تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الدخول الى موسوعة جينيز للارقام القياسية فى الفجعة والجوعة والفضايح
قرر وطنى الحبيب مصر الدخول الى موسوعة جينيز للارقام القياسية -
وتو ان سمعت الخبر - إنتشيت وإنتفخت اوداجى واكدت لمرافقيّ من الجنسيات الاخرى
أننى كنت بعيد النظر وصاحب رؤئية مستقبلية زى توفيق عكاشة كدة لما تحمست لانتخاب المشير السيسي

فها نحن سندخل اخيرا بعد طول فراق وطول بحث عن الباب والمفتاح والرتاج سندخل من الباب وليس من الشباك
سندخل
ربما سندخل من باب تطوير التعليم وحذف الوساخات والدجل والاكاذيب والزيف الغث الموجود فيه
او ربما سندخل من باب تطوير المعاهد البحثية والمجمعات التعليمية او المستشفيات الجامعية
أو ربما سندخل من باب تطوير والتوسع فى الصناعات المعدنية للسلع المعمرة كالغاسالات والمكيفات والمبردات

كلا

كلا

من حيث سندخل سندخل
سندخل من باب الفضائح والجرس والبهدلة

قرروا عمل اطول مائدة إفطار رمضانية - فى شهر الخير
وفى يوم الخير - يوم الجمعة اللى فيه 27 قتيل و227 جريح فى الكويت و37 قتيل و60 جريح فى تونس

فكانت احلى دخلة
شهد تنظيم «أطول مائدة إفطار في العالم» بمحافظة الإسكندرية مشاجرات بين الأهالي المشاركين في الإفطار وبعض موزعي الطعام من المطاعم المشاركة بسبب نقص الوجبات المجانية

2- تكدس مروري شديد بالإسكندرية قبيل المغرب بسبب أطول مائدة إفطار في العالم

الإسكندرية تسعى لدخول «جينيس» بتسجيل أطول مائدة في العالم الجمعة

وشهدت المائدة سوء حالة تنظيم من قبل القائمين عليها والمواطنين المقبلين خلال وقت الإفطار، كما قام الأهالي الذي لم يحصلوا على وجبات بتكسير كراسي المائد


المصدر من هنا
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
خنزيريات قناة الخنزيرة القطرية الاخوانية
مذيعة قناة الخنزيرة :تسال مسئؤل فى جيش الحرب الاسرائيلي
مذيعة بقناة الخنزيرة عاملة مداخلة تليفونية مع احد مسؤلي جيش الدفاع الاسرائيلي وبتتسأل ازاي تسمحوا لمصر انها تدفع بكل المعدات والأسلحة الثقيلة وبأعداد كبيرة داخل سيناء ولايوجد تنسيق أمني بين السلطات المصرية والإسرائيلية وان ده معناه ان مصر لاتحترم معاهدة السلام
رد عليها الاسرائيلي : مصر دولة كبيرة وقوية وتحترم معاهدة السلام منذ عشرات السنين ولها كامل الحق في اتخاذ اي إجراءات تجدها مناسبة لحماية حدودها وشعبها
اما الاسرائيلي يكون اشرف من العربي الخائن
اتفووووووووووو
إسمع الفيديو
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
يا حريم الاخـــــــوان إحذروا

احــــــــــــــــــلا مـــــــــــن الــــــــــــشــــــــرف مـــــــــافـــــــيـــش
والجــــــــرى نــــــــص المجـــــــــدعــــــة .... والسجــــــن للــــرجـــالــــة ... لكن الجبن سيد الاخلاق
ونعـــــما المرجـــــلــــة يا إخوان
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
بمنتهى المرارة :: كلامه واقعى يعكس الواقع المر الذى نعيشه

مدير المخابرات الأمريكية السابق : إختفاء 4 دول عربية بات أمراً محسوماً

قال المدير السابق لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية مايكل هايدن لصحيفة "لوفي جارو" الفرنسية، حول تضاؤل الدور الأمريكي في الشرق الأوسط: "لنواجه الحقيقة: العراق لم يعد موجودًا ولا سوريا موجودة، ولبنان دولة فاشلة تقريبًا، ومن المرجح أن تكون ليبيا هكذا أيضًا".

وتابع:" اتّفاقيات سايكس بيكو الّتي وضعت هذه الدول على الخارطة بمبادرة من القوى الأوربية في عام 1916 لم تعكس قطّ الوقائع على الأرض، والآن تؤكّد هذه الحقائق على ذكرياتنا بطريقة عنيفة للغاية".

