لم يستطيع المسيحيين الرد

ahmedmalah

New member
عضو
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
35
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تم حذف مشاركتى عن نبي الله داود حيث يوجد فى سفر صموئيل الثانى افتراء على سيدنا داود بأنة يضاجع النساء ولم يستطيع احد الرد ثم حذفوها منعا للفضيحة






فضيحة
 

mostfa

New member
عضو
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرر لقلة الادب

Fadie
 

mery

New member
عضو
إنضم
3 سبتمبر 2006
المشاركات
119
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرر للخروج عن الموضوع

Fadie
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
بص يا مصطفى اول حاجة المكان اللى بنصلى فية اسمة كنيسة مش معبد ..

و اعتقد انت عارف كويس ان اسمها كنيسة

و عارف كمان انت بتحس بأية لما تعدى من قدامها و ماتقليش مش بحس بحاجة او تقلى مش بعدى من قدامها تبقى كداب فى الحالتين لان الكنيسة موجودة فى شوارع رئيسية فى مصر و ماتقدرش ماتعديش من قدامها حتى ولو بالعربية شوف قلبك بيحس بأية بمجرد ماتعدى قدامها
مش مطلوب منك ترد علية بتحس بأية بس خد بالك و خلاص ...

ثانيآ انا بقول فى رسالة خاصة علشان ماتتحزفش تانى .. فهمت ولا لسة ؟؟؟

و ثالثآ ماتحولش بمكر الثعالب انك تستفزهم و ينزلوا الموضوع ( دة لو كان فية موضوع من اساسة ) هما احرار اصحاب المنتدى يسيبة اللى يسيبوة و يشيلوا اللى مايعجبهمش هما حرين انت شريكهم ؟ عجبك الوضع على كدة اهلآ و سهلآ مش عجبك و رينا جمال خطوتك
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
معليش لتطفلي ممكن تثبتلي انو ( الرب يسوع ) ده قلتو انت في كلامك في رساله خاصه ممكن...!!! من الانجيل

اية السؤال مش فهمة ؟؟؟؟؟؟؟؟
 

mostfa

New member
عضو
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حرر لقلة الادب

Fadie
 

samehvan

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Trying To be with God - Egypt
الأخت فراشة مسيحية

بدأت كلامك جميل جدا وكدت أهنأك وأشجعك على هدوئك وأسلوبك الرقيق الذى يخرج من فراشة حقيقية وأتمنى أن تعودى إليه مرة أخرى ,, فقليلا ما نجد هنا من يكلمنا بهذا الإحترام

الأخ أحمد

دائما ما أسمع عن موضوعات حذفت وعندما أسأل يخبرونى أن به من الألفاظ ما هو خارج عن الأدب أو مسيئ للديانة المسيحية ولا أدرى إن كان فى موضوعك مثل هذا أم لا

أما مسألة الرسائل الخاصة فلا أعتقد أنها فكرة سديدة فالموضوعات تطرح هنا حتى يستفيد الكل

وفى إنتظار رأى الأخ فادى عن سبب الحذف وإمكانية عرض الموضوع على العام مرة أخرى
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
الكنيسة مش منغلقة أبدآ .. هى منغلقة فى عقلك انت و انا التمسلك العذر

الكنيسة فاتحة ابوابها لأولاد ربنا كلهم ولا شك انت واحد منهم

و بأمكانك تدخل و تشوف الكنيسة فيها اية و تشوف بنصلى القداس ازاى يو الاحد و يوم الجمعة

و ممكن تشوفها فى كل ايام الاسبوع .. ادخل شوفها مش هتخصر حاجة و محدش هيسألك انت رايح فين .. لأنهم عارفين ان الكنيسة بيت الله و مايقدروش يمنعوا حد من دخول بيت الله ..

ادخل و صلى حتى صلاتك اللى بتقولها فى الجامع .. بدام بتصلى لربنا يبقى قولة ..

ادخل الكنيسة و اطلب منة طلب ( طبعآ طلبتنا كتير لربنا ) اطلب منة كل حاجة بس بإيمان و صدقنى هيستجيب لطلبك .

جرب مش هتخصر حاجة ..


