تقبل كلام من نالوا الحياة الأبدية ... فمصيرك الموت الأبدي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سؤالي هو ماذا ستفعل إذا لطمك شخص ما على خدك ؟ إذا قلت أدر له خدي الثاني ليضربني عليه حسب التعاليم المسيحية فاسمح لي فأنت كاذب
الكاذب هو من ينكر إبن الله ... إذاً أنت هو الكاذب يقول الكتاب :
يوحنا الأولى 5 : 10
مَنْ يُؤْمِنُ بِابْنِ اللهِ فَعِنْدَهُ الشَّهَادَةُ فِي نَفْسِهِ. مَنْ لاَ يُصَدِّقُ اللهَ فَقَدْ جَعَلَهُ كَاذِباً، لأَنَّهُ لَمْ يُؤْمِنْ بِالشَّهَادَةِ الَّتِي قَدْ شَهِدَ بِهَا اللهُ عَنِ ابْنِهِ.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وخالفت الفطرة
الإنسان بطبيعته وبدون المسيح يحب الخطية وهي دعوة منك لترك تعاليم الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و في كلام المحبة هل تحب من تنعتهم بأعداءك وهنا تقصد ......
النعت بأن شخصاً عدوي هي من تعاليمك وليس لنا في المسيحية أعداء
ما يُسمى عدو هو عدو لله حيث يقاوم كلام الله فيصبح عدواً له وعندنا المصالحة له مع الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الإجابة واضحة في الكتابة التي تنم عن ضحالة الفكر وقلة الاطلاع
أنت الذي لم تطلع على ما في المنتدى وليس لك فكر الله لتقيمنا (ما للخطي بين القديسين)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي موضوع الأبدية فأي أبدية ....
أنت لا تعرف شيئاً ولا تستطيع أن تميِّز عظمة أمور الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي موضوع الزواج والطلاق فوالله .... عندما أعطى للرجل حق الطلاق للخلاص من عيشة لا تطاق
منطقك للطلاق يعني أن الله ليس لديه القدرة على تغيير الشريك الردئ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
و أعطى للمرأة حق الطلب والخلع من رجل ظالم عابث
ردئ هو مبدئك فأنت تريد للمرأة أن تعامل الرجال كالحذاء تغيره حين ما تريد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهنيئاً ........ بدينهم
بل رديئاً لمن ساروا وراء معتقدات على هوا شهواتهم