صور تدل علي محبة المسلمين لينا

drop245

New member
عضو
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشهد ان لا اله الا الله و حده لا شريك له. له الملك و له الحمد و اشهد ان محمدا عبده و رسوله
و العزة للمسلمين و لو كره الكافرون و الحمد لله على نعمة الاسلام الذي اظهر الحق على الباطل و ابعد العقل عن الهوى فالاسلام ينتشر بكثرة في العالم فبشرى لمن اتبع الهدى و بيئس لمن اتخد الهه هواه و السلام على من اتبع الهدى
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
عزيزي فليفعل المسلمون ما يردوه وحتى تتخطى هه النقطة اعمل مقارنة بين عدد سكان العالم ككل وعدد المسلمين فيه ووقتها ستجد ان المسلمين ليس لهم وجد اصلا عدديا مصارنة مع عدد سكان العالم .

هو الي غايضهم انتشار المسيحية وانهدام الاسلام ورغم كل ما يفعلوة من حرق كنائس والاعتداء على المسيحين وتاليف كتب ضدهم لن يفلحوا لا بهدم المسيحيه ولا بنشر الاسلام لان التنصير منتشر في كل العالم وكل المسلمين يرتدون عن الاسلام ويعتنقون المسيحية وكما قلت لك اعمل مثارنة عددية وشوف بنفسك .
 

THE GALILEAN

خادم الرب
عضو مبارك
إنضم
19 أكتوبر 2006
المشاركات
4,024
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الجليل
Coptic Man

فعلا اخي انتم مضطهدون ومظلومون اصلي لاجلكم ليحرركم الرب من هؤلاء المسلمين العنصريين في مصر
 

مسلمة جدا

New member
إنضم
25 ديسمبر 2006
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عزيزي فليفعل المسلمون ما يردوه وحتى تتخطى هه النقطة اعمل مقارنة بين عدد سكان العالم ككل وعدد المسلمين فيه ووقتها ستجد ان المسلمين ليس لهم وجد اصلا عدديا مصارنة مع عدد سكان العالم .

هو الي غايضهم انتشار المسيحية وانهدام الاسلام ورغم كل ما يفعلوة من حرق كنائس والاعتداء على المسيحين وتاليف كتب ضدهم لن يفلحوا لا بهدم المسيحيه ولا بنشر الاسلام لان التنصير منتشر في كل العالم وكل المسلمين يرتدون عن الاسلام ويعتنقون المسيحية وكما قلت لك اعمل مثارنة عددية وشوف بنفسك .

يا أخي لا تغرنكم الكثرة....فمن علامات الساعة (يوم القيامة) عند المسلمين أن يقل عدد المسلمين المؤمنين كما أخبرنا النبي عليه السلام حيث قال: (ما أنتم في الناس إلا كالشعرة السوداء في جلد ثور أبيض، أو كشعرة بيضاء في جلد ثور أسود) وهذا عند قرب الساعة...

فالكثرة لا تعني الجوده دائما...فالله رب المجد والعزة لا يهمه عدد من كفر فهم لا يضرنوه بشي وهو رب العرش العظيم...ولا يهمه عدد من آمن فهو رب الملكوت الدائم فهم لا يزيدون في ملكه شيء...بل كل نفس تعمل لنفسها...والله يهدي من يشاء إلى صراطه المستقيم...

نسأل الله الهداية للجميع
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
يا سلام :t33:

الان بعد ان وضعناهم تحت الامر الواقع تنازلوا عن مقولتهم المشهور التي صرعونا بها ليلا نهارا ان الاسلام اكثر اديان العالم انتشارا :yahoo:

فعلا لا تعليق :yaka:
 

مسلمة جدا

New member
إنضم
25 ديسمبر 2006
المشاركات
42
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا سلام :t33:

الان بعد ان وضعناهم تحت الامر الواقع تنازلوا عن مقولتهم المشهور التي صرعونا بها ليلا نهارا ان الاسلام اكثر اديان العالم انتشارا :yahoo:

فعلا لا تعليق :yaka:

لم نتنازل يا أخي عن أي شيء...فعلا الاسلام هو أكثر الاديان إنتشارا وهذا وفق تعدادات من اهل الغرب في أمريكا واوروبا وغيرها وليس من عندنا...وهذا ما يثير قلق الولايات المتحدة الامريكية ...وخصوصا بعد دخول العضو الامريكي المسلم إلى الكونجرس...فقد صرحت أمريكا علنيا خوفها من تفشي الاسلام ودخول عدد أكبر من الاعضاء المسلمين في الكونجرس الامريكي...فالله متم نوره ولو كره الكافرون...