الأخت فراشة مسيحية

بدأت كلامك جميل جدا وكدت أهنأك وأشجعك على هدوئك وأسلوبك الرقيق الذى يخرج من فراشة حقيقية وأتمنى أن تعودى إليه مرة أخرى ,, فقليلا ما نجد هنا من يكلمنا بهذا الإحترام

الأخ سامح شكرآ على كلامك الجميل ..

و انا بعتذر عن اى كلام قلتة بدون احترام ..

بس انا مش ملاك و فية بعض الاخوة المسلمين بيقولوا كلام صعب جدآ جدآ علية و بكتب بأنفعال ..

أعتذر مرة أخرى ..
 

Fadie

مسيحى
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
3,596
مستوى التفاعل
45
النقاط
0
قلة ادب او خروج عن الموضوع هيحذف

مفهوم؟

تقول ان الموضوع حذف و لكن اى مداخلة او موضوع يحذف يكون موجود و بجانبه انه محذوف

فهل يمكن ان تقول لى اين موضوعك المحذوف؟

اما عن سؤالك فأقول لك بأعلى صوت داود زنى و لكن السؤال الذى يطرح نفسه الان ما المانع ان يزنى داود؟؟؟
 

mostfa

New member
عضو
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قلة ادب او خروج عن الموضوع هيحذف

مفهوم؟

تقول ان الموضوع حذف و لكن اى مداخلة او موضوع يحذف يكون موجود و بجانبه انه محذوف

فهل يمكن ان تقول لى اين موضوعك المحذوف؟

اما عن سؤالك فأقول لك بأعلى صوت داود زنى و لكن السؤال الذى يطرح نفسه الان ما المانع ان يزنى داود؟؟؟

ممكن بعد اذنك اقول انا اين الموضوع لانى رادد عليه يوجد تعديل يقوم به المشرف على المشاركة وهذا ما يشاهده العضو ويظهر له حذا المشاركة من الداخل لا اصل الموضوع
ويوجد ايضا حذف من المشرف ويشاهده المشرفين والادارة فقط ولا يشاهده العضو
يسمى حذف بسيط تقرر فيه الادارة الابقاء على الموضوع او الحذف النهائى
اما الحذف النهائى للموضوع فهو للمدير العام
 

Fadie

مسيحى
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
3,596
مستوى التفاعل
45
النقاط
0
ممكن بعد اذنك اقول انا اين الموضوع لانى رادد عليه يوجد تعديل يقوم به المشرف على المشاركة وهذا ما يشاهده العضو ويظهر له حذا المشاركة من الداخل لا اصل الموضوع
ويوجد ايضا حذف من المشرف ويشاهده المشرفين والادارة فقط ولا يشاهده العضو
يسمى حذف بسيط تقرر فيه الادارة الابقاء على الموضوع او الحذف النهائى
اما الحذف النهائى للموضوع فهو للمدير العام

انت هنا و انا هنا هيا قل لى ما اعتراضك على ان يكون داود زنى؟
 

mostfa

New member
عضو
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اولا مرحبا بك
ثانيا اقول لك سبب اعتراضى اولا نقول: إن الانبياء عليهم الصلاة والسلام معصومون في زمان النبوة عن الكبائر والصغائر .
قالى تعالى
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ
كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ

فكيف سيدعو النبي الناس للابتعاد عن المعاصي التي يقومون هم انفسهم بها....!!!!!!!!!!!!

اليس هذا افضل من ان يكون الرسل الذين يبلغون رسالة الله زناة
فقل لى بالله عليك كيف أصدق الزناة ؟؟؟ كيف كيف كيف الا تعقلون اى عقل فطرته سليمه يأبى ذلك
فأتهامكم له بالزنى معنى ذلك انه لم يكن بالمستوى الطلوب من الامانة والنزاه حتى يكون نبيا
لن اقحم مشاركتى بقصة داود عليه السلام من القرآن بل ادعوكم جميعا لقرآتها بتأنى وتبدر ومقارنتها بما لديكم من سيرته ولكن بدون اى تعصب او اهواء بل بنية البحث عن الحقيقة
كما ترى انهم خانو الله فى اخلاقهم فكيف اصدق نبى زانى وكيف يكون نبى اصلا وهو زانى
 

THE GALILEAN

خادم الرب
عضو مبارك
إنضم
19 أكتوبر 2006
المشاركات
4,024
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الجليل
اولا مرحبا بك
ثانيا اقول لك سبب اعتراضى اولا نقول: إن الانبياء عليهم الصلاة والسلام معصومون في زمان النبوة عن الكبائر والصغائر .
قالى تعالى
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ
كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ

فكيف سيدعو النبي الناس للابتعاد عن المعاصي التي يقومون هم انفسهم بها....!!!!!!!!!!!!

