مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

1- المخطط الرئيسي و الممول الاول لهذه العمليه القذره هو شخص "سعودى الجنسيه" اسمه "ابو عمر السيف" و ينتمي لتنظيم القاعده و كما هو واضح من جنسيته ..ينتمي الي السعوديه..مصدر كل ارهاب و نجاسه و صاحبة قناة الجزيره الحقيقيه التي تستخدمها في التغطيه علي ما يرتكبه المسلمون البواسل من شذوذ و جرائم بحق الانسانيه في كل مكان في العالم عملا بتعاليم الدين الحنيف الذى يحض علي القتل و سفك الدماء و يعد اتباعه باشباع شذوذهم الجنسي بغلمان و حوريات في جنات تجرى من تحتها الانهار

2- المخطط الثاني للعمليه القذره شخص يدعي "ابو زيد".."سعودي الجنسيه ايضا"


3- من العناصر الارهابيه التي كانت تحتجز الاطفال الرهائن و التي تم التعرف عليها بعد اقتحام القوات الروسيه للمدرسه :
"عثمان العروسي" --جزائرى الجنسيه
"ياسين بن عليه" --جزائرى الجنسيه
"كامل رباط بوراللا "--جزائرى الجنسيه
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

و نعود لاستكمال موضوعنا الاصلي "مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور"

انظروا لهذه الصوره
godblesshitler70mp8.jpg

و ياللوقاحه الاسلاميه عندما تصرح علي الملاء بالنزعه النازيه الشاذه التي تعشق التسود و سفك الدماء و الحروب
حقا من يحملون الشعارات لمباركته ليس هتلر و انماهو النبي الحقيقي للاسلام
و الصراحه ما فيش احسن منها...حاتكدبوا و تداروا ليه انكم مجرمين و ماعندكوش رحمه و لا دين و اخلاق..جيبوها علي بلاطه و كده احسن لان العالم ماعادش ينخدع بكلامكم الكاذب المعسول عن العدل و الرحمه و التسامح
و حاتيجي منين الرحمه اذا كان كل ما في القران بيصرخ "هتلر..هتلر..يحيا هتلر...بابي و امي انت يا هتلر"
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

يقسمون ولاء اليمين لنبيهم ..."هتلر"..و خلفاؤه.. و اولي الامر منهم
و يؤدون لهم التحيه التي تليق بهم و بتعاليم الدين الحنيف ... تحية النازى المشهوره

naziislam2fx7.jpg


naziislam2aas7.jpg


هايل هتلر(HEIL HUTLER)...و السلام علي من اتبع ..هتلر..و صحبه اجمعين
نبي القتل و اراقة الدماء و اغتصاب الاعراض و سلب و نهب الامنين الابرياء
نبي ارهاب المستضعفين العزل و الضعفاء الذين لا حول لهم و لا قوه
naziislam22sv9.jpg

و اياك يطلع كداب مسلم يقول ان الشيعه مش مسلمين و ان مقتدي الصدر مش مسلم..
هذا هو احد خلفاء نبيكم..هتلر..و هم كثيرون
nazisislam6rr6.jpg
 

كلمة الحق

New member
عضو
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لا أدري هل هذا منتدى للصور أم هو للحوار؟

ولا أدري الأخ العزيز لماذا نسي صور أطفال العراق وأفغانستان والشيشان والبوسنة والصومال وبلاد اسلامية كثيرة؟

أين صور ضجحايا المسلمين الذين ابادهم بوش وحلفائه ؟

وأين صور أهلنا في فلسطين والمجازر الوحشية كل يوم من اليهود؟

هل أصبح المسلمون بلا حرمة ولا كرامة ولا أدنى قيمة؟

ثم تستدل بصور لمراجع شيعية قذرة وتلصقها بأهل الإسلام وقد قلنا لكم كثيرا أن الشيعة كفار غير مسلمين

لماذا هذا الإسلوب أخي العزيز؟

أين العدل والإنصاف؟

هدانا الله وإياكم للحق
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لا أدري هل هذا منتدى للصور أم هو للحوار؟
انظر لعنوان الموضوع
و عموما...فالصور ابلغ في التعبير و ادل من ملايين الكلمات التي تستطيع ان تلف و تدور حول معناها..و لا تدع مجالا للانكار مهما حاولت ان تكذبها..لان الصوره تنطق بمحتواها...و هي صور من واقعكم...و ليست من تاليف او فبركة احد

