مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ايه الحكايه ؟؟؟؟ كل المسلمين هربوا و اللا ايه؟؟؟؟؟؟
 
إنضم
30 ديسمبر 2007
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

ايه الحكايه ؟؟؟؟ كل المسلمين هربوا و اللا ايه؟؟؟؟؟؟

نحن لا نهرب لان الهروب والنكوص هيه من أخلاق المنهزمين .

ما نقلته من صور هيه ليست لمسلمين كما تتصور فالصور هيه لرافضة الإسلام " الشيعة " وهم قوم ضالين عن الإسلام تأثروا بكثير من الحضارات كالمجوس ولديهم طقوس تشبه طقوساتكم من الإحتفال بالموالد وتمجيد القبور , أنظر الصور التالية وشاهد مدى إرتباطكم بهم


http://www.alshirazi.net/news/news/safar1428/16/01.jpg



http://www.alshirazi.net/news/news/safar1428/16/0.jpg

http://www.alshirazi.net/news/news/safar1428/16/04.jpg

والآن أنظر لهم وهم يسجدون للقبر

http://www.alshirazi.net/news/news/safar1428/16/02.jpg
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

نحن لا نهرب لان الهروب والنكوص هيه من أخلاق المنهزمين .

ما نقلته من صور هيه ليست لمسلمين كما تتصور فالصور هيه لرافضة الإسلام " الشيعة " وهم قوم ضالين عن الإسلام تأثروا بكثير من الحضارات كالمجوس ولديهم طقوس تشبه طقوساتكم من الإحتفال بالموالد وتمجيد القبور , أنظر الصور التالية وشاهد مدى إرتباطكم بهم

انا مش شايف شئ يشين المسيحيين و لا المسيحيه في شوية الصور اللي انت حاططها ...كل اللي في التلات صور قس بين مجموعه من الناس لابسين عمم ..لكن مش معروف ديانتهم ايه و اللاهي ديانتهم مكتوبه علي وجوههم؟؟
ثم ليه انت حاطط روابط للصور و مانشرتش الصور نفسها؟؟؟
و بعدين ايه العيب في اننا نحب اعدائنا و نجعلهم همه كمان يحبونا و ننهي البغضاء؟؟؟
ثم الشيعه مسلمون بفتوي شيخ الازهر و بالمنطق ايضا لان كل من نطق بالشهادتين و اتبع القران فهو مسلم...فلماذا تتنكرون منهم؟؟؟

والآن أنظر لهم وهم يسجدون للقبر

http://www.alshirazi.net/news/news/... يعلم اين هو الحق[/CENTER][/B][/COLOR][/SIZE]
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور



فسبحان الله كيف أنكم تتبعون الظن وتدافعون عنه.
نحن لا نظن..و لا نتبع الظنون...بل نؤمن بما لاتراه العين او تلمسه اليد الذي هو موجود منذ الازل و حي الي ابد الابدين...اما انتم فلا تؤمنون بالله الا اذا لمستوه بايديكم و رايتموه يقتل من يعاديكم في هذه الدنيا لا في الاخره لانكم لا تؤمنون حقا بالدينونه و لذلك تنفذون ماتظنونه سيكون عقاب من تظنونهم كفارا بايديكم في الدنيا و لا تتركوا الله يحاسب الناس علي ايمانهم او كفرهم في دينونته لانكم لا تصدقون يوم الدينونه و لا تؤمنون بقدرة الله علي اقامة الاموات و محاسبتهم و لا تعرفون كيف سيكون شكل هذه الدينونه و تظنون ان قصاصكم بايديكم من اعداكم هو قصاص الله..و بهذا شاركتم الله العظيم في سلطانه و عقابه و نصبتم من انفسكم الهة تدين الناس و تنفذ فيهم القصاص و بهذا انتم المشركين و انتم الكفار و انتم الذين تقللون من قدر الله و تريدون ان تتدخلوا في حسابه لخلقه
افهل تظنون ايها المسلمون ان الله غير قادر علي ان يعاقب الكافر بيده حتي يستعين بايديكم؟؟؟
ام تستعجلون عقاب الله للكافر في الدينونه(الاخره) فتنفذونه انتم في الدنيا؟؟
لكن الحقيقه لا هذا و لا ذاك..فالحقيقة انكم لا تؤمنون بالدينونة اصلا و لا بحساب الله للناس بعدالموت (و ان كنتم تتشدقون بانكم تؤمنون بينما في الحقيقة لا تؤمنون)..لانكم لا تؤمنون حقا بوجود الله و لا بقدرته و لا بسلطانه علي الاحياء و الاموات
و ما ادراكم ان الله لا يريد حسابكم للناس و قصاصكم منهم في هذه الدنيا؟؟؟

