متابعة أحداث مليونية "الإنذار الأخير" !!!!

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
اشتباكات بالرصاص الحي وحرب شوارع بين المتظاهرين والاخوان بمحيط مقر الجماعة بالمنيا
الطرف التالت وصل
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
عادل حمودة : جماعة الإخوان " فاشية " ..والطرف الثالث يظهر فقط في مظاهرات القوى الوطنية

12/4/2012 11:23 PM

2323122012124270.jpg

هيثم السايس

أكد الكاتب الصحفي ،عادل حمودة ، رئيس تحرير جريدة الفجر ، أن جماعة الإخوان المسلمين " جماعة فاشية " وذلك من خلال تاريخها الطويل ، مشيرا الي أن جماعة الإخوان المسلمين تصف الإعلام بالمضلل وانها مثل بيوت الدعارة متساءلا " لماذا يدخلوها اذن ؟" .
وقال حمودة خلال برنامج القاهرة اليوم ، علي قناة اوربت ، أن هناك مخدر فيما يبدو في كرسي الرئاسة في مصر مما يجعل تباطؤ في إتخاذ القرارات الحاسمة ، مشيرا الي أن بطء الرئيس مرسي ليس في صالح الدولة ككل .
وأضاف حمودة ان الإعلام بالغ في حجم جماعة الإخوان المسلمين ، وبالغوا في قوتها ، مشيرا الي أن الإخوان كانوا يدربوا الناس في ميدان التحرير اثناء الثورة علي ضرب الملوتوف والتظاهر ، مشيرا الي ان الطرف الثالث لا يظهر الا في مظاهرات القوى الوطنية .
واكد حمودة ، أن ما يخطط له في مصر وسيناء مهم جدا للإدارة الامريكية وان اسرائيل لمصر شرائط تسجيل بالصوت والصورة لأحداث هامة في سيناء من ضمنها حادث رفح المأساوى ، مشيرا الي ان سيناء والأمن القومي المصرى فيها في خطر حقيقي .

 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
الصحة : ارتفاع أعداد المصابين أمام قصر الاتحادية وبعض المحافظات إلى 31 مصاباً حتى الآن

 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
فيديو || عاجل الان من امام مبنى ماسبيرو وشاهد ما يحدث هناك ومحاوله لاقتحامه وماذا فعل الثوار الحقيقيين


[YOUTUBE]pAbaLbtaOt8#![/YOUTUBE]


 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48

يا جماعة قولوا للى فى التحرير انهم يدخلوا ماسبيرو حالا لو مدخلوش ماسبيرو يبقى مفيش اى امل بسررررررررررعة
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
يا جماعة قولوا للى فى التحرير انهم يدخلوا ماسبيرو حالا لو مدخلوش ماسبيرو يبقى مفيش اى امل بسررررررررررعة

يا جماعه بلاش ننقل تعليقات ناس منعرفش ايه نوياها
الغرض من الكلام ده ان الميدان يبقي فيه اقل عدد ممكن
وان اللي موجودين في ماسبيروا سهل جدا محاصرتهم

 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
فى عجز فى الخيم عند الاتحاديه والناس مش لاقيه خيم ولا بطاطين
اللى يقدر يساعد ويبعت ليهم بطاطين وخيم يبعت بسرعه

واللى ميقدرش يقدر يتصل باى حد يساعد وهكذا

كلنا هنحاول نساعد

لازم حد يبعت للناس حاجات يا جماعه احنا معندناش ممولين كلنا بندفع من جيوبنا عشان مصر

ياريت الكل يساعد
انشرو الكلام ده
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
بوابة ''الحرية والعدالة'' تنشر صورة أرشيفية لبلطجية في أخبارها عن أحداث ''الاتحادية''




Share



Untitled_201212423315.jpg
بوابة الحرية والعدالة


تجاهلت بوابة ''الحرية والعدالة'' الإخبارية مطالب المتظاهرين أمام قصر الاتحادية، التي خرجت اليوم الثلاثاء، للتعبير عن رفض قوى سياسية ومدنية للإعلان الدستوري الأخير، ومشروع الدستور الذي دعا الرئيس محمد مرسي، للاستفتاء عليه منتصف الشهر الجاري.

فيما استخدمت البوابة الإخبارية التابعة لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، صورة أرشيفية لبلطجية مأجورة في انتخابات الرئاسية عام 2010، في خبر حول انتقال بعض معتصمي ميدان التحرير إلى محيط قصر الاتحادية، منتقدة استمرار المظاهرات وعدم انتهائها في التاسعة مساء.

securedownload_201212423846.jpg



مصراوي
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113

الراجل ده عايز يتعدم في ميدان التحرير " رمياً بالتفافه " لحد ما يموت من القرف ههههه
398464584.jpg
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
جانب من مظاهرات أسيوط اليوم والمستمرة حتى الآن الساعه 11:30 مساءاً ضد الإعلان الدستوري الباطل والمطالبة بإعادة تشكيل التأسيسية بشكل متوازن

تصوير : إسماعيل الدابي




 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
الداخلية: إصابة مدير الأمن المركزي بالقاهرة ونائب مدير المباحث في أحداث "الاتحادية"

