مناظرة حول ألوهية يسوع

+GOSPEL OF TRUTH+

اسيرة احسانه
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2009
المشاركات
8,728
مستوى التفاعل
815
النقاط
0
الإقامة
+كنيستي+
قصدوا عاليا يا سيدي

عموما انت الي بتحب تلك كتير من غير داعي

دخلك انت ايه اصلا بقوانين اي مناظره و قد بدات فعلا هل انت من يحدد القوانين

امرك عجيب يا اخي
 
إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أولاً :
لا أعلم أن الطرفين اتفقا أصلاً ولو كان كذلك لم أتدخل
ولا أعلم أن المناظرة بدأت
فأرجو وضع رابطها
..

ثانيًا :
لم أتدخل في شئون الإدارة ، بل قلت ما هو معمول به في أمر المناظرات
وقد دخلت في كثير منها وأعرف أصول الحوار فيها

أما لو عندكم الأمر مختلف فليس بذنبي
فعرفونا أولاً ما هي شروط المناظرة كي لا نخالفها
..

ثالثًا :
لم أتطاول على شخص أحد فأرجو من المحاورين التزام الأدب وعدم تحقير الأشخاص
أما قول من أنت. والتطاول على شخصي
فأنتم لا تعرفون شيئًا عن شخصي
وأنا لا أعرف شيئًا عن أشخاصكم
وربما لو كنا نكتب بأسمائنا الصريحة لتغير الأمر
..

 

John.Son

New member
إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلاص يا جماعة
بلاش ناخد الأمر بحساسية
والراجل ضيف هنا فلازم نحتمل الضيوف
المهم المناظرة تكمل
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,036
مستوى التفاعل
846
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
أولاً :
لا أعلم أن الطرفين اتفقا أصلاً ولو كان كذلك لم أتدخل
ولا أعلم أن المناظرة بدأت
فأرجو وضع رابطها
هذا كافى لجعلك خاطئ للمرة الثالثة !

ثانيًا :
لم أتدخل في شئون الإدارة ، بل قلت ما هو معمول به في أمر المناظرات
وقد دخلت في كثير منها وأعرف أصول الحوار فيها

بل تدخلت شئت ام ابيت لأكثر من سبب
اولا : ان ليس لك علاقة بالمناظرة اساسا
ثانيا : ليست هذة الصفحة المخصصة للتعليقات ولا حتى هذا هو القسم الخاص بالشكوى
ثالثا : قد نبهناك منذ اول رد لك ان هذا مخال ومع ذلك استمريت فى الكلام
رابعا : لو تغاضيت انا عن كل هذا ايضا انت مخطئ لأنك تكلمت بكلام غريب جدا وهو ان الطرف الغير معترض المؤمن هو الذى يبدأ وعجبى !


أما لو عندكم الأمر مختلف فليس بذنبي
فعرفونا أولاً ما هي شروط المناظرة كي لا نخالفها
..

أما لو كنت انت تدخل فى مناظرة مع مجلات وقصص فهذا ليس ذنبى !
انت اى تهزر معانا ؟

لم أتطاول على شخص أحد فأرجو من المحاورين التزام الأدب وعدم تحقير الأشخاص
لم يحدث
أما قول من أنت. والتطاول على شخصي
بل من انت ومن انت ومن انت ، بل ومن انا فالمقياس واحد اننا لسنا اطرف سواء فى المناظرة او فى الإدارة !

وربما لو كنا نكتب بأسمائنا الصريحة لتغير الأمر

والنبى لو بألأسماء الصريحة او المُعرف فقط لن يتغير حرم واحد من كلامى

فأعتبر نفسك اى شخص وسوف اوجة لك نفس الحروف ؟

 
إنضم
13 فبراير 2010
المشاركات
33
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماشي يا مولكا
أنت الخصم وأنت الحكم
حسبنا الله ونعم الوكيل
..

 
أعلى