تصريحات غريبة ... ممكن تعليقك !

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
يا ردّالة فى الصعيد يوم 26 و 27 التصويت لصالح المشير السيسي وليس حسين الجسمى
:D
:D
6125131454.jpg
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
اللى عايز يستوعب كيفية ظهور كتاب (ما أطلق عليه مؤلفه إنجيل برنابا) دساً ونحلاً وإفتراءاً
يجيي يتفرج على أخلاقيات خير أمة أخرجت للناس

دس
كيد
إفتراء
إختلاق
تزييف
تحرييض
أنعم وـأكرم بها مكاره أخلاق

2828975943.jpg
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
اصدرت دار الافتاء المصرية فتوى فحواها
يجوز تهنئة الاقباط باعيادهم شريطة ان يتم ذلك بالفاظ وتعبيرات اسلامية

وتعليقي
ان فيما يلي نماذج مقترحه للتهانئ
على تويتر و اس ام اس
مسيجيات مقترحة لتهنئة أهل الكتاب بأعيادهم داعشياً (( بما لا يخالف شرع الله ))
$$$ قل يا ايها الكريسماسيون لا اعبد ما تعبدون ولا انتم عابدون ( ما ) (..) اعبد .. كل سنة وأنتم طيبون ...بعد ضرب الرقاب ..وبعد ضرب منكم كل بنان.
&$$$ ص ... ق.... ألم ... كهعيص ... كل سنة وانتم طيبون يا اهل الكتاب .. فكلوا واشربوا وقروا عيننا واذكروا نعمة الله عليكم ..
$$$ : ،ن * والعيد وما تـحتفلون * بعدما القداس تصلون * ومن الكنيسة تطلعون * كل سنة وانتم طيبون * وكان ربك حليما بصيرا سميعا
$$$$ ألر * إذا جاء عيد الاقباط والكريسمس* فهنأهم عند البابا *وسبح باسم ربك واستغفر * انه كان توابا

$$$$ هذا عهد آل ايليا: آلا يدقوا ناقوسا والا يظهروا صليبا *والا يكتموا الكعك والبسكوت والفايش فى كنائسهم * وان يطعموا من نزل عليهم من المسلمين ثلاث ايام وثلاث ليالي طفاسةً* والا يلبسوا لبسا جديدا * والا يضربوا البمبا والشماريخ * والا يذهبوا للنوادى والحدائق وان يلزموا اضيق الطريق* وسلام على من يتبع الهودا!!!(..)
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens

تعليقي
1]- ماهم بالفعل موظفين لدى المحور الامريكى التركى القطرى.
يعنى عايزين إعلانات من عينة ما يلي :
2]
مطلوب ارهابي خبرة 5 سنوات يجيد الانجليزية يجيد الوندوز والوورد
تعبئة قنابل - نسف تدمير للاتصال :جوال 987 00899322

لدواعى السفر سيارة مفخخة 4سلندر رنجات سينسور 2ونص طن متفجرات

مطلوب :
خبير تعبئة قنابل .. السن اقل من 40سنة خمس سنوات خبرة الاولوية للداعشي.

# نبيع ونشترى أحزمة ناسفة - اسعار تنافسية .
سعر المنتج ثابت سعر الشحن ثابت اينما كنت اتصل الان .

عبايط جدا الامريكان لما بيستهبلوا .
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
قناة المحور
‫#‏أخبار_المحور‬ | ‫#‏عاجل‬ : رئيس الاستخبارات الأمريكية السابق يعترف: ساهمنا في صنع "داعش"
صوت الناس
ياااااااااااااااااا حلااااااااوة الاعتراف بالحق "فضيحة "
طب ما احنا عارفين
 

Desert Rose

I have a dream
عضو مبارك
إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
8,448
مستوى التفاعل
1,987
النقاط
113


تعليقي
1]- ماهم بالفعل موظفين لدى المحور الامريكى التركى القطرى.
يعنى عايزين إعلانات من عينة ما يلي :
2]
مطلوب ارهابي خبرة 5 سنوات يجيد الانجليزية يجيد الوندوز والوورد
تعبئة قنابل - نسف تدمير للاتصال :جوال 987 00899322

لدواعى السفر سيارة مفخخة 4سلندر رنجات سينسور 2ونص طن متفجرات

مطلوب :
خبير تعبئة قنابل .. السن اقل من 40سنة خمس سنوات خبرة الاولوية للداعشي.