" هذه ترهات تناقلها كثير منكم ونسيتم أنفسكم , ها قد قربت بداية العام الجديد وها قد حان موعد قتل الديوك الرومية بالله عليك هل تستطيع إحصاء كم عدد الطيور التي سوف تذبح عندكم بداية العام الجديد ؟
أما عن ذبحنا نحن للبهائم فنحن نعتبره تقرب الى الله عز وجل فالبهائم وأعني هنا المواشي خلقها الله حتى ينتفع الإنسان من لحمها ولبنها لا ليراها الإنسان تسرح , فنيتنا تكون لله عز وجل ونعتبر ذبحها هيه شكر لله على نعمه وعطاياه وليس كما يعتقد بعضكم .
هل عندما يذبح الناس طير ليفطروا بلحمه بعد صيام اربعين يوما فهذا يؤخذ عليهم كمعصيه؟؟؟
انظر كيف يذبح المسلمون للشيطان و كيف يغطون اجسامهم بدم الذبائح تقربا من الشيطان و لا تدعي ان ما يفعلونه هذا هو لله...

تلك هي عبادة الشيطان عندكم ايها المسلمون و هذه هي طقوسها

shia1spe3.jpg

ashura13hn5.jpg

ashura9eo4.jpg

و انظر كيف يتبركون بدماء الجاموس و البقر و العجول و يباركون اطفالهم بها؟؟؟؟
ashura2lh2.jpg

ashura11uu6.jpg

انظر كيف اصطفوا ليؤدون شعائر الصلاة للشيطان و الدماء علي رؤوسهم؟؟؟
giraffevsmuslimsuu4.jpg
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

هذا هو يوم عاشوراء عندكم ايها المسلمون
الذى فيه تتعبدون صراحة للشيطان و تفوقون المجوس و الهندوس في طقوس عبادتهم للنار و للصنم ...
فلا تدعوا ان الله يتقبل هذا الهوس ..و هذا الهراء
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

تم نقل الموضوع الى المنتدى العام
مع ملاحظة ان يستمر الموضوع بكونه موضوع صوري و لا يسمح بأي حوارات و نقاشات.
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

تم نقل الموضوع الى المنتدى العام
مع ملاحظة ان يستمر الموضوع بكونه موضوع صوري و لا يسمح بأي حوارات و نقاشات.

شكرا للاداره
سوف التزم بهذا الكلام انشاء الله
اتمني ان يلتزم جميع المشاركين فيه ايضا
 

bbadydou

New member
إنضم
31 ديسمبر 2007
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

mollahbv8.jpg


اظن الصوره بتتكلم

يا اخي لا ندري اهده صورة مفبركة ام لا
لعلمك انه لو كانت الصورة صحيحة فعلا فان الدين الاسلامي و المسلميين هم متبرئيين منها لانه علا عكس دينكم - لانه مباح الزواج السحاقي و الزواج اللواطي عندكم و و و و و و بماركة كنيستكم الموقرة
اما لعلمك فان دييننا اعف و انضف من دالك
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

مظاهرةة حب و تاييد صريح للارهاب و زعيمه اسامه بن لادن و بمنتهي الوقاحه الاسلاميه في بلد لا يعرف غير قذارة الاسلام كاندونيسيا
و حتي النساء المسلمات خرجن كالكلاب المسعوره ليعلنوا محبتهن و شغفهن بالارهاب و زعيمه و بالدماء التي يسفكها
antiusmuslimwomenpr9.jpg
 

faris55555

New member
إنضم
28 سبتمبر 2007
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

