متابعة أحداث مليونية "الإنذار الأخير" !!!!

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
تعليق من الفيس بوك عجبني

علي فكره أنا اقر واعترف باحترامي التام لفكر ونظام جماعه الإخوان فهم يتركوا الناس تفرح وتتظاهر في كل الأنحاء بينما هم في حاله تركيز تام لحشد الناخبين للتصويت بنعم وفي النهايه تكون مقوله موتوا بغيظكم قد تحققت تماماً .


 

apostle.paul

...............
إنضم
8 ديسمبر 2009
المشاركات
16,118
مستوى التفاعل
1,437
النقاط
0
منغير اتوبيسات الشعب قالها بالعالى احنا احرار ولن نستعبد لا لمرشد ولا لغيره
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
646164924.jpg
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
فيديو الان || عاجل عاجل جدااااااا من ميدان التحرير وشوفوا ماذا قرروا ان يفعلوا المتظاهرين بميدان التحرير وشوفوا ما اسم الجمعه القادمه ومليونيات تهز ارض مصر


snapshot20121204225834.jpg


[YOUTUBE]OdIzWsHzj2U#![/YOUTUBE]
 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48

طرد وائل غنيم من قصر الاتحادية ويصرخ فيهم قائلا يافلووووووول
كلمة فلول بقت كلمة ماسخة ولبانه دايبه

* الناس اللى عند الاتحاديه هو شعب مصر بجميع طوائفه ، هو الشعب المصرى ولن يستطيع احد تفريقه .
عميـــــــــــــــــــــــــــــــيل
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
امام قصر الاتحادية منذ قليل ...

الشرطة تهتف مع الثوار




***************
هو ضحك علي الدقون علشان حسوا ان الثوره هتنجح
بس ده فال كويس حصل كده قبل خلع مبارك


 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
علمت "بوابة الأهرام" من مصدر برئاسة الجمهورية، أن المستشار محمود مكي، نائب الرئيس، لا يزال في قصر الاتحادية حتى الآن، رغم مغادرة الرئيس محمد مرسي في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، عقب محاصرة المتظاهرين للقصر.

وأوضح المصدر أن نائب الرئيس يجتمع الآن مع عدد من مسئولي مؤسسة الرئاسة وبينهم الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، الذى مازال في قصر الرئاسة هو الآخر حتى الآن.


وأشار المصدر إلى أنه يتم إبلاغ الرئيس بتطورات الوضع أمام القصر لحظة بلحظة، مشيرا إلى التجهيز لإصدار بيان مهم للشعب من الرئاسة خلال ساعات، وأوضح أن هذا البيان قد يكون في شكل كلمة أو خطاب يوجهه الرئيس مرسي للأمة، أو قد يتم الاكتفاء بأن يلقيه متحدث الرئاسة، وأن هذا البيان سيتضمن قرارات مهمة تنهي الأزمة.


الاهرام
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113

صورة مهيبة من مسيرات أسيوط الان
270118_439778659405296_1111446588_n.jpg



 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
article13546555985b8b9fa231d35a3300652ac7c293d2a11.jpg

عاجل ... شرم الشيخ تنادى بإسقاط حكم المرشد

شهدت مدينة شرم الشيخ منذ قليل مظاهرة تنادى بإسقاط حكم المرشد وبسقوط الإعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس محمد مرسى حيث احتشد العشرات من الشباب والنساء والأطفال من الحركات الثورية والقوى السياسية والاحزاب امام ادارة البحث الجنائى على هضبة أم السيد بشرم الشيخ وهتفوا بسقوط حكم المرشد والغاء الاعلان الدستورى ورددو هتافات يسقط يسقط حكم المرشد ويا اتحادية يا اتحادية مصر مش تكية وكذابين كذابين الإخوان كذابين. وجابت المظاهرة التى شارك فيها العديد من الناشطين من حوب الدستور و الوفد و المصريين الاحرار شوارع المركاتو بشرم الشيخ و بعض المناطق فى هضبة ام السيد. ولم تحدث اى مناوشات او ردود افعال من قبل الحرية و العدالة او جماعة الإخوان المسلمين .

headerLogo.png

 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
article1354647478a09e8d3ed32b23680d5748ebf9e8ea132012-634902004481788540-178_thumb300x190.jpg

صمت رئاسي.. ياسر على يغلق هاتفه.. ومستشار مرسى: لا معلومات عندى.. وأشاهد الأحداث فى التليفزيون

رغم التهاب الأحداث أمام قصر الاتحادية ومحاصرة المتظاهرين له منذ قرابة 3 ساعات، فإن مؤسسة الرئاسة التزمت الصمت تجاه ما يحدث، وقد أغلق الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة هاتفه، وكذلك جميع المختصين بالرد على تساؤلات الصحفيين أيضا أغلقوا هواتفهم، كما أن الصفحات الرسمية الخاصة بالرئيس محمد مرسي وبمتحدث الرئاسة على مواقع التواصل الاجتماعي لم تنشر عليها أية كلمة بشأن ما يحدث.