اليس هذا افضل من ان يكون الرسل الذين يبلغون رسالة الله زناة
فقل لى بالله عليك كيف أصدق الزناة ؟؟؟ كيف كيف كيف الا تعقلون اى عقل فطرته سليمه يأبى ذلك
فأتهامكم له بالزنى معنى ذلك انه لم يكن بالمستوى الطلوب من الامانة والنزاه حتى يكون نبيا
لن اقحم مشاركتى بقصة داود عليه السلام من القرآن بل ادعوكم جميعا لقرآتها بتأنى وتبدر ومقارنتها بما لديكم من سيرته ولكن بدون اى تعصب او اهواء بل بنية البحث عن الحقيقة
كما ترى انهم خانو الله فى اخلاقهم فكيف اصدق نبى زانى وكيف يكون نبى اصلا وهو زانى


هل انت ماشي على هذه النظرية ؟ :dntknw:
اذا كيف تعبد محمد وهو زنى مع ماريا ؟
 

mostfa

New member
عضو
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0



هل انت ماشي على هذه النظرية ؟ :dntknw:
اذا كيف تعبد محمد وهو زنى مع ماريا ؟

انى والله لا اعلم الغيب ولكنى لست اول مره احاور فيها
فانى اعلم بحكم تجاربى مع الاخرين وفى مواقع كثيرة
ردود فعلكم واسلوبكم فى الأسألة لاننا ليس عندنا ما يعيب اسلامنا ولله الحمد
نتحدث ونتوقع ان تأتى بشبها مبنية على ردى ولله الحمد فديننا واضح كالشمس
فهذا راجع لجهلك بالدين الاسلامى على العموم المسألة تحتاج تحضير حتى لا تقول كوبى وبيسط
حتى اعلمك الاسلام جيدا ولى كلمة سريعة ان النبى صلى الله عليه وسلم لم يزنى
فشتان بين ادعائكم على الانبياء وبين هذه المسألة فأنتظرنى فلى عودة لتوضيحها لك ولاخوانك
 

THE GALILEAN

خادم الرب
عضو مبارك
إنضم
19 أكتوبر 2006
المشاركات
4,024
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الجليل


انى والله لا اعلم الغيب ولكنى لست اول مره احاور فيها
فانى اعلم بحكم تجاربى مع الاخرين وفى مواقع كثيرة
ردود فعلكم واسلوبكم فى الأسألة لاننا ليس عندنا ما يعيب اسلامنا ولله الحمد
نتحدث ونتوقع ان تأتى بشبها مبنية على ردى ولله الحمد فديننا واضح كالشمس
فهذا راجع لجهلك بالدين الاسلامى على العموم المسألة تحتاج تحضير حتى لا تقول كوبى وبيسط
حتى اعلمك الاسلام جيدا ولى كلمة سريعة ان النبى صلى الله عليه وسلم لم يزنى
فشتان بين ادعائكم على الانبياء وبين هذه المسألة فأنتظرنى فلى عودة لتوضيحها لك ولاخوانك

التحريم 1.محمد زنى مع ماريا القبطية في بيت حفصة فعندما رجعت حفصة دخلت بيتها فوجدت محمد يطأ مارية , فقالت : يا رسول الله في بيتي تفعل هذا وعلى فراشي

ابن كثير:

