- إنضم
- 24 نوفمبر 2006
- المشاركات
- 35
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
تم حذف مشاركتى عن نبي الله داود حيث يوجد فى سفر صموئيل الثانى افتراء على سيدنا داود بأنة يضاجع النساء ولم يستطيع احد الرد ثم حذفوها منعا للفضيحة
فضيحة
معليش لتطفلي ممكن تثبتلي انو ( الرب يسوع ) ده قلتو انت في كلامك في رساله خاصه ممكن...!!! من الانجيل
الأخت فراشة مسيحية
بدأت كلامك جميل جدا وكدت أهنأك وأشجعك على هدوئك وأسلوبك الرقيق الذى يخرج من فراشة حقيقية وأتمنى أن تعودى إليه مرة أخرى ,, فقليلا ما نجد هنا من يكلمنا بهذا الإحترام
قلة ادب او خروج عن الموضوع هيحذف
مفهوم؟
تقول ان الموضوع حذف و لكن اى مداخلة او موضوع يحذف يكون موجود و بجانبه انه محذوف
فهل يمكن ان تقول لى اين موضوعك المحذوف؟
اما عن سؤالك فأقول لك بأعلى صوت داود زنى و لكن السؤال الذى يطرح نفسه الان ما المانع ان يزنى داود؟؟؟
ممكن بعد اذنك اقول انا اين الموضوع لانى رادد عليه يوجد تعديل يقوم به المشرف على المشاركة وهذا ما يشاهده العضو ويظهر له حذا المشاركة من الداخل لا اصل الموضوع
ويوجد ايضا حذف من المشرف ويشاهده المشرفين والادارة فقط ولا يشاهده العضو
يسمى حذف بسيط تقرر فيه الادارة الابقاء على الموضوع او الحذف النهائى
اما الحذف النهائى للموضوع فهو للمدير العام
اولا مرحبا بك
ثانيا اقول لك سبب اعتراضى اولا نقول: إن الانبياء عليهم الصلاة والسلام معصومون في زمان النبوة عن الكبائر والصغائر .
قالى تعالى
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ
كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ
فكيف سيدعو النبي الناس للابتعاد عن المعاصي التي يقومون هم انفسهم بها....!!!!!!!!!!!!
اليس هذا افضل من ان يكون الرسل الذين يبلغون رسالة الله زناة
فقل لى بالله عليك كيف أصدق الزناة ؟؟؟ كيف كيف كيف الا تعقلون اى عقل فطرته سليمه يأبى ذلك
فأتهامكم له بالزنى معنى ذلك انه لم يكن بالمستوى الطلوب من الامانة والنزاه حتى يكون نبيا
لن اقحم مشاركتى بقصة داود عليه السلام من القرآن بل ادعوكم جميعا لقرآتها بتأنى وتبدر ومقارنتها بما لديكم من سيرته ولكن بدون اى تعصب او اهواء بل بنية البحث عن الحقيقة
كما ترى انهم خانو الله فى اخلاقهم فكيف اصدق نبى زانى وكيف يكون نبى اصلا وهو زانى
هل انت ماشي على هذه النظرية ؟ :dntknw:
اذا كيف تعبد محمد وهو زنى مع ماريا ؟
انى والله لا اعلم الغيب ولكنى لست اول مره احاور فيها
فانى اعلم بحكم تجاربى مع الاخرين وفى مواقع كثيرة
ردود فعلكم واسلوبكم فى الأسألة لاننا ليس عندنا ما يعيب اسلامنا ولله الحمد
نتحدث ونتوقع ان تأتى بشبها مبنية على ردى ولله الحمد فديننا واضح كالشمس
فهذا راجع لجهلك بالدين الاسلامى على العموم المسألة تحتاج تحضير حتى لا تقول كوبى وبيسط
حتى اعلمك الاسلام جيدا ولى كلمة سريعة ان النبى صلى الله عليه وسلم لم يزنى
فشتان بين ادعائكم على الانبياء وبين هذه المسألة فأنتظرنى فلى عودة لتوضيحها لك ولاخوانك
تم حذف مشاركتى عن نبي الله داود حيث يوجد فى سفر صموئيل الثانى افتراء على سيدنا داود بأنة يضاجع النساء ولم يستطيع احد الرد ثم حذفوها منعا للفضيحة
فضيحة
الأخ سامح شكرآ على كلامك الجميل ..
و انا بعتذر عن اى كلام قلتة بدون احترام ..
بس انا مش ملاك و فية بعض الاخوة المسلمين بيقولوا كلام صعب جدآ جدآ علية و بكتب بأنفعال ..
أعتذر مرة أخرى .