اريد اعتناق المسيحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

يوجد أعظم رجاء لأعظم خاطي يقرأ الكتاب المقدس .....................

..................... ويوجد أعظم خطر يهدد أعظم قديس يهمل قراءة الكتاب المقدس

+++++++++++++++
 

assyrian girl

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
2,456
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
الإقامة
Australia
رد على: اريد اعتناق المسيحية

مبروك نعمة الخلاص
 

maria123

كريستوفر و ايمي
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2006
المشاركات
2,395
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
sweden
رد على: اريد اعتناق المسيحية

مبروك نعمة الخلاص
 

روما 1

خاطى
عضو مبارك
إنضم
2 يوليو 2007
المشاركات
41
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

لاتخف لانى معك
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

اهم حاجة انها تكون مومنه بالسيد المسيح من كل قلبها وتذهب الاقرب كنيسه وتتكلم معاى اب كاهن وتتعمد وتتناول من جسد الرب ودمه لان اللى يقرب منه قد ايه هو جميل وكلامه حلو
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

اهم حاجة بعد ماتتعمد وتتناول من الاسار المقدسة لازم تقرا وتدرس فى الكتاب المقدس واسرار الكنيسه السابعة وكمان ربنا بيقول تعالو ايليا يامباركى ابى رثوا الملك المعدوا لكم منذ تاسيس العالم
 
إنضم
27 يناير 2008
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

يا اختي المسلمة العزيزة اولا يجب ان تعلمي ان الطريق ليس سهلا فيجب عليكي ان تكوني مقتنعة تماما بما تفعلين
واصلي للمسيح كي ينير قلبك اكثر ويحفظك ويحميكي من كل شر
وبالمناسبة مفيش حاجة في المسيحية اسمها فروض المسيحية تعرفك الصح و الخطا ولكي الحرية في اختياريك

اخوكي مينا
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

هل كل من اطلق لحي هو ارهابيا اذن كل القساوسه ارهبين

بل ُنريد أن نمنع كل من يأخذ التديُّن ستاراً للتخريب

أظن أنك معي في هذة المقولة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهل يعقل ان اتزوج واحده وامشيها لبسه قصير وكشف شعرها عشان الكل يبص عليها


تصرف التصرف الصحيح الذي لا يلومك عليه عليه الناس

أو تصرف التصرف الذي ُيرضي الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهل يعقل ان يصور
العهد الجديد الانبياء وهم عراي و ينكحوا بناتهم من هنا الزاني

هات الآية لنناقشها لتعرف الحق دون تشويش
 

peace the best

New member
عضو
إنضم
13 يناير 2008
المشاركات
74
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
"::.كوكب الأرض.::"
رد على: اريد اعتناق المسيحية

السلام عليكم
أريد أن اقول للأخوة المسلمين ما جاء في القرآن
(لا إكراه في الدين )
و قد جاء أيضا (كل نفس بما كسبت رهينة)
فأقول لكم أن ديننا (الإسلام ) قد أقر مبدئ حرية المعتقد
فما المشكلة إذا إعتنقت (ليور) المسيحية
هي إنسانة لها عقل و تمتلك نفسها ولها الخيار في كل تصرفاتها
و قد قارنت و توصلت الى ما وصلت إليه
هذا كل ما أردت أن اقوله
و السلام
 
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: اريد اعتناق المسيحية

+++ العهد القديم لم يصور شيئاً بغير حقيقته ، هو قال الحقيقة بحلوها ومرها ، لأن هذا هو الحق .
+++ وأما عن أخطاء البعض ، التى ذكرها العهد القديم ، فذلك لم يكن بغرض التشهير ، بل بغرض الحق الذى لا يحابى ولا يتجمل ولا يتستر على الأخطاء .
+++ وما يلمح له صاحب السؤال -- لو كان يقرأ حقاً لكى يسأل -- لم يكن للوالد ذنب فيه ، بل إن إبنتاه أسكرتاه حتى فقد الوعى .
++ ونحن تعلمنا من الكتاب المقدس -- الذى يلتزم هكذا بالحق -- أن لا نكذب لكى نتستر على البلاوى ، بل ننتصر للحق وحده ، لأننا نعبد الحق .
 
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: اريد اعتناق المسيحية

+++ العهد القديم لم يصور شيئاً بغير حقيقته ، هو قال الحقيقة بحلوها ومرها ، لأن هذا هو الحق .
+++ وأما عن أخطاء البعض ، التى ذكرها العهد القديم ، فذلك لم يكن بغرض التشهير ، بل بغرض الحق الذى لا يحابى ولا يتجمل ولا يتستر على الأخطاء .
+++ وما يلمح له صاحب السؤال -- لو كان يقرأ حقاً لكى يسأل -- لم يكن للوالد ذنب فيه ، بل إن إبنتاه أسكرتاه حتى فقد الوعى .
++ ونحن تعلمنا من الكتاب المقدس -- الذى يلتزم هكذا بالحق -- أن لا نكذب لكى نتستر على البلاوى ، بل ننتصر للحق وحده ، لأننا نعبد الحق .
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

وليد
تصفى نفسه وقلبة ويكون في الدنيا مرتاااح

ومن قال لك أن نفسي غير صافية

فأنا مع المسيح أطهر وأقدس من كل من ليس له المسيح

لقد ضمن لى أبديتي ...... وعدم دخول النار للتتهُر من ما بقي من ذنوب

ليست الراحة في الدنيا أن أمتلك شيئاً

بل أن أمتلك رباً يسكن في قلبي فيُرحني ويُفرحني ويرشدني

ومن حقك أن تنال هذة البركات بالمسيح

وإن لم تقبل فالهلاك محطتك النهائية
 
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: اريد اعتناق المسيحية

++ الأخ الفاضل وليد الظفيرى
تقول سيادتك :-
((( دين المحبه والعفو والاخاء والصدق والتسامح )))
++++ يسعدنى جداً جداً أن تقول سيادتك ذلك ، وستزداد سعادتى ، كلما تم تطبيقه .
 
