fredyyy
New member
- إنضم
- 25 مايو 2007
- المشاركات
- 8,704
- مستوى التفاعل
- 832
- النقاط
- 0
رد على: اريد اعتناق المسيحية
ما أعظم هذه الوعود لكل من يحاربة إبليس
يوحنا 11 :25
قَالَ لَهَا يَسُوعُ أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ. مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا
اعمال الرسل 10 :43
لَهُ يَشْهَدُ جَمِيعُ الأَنْبِيَاءِ أَنَّ كُلَّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ يَنَالُ بِاسْمِهِ غُفْرَانَ الْخَطَايَا.
يوحنا 15 :15
لاَ أَعُودُ أُسَمِّيكُمْ عَبِيداً لأَنَّ الْعَبْدَ لاَ يَعْلَمُ مَا يَعْمَلُ سَيِّدُهُ لَكِنِّي قَدْ سَمَّيْتُكُمْ أَحِبَّاءَ لأَنِّي أَعْلَمْتُكُمْ بِكُلِّ مَا سَمِعْتُهُ مِنْ أَبِي.
فالمؤمنون بالمسيح :
لهم حياة .... ولهم غفران أكيد ... وهم ليسوا عبيد بل أحباء
ما أعظمك يارب
ما أعظم هذه الوعود لكل من يحاربة إبليس
يوحنا 11 :25
قَالَ لَهَا يَسُوعُ أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ. مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا
اعمال الرسل 10 :43
لَهُ يَشْهَدُ جَمِيعُ الأَنْبِيَاءِ أَنَّ كُلَّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ يَنَالُ بِاسْمِهِ غُفْرَانَ الْخَطَايَا.
يوحنا 15 :15
لاَ أَعُودُ أُسَمِّيكُمْ عَبِيداً لأَنَّ الْعَبْدَ لاَ يَعْلَمُ مَا يَعْمَلُ سَيِّدُهُ لَكِنِّي قَدْ سَمَّيْتُكُمْ أَحِبَّاءَ لأَنِّي أَعْلَمْتُكُمْ بِكُلِّ مَا سَمِعْتُهُ مِنْ أَبِي.
فالمؤمنون بالمسيح :
لهم حياة .... ولهم غفران أكيد ... وهم ليسوا عبيد بل أحباء
ما أعظمك يارب