ولا أدري الأخ العزيز لماذا نسي صور أطفال العراق
دع العراق خاصة جانبا..لانك لن تستطيع الرد لو واجهتك بما يفعل اخوانك المسلمين شيعة و سنيه باهل العراق و خاصة بالمسيحيين في العراق
أين صور ضجحايا المسلمين الذين ابادهم بوش وحلفائه ؟
و لماذا تتجاهل صور الضحايا في مركز التجاره العالمي من المدنيين العزل الذين اغتالتهم يد اخوانك من السنيه المسلمين(اليس بن لادن و اتباعه من السنيه اتباع الدين الحنيف؟؟)

وأين صور أهلنا في فلسطين
ساوافيك بتقرير عما يفعله اخوانك المسلمين باخوانهم اللاجئين الفلسطينيين في العراق..فقد وصل الامر الي حد قصف منازل هؤلاء -يوميا- بقذائف الهاون ..اليس هؤلاء الفلسطينيون مسلمين ايضا و من اخوانكم ...ام تراكم تنفذوا فيهم القصاص او حد الرده فلا يعترض احد علي تطبيق ماترونه انتم شرع الله؟؟؟

هل أصبح المسلمون بلا حرمة ولا كرامة ولا أدنى قيمة؟
من هذا الذي يتكلم عن الكرامه و الحرمه و قيمة الانسان؟؟؟؟
انتم من يمتهن كرامة الاخرين و يعتدي علي حرماتهم و يبخس ادميتهم و يستحل دماء الابرياء و اعراضهم ...و كتابكم يشهد عليكم

ثم تستدل بصور لمراجع شيعية قذرة
صدقت..فالشيعه فعلا طائفه قذره
وتلصقها بأهل الإسلام وقد قلنا لكم كثيرا أن الشيعة كفار غير مسلمين
نحن لا نلصق بكم شيئا...
الشيعة مسلمون بفتوى شيخ الازهر و ليس بكلامك او كلامنا ..و كل من ينطق بالشهادتين و يتخذ القران شريعة له فهو مسلم ..و يمثل الاسلام..فلا تتنكر لاخوانك في الدين الحنيف
و عموما ..انظر لتلك الصوره و لا تخدعنا بقولك ان ما يفعلونه هو تنفيذ لقصاص او حد
فما من حد او قصاص عندكم ينفذ بهذه الطريقه
انظر ..اليس هؤلاء ممن يتبعون سنة نبيك؟؟؟
ماذا يفعلون؟؟؟
و لماذا يستحلون دم الرجل الذي يضربونه بالعصي حتي الموت؟؟
و من احل لهم هذا؟؟
و اين في قرانك يقول ان القصاص من اى شخص لاي جرم ينفذ بهذه الطريقه..ضربا بالعصي حتى الموت؟؟؟
bangalihindunc5.jpg

انتم تستحلون القتل و تستحلون دماء الابرياء و تدعون ان الله هو من امركم بهذا
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

و الان نعود لصلب الموضوع

دينكم احل القتل في السلم و ليس فقط في الحرب
و حض علي الحرب و علي اختلاق الحرب و اعلان الحرب علي الامنين المسالمين الذين لم يتعرضوا للمسلمين باذى..
و كل ذنبهم هو ان لهم ايمان و عقيده لا تعجبكم و ليست علي هواكم
terroristqa9.jpg

bookofdeathrv3.jpg


و قرانكم و نبيكم اعطوكم التصريح بذبح البشريه جمعاء ان لم تخضع لكم و تدين بدينكم
نبيكم و اسلامكم احلوا لكم اعراض هؤلاء و دمائهم و اموالهم
و نصبتم من انفسكم قضاة علي من نزلت عليهم رسائل السماء قبل ان توجدوا
فافتيتم بكفر و تكفير كل من لايخضع لكم و ادعيتم ان من تعبدونه هو الله و من امركم بذلك هو الله بينما لاتعبدون الا الشيطان و لا تاتمرون الا بامر الشيطان
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

فالله لم يامر بالقتل... و لو كان بسبب جرم
beheadeduv4.jpg

fron0023120150cy4.jpg

lynching12ot9.jpg

saudikillingsgz8.jpg


و لم يامر بالتمثيل بجثث القتلي
handcut0ho7.jpg

bodypartsmj2.jpg

crime4vl1.jpg

lynching3xg1.jpg


و لم يامر بالجلد و التعذيب و القسوه..لكن بالرحمه و المغفره و العفو
و انظر سماحة الاسلام و رحمته و تسامحه مع المخطئ
floggingds2.jpg

image681045xlw5.jpg

taliban20execution20in2ro3.jpg
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

و لم يامر الله احدا بالزنا .. لا بالصغار و لا بالكبار و لا امر الله احدا باللواط و النجاسه

