صوت صارخ
New member
قام احد ابنائى بتسطيب وندز 7 منذ ايام
عند التشغيل تظهر يافطة تدل على وجود 2 وندوز .... رغم أنه فارمت الـ سى
بعدها بدأت تظهر يافطه تقول:This copy of windows not genuine
أعمل أيه .....؟؟؟ خاصة أن ابنى فى الجيش ولن يسطيع معاونتى ....
عند التشغيل تظهر يافطة تدل على وجود 2 وندوز .... رغم أنه فارمت الـ سى
بعدها بدأت تظهر يافطه تقول:This copy of windows not genuine
أعمل أيه .....؟؟؟ خاصة أن ابنى فى الجيش ولن يسطيع معاونتى ....