وأوضح أن المنطقة ستبقى في حالة عدم استقرار في السنوات العشرين أو الثلاثين القادمة، معتقدا أن السياسة الهادفة إلى إحياء هذه الدول لن تكون مجدية".

وأضاف هايدن " لم أشهد عالما أكثر تعقيدًا من عالم اليوم، خاصّة في الشرق الأوسط في دول كانت تسمّى سابقًا بـ العراق وسوريا. اليوم لدينا الدولة الإسلامية والقاعدة والأكراد والسنة والشيعة والعلويون".

وبحسب ما قاله هايدن "ربّما سيكون هناك مقعد سوري أو عراقي في منظمة الأمم المتّحدة ولكن البلدين قد اختفيا".

وأكد هايدن، أن الأكراد الآن هم الحليف المفضل للولايات المتحدة في المنطقة وسيبقون على تحالف مع القوى الغربية بسبب التقاء المصالح بين الطرفين، مشيرا لاستحالة عودة العراق كبلد موحد كما كان سابقا وحتى سوريا أيضًا، داعيا لتسليح الميليشيات الكردية فورًا.
وداعاً عراق الاطياف والاعراق
وداعاً سوريا تعايش الطوائف
وداعاً ليبيا الدولة
وداعاً اليمن الدولة
الامر أصبح فى كتب التاريخ
طالما هتفوا ضد سايكس بيكو-
الان حتى سايكس بيكو اصبحت رفاهية نبحث عنها فلا نجد ايجابياتها.
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
سجلت شبكة سكاى نيوز الامريكية -القسم العربي :
حال مدينة[بنى غازى] الليبية فى ظل صراع الميليشيات الاسلامية المسلحة متعددة الاعراق التى تتطاحن على الثروة والنفوذ تحت مسمى الثورة فى ليبيا
والصورة أبلغ من ألف كلمة
4026337992.jpg

المصدر إضغط هنا
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
نص دعاء محمد جبريل اللى أثار حفيظة الامن المصرى :::

، «اللهم أصلح ولاة أمور المسلمين. اللهم وفقهم للعمل بكتابك، وتحكيم سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم انصر إخواننا المجاهدين في سبيلك في كل مكان. اللهم سدد رميهم. اللهم ثبت أقدامهم. اللهم زلزل أرض عدوهم. اللهم اجعل جهادهم في سبيلك».

«اللهم لا تحرمنا أجر جهادهم. اللهم تقبل شهداءهم يا رب العالمين، اللهم أهلك كل طاغية يُعْبَد من دونك، يأمر بما نهيت عنه فيطاع، وينهى عما أمرت به فيجاب. اللهم لا تمكنهم في الأرض اللهم أحصهم عددًا، واقتلهم بددًا، ولا تبقِ منهم أحدًا، برحمتك يا أرحم الراحمين».
“اللهم عليك بمن سفك دماءنا، ويتّم أطفالنا، اللهم عليك بالإعلاميين الفاسدين، سحرة فرعون، اللهم عليك بالسياسيين الفاسدين، اللهم عليك بمن ظلمنا، اللهم عليك بمن اعتدى على حرمات البيوت، اللهم عليك بمن طغى وتجبر، اللهم عليك بشيوخ السلطان”.
يا رب ا
اسألك بكل اسم هو لك ...
يا رب انتقم من هؤﻻء و ارنا اياتك فيهم .

طب وماله كل يوم كل الدعاة من 1436 سنة قمرية بيدعوا نفس هذا الدعاء -والناس فى الساحات اللى بيطلقوا عليها مساجد بيرتعشوا وبيبكوا
شايفين ربنا استجاب يعنى ؟؟؟!!! النتيجة ايه؟؟؟!!

 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
1489482689.jpg


إستمايشن والا كونكان ؟؟؟!!
إستمايشن فى الحرم يا رفضي يابن الرفضي ؟؟؟!!!
الفاتحة على أرواحكم جميعاً

.
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
إستياء عام فى فرنسا لاغلاق أحد الشؤاطئ العامة [شاطئ بلدة "فالاوريس" جنوب فرنسا ] امام مرتاديها لانها قريبة من قصر مصيّيف أحد الحكام العرب