ولم يامر بالمتعه الجسديه و الجرى وراء متاع الدنيا

و لم يامر بالرياء في الصلاه

و لم يامر بالارهاب و قتل الابرياء و المستضعفين و العزل
11710polishhostage28102mk5.jpg

russianbeheadingsck3.jpg




و لم يعد الله احدا بانه سوف يوفر له الجنس و الزنا بالاطفال و النساء و اللواط و الخمر و الماكل و المشرب عندما يدخل احدا فسيح جناته
هل تظن ان الله يفتح لكم سمواته و ملكوته لتزنوا فيها بالنساء و الاطفال و تمارسوا اللواط بالغلمان في حضرة الله و تسكرون بالخمر امامه مهما كانت ديانتكم؟؟؟؟...
ما هذا الخبل و ما هذا الافتراء علي الله الطاهر الذي سما فوق كل نجاسه؟؟؟
و اي مخبول صور لكم هذا ووعدكم به فصدقتموه؟؟؟
هل تصدق ان الله يجلب لك غلاما في جنته و في حضرته الطاهره لتمارس انت معه اللواط بعلم و موافقة الله و مباركته لما تفعله و رضاؤه عنك و عن تلك النجاسه؟؟؟

و الله لو كنت ملاكا يعمل في خدمة اله كهذا الذى يحل الزنا و اللواط و يعد من يعبده بها لتركت له جنته و سمائه و لاقتنعت ان من اوهمني به قد كذب علي و لذهبت ابحث لي عن اله طاهر اعبده لا يحل الزنا و لا يحل القتل و لااللواط و لا يرضي لا بالسلب و لا النهب
ان اليهوديه حتي لم تامر باللواط و لا بهذه النجاسه و لم يامر بها دين سوى دينكم الحنيف
فمن تخدعون ايها المسلمون؟؟؟
هل تخدعون الله؟؟؟..حاشاه..فهو احكم الحكماء و لا يخفي عليه شئ
هل تخدعوننا؟؟؟؟..كلا..لان عندنا ما يحمى قلوبنا من كل تعليم شيطانى و ما يفتح عيوننا لنميز بين ماهو من الله فنتبعه و ماهو من الشيطان فنجتنبه و لانصدقه
و حتي لو افلحتم في خداع بعض ضعاف النفوس منا و قليلي الايمان فهو ليس دليلا علي صدق عقيدتكم بل دليل علي مهارة شيطانكم و علي رفض نفوس هؤلاء لطاعة الله و تلهفهم لعبادة شيطانكم المضل الذى يبيح كل ماهو محرم
هل تخدعون انفسكم ؟؟؟؟؟...نعم و الف نعم
فانت لا تخدع الانفسك ايها المسلم
و تخشي مواجهتها بالحقيقه المره و هي ان ماتؤمن به الان و ما امن به اباؤك و اجدادك و ابائهم و اجدادهم ثم ورثوه لك ...
غير صحيح..و ليس من الله
...لكن من تاليف البشر بما يتناسب و اهوائهم..و من عمل الشيطان بما يتوافق و ضلاله و رغبته الدائمه الابديه في ضلال بني البشر
اتعلم ايهاالمسلم لماذا تخشي مواجهة هذه الحقيقه؟؟؟
لانك تخشي الانسان العبد المخلوق الذي مثله مثلك و تخشي سيفه.. و قصاص قرانه.. و عقاب من يرتد عن اتباع ابليس و يطلب معرفة الاله الحي
لكن لا تخشي الله الذي خلق هذا العبد الذي تخشاه انت الان و تخشي بطش سيفه
لانك لم تعرف الله قط و لم تؤمن به ابدا
و لاتؤمن انه قادر ان يقيم جسدك ولو قتلوه
و لا تؤمن ان هناك روح و انها افضل من الجسد الفاني و ان هذه الروح هي بيد الله الخالق و لا يستطيع العبد المخلوق ان يمسها لا بيده و لا بسيفه و لا بسلطانه

الحق امامكم ..و الباطل امامكم و قد خير الله الجميع

فمن اختار ان يتبع الكلمات الشعريه العذبه المنظومه باحكام بيد الانسان و حليفه الشيطان و تخلو من تعاليم الله الطاهر الذي تدل عليه كلماته فان الله لا يضربه فيموت حالا.. بل يتركه يحيا و يكمل حياته في غيه لكنه يكون قد اختار لنفسه هلاكها و استحق حساب الدينونة العسير ..و لا عذر بعد ذلك
و من اختار الا ينخدع بالكلام لمجرد انه عذب او منظوم باحكام بل استطاع ان يميز كلام الاله الحي من كلام الانسان الموحي له من الشيطان...فان الله يفتح عينيه اكثر و ينير قلبه فيبصر جيدا طريق الله فيسير فيه.. ويبصر كذلك فخاخ الشيطان فلا يقع فيها او ينخدع بها
و يعلم ان الجسد و الدنيا وملذاتها ليست كل شئ هناك و ان هناك ماهو افضل من الجسد و شهوات نجاسته و افضل من الدنيا بكل مافيها
فكر مع نفسك ايها المسلم و صارحها بحقيقتها
فربما ان الفرصه لم تفت بعد ..
قبل ان تغمض عينيك الي الابد
فلا تفتحها الا و سيف عدل الاله الحي الخالق علي عنقك...لا سيف العبد المخلوق نظيرك الذي لا ينفع و لا يضر​
 

enass

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 سبتمبر 2007
المشاركات
985
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اخي تاني مرة حط بالعنوان فقط لاصحاب القلوب القوية :new2:

