تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
طوبة تفسد فرحة انطلاق أول قطار مصري
نقلا عن :al-nahar.tv


أول قطار مكيف إنتاج مصري، هو الخبر الذي تداولته الصحف خلال اليومين السابقين، لكن يبدو أن الفرحة لم تكتمل حيث قام بعض المخربين برشق القطار بالطوب في أولى رحلات القطار التجريبية، من مصنع "سيماث" في منطقة التبين جنوب القاهرة وحتى ورش الهيئة بجوار محطة مصر برمسيس، مما أدى لكسر في الزجاج الخارجي لإحدى العربات.
وفي تصريح خاص لـ موقع النهار، أكدت نجوى ألبير، المتحدث باسم هيئة سكة حديد مصر، أنه لم يتم التعرف على المعتدين، ولم تستبعد نجوى أن تكون هناك شبهة جنائية وراء الحادث.. من جانبها قامت قوات الأمن على الفور بمعاينة القطار، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.
شعب منكوب فيه فصيل مصمم ما يتقدمشي ...عشان كده بنقول بناء الانسان وتعليمه واعداد بنية تحتية اساسية فى الانسان اهم مقومات التنمية ..
التمدن والتنوير أوفر إقتصادياً وأجدى و أبدى من صرف المليارات على تــرقّية وتــّــرف
شوية جهلة وأجلاف .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
تنبه بعض افراد الحرس المدني الإسباني يوم 3 أغسطس - آب الجاري أن مغربيا في السابعة والعشرين من العمر توفي اختناقا في حقيبة سفر اختبأ في داخلها ووضعت في صندوق سيارة على عبارة.

وكان شقيقه (34 عاما) قد استقل العبارة بطريقة قانونية مع سيارة في رحلة بين جيب مليلية الإسباني في المغرب والمرية جنوب إسبانيا. وقال ناطق باسم الحرس المدني إنه أراد، على ما يبدو تهريب شقيقه الأصغر إلى إسبانيا عبر إخفائه في السيارة.

وخلال الرحلة، اكتشف أن شقيقه لا يتنفس فأبلغ طاقم العبارة. وبذلت جهود كبيرة لإنعاشه من قبل طاقم العبارة ثم من قبل مسعفين في مرفأ المرية لكن من دون جدوى. وقد أوقف الأخ الأكبر واتهم بالقتل غير العمد.

وكان قد عثر على طفل في الثامنة من العمر من ساحل العاج مخبأ في حقيبة في المركز الحدودي بين المغرب وسبتة. وكان والده المقيم في إسبانيا قد حاول استقدامه سرا لأن راتبه لم يكن يكفي ليطلب إقامة نظامية لابنه.

وأثارت صور الأشعة التي تظهر وجود الصبي في وضعية الجنين في الحقيبة استياء شديدا في إسبانيا حيث منح في نهاية المطاف تصريحا بالإقامة المؤقتة والتحق بوالديه.
من هنا

إيه ده يا عامونا الباشا حد يعمل كده عشان يترك بلداننا الاستلالالالية ويروح لبلاد الكوفار والعياذو باللاه
حد يسيب العز والرفاهية بتاعة " أمير المدمنين" عشان يروح لبلاد السافرات الكاسيات العاريات
ايه مانتاش عايز تتحكم ب"دستوركم "
مش مكفياك المادة التانية بتاعة ان الشريعة الاستلالالالية هى عقيدة الترومايات والمتروهات والقطارات والمكاتب والمبانى الحكومية ورايح للدساتير الوضعيّة العلمانية
المهم أهو خير الماكرين طبق على أنفاسك وانتقم منك.
انت عارف الهجرة الغير شرعية - اللى بيتم اتهام اقباط بالتسلل الى ليبيا - قرايبينك بيعملوا فيهم ايه؟؟؟؟؟؟؟؟
مع ان الاقباط مابيتسللوش بالطرق دى الى ليبيا كما يكذب عليهم اتباع الكذاب
وكمان بالاسف العلمانين واليهود والمسيحيين فى اوروبا مش بيعملوا كده فى الاف المهاجرين الغير شرعين فعلا امثالك وامثال غيرك ممن لم يطبق على انفاسهم خير الماكرين .
ياللا بقي .... واتسأبات من جهنم بأءة .​
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
خر تحديث : 12/08/2015
في حادثة غريبة، منع رجل آسيوي رجال الإنقاذ في دبي من انتشال ابنته التي كانت تغرق في البحر "خوفا على شرفها"، بحسب ما ذكرته صحف محلية. وقال ضابط الشرطة أن الرجل تصرف على هذا النحو لإنقاذ شرف ابنته ولأنه "يفضل موتها غرقا على أن يمسها رجل غريب".

