قول امين او متقولش امين

ashrafadel

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
14 أكتوبر 2007
المشاركات
251
مستوى التفاعل
2
النقاط
18
الإقامة
بين أحضان المسيح
رد على: قول امين او متقولش امين

آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يارب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
 

Ramzi

†المسيح مخلصي †
عضو مبارك
إنضم
3 مايو 2007
المشاركات
2,543
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
† الأردن †
رد على: قول امين او متقولش امين

أميــــن ثم أميـــن فأميـــن
يارب العالمين

حاجة جميلة والله .....
 

samer12

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
10 مارس 2007
المشاركات
1,385
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
 

safsofeh

New member
عضو
إنضم
30 سبتمبر 2007
المشاركات
148
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

اميــــــــــــــــــــــــــــــــن
اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
اميييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
صلاة رائعة رمزي
 

muslim2

New member
عضو
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
138
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

امين
 
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

لا يمكنكم قول آآآآمين لأن الدعاء فيه شرك وخطأ كبير
فنحن المسلمين وغيرنا ليسوا بأبناء الله بل نحن عباد أذلاء بطننا معمل للقاذورات ونحن مصنع لذلك أصلا . إلا أن هناك من ينظف مصنعه بطاعة الله وعدم الشرك به والتقوى والغيمان وهناك من يتركه موسخ ويزيده وسخا مثلكم ومثل عبدة الشيطان والاصنام والكنيسة وجميع العبادات سوى عبادة الله وحده باتباع ما جاء في الكتاب والسنة
والسلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته
 

محب الرسول

New member
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

السلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته
اما بعد فهذا دعاء في غير محله واقول لك أولا لا تتهمنا بهذه العبارة الخاطئة(المسلمون أبناء الله)
وأقول لكم يا ايها البشر بأننا لسنا بابناء الله بل نحن عباده ومخلوقاته خلقنا فمنا من أطاعه وشكره وحمده على نعمه ومنا من عصى وانكر وبدأ بالاستهزاء والجحود والكفر واتباع الهوى والنفس الأمارة بالسوء والشيطان لعنة الله عليه مثلكم تماما وأقول لكم بأن هذا خطأ كبير لانكم تحسون بانكم شيء غالي ونفيس رغم أنكم مصنع للقاذورات كما هو حال سائر البشر لكن هناك من نقى هذا المصنع من القاذورات بطاعة الله وطاعة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ومنا من أنكر وزاد القاذورات قذرا بكفره وجحوده وأفعاله مثلكم كذلك ومثل عبدة الشياطين وعبدة الاصنام وعبدة الشمس وغيرهم من العبدة الذين لا يعقلون
وبروح رياضية مسلمة اقول لك شكرا على الموضوع المتميز والجميل
و السلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
 

Ramzi

†المسيح مخلصي †
عضو مبارك
إنضم
3 مايو 2007
المشاركات
2,543
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
† الأردن †
رد على: قول امين او متقولش امين

لا يمكنكم قول آآآآمين لأن الدعاء فيه شرك وخطأ كبير
فنحن المسلمين وغيرنا ليسوا بأبناء الله بل نحن عباد أذلاء بطننا معمل للقاذورات ونحن مصنع لذلك أصلا . إلا أن هناك من ينظف مصنعه بطاعة الله وعدم الشرك به والتقوى والغيمان وهناك من يتركه موسخ ويزيده وسخا مثلكم ومثل عبدة الشيطان والاصنام والكنيسة وجميع العبادات سوى عبادة الله وحده باتباع ما جاء في الكتاب والسنة
والسلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته


اهلا بيك يا ناصر
كلمة ابناء الله هي ليست بالكلمة الفاسدة او الكفر

ان الله قد خلقنا و نحن نعبده و نحبه
ومن الممكن ان نسمى بأبناء الله ..
كما نقول ابناء النيل
او ابناء الخليج
 

Ramzi

†المسيح مخلصي †
عضو مبارك
إنضم
3 مايو 2007
المشاركات
2,543
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
† الأردن †
رد على: قول امين او متقولش امين

السلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته
اما بعد فهذا دعاء في غير محله واقول لك أولا لا تتهمنا بهذه العبارة الخاطئة(المسلمون أبناء الله)
وأقول لكم يا ايها البشر بأننا لسنا بابناء الله بل نحن عباده ومخلوقاته خلقنا فمنا من أطاعه وشكره وحمده على نعمه ومنا من عصى وانكر وبدأ بالاستهزاء والجحود والكفر واتباع الهوى والنفس الأمارة بالسوء والشيطان لعنة الله عليه مثلكم تماما وأقول لكم بأن هذا خطأ كبير لانكم تحسون بانكم شيء غالي ونفيس رغم أنكم مصنع للقاذورات كما هو حال سائر البشر لكن هناك من نقى هذا المصنع من القاذورات بطاعة الله وطاعة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ومنا من أنكر وزاد القاذورات قذرا بكفره وجحوده وأفعاله مثلكم كذلك ومثل عبدة الشياطين وعبدة الاصنام وعبدة الشمس وغيرهم من العبدة الذين لا يعقلون
وبروح رياضية مسلمة اقول لك شكرا على الموضوع المتميز والجميل
و السلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم


لماذا كل هذا يا أخي
ان الله يحبنا ... ولا يرضى بما تكتبه
ورحمته اتمناها للجميع
فما احلى الشعور لو تمنيت الرحمة لألذ أعادائك
وما زلت انا اقولها ...
يا رب ارحمنا جميعا كل البشر برحمتك ...
 
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

يا أخي الإنسان . لا شك انك اعتقدت بأنني أركهك أو أحقدك لانك لست من ملتي؟ لا والله لا أحقدك ولا أكرهك سوى انني أراك على باطل وللأسف ما زلت متشبت به . وهذا ما سأحاول إقناعك به
طيب أخي " أنت تتفق معي بأننا عباد الله ومخلوقاته لكن أضفت بأنه يمكن القول باننا نحن أبناء الله أو أبناء النيل .وأنا لا أتفق معك أخي الإنسان. لأنه لا يمكن التعبير بمثل هذه العبارة الخاطئة ويا للأسف . فتصور معي : أنت مثلا إنسان وعندما يقال لك يا حمار . كيف ستحس مثلا ؟؟أو يقال لك يا شيطان؟؟ . لقد أحسست بالإهانة والتنقيص من قيمتك وهذا ما يقع تماما فأنت عندما تقول أبناء الله فإنك تنقص من قيمة الله تعالى . لكن كملاحظة فإن جميع الاقوال والاكاذيب والاحتقارات لا تضر بالله شيئا . بل أقول لك عندما تقول أبناء الله تكون قد كذبت وبهذا فعليك أن تتحمل الإثم والذنب
وإن كان هناك استفسار عن قضية ما أرجو أن تراسلني مباشرة عبر بريدي الإلكتروني ونتحاور في جو هادئ بدون تعصب .
taoufik_fri_2007********.com
 

محب الرسول

New member
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

:act19:
يا أخي الإنسان أشكرك لاهتمامك بردي وهذا شرف لي فليس لدي رد على ردك سوى أنني أوافق الأخ ناصر الإسلام وأكرر واقول بانه يجب عليك أن تراجع معلوماتك الخاطئة وتعترف بذنبك وتتوب بسرعة قبل أن تموت فتلقى في نار جهنم وهذا لا أتمناه لك يا أخي الإنسان
 

Ramzi

†المسيح مخلصي †
عضو مبارك
إنضم
3 مايو 2007
المشاركات
2,543
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
† الأردن †
رد على: قول امين او متقولش امين

بما انك لا تتمنى لي ان القى بالنار
فتمنى لي الرحمة لي انا كما انا

وانا و اكيد من ما اقول
وكلي فخر بذلك
عندما اقول
اني ابن الله
ان الله يحبني
ان الله لا ينمنى لي الا كل خير
وانا بدوري امنحة كل ما استطيع من الصلاه و الحب و تنفيذ وصاياه ...

يا رب ارحنا
واهلا بكما في اسرتنا ....
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
رد على: قول امين او متقولش امين

انا هقول آمين للمسيحيين

و بصلى للمسلمين و للى بيعبدوا الاصنام و لأى حد غير مؤمن بالالة الحقيقى الرب يسوع انهم يؤمنوا بية الاول

و بعد الايمان اقدر اقول أمين
 
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

أخي لا شك بأنك تقول ولك الحق في القول لكن يا حبيبي ليس كل ما يقوله الإنسان صحيحا إلا إذا كان هناك دليل . فهل ليدك أي دليل يا أخي الإنسان بأنك ابن الله أو بأن هناك شخص ما أو مخلوق ما هو ابن الله؟؟؟؟
إن وجدت لي دليل مقنع فأخبرني به . لكن للأسف أنا متأكد بأنه لا دليل عندك ولا عند غيرك لأن الله واحد ولا والد له ولا ولد ولا زوجة والدليل على قولي هو قول الله تعالى : ( قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد)
وأشكرك على حرصك القوي بكل ردودي
 

محب الرسول

New member
إنضم
15 نوفمبر 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

أنا أوافق تماما على قول الأخ ناصر الإسلام إذ ليس لله سبحانه ولد
وإن كان عندكم عقل لفهمتم حقا أن هذا الكلام صحيح بمجرد قراءة الدليل الذي جاء به الأخ الكريم
وأضيف لكم دليلا آخر ألا وهو قوله تعالى: "وقالت اليهود عيسى ابن الله وقالت النصارى عزير ابن الله"
وآمل حقا أن يهديكم الله إلى الطريق الصحيح.
 

سندباد+اسيوط

الخاطى
عضو مبارك
إنضم
12 أكتوبر 2007
المشاركات
484
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

ياسمع الصلاة اليك ياتى كل باشر امين
 

muslim2

New member
عضو
إنضم
9 أغسطس 2007
المشاركات
138
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

انا هقول آمين للمسيحيين

و بصلى للمسلمين و للى بيعبدوا الاصنام و لأى حد غير مؤمن بالالة الحقيقى الرب يسوع انهم يؤمنوا بية الاول

و بعد الايمان اقدر اقول أمين

ولماذا اللوم على المسلمين اذا طالما ان امين هنا للمسيحيين فقط

يعنى ربنا بيرحم المسيحيين فقط اللى بيأمنوا بان سيدنا عيسى عليه السلام ( السيد المسيح ) هو الله لو مكنش كده يبقى مفيش رحمه

وياريت كمان مفيش لوم على المسلمين
 
إنضم
19 يونيو 2007
المشاركات
259
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

أوافقك أخي في الله muslim 2
و يا رب يهدينا كلنا _ مسلمين و مسيحيين _ إلي الطريق المستقيم
 

rose24

New member
عضو
إنضم
21 أكتوبر 2007
المشاركات
330
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد على: قول امين او متقولش امين

اميين

رب المجد انصلب لخطايا البشر دون استثناء لانه رحيم ومحب للكل دون استثناء
وانا البشر الضعيف الخاطئ اقول لا ؟؟ منو انا ؟ اذا رب المجد يسامح لانه رحوم..انا ارفض السماح والرحمة؟!
سلامك ورضاك يا رب والى الابد ..اميين
 
أعلى