ويا أخي الفاضل...إنظر إلى الالاف الذين يقتلون في فلسطين وفي العراق وفي أفغانستان ومسلمي إقليم دارفور والصومال...بالله عليك كيف يزيز عددنا وكل هؤلاء يقتلون من قبل الأمريكان الفجرة الذين لا يراعون ضميرا ولا إنسانيه...

الله المستعان...ونحن راضون يقضائه وإبتلاءاته ولنا الجنة بإنه تعالى...فقد صبر نبينا من قبل على الأذى وأصحابه...أفلا نصبر!!
 

المغتربة

New member
عضو
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
154
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنسان مسلم مسيحي يهودى علمانى وثنى....ألخ أعرف طريق الرب و تأكد من الذى تتبعه قبل أن يجئ اليوم الذى لا ينفع فيه ندم أو بكاء


المشكلة إين كنت سجلت هذا الكلام وأنت لاتعيه فهذه مصيبة
والمصيبة العظمة أن تكون تعية هذا الكلام
وصدق الله حينما قال فيكم{مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ} (5) سورة الجمعة
 

†جــــــــو†

You Are Safe In God
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
471
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
In Phptoshop
يا ربى ايه الحاجات دى بس احنا ازاى ساكتين على الى بيحصل دة بجد لازم نعمل اى حاجه الى بيحصل دة تهريج:t32: :t32: :t32:

ربها يهديهم ويعرفو باا الطريق والحياة الصحيحه:ranting:

جـــــــــو
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0

لم نتنازل يا أخي عن أي شيء...فعلا الاسلام هو أكثر الاديان إنتشارا وهذا وفق تعدادات من اهل الغرب في أمريكا واوروبا وغيرها وليس من عندنا...وهذا ما يثير قلق الولايات المتحدة الامريكية ...وخصوصا بعد دخول العضو الامريكي المسلم إلى الكونجرس...فقد صرحت أمريكا علنيا خوفها من تفشي الاسلام ودخول عدد أكبر من الاعضاء المسلمين في الكونجرس الامريكي...فالله متم نوره ولو كره الكافرون...

ويا أخي الفاضل...إنظر إلى الالاف الذين يقتلون في فلسطين وفي العراق وفي أفغانستان ومسلمي إقليم دارفور والصومال...بالله عليك كيف يزيز عددنا وكل هؤلاء يقتلون من قبل الأمريكان الفجرة الذين لا يراعون ضميرا ولا إنسانيه...

الله المستعان...ونحن راضون يقضائه وإبتلاءاته ولنا الجنة بإنه تعالى...فقد صبر نبينا من قبل على الأذى وأصحابه...أفلا نصبر!!

كل هذا الكلام كذب ليس له اي اساس من الصحة وبلاش نستشهد بقصص الاسلام الوهمية في منتدياتكم :smil12:

نسبة المسلمين في العالم 1.4 - 1.6

http://en.wikipedia.org/wiki/Muslim_World

طبعا فيه الالف من المسلمين يتركون الاسلام ولا يزالوا يعدوا كمسلمين :t33:

والدين الاسلامي دين متقدم نحو الانيهار الكلي بشهادة شيوخكم انفسهم ومن فمهم
http://www.investigateislam.com/cgi-bin/aljazeratv.asf

لا يوجد تزايد او ازدياد لعدد المسلمين في العالم فهذه اوهام تعيشون فيها واكبر دليل على كذبكم اعدادكم التي لا تساوي قدم نملة في بحر وسط سكان العالم من ناحية ومن ناحية اخرى الالف الالف يتركون الاسلام ويتجهون نحو المسيحيه فلا داعي للكذب والتلفيق والاوهام التي تعيشين فيها

http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=12917
 

THE GALILEAN

خادم الرب
عضو مبارك
إنضم
19 أكتوبر 2006
المشاركات
4,024
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الجليل
world-religion-map.jpg
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0

لم نتنازل يا أخي عن أي شيء...فعلا الاسلام هو أكثر الاديان إنتشارا وهذا وفق تعدادات من اهل الغرب في أمريكا واوروبا وغيرها وليس من عندنا...وهذا ما يثير قلق الولايات المتحدة الامريكية ...وخصوصا بعد دخول العضو الامريكي المسلم إلى الكونجرس