توضيح: هذا الخبر الذي نشرته وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) الثلاثاء 11/08/2015 تبين أنه يعود إلى عام 1996 حسب ما كشفته صحيفة "الغارديان" البريطانية - http://f24.my/1DK8aUm

ألقي القبض في دبي على رجل آسيوي منع رجال الإنقاذ من انتشال ابنته التي كانت تغرق في البحر خوفا على شرفها، ما أدى إلى وفاتها، على ما ذكرت صحف محلية.

وقال الضابط المسؤول في شرطة دبي أحمد بورقيبة لصحيفة "إميريتس 24-7" إن الوالد أخذ عائلته إلى الشاطئ حيث نزل أبناؤه إلى المياه.

وفي وقت لاحق، بدأت ابنته البالغة من العمر 20 سنة بالصراخ والاستنجاد لإنقاذها لأنها كانت تغرق، فتوجه رجلا إنقاذ إلى المياه لانتشالها.

إلا أن الوالد -قوي البنية- بحسب الضابط، منعهما من ذلك وجرهما إلى الخلف واستخدم العنف معهما.

وأوضح نفس المصدر، أن الرجل أكد أنه تصرف على هذا النحو لإنقاذ شرف ابنته ولأنه "يفضل موتها غرقا على أن يمسها رجل غريب".


فرانس 24 / أ ف ب

نشرت في : 10/08/2015
أهو ده إللى قاللوك عليه حافظ مش فاهم.!![ ..]
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
حيث أن الديمقراطية كفر وحرام - وإبتداع من بنى علمان والصليبيين
ثمن حريتنا وضريبة اختيارات شعبنا
فى الذكرى السنوية لفض اعتصام رابعة
حرق مذابح ومقادس المسيحين
والصورة من كنيسة مارجرجس للاقباط الارثوذوكس بمدينة اسيوط ....
4852030389.jpg

الصورة خير من ألف مقال .... حال الاقباط فى اطار السياسة مع الاسلامويين.
 
التعديل الأخير:

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,088
النقاط
0
يعنى ايه وزير التعليم يطلع يعلن ان النظام للتدريس السنه دى هيكون بنظام المحاضرات اللى زمن الواحده منها ساعة ونصف وكانه بيقدم نظام جديد بالرغم ان النظام معمول بيه بالفعل منذ مايقرب 5 سنين تحت اسم نظام الفترة ليه الوزير بيحاول يقدم حاجات موجوده بالفعل بنسبهها تحت مسميات جديده على انها افتكاسه من افتكاساته
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
نقلا عن جريدة وطنى - الوطنية
صباح الخير يا مصر.. يا رب أشكرك على ذكريات هذا اليوم، ١٤/ ٨
تعلمنا من الألم والتجربة أن مشيئتك ترشدنا إلى ما هو أعظم.. إن لم يبن الرب البيت فباطلاً يتعب البناؤون وإن لم يحفظ الرب المدينة فباطلاً يسهر الحارس.. أنت ضابط الكل يا إلهي واتكالنا عليك في الكفاح والاستمرار
صورة كنيسة كرداسة المحترقة يوم ١٤ / ٨ / ٢٠١٣
8936554519.jpg
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
لا إثم على المتحرش ولا على الناظر بشهوة إلى المرأءة الغير محجبة : الامضاء على جمعه مفتى الديار المصرية السابق
]
" اللحم المكشوف" و" الحلوى الملموم عليها الذباب "
تعليقي : هل اتاكم حديث الوسطية
آرأئيت ماذا فعل ربك بالازهر" منارة الوسطية والاعتدال والترقي والتقدم".
يا عزيزى كلهم " دهماء همج أدعياء"...
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مصادر : المسيحيون المعتقلون بالسعودية كانوا يحتفلون بعيد السيدة العذراء .. والسلطات تقرر نزع الإقامة منهم وترحلهم الي لبنان
علي خلفية إعتقال 27 مسيحى بالمملكة العربية السعودية ، لإتهامهم بممارسة "صلاه" غير إسلامية ، وحيازة "أناجيل" ، أكدت مصادر مطلعة بان المتهمين وهم لبنانيون الجنسية ، كانوا يحتفلون بعيد السيدة العذراء داخل مسكنهم ، حيث تم مداهمة المكان والقبض عليهم جميعا .
ووفقا لصحيفة الديار اللبنانية ، قررت السلطات السعودية نزع الإقامة من المتهمين وترحيلهم خارج المملكة الي لبنان، ولم تفلح محاولاتهم لشرح وجهة نظرهم للسلطات السعودية بأن القرآن الكريم يقدر السيدة العذراء، وان صلاتهم لم تتسبب في اى أضرار.
وكانت الشرطة الدينة او مايسمى بـ"هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر" ، وبالتعاون مع شرطة محافظة الخفجي في المملكة العربية السعودية، داهمت منزلا في حي العزيزية واعتقلت 27 شخصا من بينهم عدد من الأطفال ، بتهمة ممارسة الصلاة المسيحية، وحيازة "اناجيل"
يشار الي ان المملكة العربية السعودية تمنع رسميا ممارسة اي عبادة او صلاة دينية غير الاسلام، وتعتبر كل الديانات الاخرى غير مرغوب فيها على اراضيها.

تعليقي : ياللعار ياللشرار
: على رأى الفنان يوسف بيك وهبي
 

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
عصر الرسول " عليه السلام " كان افضل من العصر الحالى

زاد التشدد و المظهريه - فاكرينها شطاره
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
احد الدعاه الاسلامويين يقول ان الرجل الاوروبي ديوث بسبب اكل الخنزير ..

كاك كاك .... من كتر اكل الدجاج ....
ومؤاااااااااء..... الواحد [ممعزز] (..) !!!! من كتر اكل المعيز​
]
 
التعديل الأخير:

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0
كاك كاك .... من كتر اكل الدجاج ....
ومؤاااااااااء..... الواحد [ممعزز] (..) !!!! من كتر اكل المعيز​
]

يادى المزاج العالى ...
و ادى عيد الضحية جاى وحانشوف مين اللى حا يمئمأ و حا ينطح و يرفص ....
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens

5051104030.jpg

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— مع بروز أزمة اللاجئين السوريين الوافدين إلى دول أوروبية، نقدم لكم على الخريطة بالأرقام أعداد اللاجئين السوريين في الدول المحيطة إلى جانب الذين يسعون للحصول على لجوء في أوروبا، بحسب آخر أرقام الصادرة عن مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

- عدد النازحين داخل سوريا: 7.6 مليون شخص.

- في العراق: 249.463 لاجئا.


- الأردن: 629.245 لاجئا مسجلا بصورة رسمية وتوقعات بوجود 1.4 مليون لاجئ.

- مصر: 132.375 لاجئا.

- لبنان: 1.113 مليون لاجئ.

