رد على: اريد اعتناق المسيحية
crazy
يا اخوي اللي تبي تدخل في المسيحيه.....
لا يوجد شئ إسمة الدخول في المسيحية
لكن الذي يؤمن يُصبح ابن لله تغفر خطاياه يتحرر من عبودية الخطية ينال الحياة الأبدية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا ما اصدق انك اصلا مفكر تدخل في الدين المسيحي...واذا الله كاتبلك الخير تأكد انك ما راح تكون الا .......
ما هو هذا الخير .... على حد قولك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يهديك..
أكتب في ما لا يزيد عن ثلاثة أسطر الى من وماذا يهدينا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم نسألك الفردوس الاعلى ...
لن تراه وأنت بعيداً عن المسيح
(لقد قالها المسيح للص التائب, اليوم تكون معي في الفردوس)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم اني اعوذ بك من فتنة الدنيا ومن عذاب القبر وأعوذ بك من عذاب النار..
الله لا يسمع لغير المؤمنين بصليب المسيح .... مكتوب :
يوحنا 3 :36
اَلَّذِي يُؤْمِنُ بِالاِبْنِ لَهُ حَيَاةٌ أَبَدِيَّةٌ وَالَّذِي لاَ يُؤْمِنُ بِالاِبْنِ لَنْ يَرَى حَيَاةً بَلْ يَمْكُثُ عَلَيْهِ غَضَبُ اللَّهِ
رؤيا يوحنا 20 :15
وَكُلُّ مَنْ لَمْ يُوجَدْ مَكْتُوباً فِي سِفْرِ الْحَيَاةِ طُرِحَ فِي بُحَيْرَةِ النَّارِ.
+++ أهرب لحياتك من النار +++