عن جد شو هالانسانية هاد وكيف بحملو كلام الذي يدعون بانه من عند االه بيد وباليد الاخرى سكين او مسدس
كيف هيك

امرنا سيدنا المسيح بالمغفرة والمحبة
وامرهم محمد بالجهاد وكأن الله لا يستطيع ان يدافع عن حقه

وكأن الله لا يستطيع ان يجازي "المشركين" والكفرة" وما دخلكم انتم هل انتم اعظم من الله؟!!
لماذا تحاربون بأسمه؟؟!!
 

النمر72

New member
إنضم
27 ديسمبر 2007
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انتة عادك ماشفت شيء ... انا معي صور فيديو إباحية للاخوة تباع الدعوه المحمدية بس للاسف المنتدى لايسمح بعرض صور كهذة .. انا معي قرص كامل للفضائح ذة والشذوذ الجنسي اذا تريدون عرضها لامانع عندي .. اخبروني انتم بس ......
 

enass

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 سبتمبر 2007
المشاركات
985
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انتة عادك ماشفت شيء ... انا معي صور فيديو إباحية للاخوة تباع الدعوه المحمدية بس للاسف المنتدى لايسمح بعرض صور كهذة .. انا معي قرص كامل للفضائح ذة والشذوذ الجنسي اذا تريدون عرضها لامانع عندي .. اخبروني انتم بس ......


لا اصددق يوجد اكثر من هذه الصور المروعة يا ربي تساعد اللي بعلق بين ايديهن
 

enass

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 سبتمبر 2007
المشاركات
985
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور


الأخت العزيزة إيناس هذا الكلام كما قال العلماء خاص بالمشركين الوثنيين على عهد رسول الله عليه الصلاة والسلام

فقد أمره ربه أن يقاتلهم حتى يزيل الوثنية من الجزيرة العربية ويمحو آثارها لأن الجزيرة هي قلب الإسلام ومهبط الوحي
فلا بد أن تكون بلادا خالية من مظاهر الشرك بالله عز وجل

كيف الله يستطيع ان يأمر بالقتل ان كان غفور ورحيم؟!

أما الكفار غير المسلمين خارج الجزيرة فلا ينطبق عليهم هذا الكلام
والدليل أن المسلمين فتحوا بلادا كثيرة ومع هذا تركوا الحرية لشعوب هذه البلاد في أن يبقوا على دينهم ولكن يدفعوا الجزية كما يدفع المسلمون الزكاة
أو يسلموا ويكون لهم ما للمسلمين وعليهم ما على المسلمين

ولقد بقيت جميع الكنائس في مصر وفي بلاد الشام كما هي ولم يعتد عليها المسلمون بل ظلت تحت أيد اهلها يمارسون فيها شعائر دينهم بحرية تامة

فلو كان فهمك صحيحا لما بقيت كنيسة واحدة في البلاد التي فتحها المسلمون
اليس كذلك يا اخت ايناس؟

اخي يوجد مئات من الكنائس تحولت الى جوامع واذا تلاحظ بكل الدول العربية اي كنيسة تبنى يحولونها يبنو امامها جامع لماذا!!؟
ولماذا ولى اي جامع تحول الى كنيسة حسب معلوماتي؟؟!.

فهل يجب تحويل كل الكنائس الى جوامع لكي يطون ذلك اعتداء واليك بعض الامثلة:


ساتطرق في هذه الحلقة حول كنائس واديرة مدينة الموصل المفقودة وكذلك التي تحولت الى جوامع او مساجد وكذلك الكنائس القديمة التي بنيت في القرون الاولى للمسيحية .
الكنائس والاديرة التي تحولت الى جوامع والمفقودة


1:كنيسة مار زينا :وكانت تسمى كنيسة الصليب او كنيسة التكريتيين والتي اصبحت جامع الخلال وتقع في منطقة القلعة سوق النجارين الفرع المقابل لشارع الملك غازي .