- في أوروبا يسعى 348.540 لاجئ للحصول على لجوء سياسي.
ْْْXXXXXXXXXXXXXX

الحقيقة أن :ما خفي كان أعظم ....
وأكاد أعتقد أن الاعداد فى مصر على الاقل - اضعاف هذا الرقم ..
فمحركى الحرب بالوكالة فى سورية - عليهم ان يعرفوا - كل ساعة تمر - اى جرمٌ يصنعون..
المنطقة لا تستحمل المزيد يا محترمين ....
الحرب فى سوريا ليست " ثورة وطنية ": مهما نعقت الاذاعات التى قبضت والمنابر الاعلامية المستأجرة ....
حرب مذهبية طائفية بامتياز -حرب بالوكالة - حرب فاقدة للشرعية
وتكرار واستمرار لحروب العراق [ حرب العراق وايران - حرب إجتياح العراق]
حاكموا هتلر اؤباما - وانتهى الدرس ياغبي.
 
التعديل الأخير:

كليماندوس

محتاج صلواتكم
عضو مبارك
إنضم
28 سبتمبر 2011
المشاركات
2,705
مستوى التفاعل
552
النقاط
0

الحرب فى سوريا
حرب مذهبية طائفية بامتياز -حرب بالوكالة - حرب فاقدة للشرعية
تمام
هذا نتاج هجمات 11 سبتمبر و ما فعله ابن لادن بامريكا
لو نتذكر آن ذاك ، انكب الغرب على الكتب الاسلاميه - و ظن البعض انهم سيدخلون فى دين الله افواجا ، و تمخضت الدراسات الى جعل الصراعات الاسلاميه تنتقل الى داخلهم بدلا من تصديرها الى الخارج - و نجحوا فى ذلك
و ها نحن الذين بين شفى الرحى اولا و ثانيا الاطفال و النساء و العجائز تباعا
و الغريب ان العرب يعلمون ذلك و يستمرون فى هذه الغوغائية بكل نرحيب لان الغرب و ببساطه " جاب جون تمام " فيهم
فاصبحنا نرى الاسلاميين يهدون و ينسفون حضارتهم " بإيديهم " دونما تدخل اجنبى
[/COLOR]
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
9اكتوبر 2011 مسئؤلية المجرم حسين طنطاوى وافراد المجلس العسكرى
عن فرم شباب الاقباط تحت الدبابات والمدرعات فى منطقة ماسبيرو
6673993743.jpg
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مجرمى تنظيم الدولة الاسلامية داعش ينفذون بسادية ينفردون بها حكم سحق الجندى السورى فادى عمار - شيعى علوى - سحقاً تحت جنازير دبابة - على زعم انه متسبب فى سحق عظام آخرين بنفس الكيفية ...
المصدر من هنا
.
XXXXXXXXXX
التعليق الاول : هم لديهم دائما التبريرات والتفسيرات الجاهزة المطعون فى شرعيتها ونزاهتها وقانونيتها .
التعليق التانى : الحمدلله على نعمة الكفر وكفي بها نعمة
اللهم اكفنا شر الدولة الاسلامية وكل ماهو اسلامى .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
تنظيم الدولة الاسلامية يعلن انه يتبنى ما قال انه عملية اسقاط طائرة ركاب مدنية ثبت انها تقل 217 سائحاً من المدنين الرووس
منهم 17 اطفال و 138 من النساء فوق شبه جزيرة سيناى المصرية

تعليقي:
مدنين ...!!!؟؟
مليشيات عصابية اسلامية مسُّلحة يقولون انهم اسقطوا طائرة ركاب مدنية
فيها 138 امراءة و17 طفل
كالعادة لا جديد تحت الشمس
هم هم كماهم من 1734سنة قمرية

المهم نصيحتى للاطباء الشرعيين تحققوا من الجثث المتفحمة للنساء لئلا يكون المحمديين إستكملوا باقي أخلاقيات تراثهم العقيدى .. {ليفهم القارئ}.
 
التعديل الأخير:
أعلى