# نبيع ونشترى أحزمة ناسفة - اسعار تنافسية .
سعر المنتج ثابت سعر الشحن ثابت اينما كنت اتصل الان .

عبايط جدا الامريكان لما بيستهبلوا .

هي الحقيقة اخدت من الأمريكان نفسهم تريقة بالهبل
واحدة من التعليقات اللي عجبتني ، حد بيقولها هاتيهم عندنا ونشغلهم في ماكدونالدز
الغباء والاستهبال ، ديه إدارة سياسية ديه تطلع تقول تصريحات هبله وعبيطة؟ سكوتهم أحسن
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
محاولات لافراغ قوة الشهادة الباسلة التى لابطالنا الشهداء السعداء من جبروتها واصالتها ونقاوتها .:. ومزجها بالشوائب مثلا مثلا ما كتب هنا

[1] لا نستطيع أستبعاد الضعف البشرى كلياً .من الشهداء. نحن لا نقيم منهم أنصاف آلهه. لابد أن نقبل إفتراضياً أن تكون لهم إنفعالاتهم البشرية فهم بشر- وهذا لا ينتقص من بطولة الشهادة لاشخاص مخطوفين ومحدد إقامتهم بالاخفاء القسري على الهوية العقيدية والاصل الاثنى لمدة لا تقل عن الشهر الشمسي 30 يوماً على الاقل... ويتم مساومتهم ومجادلتهم فى عقائدهم تحت تأثير الــــــتــرهيب والتهديد وربما الوعيد والعذاب المهين.. ومعلوم ان هناك تاريخ الاعلامى عن سوابق قطاعي الطرق الداعشيين واعمالهم الاجرامية فى حق سابقيهم.(المدنين العزل الامنين المسالمين). ـ [الدكتورمجدى صبحى وهناء طلعت زوجته وابنته كاترين].
[2]- فى مقطع الفيديو المذاع .. توجد أثار للمونتاج وأثار للكاميرات متعددة المسارات والزوايا... وموجودة أيضاً أثار للفوتو شوب ... ونكاد نقول بدون ان نكون جافينا الحقيقة ان الاستشهاد تم فى 28 يناير او 29 يناير 2015 تقريباً وان الفترة كلها يتم عمل بروفات لعرض المقطع للفيديو بصياغة معينة وبمضمون معين تصور الدواعش ان يكون صادماً..فكان اكبر رسالة عن جهلهم وتناقضهم وخلوهم من الانسانية والمنطق والفكر والدين.. وجاء رغم أنوفهم وأنف كبيرهم شهادة مدوية للمسيح وللكنيسة وللشهداء.
:
:830123
 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
8542145346.jpg


اعتقد جازما ان السيسي رئيسي لم يستوعب دروس الماضي حتي هذة اللحظة
=============================================
درس البكباشي عبد الناصر / حل جميع الاحزاب وابقي علي جماعة الاخوان وشاركهم في الحكم بوزيرين ( التربية والتعليم والاوقاف ) وكانت النتيجة محاولة اغتيال عبد الناصر منهم في منشية الاسكندرية فأنقلب عليهم بعد ما كان متحالف معهم لأنة في الاصل اخوانجي
درس الساداتي / أفرج عنهم من السجون نكاية في الناصريين وعقد الصفقة معهم فكانت النتيجة موتة مقتولا منهم ايضا
الثالثة ثابتة درس مبارك الغبي / علي الرغم مشاهدة قتل عمة السادات عمليا علي يديهم عقد معهم الصفقة ايضا مبارك يحكم ويورث ابنة وهم لهم الشارع والسيطرة علي الشارع والنقابات وكانت النتيجة رمي مبارك واولادة في السجن وتبوؤ الاخوان السلطة بتواطؤ من جنرالات المعاشات حواريو مبارك ( طنطاوي / عنان )
عبد الناصر - السادات - مبارك عبارة عن 3 محطات مترو في تاريخ الشعب المصري اما مرسي فهو قمة جبل الفساد والاستبداد لهؤلاء الثلاثة
اقول قولي هذا لأن مملكة آل سعود تريد تكرار هذا الفيلم الهندي القذر
اللهم بلغت اللهم فاشهد
مش كدة ولا اية
منقول من : Drfawzy Hermina
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
المحكمه الاداريه العليا بمجلس الدوله تصدر حكما بأنه وفقا لأحكام الشريعه الاسلاميه الإضراب حرام و ممنوع و محرم شرعا و قانونا. هذا الكلام يستند إلى الماده الثانيه فى الدستور و لكنه يعارض ماده أخرى فى الدستور تقر بأن الإضراب حق لكل مواطن. و عجبى. بس آخر معلومه هى أن القاضى الذى أصدر هذا الحكم هو المستشار لبيب حليم و هو قبطيا.