2 :كنيسة مار تيودورس :وهي من الكنائس المندثرة . وكانت تقع قرب باب العراق او باب تكريت ويعتقد انشأ فوقهاجامع الجويجاني وهدم هذا الجامع عند فتح شارع فاروق وعند الهدم وجدوا في احدى جدرانه حجرا يحمل كتابات سريانية ,واخر وقت لوجودها عام 1583 م


3 :كنيسة الاربعين شهيد :وقد تحولت هذه الكنيسة الى الجامع الكبير وهو الان بين شارع الفاروق القديم ومنطقة السرجخانة ويعتقد بعض المؤرخين ان الجامع بني على ارض كانت سابقا كنيسة القديس بولس وهذا الجامع يضم الان منارة الحدباء المعروفة بتحدبها بمرور الزمن .


4 :دير مار يونان : وحاليا جامع النبي يونس ويقع جهة تل قوينجو ويعرف ايضا بتل التوبة وهو في الجهة الشرقية من الموصل نينوى القديمة . وقد عمر هذا الجامع عدة مرات اخرها التغليف بالحلان المرمر وبنيت منارته الحديثة ويذكر ان عمال الحفر عثروا في عملهم احدى المرات عندما كانوا يزيلون الجبس لاعادة الطلاء بطلاء جديد على كتابات سريانية مطلية بالجبس .


وهناك كنائس واديرة اخرى تحولت الى جوامع او مساجد ساتطرق الى اسم الكنيسة واسم الجامع الحامل اسمها


1 : كنيسة مار ابراهيم وهي الان جامع الامام ابراهيم .
2 :كنيسة مار يوحنا وهي الان جامع يحيى القاسم .
3 :كنيسة مار غريغورس وهي الان جامع المتعافي .
4 :كنيسة مار يوحنا الدليمي وهي الان مسجد الشطية .
5 :كنيسة او دير مار دانيال وهو الان مسجد النبي دانيال .
6 :كنيسة مار شموني وهي الان جامع ام التسعة .
7 :كنيسة ايشو عداد وهي الان جامع عيسى دادا .
8 :كنيسة مار سبريشوع وهي الان جامع المصفى


والكثير الكثير ايضا
لا ادري ما الذي تهفون له من تحويل كنيسة الى جامع!!

انظر هذا الحديث:

قال عمير بن عدي بن خرشة بن أمية الخطمي حين بلغه قولها وتحريضها : اللهم إن لك علي نذرا لئن رددت رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة لأقتلنها - ورسول الله صلى الله عليه وسلم يومئذ ببدر - فلما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدر جاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها في بيتها ، وحولها نفر من ولدها نيام منهم من ترضعه في صدرها ; فجسها بيده فوجد الصبي ترضعه فنحاه عنها ، ثم وضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها ، ثم خرج حتى صلى الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة . فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظر إلى عمير فقال أقتلت بنت مروان ؟ قال نعم بأبي أنت يا رسول الله.
 

كلمة الحق

New member
عضو
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

أخت إيناس أرجو تكبير الخط بارك الله فيك حتى يمكن قرآته مشكورة
 

كلمة الحق

New member
عضو
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
207
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اخي يوجد مئات من الكنائس تحولت الى جوامع واذا تلاحظ بكل الدول العربية اي كنيسة تبنى يحولونها يبنو امامها جامع لماذا!!؟
ولماذا ولى اي جامع تحول الى كنيسة حسب معلوماتي؟؟!.

فهل يجب تحويل كل الكنائس الى جوامع لكي يطون ذلك اعتداء واليك بعض الامثلة:


ساتطرق في هذه الحلقة حول كنائس واديرة مدينة الموصل المفقودة وكذلك التي تحولت الى جوامع او مساجد وكذلك الكنائس القديمة التي بنيت في القرون الاولى للمسيحية .
الكنائس والاديرة التي تحولت الى جوامع والمفقودة


1:كنيسة مار زينا :وكانت تسمى كنيسة الصليب او كنيسة التكريتيين والتي اصبحت جامع الخلال وتقع في منطقة القلعة سوق النجارين الفرع المقابل لشارع الملك غازي .


2 :كنيسة مار تيودورس :وهي من الكنائس المندثرة . وكانت تقع قرب باب العراق او باب تكريت ويعتقد انشأ فوقهاجامع الجويجاني وهدم هذا الجامع عند فتح شارع فاروق وعند الهدم وجدوا في احدى جدرانه حجرا يحمل كتابات سريانية ,واخر وقت لوجودها عام 1583 م


3 :كنيسة الاربعين شهيد :وقد تحولت هذه الكنيسة الى الجامع الكبير وهو الان بين شارع الفاروق القديم ومنطقة السرجخانة ويعتقد بعض المؤرخين ان الجامع بني على ارض كانت سابقا كنيسة القديس بولس وهذا الجامع يضم الان منارة الحدباء المعروفة بتحدبها بمرور الزمن .