وفي هذا الوقت، تضاربت أنباء كثيرة، كان آخرها أن الرئيس سيعلن تجميد الإعلان الدستوري غدًا، وقد اتصلت "بوابة الأهرام" بالدكتور محمد عصمت سيف الدولة، مستشار الرئيس للشئون السياسية، لمعرفة مدى دقة الخبر فكان رده بأنه "لا يعلم أي شيء، ومؤسسة الرئاسة لم تتواصل معه في أي شيء، وأنه مثله مثل أي شخص عادي يشاهد الأحداث عبر التليفزيون".

logo.png


 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
"جاكت الميدان" و"قصر الاتحادية" يؤكدان: مـــرسي لا يتحدث إلا في وجود أهله وعشيرته

12/4/2012 11:06 PM
236152012124946.jpg

في الوقت الذي تتصاعد فيه الاحداث في ميدان التحرير وامام قصر الاتحادية, وبات الجميع في انتظار كلمة الرئيس, خرج مرسي ولم يعد.

كل الميادين والفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي تصرخ في وجهه حتي يتكلم معلنا تراجعه عن الاعلان الدستوري واستفتاء 15 ديسمبر حتي تنطفئ النار المشتعلة دون جدوي, متي يتكلم الرئيس؟.

مرسي الذي كان أول كلماته حينما اصبح رئيسا "أهلي وعشيرتي", اثبت ان فمه لا ينطق الا في وجودهم وبين احضانهم, هكذا تسير الامور دون مبالغة.

فلنتذكر معا, مشهد الرئيس وهو يقف في ميدان التحرير "فاتحا صدره" اثناء اداء اليمين الدستورية امام "أهله وعشيرته" في ميدان التحرير, وبالعودة للخلف لعشرة أيام سنتذكر مرسي حينما خرج ليلقي خطبة عصماء امام أهله وعشيرته اللذين تظاهروا لدعمه امام قصر الاتحادية.

متناسيا ان هناك الالاف ايضا يقفون في ميدان التحرير ينتظرون كلمته التي ستلبي مطالبهم, دون جدوي.

وحينما ملوا البقاء في الميدان قرروا ان يتوجهوا الي قصر الاتحادية, ربما يخرج لهم كما خرج لغيرهم, الا انه قرر الهرب من الابواب الخلفية, فهؤلاء ليسوا "أهله وعشيرته" فلن يتمكن من فتح صدره امامهم او إلقاء احدي خطبه الطويلة دون مقاطعة.

الفجر
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
اللواء اشرف عبدالله مدير الامن المركزى بالقاهره مع المتظاهرين امام الإتحادية #ENN




 

DODY2010

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
1,176
مستوى التفاعل
41
النقاط
48
*
نداء عاجل من الثوار
عايزين سيارات متطوعة لتوصيل كراتين مياه و أكل و خيام لإعتصام الإتحادية يا شعب عشان مفيش محلات قريبة من هناك - أنشررررر
 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
#الاخوان بيعملوا ايه في #مصر
#الانذار_الاخير




 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
القوى الإسلامية تصدر بياناً حول اجتماعهم الطارئ
2012-12-04 23:24:35

article13546563694c54c12fd4b52cbce65d55efde6540541.jpg

رفض ائتلاف القوى الإسلامية، ما يجرى أمام قصر الاتحادية بكل قوة، واصفًا إياها بـ"ممارسات مشينة"، مضيفاً: "نعلن لكل الشعب المصرى أن التجاوز فى التعبير عن الرأى وعدم سلميته لهو إساءة لمصر كلها".

وقال الائتلاف الذى انتهى اجتماعه منذ قليل وضم المهندس خيرت الشاطر وقيادات التيار الإسلامى، إن التعبير عن الرأى لا يكون باستخدام العنف أو التخريب، مؤكداً أن جموع الشعب المصرى الواعية قادرة على الدفاع عن الشرعية والمحافظة على مكتسبات ثورتها المجيدة، رافضاً ما سماه بـ"محاولة البعض فرض آرائه" بهذه الصورة السيئة ليحمل رموز المعارضين نتيجة الأحداث.

