رد على: اريد اعتناق المسيحية
السلام عليكم
أريد أن اقول للأخوة المسلمين ما جاء في القرآن
(لا إكراه في الدين )
و قد جاء أيضا (كل نفس بما كسبت رهينة)
فأقول لكم أن ديننا (الإسلام ) قد أقر مبدئ حرية المعتقد
فما المشكلة إذا إعتنقت (ليور) المسيحية
هي إنسانة لها عقل و تمتلك نفسها ولها الخيار في كل تصرفاتها
و قد قارنت و توصلت الى ما وصلت إليه
هذا كل ما أردت أن اقوله
و السلام