- إنضم
- 8 أكتوبر 2005
- المشاركات
- 10,535
- مستوى التفاعل
- 165
- النقاط
- 0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته
نعم ياالهي القدوس اتفق مع كل اخوتي
الذين رفعو اخونا المحبوب أسد الغابة بكلمة صلاة
على مذبحك السماوي
ومتيقن انك سمعت واستجبت
لك المجد ايها الآب والآبن والروح القدس الاله الواحد
امين
الذين رفعو اخونا المحبوب أسد الغابة بكلمة صلاة
على مذبحك السماوي
ومتيقن انك سمعت واستجبت
لك المجد ايها الآب والآبن والروح القدس الاله الواحد
امين