ثَابِت عَنْ أَنَس أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَتْ لَهُ أَمَة يَطَؤُهَا فَلَمْ تَزَلْ بِهِ عَائِشَة وَحَفْصَة حَتَّى حَرَّمَهَا فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ " يَا أَيّهَا النَّبِيّ لِمَ تُحَرِّم مَا أَحَلَّ اللَّه لَك " إِلَى آخِر الْآيَة . وَقَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنِي اِبْن عَبْد الرَّحِيم الْبَرْقِيّ حَدَّثَنَا اِبْن أَبِي مَرْيَم ثَنَا أَبُو غَسَّان حَدَّثَنِي زَيْد بْن أَسْلَمَ أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَصَابَ أُمّ إِبْرَاهِيم فِي بَيْت بَعْض نِسَائِهِ فَقَالَتْ أَيْ رَسُولَ اللَّه فِي بَيْتِي وَعَلَى فِرَاشِي ؟ فَجَعَلَهَا عَلَيْهِ حَرَامًا قَالَتْ أَيْ رَسُول اللَّه كَيْف يُحَرَّم عَلَيْك الْحَلَال ؟ فَحَلَفَ لَهَا بِاَللَّهِ لَا يُصِيبهَا فَأَنْزَلَ اللَّه تَعَالَى " يَا أَيّهَا النَّبِيّ لِمَ تُحَرِّم مَا أَحَلَّ اللَّه لَك " قَالَ زَيْد بْن أَسْلَمَ فَقَوْله أَنْتِ عَلَيَّ حَرَام لَغْو وَهَكَذَا رَوَى عَبْد الرَّحْمَن بْن زَيْد عَنْ أَبِيهِ وَقَالَ اِبْن جَرِير أَيْضًا حَدَّثَنَا يُونُس ثَنَا اِبْن وَهْب عَنْ مَالِك عَنْ زَيْد بْن أَسْلَمَ قَالَ : قَالَ لَهَا " أَنْتِ عَلَيَّ حَرَام وَاَللَّهِ لَا أَطَؤُك " وَقَالَ سُفْيَان الثَّوْرِيّ عَنْ اِبْن عُلَيَّة عَنْ دَاوُد بْن أَبِي هِنْد عَنْ الشَّعْبِيّ عَنْ مَسْرُوق قَالَ آلَى رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَحَرَّمَ فَعُوتِبَ فِي التَّحْرِيم وَأُمِرَ بِالْكَفَّارَةِ فِي الْيَمِين رَوَاهُ اِبْن جَرِير وَكَذَا رُوِيَ عَنْ قَتَادَة وَغَيْره عَنْ الشَّعْبِيّ نَفْسه وَكَذَا قَالَ غَيْر وَاحِد مِنْ السَّلَف مِنْهُمْ الضَّحَّاك وَالْحَسَن وَقَتَادَة وَمُقَاتِل بْن حَيَّان وَرَوَى الْعَوْفِيّ عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ : قُلْت لِعُمَرَ بْن الْخَطَّاب مَنْ الْمَرْأَتَانِ ؟ قَالَ عَائِشَة وَحَفْصَة وَكَانَ بَدْء الْحَدِيث فِي شَأْن أُمّ إِبْرَاهِيم مَارِيَة أَصَابَهَا النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي بَيْت حَفْصَة فِي نَوْبَتهَا فَوَجَدَتْ حَفْصَة فَقَالَتْ يَا نَبِيّ اللَّه لَقَدْ جِئْت إِلَيَّ شَيْئًا مَا جِئْت إِلَى أَحَد مِنْ أَزْوَاجك فِي يَوْمِي وَفِي دَوْرِي وَعَلَى فِرَاشِي قَالَ " أَلَا تَرْضَيْنَ أَنْ أُحَرِّمَهَا فَلَا أَقْرَبَهَا " قَالَتْ بَلَى فَحَرَّمَهَا وَقَالَ لَهَا " لَا تَذْكُرِي ذَلِكَ لِأَحَدٍ " فَذَكَرَتْهُ لِعَائِشَةَ فَأَظْهَرَهُ اللَّه عَلَيْهِ فَأَنْزَلَ اللَّهُ تَعَالَى " يَا أَيّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّم مَا أَحَلَّ اللَّه لَك تَبْتَغِي مَرْضَات أَزْوَاجك " الْآيَات كُلّهَا فَبَلَغَنَا أَنَّ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَفَّرَ عَنْ يَمِينه وَأَصَابَ جَارِيَتَهُ وَقَالَ الْهَيْثَم بْن كُلَيْب فِي مُسْنَده ثَنَا أَبُو قِلَابَةَ عَبْد الْمَلِك بْن مُحَمَّد الرَّقَاشِيّ ثَنَا مُسْلِم بْن إِبْرَاهِيم ثَنَا جَرِير بْن حَازِم عَنْ أَيُّوب عَنْ نَافِع عَنْ اِبْن عُمَر عَنْ عُمَر قَالَ : قَالَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِحَفْصَةَ " لَا تُخْبِرِي أَحَدًا وَإِنَّ أُمّ إِبْرَاهِيم عَلَيَّ حَرَام " فَقَالَتْ أَتُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّه لَك ؟ قَالَ " فَوَاَللَّهِ لَا أَقْرَبُهَا " قَالَ فَلَمْ يَقْرَبْهَا حَتَّى أَخْبَرَتْ عَائِشَة.

