رد على: لهذا أرفض الأسلام كأنسان!!!!!!!
كنت أتمنى أن تنفي ما قلته وتوضح لي أن الجنة في الإسلام غير مقصورة على الجنس والحور والشذوذ مع الغلمان والخمر وتاتي لي بأيات من قرانك توضح لي سمو الجنة وقدسيتها
قال تعالي مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ أُكُلُهَا دَائِمٌ وَظِلُّهَا تِلْكَ عُقْبَى الَّذِينَ اتَّقَوْا وَعُقْبَى الْكَافِرِينَ النَّارُ
قال تعالي وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَنُبَوِّئَنَّهُمْ مِنَ الْجَنَّةِ غُرَفًا تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا نِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ
قال تعالي وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا حَتَّى إِذَا جَاءُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ
فهل هناك اسمى من ( وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ #إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ ) اللهم انى اسألك الجنه وما قرب اليها من قول او عمل
للاسف فكرك القاصر المبني علي المعلومات المغلوطه التى دٌورست لك هي التي جعلتك تقول ذلك هل تريد ان تعرف شيئا عن الجنه اذهب الي كتاب حادي الارواح الي بلاد الافراح( لابن القيم ) اعمل بحث عنه
تقول حرم الإسلام الخمر .... نعم هذا صحيح، ولكن لماذا وعد بها في الجنة، من قال لك أن الخمر التي بالجنة ليس متل الخمر التي بالدنيا
من فضلك أرجو دليل واحد في القران يقول هذا وأنا أقتنع وأعدل عن رائي
ُُم تقول أنها للمتعة، هل تحتاج للمتعة في الوجود في محضر الله، وأنت في محضر الله كلي القداسة والجمال هل تحتاج إلى متعة أخرى!!!!!!!!!!!!!!!!
مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِنْ مَاءٍ غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِنْ لَبَنٍ لَمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌمِنْ خَمْرٍ لَذَّةٍ لِلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِنْ عَسَلٍ مُصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاءً حَمِيمًا فَقَطَّعَ أَمْعَاءَهُمْ
ها من خمر لذه للشاربين مش مسكره للشاربين اوعي تقولي بقي ان اللذه دي شيء وحش
وبعدين بالعقل ازاى يحرم الخمره المسكره واللي قال فيها الله ( إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ )
يعني حرمت الخمر لكونها تنهى المرأ عن العباده فهل في الجنه اللي هي متعه العباده فيها مضاعفه تكون الخمره مسكره بضم الميم وليس بكسرها
اما عن سؤالك الباقيه عن الجنه فهى واهيه اما عن المرأه والجنه فهي مع زوجها واجمل من الحور العين انفسهم قال تعالي (ادْخُلُوا الْجَنَّةَ أَنْتُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ تُحْبَرُونَ)
اما عن التكاثر اعطني دليل يؤيد ما تقوله من قران او حديث او اي واحد يسير في الشارع الذي تسير فيه
انت بتعاند وخلاص
اما مشكله الطلاق فالسبب مقنع ولكنه العناد والبهتان هو ليه هاله صدقي غيرت ملتها مش عشان تتطلق
اما تعدد الزوجات فإنه عن جحود ومكابره لماذا كان لسيدنا سليمان 300 زوجه وسبعمائه من الاماء والتعدد ليس مشكله فهو ايضا يصون المرا الغير متزوجه ويصون الرجل فقد لا يستطيع ان يمسك علي نفسه في الفتره التيتحيض امرأته والنفس اماره بالسوء زى ما بتقول
اما سؤالك الاخير علي اعمال العباد وكيف يصلون الي الجنه والنفس اماره بالسوء فهل الجنه رخيصه الي هذا الحد عندك كي تدخلي ببلاش والبركه في الصكوك
اعلن اسلامك تسلم
شكرا اليك اعتذر ان كنت لن استطيع ان اتواصل معكم في الفتره القادمه لظروف دراستى
شكرا اليكم