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

سلامى لك اخى العزيز انا كمان زيك بالظبط فى اول ايمى لاعتناق المسيحية ربنا يساعدك ويساعدنى اخوك محمد او عبد المسيح
 

PLEASE BE CLEAR

الخاطــــــــئ
عضو مبارك
إنضم
29 نوفمبر 2007
المشاركات
2,688
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
الإقامة
+++تحت قدم السيد المسيح+++
رد على: اريد اعتناق المسيحية

ربنا ينور عنيكى اكثر واكثر
الاول قرئة الكتاب المقدس
والصلاة عندنا ليست فرد فالصلاة علاقة بينك وبين الله (الصلاة بتعمل معجزات ) الصلاة عندنا فى كل وقت وفى اى زمان ومكان
خلى علاقة بينك وبين المسيح وحتشوفى اد ايه هو حنين وحيكون معكى وتحسى زي اى مسيحى اد ايه ايده بتساندك وبتكون معكى انته زى الخروف الضال الى رجع وقاله ابوه
و لكن كان ينبغي ان نفرح و نسر لان اخاك هذا كان ميتا فعاش و كان ضالا فوجد (لو 15 : 32
واعرفى ان يوم ان تقبلى المسيح بايمان وثقه فيه سيكون فرح فى السماء وعلى الارض
لان الله يفرح بخاطئ واحد يتوب اكثر من 99 بار محتاجين للتوبة
ربنا معكى ويساندك فى رحلتك وارفى انى اى مصاعب حتلقيها ده تجرب عدو الخير ليكى
واطلبى ربنا وحتلقيه جنبك على طول
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر

ربنا يهديك و يهدينا للحق و للخير
 

الحق أقول

New member
عضو
إنضم
10 فبراير 2008
المشاركات
84
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

أنصح كل من يفكر في اتباع النصرانية أن يسألوا أولاً أهل العلم من المسلمين و مشايخهم عن ما لا يفهمونه و عن الشبهات التي وقعوا بها فإن لم يستطيعوا الرد عليه فوقتها يقرر ما يشاء

فالعقل يقرر الصحيح من الخاطيء بالدليل

فأعملوا عقولكم قليلاً
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

طبعا حضرتك كلامك محترم و تمام و لكن
المطلوب منها اولا ان تقرا عن الاسلام و ان تتعمق فيه
يا صديقى صدقنى الطامه الكبرى ان اغلب المسلمين ليسوا مسلمين لا يعلم عن الاسلام الا فى حدود ما علمه والده من فرائض توقع من هذا الشخص الكثير و لا نقول انه تحول من الاسلام الى المسيحيه
لا هو اساسا لم يكن مسلما ليتحول الى المسيحيه
كم عدد المسلمين اليوم المتحولين للمسيحيه و كم العكس
تتبع انواع المسلمين المتحولين و اقرا سيرهم و كيف كانت علاقتهم بالاسلام
اغلبهم علاقته ضحله صلاه و صوم .. عبادات سهل ان يتزعزع عن دينه
من المنصريين اما ان تجد احد المسلمين المتعمقيين فى الاسلام و يتحول انا حتى الان لم اجد احدا كذلك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

أقول الحق & عبد ربه

*** الذين يُريدوا أن يحيوا يُقبلوا الى المسيح الحي

يوحنا 14 : 19

بَعْدَ قَلِيلٍ لاَ يَرَانِي الْعَالَمُ أَيْضاً وَأَمَّا أَنْتُمْ فَتَرَوْنَنِي. إِنِّي أَنَا حَيٌّ فَأَنْتُمْ سَتَحْيَوْنَ.

*** الذين يُريدوا أن تغفر لهم خطاياهم يقبلوا الى صاحب السلطان الذي قال :

مرقس 2 : 5

فَلَمَّا رَأَى يَسُوعُ إِيمَانَهُمْ قَالَ لِلْمَفْلُوجِ يَا بُنَيَّ مَغْفُورَةٌ لَكَ خَطَايَاكَ

لوقا 7 : 48

ثُمَّ قَالَ لَهَا «مَغْفُورَةٌ لَكِ خَطَايَاكِ».
 

عبدربه

New member
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
105
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

يا صديقى نحن نومن ايمانا قاطعا بكل ماقلته الان
نحن نومن ان المسيح لم يمت وانه مازال حيا الى الان اما عن غفرانه و معجزاته فنحن نومن انه كان مويد بالمعجزات ككل الانبياء قبله الى الان
نحن متفاهمين
اما الاختلاف بيننا ان المسيح هو الله الخالق وانه يجب ان يعبد هو و نظريه التضحيه و الفداء هذا ما لا نومن به
فى الحقيقه نحن و انتم نعبد الاها واحدا و لكنه عندكم تجسد و ضحى و غفر و هذا ما لا نومن نحن به
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى