اريد اعتناق المسيحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

ما أعظم هذه الوعود لكل من يحاربة إبليس

يوحنا 11 :25

قَالَ لَهَا يَسُوعُ أَنَا هُوَ الْقِيَامَةُ وَالْحَيَاةُ. مَنْ آمَنَ بِي وَلَوْ مَاتَ فَسَيَحْيَا

اعمال الرسل 10 :43

لَهُ يَشْهَدُ جَمِيعُ الأَنْبِيَاءِ أَنَّ كُلَّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ يَنَالُ بِاسْمِهِ غُفْرَانَ الْخَطَايَا.

يوحنا 15 :15

لاَ أَعُودُ أُسَمِّيكُمْ عَبِيداً لأَنَّ الْعَبْدَ لاَ يَعْلَمُ مَا يَعْمَلُ سَيِّدُهُ لَكِنِّي قَدْ سَمَّيْتُكُمْ أَحِبَّاءَ لأَنِّي أَعْلَمْتُكُمْ بِكُلِّ مَا سَمِعْتُهُ مِنْ أَبِي.

فالمؤمنون بالمسيح :

لهم حياة .... ولهم غفران أكيد ... وهم ليسوا عبيد بل أحباء

ما أعظمك يارب
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
رد على: اريد اعتناق المسيحية

حياك الله ياصديقي املا الموضوع ان احدهم يريد اعتناق المسيحيه وهو مسلم وهذا يعتبر مرتد وسيعيش حياة ضنكا طول عمره ولن يعيش امنا وسالما طول حياته لانه ارتد عن دين المحبه والاخاء الدين القيم دين الاسلام العظيم الذي يجعل البشر المسلمون سعيدون طوال حياتهم وجرب مدة شهر فقط وستحكم بنفسك ادخلوا دين الاسلام لمدة اربعون يوما وبس وبعد ذلك ستحكمون

يااااه.. دين محبة و الي يطلع منه مش امن و لا سالم طول حياته.. و هذا بسبب محبة المسلمين للمسلم المرتد, يقتلوه لكحي لا يستمر في ارتداده.. يا ماحلى المحبة الأسلامية.. يحبونك الى درجة قتلك.. ابعد الحدود
يا خيبتكم يا مسلمين...
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

يارب إفتح عيني وليد الظفيري ليراك ويعرف مشيئتك

ويهرب من الموت الى الحياة الأبدية​

:smi102::94::94:​
 

الكومندو

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
18 نوفمبر 2007
المشاركات
466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

اتق الله ياليرو
 

براءة

New member
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الجزائر الحبيبة
رد على: اريد اعتناق المسيحية

السلام عليكم

لم أقرأ كل الردود تفاديا لما فيها
مايهمني هو الموضوع
وليس لي سوى أن أقول


ليرو أنت اخترتي
وكمسلمة أقول لك
هذا طريق أردتيه فاتبعيه

أكيد أنك عرفتي الاسلام ولكنك اخترت المسيحية فامضي
ولنا في يوم لقاء نعرف وقتها من المحق


لا أتمنى من الله سوى أن يميتني على دين الاسلام


براءة​
 

براءة

New member
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الجزائر الحبيبة
رد على: اريد اعتناق المسيحية

السلام عليكم


ليرو أحاول أن أعرف سبب تركك للإسلام واتباعك المسيحية؟؟؟​
 

abdel7ak

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
5 أكتوبر 2007
المشاركات
326
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

انصح السيدة ليرو ان تقرأ الكتاب المقدس وبالتحديد سفر التكوين الاصحاح 19 حتى تعرف قيمتها الحقيقية وبالتالي يزداد ايمانها ومن ثم تعتنق المسيحية وهي راضية
 
إنضم
3 يوليو 2007
المشاركات
3,637
مستوى التفاعل
304
النقاط
83
الإقامة
في اورشاليم السماوية
رد على: اريد اعتناق المسيحية

انصح السيدة ليرو ان تقرأ الكتاب المقدس وبالتحديد سفر التكوين الاصحاح 19 حتى تعرف قيمتها الحقيقية وبالتالي يزداد ايمانها ومن ثم تعتنق المسيحية وهي راضية

مالة تكوين 19 اطرح شبهتك
في موضوع جديد وبطل كلام عيال ونحن بنعمة المسيح سنجاوبك الي يعرف النور يا حبيبي مبيرحش للظلمة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: اريد اعتناق المسيحية

مبروك عليك الخلاص يا ليرو
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ميزوا

New member
عضو
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

مبروك الخلاص ياliro.......بس فعلا لازم تقرائى فى الكتاب المقدس بفهم
وربنا يعوضك
اخوكى مينا
 

براءة

New member
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الجزائر الحبيبة
رد على: اريد اعتناق المسيحية

السلام عليكم

رجاااااااااااء خاص


إذا تبغوا تتلكموا اتكلموا بصفة خاصة

مش تتكلموا عن الاسلام والمسلمين بصفة عامة

لأنو كل شخص مسؤول عن نفسه ومش معنى أنو مسلمة كلمتكم بسخرية أنتو تردوا الصاع صاعين وتتكلموا بسخرية عن كل المسلمين

لأنو الاسلام يمنعنا أصلا من السخرية

بنت الاسلام
براءة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
رد على: اريد اعتناق المسيحية

سلام ونعمة للكل
هاااي كل أخوتي

تحذير بسيط

الأن سيتم حذف كل المشاركات المكتوبة التي خرجت عن الموضوع
وكل من سيشارك في هذا الموضوع بمشاركة خارجة ستحذف المشاركة
وإن تكرر ستحجب عضويته لأيام

وليكون بركة

سلام ونعمة
 
إنضم
3 يوليو 2007
المشاركات
3,637
مستوى التفاعل
304
النقاط
83
الإقامة
في اورشاليم السماوية
رد على: اريد اعتناق المسيحية

سلام ونعمة للكل
هاااي كل أخوتي


تحذير بسيط

الأن سيتم حذف كل المشاركات المكتوبة التي خرجت عن الموضوع
وكل من سيشارك في هذا الموضوع بمشاركة خارجة ستحذف المشاركة
وإن تكرر ستحجب عضويته لأيام


وليكون بركة

سلام ونعمة

ياة توين اخيرا جيت سامحني اخي لو كنت خالفت الشروط ولكن اني موافق علي حجب اي عضوية مهما كانت خرج عن الموضوع ولكننا لم نخرج عن الموضوع فنحن نرد علي من رد علي الموضوع اخي وحبيبي توين هل نسكت علي من يدعي ان الكتاب المقدس دعي الي الكذب ام نرد


ثانيا اقتراح اخي هيكون مفيد جداااااااااااااااااا لقسم الاسئلة وهي ان تغير عناوين بعض المواضيع مثلا اخي

واحد كاتب ارجو الرد يا مسيحين وكاتب سؤال جوة الموضوع تغير عنوان الموضوع باسم السؤال وصدقني هيفدنا جدا وهيفيد الباحثون في جوجل وعجباني جملتك

سلام ونعمة ولتكون للبركة
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
رد على: اريد اعتناق المسيحية

سلام ونعمة للكل
هاااي حبيبي مارون
ياة توين اخيرا جيت سامحني اخي لو كنت خالفت الشروط ولكن اني موافق علي حجب اي عضوية مهما كانت خرج عن الموضوع ولكننا لم نخرج عن الموضوع فنحن نرد علي من رد علي الموضوع اخي وحبيبي توين هل نسكت علي من يدعي ان الكتاب المقدس دعي الي الكذب ام نرد