المصدر مونت كارلو اضغط هنا
من هنا

عايز ينزل البحر اللى بيئته طاهرة نظيفة ويشم هواء نظيف فريش
غير موجود فى الاوطان الملوثة المسمومة
بس غاية ما هناك شوية احترام للحقوق العامة والخاصة - بمنع مخاليق ربنا جميعا من الحقوق اللى ربنا منحها لهم - بحكم العادة .
:
: وبعدين الحاكم العربي ده خايف لئلا واحد كاثوليكى فرنسي والاحتى يهودى او ملحد اوروبي يعمل معاه زى ما عمل مجنون تونس الاسلامى فى منتزه مرحبا
إتطمئن يا مولانا أنت فى مكان يخلو نوعاً من المسلمين يعنى [ آمان ]
:
:وبعدين فين حكمت فعدلت فآمنت - فنمت - اسطورة الفاروق يامولانا؟؟؟!؟؟؟!!؟!؟!
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
5552628370.jpg


المتهمين : " يابيه انما [التمر] للفقراء والمساكين والقائمين عليها .والمؤلفة قلوبهم يابيه "

الصورة منقولة عن ما ينشره الاستاذ مجدى خليل
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
3972839103.jpg
إتفضلوا آهو عمل نفسه الامام محمد عبده او الشيخ عمر مكرم .
يموتوا فى البطولة على ورق​
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
مفتى الديار الليبية : يوضح ان عيد الفطر هذه السنة سيأتى بمشيئة الله بعد إنتهاء شهر رمضان مباشرةً
532574611.jpg


منقوووول
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
4509418546.jpg


سجل يا تاريخ : بداية تسليم السلطة الى من لا يستحق - باكسابه صفة الاستحقاق بالعافية
رائحة دولة البترو ريال اللى اتجوزت الحكومة المصرية زواج عرفي - فايحة قوى قوى
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
2856962648.jpg


لكى يتم تلقيح زى اللى حبايبنا الحلويين بيتكلمو عنه
لازم الحيوانات المنوية -تصل الى تجويف عنق الرحم فى فترة زمنية لا تزيد عن 20-30دقيقة كحد أقصى ولازم تكون محفوظة فى درجات حرارة من 12-30 درجة سيليزية ولا زم تكون فى وسط سكرى مناسب ودرجة الحموضة والقلوية يكونوا مضبوطين ويتم قذفهم بطاقة حركة تساعد على الاندفاع نحو البويضة

أدفع نص عمرى وأعرف الاسير ومرات الاسير واعوان الاسير عملوها ازاى وهو فى معتقل ؟؟؟؟
اللى مكسوف يـــــــُّدور وشه الناحية التانية .

طبعا انا لا اتابع وكالة نصب الاناضول لانه موقع مؤدلج ومسيس لكن حصلت على الصورة من موقع لشخص وطنى نزيه وعاقل نشرها متهمكاً ونحن نشرها منه اى عبر وسيط .
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
3944036988.jpg

عملية الامل فى اليمن [ يقصدون صراع المذاهب] والصور أبلغ من الف كلمة

نقلا عن المونت كارلو العربية
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
قاضى مصرى متهم برشوة جنسية ينتهى به الامر الى تقديم إستقالته من القضاء ورئيس مجلس اللوردات البريطانى يقدم استقالته بعد مقطع فيديو يصوره يتعاطى المخدرات برفقة مومستين

هى دى نتائج الخطية والانباء دى أكبر عظة للناس
الاول إبليس أول من يبسط ويخفف من الخطية وبعدين أبليس ذات نفسه أول : من يفضح ويشهر ويشنع بــك يا " ضحيته " إحذروا الخطيئة انها فضيحة وخسارة على الارض وفى السماء
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
قطرية تعرض دفع مبلغ 16 مليون جنيه استرلينى لشراء تمثال مصري أثري فى مزاد فى لندن
المصدر إضغط هنا

تعليقي: شفتوشى إخلاص ونقاؤءة زى بتاعة حبايبنا القطريين ؟؟؟؟؟
ال 16 مليون استرلينى دول كانوا ممكن يعملوا ايه للايتام والمحتاجين فى اوطاننا العربية المنكوبة ؟؟؟
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
فى المسألة المرتضي منصورية​
...ولقد إتخذت قراراً أرجوا منكم أن تساعدوننى عليه ...لقد قررت ان اتنحى تماماً ونهائياً
وان اعوووود الى سفوف الكماهير
من خطاب التنحى
إتنحيت آمرتضي؟؟؟!!!
طيب هات السي ديهاية اللى مسجلهالى قبل ما تتنحى ....!!!!
 
أعلى