كنت أتمنى أن تنفي ما قلته وتوضح لي أن الجنة في الإسلام غير مقصورة على الجنس والحور والشذوذ مع الغلمان والخمر وتاتي لي بأيات من قرانك توضح لي سمو الجنة وقدسيتها
قال تعالي مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ أُكُلُهَا دَائِمٌ وَظِلُّهَا تِلْكَ عُقْبَى الَّذِينَ اتَّقَوْا وَعُقْبَى الْكَافِرِينَ النَّارُ
قال تعالي وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَنُبَوِّئَنَّهُمْ مِنَ الْجَنَّةِ غُرَفًا تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا نِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ
قال تعالي وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا حَتَّى إِذَا جَاءُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ
فهل هناك اسمى من ( وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ #إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ ) اللهم انى اسألك الجنه وما قرب اليها من قول او عمل
للاسف فكرك القاصر المبني علي المعلومات المغلوطه التى دٌورست لك هي التي جعلتك تقول ذلك هل تريد ان تعرف شيئا عن الجنه اذهب الي كتاب حادي الارواح الي بلاد الافراح( لابن القيم ) اعمل بحث عنه
تقول حرم الإسلام الخمر .... نعم هذا صحيح، ولكن لماذا وعد بها في الجنة، من قال لك أن الخمر التي بالجنة ليس متل الخمر التي بالدنيا
من فضلك أرجو دليل واحد في القران يقول هذا وأنا أقتنع وأعدل عن رائي
ُُم تقول أنها للمتعة، هل تحتاج للمتعة في الوجود في محضر الله، وأنت في محضر الله كلي القداسة والجمال هل تحتاج إلى متعة أخرى!!!!!!!!!!!!!!!!
مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِنْ مَاءٍ غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِنْ لَبَنٍ لَمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌمِنْ خَمْرٍ لَذَّةٍ لِلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِنْ عَسَلٍ مُصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاءً حَمِيمًا فَقَطَّعَ أَمْعَاءَهُمْ
ها من خمر لذه للشاربين مش مسكره للشاربين اوعي تقولي بقي ان اللذه دي شيء وحش
وبعدين بالعقل ازاى يحرم الخمره المسكره واللي قال فيها الله ( إِنَّمَا يُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ الصَّلاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُونَ )
يعني حرمت الخمر لكونها تنهى المرأ عن العباده فهل في الجنه اللي هي متعه العباده فيها مضاعفه تكون الخمره مسكره بضم الميم وليس بكسرها
اما عن سؤالك الباقيه عن الجنه فهى واهيه اما عن المرأه والجنه فهي مع زوجها واجمل من الحور العين انفسهم قال تعالي (ادْخُلُوا الْجَنَّةَ أَنْتُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ تُحْبَرُونَ)
اما عن التكاثر اعطني دليل يؤيد ما تقوله من قران او حديث او اي واحد يسير في الشارع الذي تسير فيه
انت بتعاند وخلاص
اما مشكله الطلاق فالسبب مقنع ولكنه العناد والبهتان هو ليه هاله صدقي غيرت ملتها مش عشان تتطلق
اما تعدد الزوجات فإنه عن جحود ومكابره لماذا كان لسيدنا سليمان 300 زوجه وسبعمائه من الاماء والتعدد ليس مشكله فهو ايضا يصون المرا الغير متزوجه ويصون الرجل فقد لا يستطيع ان يمسك علي نفسه في الفتره التيتحيض امرأته والنفس اماره بالسوء زى ما بتقول
اما سؤالك الاخير علي اعمال العباد وكيف يصلون الي الجنه والنفس اماره بالسوء فهل الجنه رخيصه الي هذا الحد عندك كي تدخلي ببلاش والبركه في الصكوك
اعلن اسلامك تسلم
شكرا اليك اعتذر ان كنت لن استطيع ان اتواصل معكم في الفتره القادمه لظروف دراستى
شكرا اليكم