رد على: قول امين او متقولش امين
آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يارب ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
لا يمكنكم قول آآآآمين لأن الدعاء فيه شرك وخطأ كبير
فنحن المسلمين وغيرنا ليسوا بأبناء الله بل نحن عباد أذلاء بطننا معمل للقاذورات ونحن مصنع لذلك أصلا . إلا أن هناك من ينظف مصنعه بطاعة الله وعدم الشرك به والتقوى والغيمان وهناك من يتركه موسخ ويزيده وسخا مثلكم ومثل عبدة الشيطان والاصنام والكنيسة وجميع العبادات سوى عبادة الله وحده باتباع ما جاء في الكتاب والسنة
والسلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته
السلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته
اما بعد فهذا دعاء في غير محله واقول لك أولا لا تتهمنا بهذه العبارة الخاطئة(المسلمون أبناء الله)
وأقول لكم يا ايها البشر بأننا لسنا بابناء الله بل نحن عباده ومخلوقاته خلقنا فمنا من أطاعه وشكره وحمده على نعمه ومنا من عصى وانكر وبدأ بالاستهزاء والجحود والكفر واتباع الهوى والنفس الأمارة بالسوء والشيطان لعنة الله عليه مثلكم تماما وأقول لكم بأن هذا خطأ كبير لانكم تحسون بانكم شيء غالي ونفيس رغم أنكم مصنع للقاذورات كما هو حال سائر البشر لكن هناك من نقى هذا المصنع من القاذورات بطاعة الله وطاعة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم ومنا من أنكر وزاد القاذورات قذرا بكفره وجحوده وأفعاله مثلكم كذلك ومثل عبدة الشياطين وعبدة الاصنام وعبدة الشمس وغيرهم من العبدة الذين لا يعقلون
وبروح رياضية مسلمة اقول لك شكرا على الموضوع المتميز والجميل
و السلام على المسلمين ورحمة الله تعالى وبركاته و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
انا هقول آمين للمسيحيين
و بصلى للمسلمين و للى بيعبدوا الاصنام و لأى حد غير مؤمن بالالة الحقيقى الرب يسوع انهم يؤمنوا بية الاول
و بعد الايمان اقدر اقول أمين