مصدر أمني: لن نتعرض للمتظاهرين وندعوهم لتحمل مسؤوليتهم


48729_660_1612379.JPG
وزارة الداخلية

صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية، أنه "فيما يتعلق بالمظاهرات التى تمت مساء اليوم بمحيط قصر الاتحادية ورغم الحرص الكامل للقوات على عدم استخدام العنف فى التعامل مع المظاهرات باعتبارها مظاهرات سلمية، إلا أن القوات تعرضت للاعتداء من قبل بعض المتظاهرين نتج عنها إصابة اللواء مدير الإدارة العامة للأمن المركزى بمنطقة القاهرة واللواء نائب مدير مباحث القاهرة وضابط وأمين شرطة و4 مجندين بإصابات مختلفة".

وتابع المصدر "وبالرغم من أنه قد سبق للوزارة وأن أكدت على الداعين والمشاركين فى المظاهرات عدم الاعتداء على القوات أو المنشآت والتعبير عن الرأى بصورة سلمية، فإن الوزارة تؤكد على سياساتها بعدم التعرض للمظاهرات السلمية وتدعو المسؤولين عن تلك المظاهرات إلى تحمل مسؤولياتهم فى تلك الظروف لصالح أمن المواطنين والمنشآت".



الوطن
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
فيديو.. عبد الله بدر سيتم سحل ابراهيم عيسى قريبا !!

1296718462.jpg


[YOUTUBE]T5EO2WK2jhw#![/YOUTUBE]
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
اخبار_مصر| مرسي يعلن غدا تجميد الإعلان الدستورى.. ويؤجل الاستفتاء أسبوعين حتى يتم تمريره.. ثم يتفرغ الإخوان للانتقام من معارضيهم


كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان المسلمين أن الخطة التى اعتمدها نائب المرشد العام والرجل القوى فى جماعة الإخوان المسلمين لعبور أزمة الثورة الشعبية ضد الإعلان الدستورى الديكتاتورى، وضد الدستور الإخوانى، وضد حكم الرئيس مرسي تعتمد على إعلان رئاسي غدا تعلن فيه رئاسة الجمهورية تجميد العمل بالإعلان الدستورى المكمل، وتأجيل الاستفتاء على الدستور لمدة أسبوعين حتى يأخذ الشعب فرصة كافية لمناقشته دون إلغائه.
وحسب المصادر فإن الإخوان والرئيس بالطبع لن يتراجعوا عن استفتاء الشعب على الدستور المعيب الذى أعدوه، لكنهم بهذه الخطوة كما قالت المصادر يمكن شق صفوف الشعب، من ناحية وإحداث شرخ عميق فى صفوف القضاة حيث أن مطلبهم الأول هو إلغاء الإعلان الدستورى الديكتاتورى الذى سلب القضاء صلاحياته.
المصادر قالت أيضا أن الهدف من هذه الخطة هو تمرير الدستور ثم التفرغ بعد ذلك للمعارضين والتعامل معهم بكل حسم خاصة وأنه لدى الإخوان ملفات كاملة عن كل المعارضين لمرسي، ومن المنتظر أن يتم التعامل معهم عن طريق بلاغات ترفع للنائب العام الذى عينه الرئيس تتنوع فيها الاتهامات بين التأمر لقلب نظام الحكم، وإهانة الرئيس
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113

6951_384437644975015_1057816632_n.png


الاخوان يعلنون الحرب على الشعب المصرى
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
قطع طريق أبو قير بالأسكندرية تنديدا بالإعلان الدستورى




1394993232c14ig8m8.jpg




قطع الآلاف من القوى الثورية والنشطاء السياسين والأحزاب والحركات والتيارات المعارضة، طريق أبو قير المؤدي لسيدى جابر تنديدا بدعوة الرئيس محمد مرسى للاستفتاء علي الدستور الجديد.

وشلت الحركة المرورية أكثر من ثلاث ساعات مساء اليوم الثلاثاء بعد أن تجمعت مسيرات من أمام محكمة الحقنية ومنطقة فيكتوريا و محطة الرمل منددين بالإعلان الدستورى والاستفتاء على الدستور يوم 15 ديسمبر القادم.

وردد المتظاهرون :"ارحل يامرسى, واحد اثنين هما الإخوان فين, ويسقط يسقط حكم المرشد , ارحيل يا عياط , عيش حرية عدالة اجتماعية".

ورفع المتظاهرون صور الشهداء وأعلام مصر مطالبين بإلغاء الإعلان الدستورى وحل التأسيسية.



بوابه الوفد
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
حزب "الدستور" يقرر الاعتصام أمام قصر "الاتحادية"

ذكرت الصفحة الرسمية لحزب الدستور بأن الحزب قرر الاعتصام
أمام قصر الاتحادية حتى يوم الجمعة المقبل، وتنظيم مسيرات حاشدة إلى القصر نفسه، على مدار الثلاثة أيام المقبلة.
مع استمرار الاعتصام بالتحرير.


 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
مظاهرة الانذار الاخير من الدقهلية

[YOUTUBE]CzQBzFO30ws[/YOUTUBE]

 
أعلى