راجع تفسير ابن كثير (تفسير القرآن العظيم)
http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KATHEER&nType=1&nSora=66&nAya=1
او
http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/akhlak_mohamad/local_quran/katheer66_1.htm

أخبرنا محمد بن منصور الطوسي أخبرنا علي بن عمر بن مهدي أخبرنا الحسين بن إسماعيل العاملي أخبرنا عبد الله بن شبيب قال‏:‏ حدثني إسحاق بن محمد أخبرنا عبد الله بن عمر قال حدثني أبو النضر مولى عمر بن عبيد الله عن علي بن عباس عن ابن عباس عن عمر قال‏:‏ دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم بأم ولده مارية في بيت حفصة فوجدته حفصة معها فقالت‏:‏ لم تدخلها بيتي ما صنعت بي هذا من بين نسائك إلا من هواني عليك فقال لها‏:‏ لا تذكري هذا لعائشة هي علي حرام إن قربتها قالت حفصة‏:‏ وكيف تحرم عليك وهي جاريتك فحلف لها لا يقربها وقال لها‏:‏ لا تذكريه لأحد فذكرته لعائشة فأبى أن يدخل على نسائه شهراً واعتزلهن تسعاً وعشرين ليلة فأنزل الله تبارك وتعالى لم تحرم ما أحل الله لك الآية.

راجع أسباب النزول للواحدي النسيابوري
http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=153&CID=15#s3
او
http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/akhlak_mohamad/local_al_eman/eman153_15.htm#s3

أَخْبَرَنَا أَبُو نَصْرٍ : عُمَرُ بْنُ عَبْدِ الْعَزِيزِ بْنِ قَتَادَةَ أَخْبَرَنَا أَبُو مَنْصُورٍ النَّضْرَوِىُّ الْهَرَوِىُّ حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ نَجْدَةَ حَدَّثَنَا سَعِيدُ بْنُ مَنْصُورٍ حَدَّثَنَا هُشَيْمٌ أَخْبَرَنَا عَبِيدَةُ عَنْ إِبْرَاهِيمَ وَجُوَيْبِرٍ عَنِ الضَّحَّاكِ : أَنَّ حَفْصَةَ أُمَّ الْمُؤْمِنِينَ رَضِىَ اللَّهُ عَنْهَا زَارَتْ أَبَاهَا ذَاتَ يَوْمٍ وَكَانَ يَوْمَهَا فَلَمَّا جَاءَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- فَلَمْ يَرَهَا فِى الْمَنْزِلِ فَأَرْسَلَ إِلَى أَمَتِهِ مَارِيَةَ الْقِبْطِيَّةِ فَأَصَابَ مِنْهَا فِى بَيْتِ حَفْصَةَ فَجَاءَتْ حَفْصَةُ عَلَى تِلْكَ الْحَالَةِ فَقَالَتْ : يَا رَسُولَ اللَّهِ أَتَفْعَلُ هَذَا فِى بَيْتِى وَفِى يَوْمِى قَالَ :« فَإِنَّهَا عَلَىَّ حَرَامٌ لاَ تُخْبِرِى بِذَلِكَ أَحَدًا ». فَانْطَلَقَتْ حَفْصَةُ إِلَى عَائِشَةَ فَأَخْبَرَتْهَا بِذَلِكَ فَأَنْزَلَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فِى كِتَابِهِ (يَا أَيُّهَا النَّبِىُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ) إِلَى قَوْلِهِ (وَصَالِحُ الْمُؤْمِنِينَ) فَأُمِرَ أَنْ يُكَفِّرَ عَنْ يَمِينِهِ وَيُرَاجِعَ أَمَتَهُ. وَبِمَعْنَاهُ ذَكَرَهُ الْحَسَنُ الْبَصْرِىُّ مُرْسَلاً.