أنا لم اقول لنسكت عن أي شئ يهاجم إيماننا فالمسيحية حياة إيجابية موثرة ومثمرة
وصدقني أنا لم اقصد أحد بشكل خاص
انا تكلمت من منطلق دوري الأشرافي فقط
ويا اخي الحبيب مارون
فلنجعل الكل يتعلم منا
فالرد علي الأساءة باساءة يهدمأم الرد علي الأساءة بأبتسامه يبني
أتذكر مرة أنني كنت واقف مع شماس مكرس ومر امامنا شخص مسلم ونظر غلينا بقرف فنظرت للشماس وابتسمت له فأبتسم لي متعجباً مثلي
فتطاول الرجل وبصق علينا صدقني فاألتفت إليه الشماس وأبتسم له
فذهب الرجل بعدها وابتعد عنا وهو يتمتم بكلمات لم نفهما واختفي
فهنا من فينا انتصر نحن أم هو
السيد المسيح قال ...
[Q-BIBLE]قَدْ كَلَّمْتُكُمْ بِهَذَا لِيَكُونَ لَكُمْ فِيَّ سَلاَمٌ. فِي الْعَالَمِ سَيَكُونُ لَكُمْ ضِيقٌ، وَلَكِنْ ثِقُوا: أَنَا قَدْ غَلَبْتُ الْعَالَمَ[/Q-BIBLE]

[Q-BIBLE]سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: عَيْنٌ بِعَيْنٍ وَسِنٌّ بِسِنٍّ. 39 وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: لاَ تُقَاوِمُوا الشَّرَّ ، بَلْ مَنْ لَطَمَكَ عَلَى خَدِّكَ الأَيْمَنِ فَحَوِّلْ لَهُ الآخَرَ أَيْضاً. 40 وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يُخَاصِمَكَ وَيَأْخُذَ ثَوْبَكَ فَاتْرُكْ لَهُ الرِّدَاءَ أَيْضاً. 41 وَمَنْ سَخَّرَكَ مِيلاً وَاحِداً فَاذْهَبْ مَعَهُ اثْنَيْنِ. 42 مَنْ سَأَلَكَ فَأَعْطِهِ ، وَمَنْ أَرَادَ أَنْ يَقْتَرِضَ مِنْكَ فَلاَ تَرُدَّهُ. 43 ((سَمِعْتُمْ أَنَّهُ قِيلَ: تُحِبُّ قَرِيبَكَ وَتُبْغِضُ عَدُوَّكَ. 44 وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: أَحِبُّوا أَعْدَاءَكُمْ. بَارِكُوا لاَعِنِيكُمْ. أَحْسِنُوا إِلَى مُبْغِضِيكُمْ ، وَصَلُّوا لأَجْلِ الَّذِينَ يُسِيئُونَ إِلَيْكُمْ وَيَطْرُدُونَكُمْ ، 45 لِكَيْ تَكُونُوا أَبْنَاءَ أَبِيكُمُ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ ، فَإِنَّهُ يُشْرِقُ شَمْسَهُ عَلَى الأَشْرَارِ وَالصَّالِحِينَ ، وَيُمْطِرُ عَلَى الأَبْرَارِ وَالظَّالِمِينَ.[/Q-BIBLE]

ولكن كل ما قيل
لا يعطينا الدافع لدفن رؤسنا بالرمل
بل علينا أن نجاهد ونجاهد ضد ما هو كل باطل
وثق أن دائماً الحق ينتصر
وصدقني كل من يتكلم بتفاهة وعن دون علم فلا يستحق أن نجيبه حتي
لأن هذا من قلبه المظلم ينضح بتفاهته
أما من يأتي بشئ يستحق فلنجيب بمحبة لأنه إنسان اراد أن يحترم نفسه أولاً

ثانيا اقتراح اخي هيكون مفيد جداااااااااااااااااا لقسم الاسئلة وهي ان تغير عناوين بعض المواضيع مثلا اخي