تبعا للمادة الثانية
الاضراب حرام
الاعتصامات المهنية حرام
الاعتراضات حرام

لكن فساد الحاكم
واهماله
وسؤء تصرفه
وعتهه هو وصحبه الكرام

وسفهه هو وصحبه الكرام

هو ده فقط اللى مش حرام .....
:
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
أستاذ العقيدة الاسلامية والتفسير بجامعة الازهر تتكرم بالموافقة على رسامة المرأة قسا
من هنا

خلاص ها أتجنن من تدخل كل من لا يختص في(ما )لا يخصه...
يا ستى أعطى للمرأءة حقوقها فيما تنتمى اليه من عقيدة وبعدين ربنا يحلها
متشكرين يا ست آمنه
جزاكم الله خير
وشكر الله سعيكم
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
وزير مالية (ذمّى) يقترح اصدار صكوك اسلامية
رئيس مجكمة إدارية عليا (ذمى ) يحكم بأن الأضراب حرررام شرعا

الحمد لله
- ناقص بأءه البابا يعيين لهم مفتى شرعى [ من أحد الاديرة ]وتبقي كملت .
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
الراجل عداه العيب الصراحة !!!! ذوق وعدل واخلاق !!!
[[[أمير جبهة النصرة : لن نحمل ‫#‏نصارى‬ ‫#‏الشام‬ ما يفعله ‫#‏أقباط‬ ‫#‏مصر‬ و ‫#‏أمريكا‬ !!!]]]


طيب ممكن نسأله هما اقباط مصر وأمريكا بيعملوا ايه ؟؟!!
منقول من الدكتورة منى رومان
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
محمد عمارة يسيئ للمسيحية فى كتاب مجانى توزعه مجلة الازهر الذى يدار بأموال دافعى الضرائب مسلمين واقباط : "المسيحية ديانة فاشلة "
" المسيحية " برضه اللى ديانة فاشلة ... يا .... يا .... ياعمارة
الحمد لله .. انها ليست فى [نجاح ] [!!] ما تعتقده :" ديانة ناجحة "[....]
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
محمد عمارة فى مجلة اسلامية :" المسيحية ديانة فاشلة "
رد قوى من المنظمة القبطية السويدية على تتطاول عمارة على المسيحية