سنن البيهقي .. كتاب الخلع و الطلاق .. باب من قال لأمته أنت علي حرام
http://www.alazhr.com/Al-Sonna/Defa...Doc=Doc12&n=18602&StartFrom=18335&Total=18687
او
http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/akhlak_mohamad/local_azhar/azhar15473.htm


qqb018.gif
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
تم حذف مشاركتى عن نبي الله داود حيث يوجد فى سفر صموئيل الثانى افتراء على سيدنا داود بأنة يضاجع النساء ولم يستطيع احد الرد ثم حذفوها منعا للفضيحة



يالحزني لهذا المستوى الذي نتحاور فيه... هل انت هنا لتفضح المسيحيين ام لتعرف الحق؟

بعدين انا من حذف ردك لانك طرحته في موضوع معارض, و لو تفضلت و طرحته في موضوع مستقل كما عرضت موضوع سفر نشيد الانشاد لما حذف
فكيف احذف هذا و ابقى على ذلك ان كانت فضيحة؟

و على اي حال, داود زنى, ما الاعتراض في ذلك؟
 

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
ممكن نبقى مسيحيات و بلاش خروج للاسلاميات في هذا القسم يا احبة...
 

masry_1979

New member
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
استغفر الله العظيم والله لم يزني نبي الله داوود ولا اي نبي

نبي يفعل الكبائر وكبائر المحرمات لا والله ولا اي نبي .

وبخصوص الموضوع فعلا الموضوع اتحذف والله انا شفتو والله لم يكن فيه اي لفظ خارج غير الموجود في الإنجيل .

الموضوع فعلا اتحذف واللي حذفوا لازم يفكر في ايه ممكن يستعر او يسيئ له .

وكنت انا راددت مرتين فيه اتحذف رد لي ولم يكن الرد به اساءة ادب وافاجئ بل اصعق بأن يحذف موضوع في منتدى يقال انه حر ويعتز بكلام الرب .
 

samehvan

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
31 أكتوبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Trying To be with God - Egypt
الأخ سامح شكرآ على كلامك الجميل ..

و انا بعتذر عن اى كلام قلتة بدون احترام ..

بس انا مش ملاك و فية بعض الاخوة المسلمين بيقولوا كلام صعب جدآ جدآ علية و بكتب بأنفعال ..

أعتذر مرة أخرى .

الأخت فراشة

لا داعى للإعتذار فأنا أعلم أن الإنفعال أحيانا يخرج المرء عن شعوره ,, فكلنا كذلك
وأتمنى أن يستمر الإحترام

فادى وماى روك

عندما يتطرق مسلم لذكر المسيحيات لمجرد تقريب وجهة نظره تقومون بالحذف الكامل للمشاركة ولا تكتفون بمجرد التنبيه

يا ريت نحس بشوية عدل

أما مسألة الإعتراض على زنا داوود

فهى إعتراض على القصة كاملة

أعلم أنه لا يوجد إنسان لم يخطئ (ولكل حدوده فى الخطأ ) فلا يمكن إعتبار خطأ إنسان عادى خطأ عاديا أيضا بالنسبة لنبى أو رسول ,, بل إننا لا نساوى بين ذات الخطأ إذا صدر من إنسان بعيد عن الله مثلا وصدر من شيخ أو قس فالمسأله أعمق وأكبر بكثير من ذلك

فما بالك وهذا الخطأ يتكرر ويتكرر ؟؟؟؟؟

من ناحية أخرى هل يمكننى فتح موضوع قصة لوط مع بنتيه هنا أم لا ؟ فلدى فيها أسئلة أتمنى أن أجد لها جوابا
 
أعلى