وشدد ائتلاف القوى الإسلامية، على أن الفصل فى الخلافات بين التيارات السياسية مرجعه إلى ما تفرزه الصناديق لا إلى ما تنتجه محاولات التخريب والتى لا تؤدى إلا إلى تشويه صورة مصر أمام العالم والإضرار باقتصادها ومصالحها، مؤكداً أنه يعلن استمرار تأييده للرئيس الشرعى المنتخب ليطالب بوضع حد لهذه التجاوزات حتى نحفظ على البلاد مكتسباتها وتكمل مسيرتها نحو الاستقرار والأمان.

وقع على البيان كل من الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، الدعوة السلفية، الجماعة الإسلامية، الإخوان المسلمون، رابطة علماء أهل السنة، مجلس أمناء الثورة، حزب النور، حزب الحرية والعدالة، حزب البناء والتنمية، حزب الأصالة.

logo.gif


 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
حمزاوى للإسلاميين: "مصر ضاقت بكم"




583968473jfzjnmjr.jpg
عمرو حمزاوي

كتبت - منة الله جمال: الثلاثاء , 04 ديسمبر 2012 23:04
أكد الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، أنه لا تنازل عن إلغاء الإعلان الدستوري الأخير وإلغاء الاستفتاء على الدستور وإعادة تشكيل التأسيسية بعد حوار وطني حقيقي يشارك به الجميع.
وقال حمزاوى عبر تغريدة علي حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي توتير مساء اليوم الثلاثاء:" إلي رئيس الجمهورية وجماعته ومبرري الاستبداد، مصر لن تحتكر لفصيل واحد ولن تبنى بها ديكتاتورية جديدة ولن يصبح الدستور وثيقة لإلغاء الحريات".
وتابع "هذا إذا أراد الرئيس إنقاذ شرعيته الشعبية والسياسية والقانونية وتجنيب مصر خطر استمرار حالة الانقسام المجتمعي والاحتقان السياسي الراهنة".
وقال:"للجماعة وغيرها من تيارات الإسلام السياسي وحشودهم وقنواتهم الفاشية مروجة الكراهية والأكاذيب، مصر ضاقت بكم ولن تقبل استعلائكم بعد الآن".
وأشار إلي أنه إما احترام الديمقراطية والحرية والتنوع، وإما مقاومة لكم بكل الأدوات السلمية والتي لن تهدأ، موضحاً أن مصر ستظل للجميع ، المرأة قبل الرجل والمسيحي قبل المسلم.
ولفت إلي أن طائفة مبرري الاستبداد والسائرين في ركب الإخوان الذين دافعوا عن إعلان الاستبداد واشتركوا في جريمة الدستور، لن يفيدهم بهلوانيتهم اليوم.
وشدد علي أن الرئاسة والحكومة والأجهزة الأمنية تتحمل مسئولية تأمين المتظاهرين والمعتصمين أمام الاتحادية وفي كافة الميادين، مؤكداً أن حق التظاهر والاعتصام مكفول.

 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113

متظاهرون أمام الإتحادية: جينا نقول لمرسي اتلم.. مش عايزين دستور الدم
يسقط يسقط حكم المرشد، هكذا رددها مئات الآلاف في محيط قصر الاتحادية، اليوم الثلاثاء، بعد وصول مسيرات حاشدة من مساجد رابعة العدوية بمدينة نصر، والنور بالعباسية، وسراي القبة.

وتجمعت المسيرات في تمام السابعة مساء أمس، وكانت آخر مسيرة وصلت إلى محيط قصر الاتحادية، مسيرة حركة 6 ابريل التي خرجت من سراي القبة صوب القصر.

وانسحب الأمن المركزي من محيط قصر الاتحادية والذي كان مكلفا بحماية القصر ورفع بعض جنود الامن المركزي أعلام مصر ولوحوا بها، وانسحبوا من الشوارع الخلفية لقصر الاتحادية،وخلعوا ستراتهم الواقية.






 

!! Coptic Lion !!

★ ℳя.αyαd ★
مشرف سابق
إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
21,377
مستوى التفاعل
3,544
النقاط
113
جبهة الإنقاذ تمهل الرئيس مرسي 48 للتراجع على الإعلان الدستوري ووقف الاستفتاء على مسودة الدستور

 
أعلى