الأهرام الكندى
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكنها ديانة تنتشر عبر التبشير وليست ديانة تنتشر عبر التكاثر والإنجاب !
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن عدد أتباعها الان أكثر من 2.5 مليار نسمة حول العالم.
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن تعتبر أكبر أديان العالم إعتناقاً.
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن تعتبر دين الاغلبية في 120 دولة من أصل 190 بلداً مستقلاً حول العالم .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن عدد الكاثوليك وحدهم بالعالم أكثر من عدد المسلمين السنة والشيعة مجتمعين ! .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن عدد معتنقي هذا الدين يتجاوز الثلاثين مليون نسمة سنوياً .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن أتباعها يسيطرون علي 4/3 الكرة الارضية ويسيطرون علي أغلب قارات العالم ( الامريكتين ، أوروبا ، أستراليا ، نصف قارة أفريقيا ، نصف قارة أسيا ) .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن مساحة روسيا الارثوذكسية أكثر من مساحة الوطن العربي بأكمله .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن إحصائيات الامم المتحدة تؤكد ان عدد معتنقي المسيحية سيزدادون لإكثر من ٤ مليارات نسمة بعد خمسين عام من الان .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكنها الديانة الوحيدة في العصر الحديث التي حوّلت دولة بأكملها من الوثنية الي المسيحية في اقل من نصف قرن ، وذلك دون ذبح أو تهجير أو دفع جزية ، وتلك الدولة هي كوريا الجنوبية والذي تحولت من دولة وثنية الي ثاني أكبر دولة لديها بعثات تبشيرية مسيحية خارجية بعد الولايات المتحدة الأمريكية .
المسيحية ديانة فاشلة ولكنها الديانة الأسرع نمو وانتشار في جنوب وشرق أسيا ( الصين والهند واليابان ) .
المسيحية ديانة فاشلة ولكن الدول المسيحية بها أرقي الجامعات والمعاهد العالمية ، وُترسل الدول الاسلامية أبناءها في بعثات دراسية للدراسة بتلك الجامعات والمعاهد المسيحية .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن يوجد لدي الدول المسيحية مستشفيات حديثة ومتطورة يأتي إليها المرضي من كل بقاع الارض ليعالجوا فيها ويأتي اليها شيوخ المسلمين وأبنائهم ليعالجوا بها .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن يفضل ملايين المسلمين أن يلجأون الي الدول المسيحية بحثاً عن حياة كريمة لهم ولإسرهم مفضلين الموت علي قوارب الصيد افضل من العيش في بلاد الشريعة والإيمان .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكن المسلمين الذين يعيشون في دول مسيحية ، حاصلين علي جنسيات تلك الدول ويتنعمون بالحرية والامان والرفاهية وحرية العبادة ، ووضعهم كبشر بتلك الدول المسيحية افضل مائة مرة من أوضاع المسيحيين أصحاب الارض الذين يعيشون في الدول المسماه بالاسلامية .
المسيحية ديانة فاشلة ، ولكنها قدمت أطباء ، ومهندسين ، وعلماء ، وفنانيين ، وأدباء ، ومبدعين ، وشعراء ، وأقتصاديين ، ومثقفين ، من كافة المجالات بالملايين .
المسيحية ديانة فاشلة ، لكن عدد الذين حصلوا علي جائزة نوبل في كل المجالات العلمية من المسيحيين ، أكثر 1000% من عدد المسلمين الحاصلين عليها ! .
المسيحية ديانة فاشلة ولكنها الديانة الوحيدة في العالم التي تدعو إلي محبة أعدائها ، ومباركة لاعنيها ، والاحسان إلي مبغضيها ، والصلاة لإجل الاشخاص الذين يسيئون اليها .
دي نبذة قصيرة جداً جداً عن المسيحية الفاشلة ، وهنا أريد أن أسأل الدكتور محمد عمارة الذي ارهق نفسه بكتابة كتاب عن المسيحية الفاشلة ، أريد أن اسأل سيادته سؤال بسيط جداً :
أتمني إجابة علي هذا السؤال .
* كلمة أخيرة : اللهم نجنا من شر الحاقدين والمفلسين !
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
يمنية مسلمة محجبة ترشق رئيس الوفد الحوثي بالحذاء على الهواء فى مؤتمر صحفي
من هنا

دا اسلوب حياة ـ
شوطة فى خير غمة اخرجت للناس --- من لم يتبع ملتهم - ليس فقط لن يرضوا عنه --- بل بابلغ انواع الاهانات والاساءات الجارحة اعتدوا عليه ...
هذه هى قدراتهم على التفاهم وعلى الحوار وهذا هو موقفهم من الآخر​
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,311
مستوى التفاعل
884
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
يوم اسود فى تاريخ البشرية
المحكمة العليا تقر زواج المثليين بجميع ولايات أمريكا.. وأوباما يهنئ بـ"انتصار" الحب
المصدر : من هناhttp://arabic.cnn.com/world/2015/06/26/supreme-court-same-sex-marriage-ruling

يا اخى لاعنه ما انتصر الحُب اللى من النوع ده
يا أحط وأخس رئيس للولايات المتحدة فى التاريخ -
اموت وافهم شعبه ازاى ساكت عليه - طايقين البأف ده إزاى ...
إخص عاللى جابوك يا اخى .

ده خبر اسود ومطينّ.... يا ترى رجال الدين المسيحى ها يكون ايه رد فعلهم
المجتمع المدنى والهيئات والجمعيات القوقية الانسانية الفاضلة هل ستوافق على هذه المسخرة والبذائة والانحطاط الى مادون الحيوانات...

حاجة مؤرفة اهو اوباما ده اللى يستحق اوسخ تل صرم يتحدف عليه

الشاذ اوباما يهتم بقضايا الشواذ وينتصر لهم ويهنيهم علي شواذهم .. !! ؟؟
اما الاقليات الدينية الشرق اوسطية مثل الاقباط والسوريان والكلدان والآشور والموارنة والأيزيدين فهو بخطط للقضاء عليهم لصالح داعش .. !! ؟؟
فعلا رئيس شاذ لدولة شاذة واللعنة كل اللعنة علي امريكا وقواد امريكا الزناة الشواذ فأنتم بابل الزانية مصيركم الهلاك وقريبا جدا اقرب مما تتخيلون

 
التعديل الأخير:
أعلى