لحظة لحظة نسيت اعلق على هذه النقطة
lol.gif


اليس هو مسلم الكونجرس الذي يدافع عن اسرائيل والشذوذ الجنسي واجهاض النساء
lol.gif


6cd488ee4a.jpg
 

حازم

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دي صور تدل علي محبة المسلمين الجميلة لينا

الاسلام لا يعرف الكراهيه والحقد

ودي طبعا بيستمدوها من دينهم الحنيف الجميل لقد هاجموا شخص القس زكريا بطرس الذي قام بفضح شيطان الاسلام ولقد هاجمهوه ليل بنهار ولوا انه خارج مصر لكانوا فتكوا بيه ( ده طبعا من تعاليم النبي الذي شق ام قرفة لانها سبته في شعر والامثلة الذي تشيب لها الودان انها لكثيرة حقا )

الدين الحنيف لا يدعوا الى القتل والارهاب ورسول الله اطهر واشرف فى قوله وعمله اما القس ذكريا كل ما قاله هش وضعيف ولا يقوى على المناظره ولو كان فى نية المسلمين قتله سيحدث حى لو كان خارج مصر

ولكن هنا وفي قلب مصر بلدنا المنهوبة من سنين طويلة والذين قاموا باستعمارها بدعوي الفتح ولا اعلم كيف كانت مغلقة وهم فتوحها انها لعمري غزوة قبيحة من شعب استباح كل شئ بامر من اله وثني والصور تتكلم بنفسها عن ماذا يفعلون بنا كل يوم ونحن صامتون نستحق المزيد فعلا اترككم مع صور الكتب التي نشرت في دار الكتاب وعلي فكرة الموضوع يعتبر تكملة لموضوع التحرش بالمكتبات المسيحية في معرض الكتاب المصري
هل هدفك اشعال نار الفتنه فى مصر. هل السكوت عن اقوال القس فى نظرك محبه ولو رد عليه احد يكون عدو للمسيحيه كلها
يتبــ†ـــع

هل العدل فى نظرك ان نتركه بدون رد فى كتاب لان الحكومه منعت الرد عليه فى التليفزيون خوفا من الفتنه على شعب مصر
هل تعلم ان من رد عليه فى اى جامع يتم اعتقاله فورا
هل نصمت حتى نظهر محبه لكم
 

حازم

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دي صور تدل علي محبة المسلمين الجميلة لينا

الاسلام لا يعرف الكراهيه والحقد

ودي طبعا بيستمدوها من دينهم الحنيف الجميل لقد هاجموا شخص القس زكريا بطرس الذي قام بفضح شيطان الاسلام ولقد هاجمهوه ليل بنهار ولوا انه خارج مصر لكانوا فتكوا بيه ( ده طبعا من تعاليم النبي الذي شق ام قرفة لانها سبته في شعر والامثلة الذي تشيب لها الودان انها لكثيرة حقا )

الدين الحنيف لا يدعوا الى القتل والارهاب ورسول الله اطهر واشرف فى قوله وعمله اما القس ذكريا كل ما قاله هش وضعيف ولا يقوى على المناظره ولو كان فى نية المسلمين قتله سيحدث حى لو كان خارج مصر

ولكن هنا وفي قلب مصر بلدنا المنهوبة من سنين طويلة والذين قاموا باستعمارها بدعوي الفتح ولا اعلم كيف كانت مغلقة وهم فتوحها انها لعمري غزوة قبيحة من شعب استباح كل شئ بامر من اله وثني والصور تتكلم بنفسها عن ماذا يفعلون بنا كل يوم ونحن صامتون نستحق المزيد فعلا اترككم مع صور الكتب التي نشرت في دار الكتاب وعلي فكرة الموضوع يعتبر تكملة لموضوع التحرش بالمكتبات المسيحية في معرض الكتاب المصري
هل هدفك اشعال نار الفتنه فى مصر. هل السكوت عن اقوال القس فى نظرك محبه ولو رد عليه احد يكون عدو للمسيحيه كلها
يتبــ†ـــع

هل العدل فى نظرك ان نتركه بدون رد فى كتاب لان الحكومه منعت الرد عليه فى التليفزيون خوفا من الفتنه على شعب مصر
هل تعلم ان من رد عليه فى اى جامع يتم اعتقاله فورا
هل نصمت حتى نظهر محبه لكم
 

الملك

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2007
المشاركات
693
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
فى احضان الملك
هل العدل فى نظرك ان نتركه بدون رد فى كتاب لان الحكومه منعت الرد عليه فى التليفزيون خوفا من الفتنه على شعب مصر
هل تعلم ان من رد عليه فى اى جامع يتم اعتقاله فورا
هل نصمت حتى نظهر محبه لكم



احب ارد على الذى كتب
فى انجيل يوحنا 40:12
قد أعمى عيونهم واغلظ قلوبهم لئلا يبصروا بعيونهم ويشعروا بقلوبهم
ويرجعوا فأشفيهم
 

حازم

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
571
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احب ارد على الذى كتب
فى انجيل يوحنا 40:12
قد أعمى عيونهم واغلظ قلوبهم لئلا يبصروا بعيونهم ويشعروا بقلوبهم
ويرجعوا فأشفيهم

بصراحه رد مفحم جدا
احنا عمى وعندنا قلوب غليظه علشان بنرد على القس
ربنا ينورهلنا ونورهالك ياسيدى

.
.
.
 

tohamy150

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عادي الكلام الي في الكتب ده مافهوش اي تطاول
فعلا النصرانيه عقيده وثنيه ولماذا تحبوا الصليب مع انه الي بتعبدوه انضرب عليه
الكلام ده هاتعرفوا قيمته يوم القيامه
هاتقولوا يارتنا كنا سمعنا الكلام
ولا انتوا عايزين واحد يطلع في التلفزيون ويضحك عليكم ويقول ان النصرانيه دين توحيد والكلام ده
اخرتها وحشه
 

الملك

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
3 يناير 2007
المشاركات
693
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
فى احضان الملك
حلو قوى يا اخ الى انت قولتة عارف لية
علشان زى ما بيقولو كلمة الحق بتبان
"ان يسوع قد انضرب على الصليب مع انكم تقولون فى كتابكم انة لاصلب ولا قتل ولاكن شبه له"
لكن فى الكتاب المقدس يقول فى رسالة بولس الرسول الى اهل فيلبي 2:7
لكنة اخلى نفسة اخذا صورة عبد صائرا فى شبه الناس . واذ وجد فى الهيئة كانسان وضع نفسه واطاع حتى الموت موت الصليب .لذلك رفعة اللة أيضا وأعطاة
اسما فوق كل اسم.لكى تجثو باسم يسوع كل ركبة ممن فى السماء ومن على الارض
ومن تحت الارض. ويعترف كل لسان ان يسوع المسيح هو رب لمجد اللة الاب.
 

استير

بنت يسوع
عضو مبارك
إنضم
2 يناير 2007
المشاركات
853
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
يا اخ توهامى مين قالك اننا بنعبد او نؤمن بعقيدة وثنية احنا عمتا بنعبد عقيدة حية و الة حى الى الابد و كمان انتا معزور لانك متعرفش معنى الصليب او الى اتصلب علية و عمتا عندنا اية بتقول فى رسالة بولس الرسول الاولى الى اهل كورنثوس اصحاح 1 و عدد 18
"فإن كلمة الصليب عند الهالكين جهالة و أما عندنا نحن المخلصين فهى قوة اللة"
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
عادي الكلام الي في الكتب ده مافهوش اي تطاول
فعلا النصرانيه عقيده وثنيه ولماذا تحبوا الصليب مع انه الي بتعبدوه انضرب عليه
الكلام ده هاتعرفوا قيمته يوم القيامه
هاتقولوا يارتنا كنا سمعنا الكلام
ولا انتوا عايزين واحد يطلع في التلفزيون ويضحك عليكم ويقول ان النصرانيه دين توحيد والكلام ده
اخرتها وحشه

انت عارف انه رب المجد الذي قيل عنه في الكتاب المقدس انه اخذ اللعنة عنا انه في يوم القيامة سيضع قدمة في ظهر رسولك النبي الكذاب ويلقي به في البحيرة المتقدة بالنار والكبريت !!!

احنا ما عندناش استعداد نؤمن بنبي كذاب شاذ جنسيا مثل رسولك ولا نؤمن باله قواد مثل الهك احنا نؤمن بالكتاب المقدس ورب الكتاب المقدس الطاهر ويكفينا فخرا ان انسابنا حافظوا على مسيحتنا مرفوعين الرؤوس ليس مثلكم اعتنقوا الاسلام ورؤسهم متدلية للارض واظن انت فاهم معنى كلامي كويس او اسألك اهلك وعيشرتك عن هذا الكلام وهم يقولوا لك .
 
أعلى