صدقني أنا أفعل هذا علي قد أستطاعتي

وأخيراً فلتسامحوني علي تقصيري الكبير في حقكم وحق منتدايا

وليكون بركة

سلام ونعمة
 

براءة

New member
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الجزائر الحبيبة
رد على: اريد اعتناق المسيحية

السلام عليكم

توين عندك حق


اللي بيقابل الاساءة بالاحسان هو اللي بينتصر

وهيك علمني ديني الاسلام انو أحسن لمن أساء إلي

ومش معنى أني مسلمة أني أرضى أنو مسلم يسيء لمسيحي
لا وألف لا لأنو قبل كل شي ديني ما يسمح بهالشي


واحنا دينا يأمرنا باحترام الشخص بغض النظر عن ديانته


تقبلوا احترامي

بنت الاسلام
براءة​
 

samer12

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
10 مارس 2007
المشاركات
1,385
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

أمرك توين
وأنا خادم الكل​
1Pe 2:18
أَيُّهَا الْخُدَّامُ، كُونُوا خَاضِعِينَ بِكُلِّ هَيْبَةٍ لِلسَّادَةِ، لَيْسَ لِلصَّالِحِينَ الْمُتَرَفِّقِينَ فَقَطْ، بَلْ لِلْعُنَفَاءِ أَيْضاً.
 

Twin

عودة
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
11,131
مستوى التفاعل
984
النقاط
113
الإقامة
هنــــــــــــــــــــــــــاك .. حيث لا يراني أحد
رد على: اريد اعتناق المسيحية

سلام ونعمة للكل
هاااي أخي samer12



أمرك توين


وأنا خادم الكل
1Pe 2:18
أَيُّهَا الْخُدَّامُ، كُونُوا خَاضِعِينَ بِكُلِّ هَيْبَةٍ لِلسَّادَةِ، لَيْسَ لِلصَّالِحِينَ الْمُتَرَفِّقِينَ فَقَطْ، بَلْ لِلْعُنَفَاءِ أَيْضاً.

أخطأت سامحني

وليكون بركة

سلام ونعمة
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

السلام عليكم

توين عندك حق


اللي بيقابل الاساءة بالاحسان هو اللي بينتصر

وهيك علمني ديني الاسلام انو أحسن لمن أساء إلي

ومش معنى أني مسلمة أني أرضى أنو مسلم يسيء لمسيحي
لا وألف لا لأنو قبل كل شي ديني ما يسمح بهالشي


واحنا دينا يأمرنا باحترام الشخص بغض النظر عن ديانته


تقبلوا احترامي

بنت الاسلام
براءة​
كلامك صحيح يا أختي براءة
و بارك الله فيكي
 

faris sd4l

العطايا هي أنت
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2007
المشاركات
791
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
In God Hands
رد على: اريد اعتناق المسيحية

أخواني خلينا ما نبتعد عن الموضوع أخوي liro اسمع هاي الترنيمة و صلي كلماتها كتيير رح تفيدك
الترنيمة من هدا اللنك
http://www.4shared.com/file/28387520/3ffe6ad0/adesh-sar-ly.html?dirPwdVerified=9ffd2682
اسم الترنيمة قديش صارلي ناطرة
بتمنى تصلي كلماتها من قلبك
 

golden_r

New member
إنضم
26 نوفمبر 2007
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

مبروك النعمة يا liro الى بدأت تشتغل عندك دى البداية علشان تعرفى المسيح كويس صلى كتير كتير ...........
لانها الطريق للمسيح وياريت بعد الصلاة تقرى الكتاب فى نفس اللحظة الى صليتى فيها لانه سيرد عليك ثقى فى ان كل كلمة قلتيها فى الصلاة سيرد عليها الرب يسوع من خلال كلماته فى الكتاب المقدس .
وربنا ينور طريقك واحنا هانصليلك كتير ان الرب يسوع يعلنلك ذاته .
وانا تحت امرك فى اى استفسار .
اخيك golden_r

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى