قداسة البابا شنودة.. لن ننساك

بايبل333

حن يارحمــــــن
إنضم
27 سبتمبر 2010
المشاركات
7,650
مستوى التفاعل
582
النقاط
113
الإقامة
+تكفيك نعمتي+
[FONT=Times New Roman,Times] [FONT=Times New Roman,Times]رسالة يعقوب[/FONT]


1: 2 احسبوه كل فرح يا اخوتي حينما تقعون في تجارب متنوعة


[/FONT]
 

M a r i a m

Trust God
عضو مبارك
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
6,439
مستوى التفاعل
151
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
ما اصعب ان تتحول الحياه الي ذكري..وما اصعب ان يتحول صوت الصديق من الكلام الي الصمت..وما اصعب ان انسانا كنت تراه بنظرك بالعيان لا تعود تراه الا بالايمان..ولكننا بالايمان لنا رجاء في محبه وعدالة ربنا يسوع المسيح..
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
ان كان هناك حزن فهو ع أنفسنا لاننا ع يقين انك الان ف مكان افضل يليق بمكانة القديسين
صلى عنا يا سيدنا واذكرنا أمام عرش الديان
 

المفدى بالدم

هغيب فترة صلولى
عضو مبارك
إنضم
7 مايو 2011
المشاركات
1,545
مستوى التفاعل
371
النقاط
0
الإقامة
حضن المسيح
بدمع العين اكتب يا ابا عطوفا
بنزف القلب اخط مرثاتى يا راعيا امينا
لست ارثى بنحيب
لكنى ارثى ضعف ابناء فقدوا اباهم
ارثى ضعف قطيع اختفى راعيه
ارثى رجل انفرد فى عصره
ارثى شخصا قدم مثالا للحب والغفران
ارثى شخصا علم فاثر فى تلاميذه
ارثى شخصا عبد فاقترب من قلب سيده
كنوز الحكمة اعطيت له بالروح
وينبوع محبه تفجر فى قلبه من سيده النبع الاسمى
هنيئا لك ملكوت السموات
هنيئا لك نهاية مجيدة لطريق صعب ومؤلم سرت فيه
وباب ضيق اتقنت الدخول منه
الى اللقاء حبيب المسيح
الى اللقاء
حبيب الكنيسة
الى اللقاء حبيب كل من عرفك وسمع منك وراى انجيلا مرئيا فى حياتك



 
التعديل الأخير:

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
بداخلي الكثير والكثير من المشاعر
من الم وحزن وشجن وفرح وتهليل
فكل لغات العالم وكل حروف الهجاء
لن تؤفي حقك يا أعظم إنسان عاش في هذا العصر
وترك الكثير والكثير كوصيه ورساله حيه
لكي يسلك عليه اولاده من بعده

لم يسعفني الحرف ولا الكلمات

لذا " سأصمت حتي يتكلم الرب "

اشفع عنا يا شفعينا المعاصر
البابا شنودة أنت شمعه مضئ
ستظل في حياة اولادك تنير لهم الطريق
حتي المنتهي
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
شعبك بيحبك يا سيدنا
متزعلش مننا
الصدمة والم الفراق
كانوا اكبر من طاقتنا وتخيلنا
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
مستحيل ننساك يا مثلث الرحمه يا قديس يا عظيم يا حبيب المسيح

كنت ومازلت سندنا فى الحياه

مفيش كلمه توفيك حقك انت قامه وقيمه كبيره اوى انت الهرم الرابع لكل المصريين

صللنا امام عرش النعمه

مع المسيح ذاك افضل جدا
 

Abdel Messih

Ορθόδοξο&#
عضو مبارك
إنضم
15 يناير 2012
المشاركات
1,535
مستوى التفاعل
123
النقاط
0
وحشتنى اوى يا أبى
و حشتنى ضحكتك و عظاتك يا معلم الأجيال ..
اشفع من اجلى و من اجل كل مسيحى
 

fouad78

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 نوفمبر 2008
المشاركات
3,102
مستوى التفاعل
274
النقاط
83
الإقامة
على كف يده
يكفي أن الكرسي لم يفقده بساطته وتواضعه
استطاع أن يصل إلى قلوب الملايين بضحكته الجميلة وتواضعه المذهل
وحتى أن الكثير من الغير مسيحيين لم يجدوا صعوبة في أن يعتبروه أبوهم

