fredyyy
New member
- إنضم
- 25 مايو 2007
- المشاركات
- 8,704
- مستوى التفاعل
- 832
- النقاط
- 0
رد على: اريد اعتناق المسيحية
عبد ربه
يا صديقى نحن نومن ايمانا قاطعا بكل ماقلته الان
كلامك التالي لا يدل عل أنك تؤمن إيماناً قطعياً بكل ما قلته أنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نحن نومن ان المسيح لم يمت وانه مازال حيا الى الان
لهذا جاء المسيح ... ولهذا آمنا به ... ولهذا نحن لنا حياة أبدية
المسيح جاء الى العالم ليحيا كل من يؤمن بموته وقيامته
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما عن غفرانه و معجزاته
غفران الخطايا أيده بعجزاته لأنه الله صاحب السلطان حتي على الطبيعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فنحن نومن انه كان مويد بالمعجزات ككل الانبياء قبله الى الان
المسيح ليس ككل الأنبياء لكنه ابن الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نحن متفاهمين
أرجو ذلك
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الاختلاف بيننا ان المسيح هو الله الخالق وانه يجب ان يعبد
نعم هو الخالق ويجب أن يعبد لأنه هو كذلك والكتاب المقدس يشهد لذلك
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
هو و نظريه التضحيه و الفداء ......
الفداء ليس نظرية لكنه هدف المسيح الرئيسي لمجيئه لأرضنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فى الحقيقه نحن و انتم نعبد الاها واحدا
في الحقيقة أننا نعبد إلهاً مختلف عن إلهك لأن إلهنا هو المسيح الله الظاهر في الجسد
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
و لكنه عندكم تجسد و ضحى و غفر ......
لا تقول (عندنا) ولكن وحي الله قال ذلك ... وقد جاء المسيح متجساً وضحى بحياته
وغفر خطايانا لأنه كان الذبيحة التي كانت كل أحداث العهد القديم تتكلم عنها
يوحنا 3 : 14 - 16
وَكَمَا رَفَعَ مُوسَى الْحَيَّةَ فِي الْبَرِّيَّةِ هَكَذَا يَنْبَغِي أَنْ يُرْفَعَ ابْنُ الإِنْسَانِ
لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.
لأَنَّهُ هَكَذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.
عبد ربه
يا صديقى نحن نومن ايمانا قاطعا بكل ماقلته الان
كلامك التالي لا يدل عل أنك تؤمن إيماناً قطعياً بكل ما قلته أنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نحن نومن ان المسيح لم يمت وانه مازال حيا الى الان
لهذا جاء المسيح ... ولهذا آمنا به ... ولهذا نحن لنا حياة أبدية
المسيح جاء الى العالم ليحيا كل من يؤمن بموته وقيامته
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما عن غفرانه و معجزاته
غفران الخطايا أيده بعجزاته لأنه الله صاحب السلطان حتي على الطبيعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فنحن نومن انه كان مويد بالمعجزات ككل الانبياء قبله الى الان
المسيح ليس ككل الأنبياء لكنه ابن الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نحن متفاهمين
أرجو ذلك
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما الاختلاف بيننا ان المسيح هو الله الخالق وانه يجب ان يعبد
نعم هو الخالق ويجب أن يعبد لأنه هو كذلك والكتاب المقدس يشهد لذلك
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
هو و نظريه التضحيه و الفداء ......
الفداء ليس نظرية لكنه هدف المسيح الرئيسي لمجيئه لأرضنا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فى الحقيقه نحن و انتم نعبد الاها واحدا
في الحقيقة أننا نعبد إلهاً مختلف عن إلهك لأن إلهنا هو المسيح الله الظاهر في الجسد
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
و لكنه عندكم تجسد و ضحى و غفر ......
لا تقول (عندنا) ولكن وحي الله قال ذلك ... وقد جاء المسيح متجساً وضحى بحياته
وغفر خطايانا لأنه كان الذبيحة التي كانت كل أحداث العهد القديم تتكلم عنها
يوحنا 3 : 14 - 16
وَكَمَا رَفَعَ مُوسَى الْحَيَّةَ فِي الْبَرِّيَّةِ هَكَذَا يَنْبَغِي أَنْ يُرْفَعَ ابْنُ الإِنْسَانِ
لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.
لأَنَّهُ هَكَذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ.