- إنضم
- 17 فبراير 2007
- المشاركات
- 165
- مستوى التفاعل
- 1
- النقاط
- 0
:yaka: :_:yaka: :yaka: :عزيزتى كارولين بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد امين احلى ما يقال الان فى هذه الايام المباركه وفى مناسبه الصوم الكبير كل عام وانت طيبه ليكى ولكل المسيحيين ولاانسى طبعآ اعضاء منتدى الكنيسه العربيه