4 :دير مار يونان : وحاليا جامع النبي يونس ويقع جهة تل قوينجو ويعرف ايضا بتل التوبة وهو في الجهة الشرقية من الموصل نينوى القديمة . وقد عمر هذا الجامع عدة مرات اخرها التغليف بالحلان المرمر وبنيت منارته الحديثة ويذكر ان عمال الحفر عثروا في عملهم احدى المرات عندما كانوا يزيلون الجبس لاعادة الطلاء بطلاء جديد على كتابات سريانية مطلية بالجبس .


وهناك كنائس واديرة اخرى تحولت الى جوامع او مساجد ساتطرق الى اسم الكنيسة واسم الجامع الحامل اسمها


1 : كنيسة مار ابراهيم وهي الان جامع الامام ابراهيم .
2 :كنيسة مار يوحنا وهي الان جامع يحيى القاسم .
3 :كنيسة مار غريغورس وهي الان جامع المتعافي .
4 :كنيسة مار يوحنا الدليمي وهي الان مسجد الشطية .
5 :كنيسة او دير مار دانيال وهو الان مسجد النبي دانيال .
6 :كنيسة مار شموني وهي الان جامع ام التسعة .
7 :كنيسة ايشو عداد وهي الان جامع عيسى دادا .
8 :كنيسة مار سبريشوع وهي الان جامع المصفى


والكثير الكثير ايضا
لا ادري ما الذي تهفون له من تحويل كنيسة الى جامع!!

انظر هذا الحديث:

قال عمير بن عدي بن خرشة بن أمية الخطمي حين بلغه قولها وتحريضها : اللهم إن لك علي نذرا لئن رددت رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة لأقتلنها - ورسول الله صلى الله عليه وسلم يومئذ ببدر - فلما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدر جاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها في بيتها ، وحولها نفر من ولدها نيام منهم من ترضعه في صدرها ; فجسها بيده فوجد الصبي ترضعه فنحاه عنها ، ثم وضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها ، ثم خرج حتى صلى الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة . فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظر إلى عمير فقال أقتلت بنت مروان ؟ قال نعم بأبي أنت يا رسول الله.
أخت إيناس أنا أتكلم عن أيام الخلافة الإسلامية

عندما كان الإسلام هو الحاكم هل اضهدت الكنائس؟

هل اغتصبت الكنائس وأخذت بالقوة؟

نعم يوجد كثير من الكنائس تحولت إلى جوامع ولكن برضا أهلها التام وذلك بعد أن أسلموا

أنا أريد دليلا على اغتصاب الكنائس في عصر الخلافة الإسلامية وتحويلها إلى مساجد بالقوة

بارك الله فيك
 

enass

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 سبتمبر 2007
المشاركات
985
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اخي يوجد مئات من الكنائس تحولت الى جوامع واذا تلاحظ بكل الدول العربية اي كنيسة تبنى يحولونها يبنو امامها جامع لماذا!!؟
ولماذا ولى اي جامع تحول الى كنيسة حسب معلوماتي؟؟!.

فهل يجب تحويل كل الكنائس الى جوامع لكي يطون ذلك اعتداء واليك بعض الامثلة:


ساتطرق في هذه الحلقة حول كنائس واديرة مدينة الموصل المفقودة وكذلك التي تحولت الى جوامع او مساجد وكذلك الكنائس القديمة التي بنيت في القرون الاولى للمسيحية .
الكنائس والاديرة التي تحولت الى جوامع والمفقودة


1:كنيسة مار زينا :وكانت تسمى كنيسة الصليب او كنيسة التكريتيين والتي اصبحت جامع الخلال وتقع في منطقة القلعة سوق النجارين الفرع المقابل لشارع الملك غازي .
2 :كنيسة مار تيودورس :وهي من الكنائس المندثرة . وكانت تقع قرب باب العراق او باب تكريت ويعتقد انشأ فوقهاجامع الجويجاني وهدم هذا الجامع عند فتح شارع فاروق وعند الهدم وجدوا في احدى جدرانه حجرا يحمل كتابات سريانية ,واخر وقت لوجودها عام 1583 م


3 :كنيسة الاربعين شهيد :وقد تحولت هذه الكنيسة الى الجامع الكبير وهو الان بين شارع الفاروق القديم ومنطقة السرجخانة ويعتقد بعض المؤرخين ان الجامع بني على ارض كانت سابقا كنيسة القديس بولس وهذا الجامع يضم الان منارة الحدباء المعروفة بتحدبها بمرور الزمن .