استغفر الله


اتياع محمد الشيطان
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

asula

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
12 يونيو 2007
المشاركات
871
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اه
شنو هذا انا انرعبت
يا يسوع احفضنا
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

الاخ esambraveheart
تم حذف اخر مشاركتين لك بسبب بشاعة الصور
ننبه ان المنتدى يخضع الى قانون دولي يمنع وضع الصور البشعة الى هذا الحد
نرجوا منك الانتباه مستقبلا

سلام و نعمة
 

Meriamty

يســ بنت ـــوع
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2008
المشاركات
8,495
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
الإقامة
يســ حضن ـــوع
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور



ايه المناظر دى بجد كلمه بشعه قليلة جداا عليهم

ربنا يرحمنا


 

سندباد+اسيوط

الخاطى
عضو مبارك
إنضم
12 أكتوبر 2007
المشاركات
484
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

لا تعليق غير ربنا يرحمنا
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور


** ده المسيحيين على مستوى العالم جرايمهم البشعة ماتتعدش ياراجل إنتا مش عايش فى الدنيا . . . . إنتا ماشفتش الجنود الأمريكان فى العراق ولا إيه ؟!!!!

ماذا تتوقعون من محمدي أمرة رسوله بالكذب وحلله له ربه :2:

بقى جرائم الامريكان بالعراق يا محمدي اه ..!!!

طيب خلي الامريكان ينسحبوا من العراق خلينا نشوف مع بعض كيف راح الشيعه يمحو الوجود السني عن الوجود ويقطعوا رؤوس السنة ويخلعوا جلدهم عن عظمهم :smil15:

الامريكان ما بيعتدوش على حد يا محمدي سيبك من الكذب الذي علمه لك ربك ورسوله ..

كل ما فتح موضوع عن الارهاب الاسلامي ولا يعرف المسلم بما يجيب يلجأ الى الاكاذيب والتلفيقات التي علمهم اياها ربك ورسوله ..

الامريكان يقامون الارهاب الاسلامي فقط فهل اصبح مقاومة الارهاب المحمدي والاجرام الاسلامي واستئصاله ارهابا ..!!!

تقدر تقوللي لماذا يقبل السنة اقدام الامريكان في العراق ويلحسونها في سيبل بقائهم في العراق لكي لا يذبحوهم الشيعه :scenic:

لدرجة ان السنة يقومون بعمليات الارهاب ضد الامريكان بسبب أطاله وجود الامريكان خوفا من الشيعه وكمان تأجيل الانتخابات ..

n584321684_467698_4751.jpg


n817706121_217073_8895.jpg


n817706121_222153_6422.jpg


n817706121_227422_2996.jpg



ولمعلوماتك بقى امريكا لن تخرج من العراق إلا بعد ضمان إستقرار العراق. بمعنى القضاء على الأصوات الدينية التى تنادى بتدمير العالم الغربى او إسرائيل :new5:

 

Mr.sherif kenzo

New member
عضو
إنضم
17 أغسطس 2007
المشاركات
56
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

السلام على من اتبع الهدى وخشية الرحمن بالغيب وقال سلام

احب اقول شيء اولآ هذا احداث ليس لها علاقة بالاسلام هؤلاء سيعه يعني طائفة متطرفه ولكل دين بها طائفة متطرفه ولا انا غلطان

ثانيه ليه بتدخلوا سيدنا محمد على افصل الصلاة والسلام فيما يحدث بالعراق هو اللي قال لامريكا تدخل ولا ايه مع العلم ان امريكا رئيسها مسيحي روحوا قلوله سيدنا عيسى لم يقول ذلك