هنيئاً لك الإنتقال إلى أرض النعيم، وساعدنا لتجاوز آلامنا في أرض الشقاء
 

++ كيرلس ++

‡† الله محبة †‡
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
3,054
مستوى التفاعل
717
النقاط
113
تعلمنا منك الكثير يا سيدنا على اختلاف طوائفنا ووجهات نظرنا
كنتَ دائم الدعم والمحبة لفلسطين وشعبها وقضايا المنطقة
ربنا يعوّض الكنيسة والشعب القبطي برجل حكيم مثلك
 

چاكس

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
2,895
مستوى التفاعل
466
النقاط
0
فعلا لن أنسى شخصيا هذا الرجل المحبوب و الذى هو حى الأن فى قلوب الملايين
 

besm alslib

لتكن مشيئتك
عضو مبارك
إنضم
28 يناير 2010
المشاركات
5,712
مستوى التفاعل
298
النقاط
83
من زمان كتير سمعت عن قداستك

وقتها كنت بحترمك كتير

بس من اللي سمعتو عنك

من المنتدى ومن كلماتك اللي قراتها فيه
وعظاتك اللي شفتها عالنت ومحبة الكل الك

صرت احبك احترمك واغار عليك واعصب من اي كلمه ممكن تمسك بسوء

حلم من احلامي كان اني في يوم احضرلك قداس او اشوفلك محاضره مباشر

لكن الحلم ضل حلم

عزائي او عزائنا الوحيد بس انك ارتحت من الامك الجسديه و العذابات الارضيه المستمره

وانك هلا مع القديسين والرسل في حضرة حبيبنا الغالي يسوع

اتهنى يا ابونا الغالي بقرب حبيبك اللي اتحملت كتير منشان اسمه وكلمته

واطلبنا منه يحمينا يحمي اسرنا وبلدنا وينور طريقنا ويقدر ينتشلنا من شر انفسنا







 

حبو اعدائكم

حبو...
عضو مبارك
إنضم
9 أكتوبر 2011
المشاركات
14,191
مستوى التفاعل
4,787
النقاط
113
الإقامة
مصر
اخيرا يا سيدنا روحت لحبيبك--- يا حبيب يسوع المسيح-- كنت عايز تعيش له وحده على الارض لكن مشيئته كانت عكس مشيئتك--- و قبلت بمحبه و بذلت كل جهد-- رغم ان حنينك للجبل و المغاره كان يمرمرك--- لكنك اكملت بمحبه-- مبروك فرح السماء-- لقد إهتذت الارض من الحزن و قفت شوارع البلد --
كل هذا على الارض ---اتصور فرح السماء بك---
 

bob

يجرح و يعصب
إنضم
7 مارس 2007
المشاركات
4,418
مستوى التفاعل
574
النقاط
0
الإقامة
تائها اجتاز في الصحراء
اتعلمت منك كتير سمعت صوتك و لازلت اسمعه في عظاتك في تأملاتك في نصايحك في ضحكك في بكائك في صمتك
يا سيدنا انت كنت مثالي في تطبيق " كونوا ودعاء كالحمام و حكماء كالحيات" كنت طيب كالخروف و قوي كالاسد
علمتني عقيدة و تاريخ كنيستي و حفظتني انجيلي
يا سيدنا انت سكنت قلبي قبل عقلي و بقيت ليا شفيع في السما يصلي لاجلي
اذكرني اما عرش النعمة
 

zezza

يا رب ...♥
عضو مبارك
إنضم
16 يونيو 2008
المشاركات
11,014
مستوى التفاعل
339
النقاط
0
استحالة انسى ضحكتك يا سيدنا و طيبة قلبك كنت جبل عمره ما اتهز ولا انحنى
عزائى الوحيد انك فى احضان القديسيين و مع المسيح
من اول يوم ليك على الارض لاخر يوم تعب فى تعب آن الاوان تستريح رغم ان ده هيتعبنا كلنا ...!
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع

اليــــــــــوم الاربعـاء 21 / 3 / 2012 العظه الاسبوعية

لصاحب القداسة والغبطة ا...لبابا المعظم الأنبا شنودة الثالث عظة بعنوان

أنــــــــــــــا فـــــــــى السمـــــــــــــــــــــــــــــا

يتحدث فيها عن ما لم تراه عين وما لم تسمع به أذن .. يعبر فيها بقصيدة من أشعاره عن ما رأته هاتان العينان المغمضتين فى صلاة وتأمل

وطبيعى سيجيب على أسئلة شعبه ومن أهمها

1_ أيه أحساسك بربنا؟؟
2_أيه اللى شفته و تعرفه عن صفاته ؟؟
3_وشعبك يقولك : بنحبك يا بابا
4_عاوزين فكاهة وضحكة قداستك
 
أعلى