4 :دير مار يونان : وحاليا جامع النبي يونس ويقع جهة تل قوينجو ويعرف ايضا بتل التوبة وهو في الجهة الشرقية من الموصل نينوى القديمة . وقد عمر هذا الجامع عدة مرات اخرها التغليف بالحلان المرمر وبنيت منارته الحديثة ويذكر ان عمال الحفر عثروا في عملهم احدى المرات عندما كانوا يزيلون الجبس لاعادة الطلاء بطلاء جديد على كتابات سريانية مطلية بالجبس .


وهناك كنائس واديرة اخرى تحولت الى جوامع او مساجد ساتطرق الى اسم الكنيسة واسم الجامع الحامل اسمها


1 : كنيسة مار ابراهيم وهي الان جامع الامام ابراهيم .
2 :كنيسة مار يوحنا وهي الان جامع يحيى القاسم .
3 :كنيسة مار غريغورس وهي الان جامع المتعافي .
4 :كنيسة مار يوحنا الدليمي وهي الان مسجد الشطية .
5 :كنيسة او دير مار دانيال وهو الان مسجد النبي دانيال .
6 :كنيسة مار شموني وهي الان جامع ام التسعة .
7 :كنيسة ايشو عداد وهي الان جامع عيسى دادا .
8 :كنيسة مار سبريشوع وهي الان جامع المصفى


والكثير الكثير ايضا
لا ادري ما الذي تهفون له من تحويل كنيسة الى جامع!!

انظر هذا الحديث:

قال عمير بن عدي بن خرشة بن أمية الخطمي حين بلغه قولها وتحريضها : اللهم إن لك علي نذرا لئن رددت رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة لأقتلنها - ورسول الله صلى الله عليه وسلم يومئذ ببدر - فلما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدر جاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها في بيتها ، وحولها نفر من ولدها نيام منهم من ترضعه في صدرها ; فجسها بيده فوجد الصبي ترضعه فنحاه عنها ، ثم وضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها ، ثم خرج حتى صلى الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة . فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظر إلى عمير فقال أقتلت بنت مروان ؟ قال نعم بأبي أنت يا رسول الله.

تفضل اخي
 

enass

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 سبتمبر 2007
المشاركات
985
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لا ادري لماذا لم يظبت ولكن لا استطيع تعديل المشاركة ان كانت المشاركة غير واضحة قل لي اخي سوف اعيدها
 

tellthetrue

New member
عضو
إنضم
17 أكتوبر 2007
المشاركات
168
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

انظر هذا الحديث:

قال عمير بن عدي بن خرشة بن أمية الخطمي حين بلغه قولها وتحريضها : اللهم إن لك علي نذرا لئن رددت رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المدينة لأقتلنها - ورسول الله صلى الله عليه وسلم يومئذ ببدر - فلما رجع رسول الله صلى الله عليه وسلم من بدر جاءها عمير بن عدي في جوف الليل حتى دخل عليها في بيتها ، وحولها نفر من ولدها نيام منهم من ترضعه في صدرها ; فجسها بيده فوجد الصبي ترضعه فنحاه عنها ، ثم وضع سيفه على صدرها حتى أنفذه من ظهرها ، ثم خرج حتى صلى الصبح مع النبي صلى الله عليه وسلم بالمدينة . فلما انصرف النبي صلى الله عليه وسلم نظر إلى عمير فقال أقتلت بنت مروان ؟ قال نعم بأبي أنت يا رسول الله.

ما مصدر هذا الكلام ؟ . . . . شكرا .​
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور


ما مصدر هذا الكلام ؟ . . . . شكرا .​

مصدر هذا الكلام احاديثكم التي تقولون انها شريفه
روح اقراها انت الاول يا جاهل حتي بدينك و احاديثك قبل ماتيجي و تجادل و انت مش عارف راسك من رجليك و تدخل في حوار مانتاش قده
و هل طلبنا منك مصدر كلامك عندما جئتنا بايات من الكتاب المقدس؟؟؟؟؟
ارجو من الاخت ايناس الا ترد علي تعليق شخص يجهل الحقائق و يجهل حتي دينه فلست مطالبه بذكر المصدر لكن هو من يدافع و يجادل بالباطل و عن جهل عليه ان يذهب و يطلع علي دينه جيدا و يسال علماؤه ان كان يجهل قبل ماييجي يوجع قلبنا هنا بجداله السخيف
و يكون في معلوم هذا الجاهل ان اي مشاركه سخيفه بغرض اللف و الدوران و تمويع الحديث سوف ابلغ عنها الاداره لتحذف من الموضوع​
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور


الأخت العزيزة إيناس هذا الكلام كما قال العلماء خاص بالمشركين الوثنيين على عهد رسول الله عليه الصلاة والسلام

فقد أمره ربه أن يقاتلهم حتى يزيل الوثنية من الجزيرة العربية ويمحو آثارها لأن الجزيرة هي قلب الإسلام ومهبط الوحي
فلا بد أن تكون بلادا خالية من مظاهر الشرك بالله عز وجل