بوس مش مسلم والحمد لله غير ان ليه بتكرروا في كلامكم السب في الرسول بقول كذاب هل هذا حول ام افتراء لم يذكر اي مسلم بسب النبي عيسى عليه السلام لانه نبي وله احترامه حتى ولو مش نبي لا يحق السب لاحترام الاديان ولا انا غلطان في كلامي نفسي يكون في عدل من الاشراف ويقفوا المهزله والشتم والسب العلني فالمنتدى انقلب لمكان لإيهانة الاديان وليس للنقاش في ماي روك اللي مش بيرد على اي كلام موجه له مني وباقتبسله سب علني في المنتدى ولا حياة لمن تنادي
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

السلام على من اتبع الهدى وخشية الرحمن بالغيب وقال سلام

احب اقول شيء اولآ هذا احداث ليس لها علاقة بالاسلام هؤلاء سيعه يعني طائفة متطرفه ولكل دين بها طائفة متطرفه ولا انا غلطان

ثانيه ليه بتدخلوا سيدنا محمد على افصل الصلاة والسلام فيما يحدث بالعراق هو اللي قال لامريكا تدخل ولا ايه مع العلم ان امريكا رئيسها مسيحي روحوا قلوله سيدنا عيسى لم يقول ذلك

بوس مش مسلم والحمد لله غير ان ليه بتكرروا في كلامكم السب في الرسول بقول كذاب هل هذا حول ام افتراء لم يذكر اي مسلم بسب النبي عيسى عليه السلام لانه نبي وله احترامه حتى ولو مش نبي لا يحق السب لاحترام الاديان ولا انا غلطان في كلامي نفسي يكون في عدل من الاشراف ويقفوا المهزله والشتم والسب العلني فالمنتدى انقلب لمكان لإيهانة الاديان وليس للنقاش في ماي روك اللي مش بيرد على اي كلام موجه له مني وباقتبسله سب علني في المنتدى ولا حياة لمن تنادي

يا سيدي كيف لا علاقة لها بالاسلام والاسلام هو دين الارهاب والاجرام النابع من تعاليم ربك ورسوله ..!!!

والا ناسي تاريخ رسولك وصحابتة المجرمين المحتلين الغزاة و قاطعي الطرق وسافكي الدماء ..!!!

وبعدين يا سيدي نحن لا نهين رسولك لان رسوك هو محلل الكذب في ثلاث بتحب اعدهم لك والا عارفهم :smil15:

وبعدين ماله بوش مش عاجبك ؟؟؟؟؟؟؟

والا بدكم تدمروا امريكا وتقوموا بعمليات ارهابية ضدهم وتهددوا امانهم وسلامهم وحياة اهلها ومش عاوزين بوش يفتح فمه ..!!!

اما شي غريب فعلا ..

كل العالم يعاني من الاجرام والارهاب المحمدي ومن افعالكم التي لا تمس للانسانية بصله وحينما ياتي الغرب وبتدخل ويريد استئصال الاصول الاسلامية المجرمةو الارهابيه التي تهدد امان العالم يصبح الغرب هو الارهابي يا سبحان الله ..

المجرمين المحمدين يردون تهديد سلامة وامان العالم ومش عاوز حد يفتح تمة ولا يحرك ساكن .
 

نور مريم

New member
إنضم
2 يناير 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اذا كانت تصرفات المسلمين خطأ .....فهذا ليس عيب فى الاسلام و انما عيب فى هؤلاء الاشخاص ..طالما ان الاسلام يحرم كل هذا
واذا فعل اى مسلم تصرف شاذ فهو وحده المسؤل عن تصرفه و سوف يحاسبه الله على ذلك
و اذا فعل اى مسيحى تصرف خطأ .فذلك بالطبع لا يعيب الدين المسيحى
الدين هو الحق و هو غير مسئول عن تصرفات الاشخاص
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
رد على: مسلسل الفضائح الاسلاميه المصور

اذا كانت تصرفات المسلمين خطأ .....فهذا ليس عيب فى الاسلام و انما عيب فى هؤلاء الاشخاص ..طالما ان الاسلام يحرم كل هذا

تصرفات المسلمين نابعه عن القران وتعاليم رسولك يا زميل والا انت مش مسلم ولا تعرف ما يقوله القران ولا ما يوصى به رسولك والا مش لاقي رد ترد فيه ..!!!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى