غوغو
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
- إنضم
- 25 أبريل 2008
- المشاركات
- 256
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
لست هنا من أجل صراع فكري أو نزاع أخلاقي , ولن أقول أني أبحث عن الحق , أنا هنا لأظهار الحق , وبالطبع الحق سيكون في صف أي منّا , طالبت من الزميل العزيز ماي روك مناظرة حول ألوهية يسوع فوافق ,وأفتح هذا الموضوع للإتفاق على شروط المناظرة , ولتكون صفحة للتعليق بعد الإتفاق أو فتح أخرى إذا أراد الزميل العزيز .
شروطي المتواضعة والتي يجب أن تكون موجودة في أغلب الحوارات
شروطي المتواضعة والتي يجب أن تكون موجودة في أغلب الحوارات
أولاً :- الإحترام المتبادل بيننا وأنا مطالب به في البداية نظراً لكوني ضيفاً عندكم.
ثـانياً :- عدم التعدي على المقدسات الدينية للطرفين .
ثالثاً :- دعم الإعتراضات بالادلة إن أمكن .
رابعاً :- عدم التعدي على شخصي أو مُقدساتي في صفحة التعليقات ومحاولة إلتزام الأدب قدر الإمكان مادمت ملتزماً به .
في إنتظار العزيز ماي روك .