أما الكفار غير المسلمين خارج الجزيرة فلا ينطبق عليهم هذا الكلام
لا تخدعنا ..و لاتفتي لنا فتاوي علي مزاجك لتزين وجه الاسلام البشع و تهون من جوره و مظالمه
هذا النداء كان موجه لكل مسلم لابادة كل من لايدين بالاسلام داخل او خارج الجزيره العربيه و اخوانك المسلمين طبقون هذا الكلام حتي هذه اللحظه..و انظر لما يفعلونه بمسيحيي العراق و ايران و اندونيسيا


ولكن يدفعوا الجزية كما يدفع المسلمون الزكاة
أو يسلموا ويكون لهم ما للمسلمين وعليهم ما على المسلمين
هل يدفع المسلمون الزكاة عن يد و هم صاغرون؟؟؟؟
و لماذا تقبلون رشوة الكفار لكم في صورة جزيه لتتركوهم يتمادون في الشرك بالهكم و اهانته؟؟؟
هذه رشوه تطلبونها منا و ليست جزيه ..و ان دل ذلك علي شئ فانما يدل علي عدم امانتكم و استهانتكم بالله ...فلو كنتم امناء حقا علي الايمان بالله الواحد احد كما تقولون..لماتركتم من ليس مسلما يعيش و لما ارتضيتم ان يقدم لكم رشوه لتتركوه يعبد يوذا مثلا ...
فلمن تطلبون هذه الرشوه؟؟؟؟..هل تطلبونها لله ليقفل فمه و يغمض عينيه و يتغاضي عن الكافر ليتمادي في كفره؟؟؟...ام طلبها نبيكم لنفسه ليشترى بها ما لذ و طاب فياكل و يشرب و يتنعم هو و ليغلق لله عينيه و يتعامي عن الكافر ؟؟؟؟؟
دينكم غير صحيح بكل صغيره و كبيره جاءت فيه و انتم و كتابكم القران من تشهدون علي انفسكم و علي نبيكم

ولقد بقيت جميع الكنائس في مصر وفي بلاد الشام كما هي ولم يعتد عليها المسلمون بل ظلت تحت أيد اهلها يمارسون فيها شعائر دينهم بحرية تامة
يبدو انك من مزيفي التاريخ و لا عجب...فمن ادعي ان ابراهيم بني مسجدا و ان سليمان بني مسجدا يستطيع ان يدعي ان كنائس المسيحيين و اديرتهم لم يحرقها المسلمون عند دخولهم مصر و الشام بعد ما سرقوا كل نفيس فيها و لم يغتصبوا الراهبات الطاهرات و لم يذبحوا الالوف من الشعب المسيحي و رهبانهم و قسوسهم.
و اذا حبيت املا لك صفحات المنتدي باقوال المؤرخين مسيحيين و مسلمين كمان لتشهد علي فظاعة و بشاعة دين انتشر بحد السيف و القوه و القتل و استباحة الحرمات
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

أول حاجة يا فهمان هذي الصور للشيعة والشيعة عندنا ليس مسلمين بل ضالين
الشيعه مسلمون و منكم و كل من نطق بالشهادتين و اتخذ القران كتابا له فهو مسلم
و قد افتي شيخ الازهر بذلك و لست انت اعلم منه
فلا تتبراوا من وساخة ثوبكم
و عموما ليست كل الصور خاصه بالشيعه ..بل نصفها لاهل السنه

ثاني حاجة دين الأسلام ماحلل اللواط مثل الرهبان
انت جاهل و جاى تتكلم و تشنع و خلاص
عندكم تشريع في دين الاسلام ووعد صريح من نبيكم بممارسة الزنا بالحوريات الصغار(72 حوريه) و اللواط بالغلمان (24 غلام) عندما تدخلون الجنه...و كمان فيه خمره و العمليه حاتبقي اخر وساخه....و كل ده قال حايبقي امام الله و في جنته و بعلمه و مش بس كده...بتدبيره كمان...و ياللوقاحه

ثالث حاجة المجاهدين الشيشان لم يغتصبوا الأطفال كما فعل ابناء يسوع في العراق وافغانستان والبلدان الأسلامية
هل انت اعمي فلا ترى ما في الصور التي تنطق بما حدث ام تدعي العمي؟؟؟
ثم هات دليلك من مصدر محايد و موثوق بصحة كلامه و ليس اسلامي ان ابناء يسوع فعلوا الفحشاء باطفال العراق و افغانستان كما فعل بواسلكم المسلمين بالاطفال الابرياء في بيسلان و غيرها...او تقفل فمك و ماتدعيش بالباطل و الكذب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى