صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

نعم ياالهي القدوس اتفق مع كل اخوتي
الذين رفعو اخونا المحبوب أسد الغابة بكلمة صلاة
على مذبحك السماوي
ومتيقن انك سمعت واستجبت
لك المجد ايها الآب والآبن والروح القدس الاله الواحد
امين
 

بطرس بطرس

New member
إنضم
10 يناير 2008
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

يسوع اني اتفق مع اخوتي على صلواتهم واطلب منك ان تستجيب باسم الرب يسوع المسيح ......امين ثم امين
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

يسوع اني اتفق مع اخوتي على صلواتهم واطلب منك ان تستجيب باسم الرب يسوع المسيح ......امين ثم امين
اشكرك عزيزي
لمشاركتك في الصلاة معنا
من اجل الآخ الحبيب اسد الغابة وعائلته
لكيما يسور الرب بسور نار من حوله ويعطيه الغلبة والنصرة في خدمة
من احبه واسلم نفسه لاجله
 

يوسف الصديق

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
16 نوفمبر 2006
المشاركات
2,946
مستوى التفاعل
55
النقاط
48
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

الحبيب الغالى استفانوس
اشكرك جزيل الشكر على محبتك الفائقة وطلبتك وصلواتك من اجل ضعفى
كما اشكر كل من صلى من اجل ضعفى ومن اجل اسرتى

لكم تحياتى وشكرى
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

سلام ونعمة
حبيبي
بهذا الشي نكون اخوة في المسيح
مصلين لاجل بعض ومن اجل ضعفاتنا
 

engy_love_jesus

واثق فيك ياللهى
عضو مبارك
إنضم
20 يناير 2008
المشاركات
7,756
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

ربى والهى ومخلصى يسوع المسيح
اشكرك يالهى فى كل حال ومن اجل كل حال
اشكرك يالهى لاننا مفدين باسم القدوس
واننا دعينا اولادا لك
ياحبيى ها نحن الان نضع ابنك اسد الغابة وكل اسرتة بين يديك
سد احتياجتهم انت تعلم بضيقتهم
انت قالت يالهى ادعونى فى وقت الضيق انقذك فتمجدنى
فها نحن ندعوك يالهى لكى تكون معه ومع اسرتة من الان والى ابد الابدين ايمين
 

ايرينى جورج

جروب ربنا موجود
عضو مبارك
إنضم
1 ديسمبر 2007
المشاركات
1,387
مستوى التفاعل
17
النقاط
0
الإقامة
جوة حضنك يارب اسكن
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

اخى الغالى اسد الغابة
تعالو الى يا جميع المتعبين وثقيلى الاحمال وانا اريحكم
هكذا قال الرب
لترمى كل احمالك علية
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

ربى والهى ومخلصى يسوع المسيح
اشكرك يالهى فى كل حال ومن اجل كل حال
اشكرك يالهى لاننا مفدين باسم القدوس
واننا دعينا اولادا لك
ياحبيى ها نحن الان نضع ابنك اسد الغابة وكل اسرتة بين يديك
سد احتياجتهم انت تعلم بضيقتهم
انت قلت يالهى ادعونى فى وقت الضيق انقذك فتمجدنى
فها نحن ندعوك يالهى لكى تكون معه ومع اسرتة من الان والى ابد الابدين امين

آمـــــــــــــــــــــــــــين
استجب يارب
:smi106:
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

يا رب ليس لنا من معين سواك اسمع يا رب كلماتي قأنا اثق بك فأنت الوحيد الذي تحبنا و تهتم لأجل خلاصنا .... خلص يارب شعبك و بارك ميراثك ....

يارب ارحمنا جميعا و ساعدنا على تخطي الصعوبات و المحن و أختبر ايماننا فنحن منتظرين الرجاء

" اسمع صلاتنا و ساعد الأخ أسد الغابة و أسرته " انت يالله تعلم كم نحتاج اليك
ثقتي بك كبيرة و انت الذي انقذت لي ابي من الموت و أعدته الينا بمعجزة و العذراء مريم كانت يدك التي مدتها الينا
الشكر لك يا رب أشكرك على كل شيء

أتمنى للأخ أسد الغابة أن يصبر و اليمان القوي هو السلوى لكل آلامنا
سلام المسيح
آمين
استجب يارب
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

الرب قادر ان يبعد عن اسرة
حبيبنا اسد الغابه
كل شر
وشبه شر
وان يعطيهم النجاح
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

اَلسَّاكِنُ فِي سِتْرِ الْعَلِيِّ فِي ظِلِّ الْقَدِيرِ يَبِيتُ.

أَقُولُ لِلرَّبِّ: مَلْجَإِي وَحِصْنِي. إِلَهِي فَأَتَّكِلُ عَلَيْهِ.
لأَنَّهُ يُنَجِّيكَ مِنْ فَخِّ الصَّيَّادِ وَمِنَ الْوَبَإِ الْخَطِرِ.
بِخَوَافِيهِ يُظَلِّلُكَ وَتَحْتَ أَجْنِحَتِهِ تَحْتَمِي. تُرْسٌ وَمِجَنٌّ حَقُّهُ.
لاَ تَخْشَى مِنْ خَوْفِ اللَّيْلِ وَلاَ مِنْ سَهْمٍ يَطِيرُ فِي النَّهَارِ.
وَلاَ مِنْ وَبَأٍ يَسْلُكُ فِي الدُّجَى وَلاَ مِنْ هَلاَكٍ يُفْسِدُ فِي الظَّهِيرَةِ.
يَسْقُطُ عَنْ جَانِبِكَ أَلْفٌ وَرَبَوَاتٌ عَنْ يَمِينِكَ. إِلَيْكَ لاَ يَقْرُبُ.
إِنَّمَا بِعَيْنَيْكَ تَنْظُرُ وَتَرَى مُجَازَاةَ الأَشْرَارِ.
لأَنَّكَ قُلْتَ: أَنْتَ يَا رَبُّ مَلْجَإِي. جَعَلْتَ الْعَلِيَّ مَسْكَنَكَ.
لاَ يُلاَقِيكَ شَرٌّ وَلاَ تَدْنُو ضَرْبَةٌ مِنْ خَيْمَتِكَ.
لأَنَّهُ يُوصِي مَلاَئِكَتَهُ بِكَ لِكَيْ يَحْفَظُوكَ فِي كُلِّ طُرْقِكَ.
عَلَى الأَيْدِي يَحْمِلُونَكَ لِئَلاَّ تَصْدِمَ بِحَجَرٍ رِجْلَكَ.
عَلَى الأَسَدِ وَالصِّلِّ تَطَأُ. الشِّبْلَ وَالثُّعْبَانَ تَدُوسُ.
لأَنَّهُ تَعَلَّقَ بِي أُنَجِّيهِ. أُرَفِّعُهُ لأَنَّهُ عَرَفَ اسْمِي.
يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبُ لَهُ. مَعَهُ أَنَا فِي الضِّيقِ. أُنْقِذُهُ وَأُمَجِّدُهُ.
مِنْ طُولِ الأَيَّامِ أُشْبِعُهُ وَأُرِيهِ خلاصِي

آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

نعم يا رب, نحن نسكن فى أحضانك, فلن تصيبنا أي شرور
امين
هذا ايماننا
نحن نثق بك يارب
ونعلم انك تسمع وتستجيب
لك المجد في المسيح يسوع
 

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
امين يارب انت امين وعادل ان تحافظ على اخونا اسد الغابه وكل اسرته
انت يا من حفظت دانيال فى جب الاسود وحفظت الفتيه الثلاثه فى اتون النار وكنت فى وسطهم
خليك يارب مع اخونا اسد الشرق ومع اسرته فبك انتصارنا يارب
امين
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: رد: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

امين يارب انت امين وعادل ان تحافظ على اخونا اسد الغابه وكل اسرته

انت يا من حفظت دانيال فى جب الاسود وحفظت الفتيه الثلاثه فى اتون النار وكنت فى وسطهم
خليك يارب مع اخونا اسد الشرق ومع اسرته فبك انتصارنا يارب

امين
امين
الهي الحبيب
اتفق مع اخي جورج
واصلي ان تقبل صلواتنا
من اجل اخي اسد الغابة
باسم فتاك القدوس اطلب
امين
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

اخى الغالى اسد الغابة

تعالو الى يا جميع المتعبين وثقيلى الاحمال وانا اريحكم
هكذا قال الرب

لترمى كل احمالك علية
كم تعزيني هذه الآية
اصلي بان يتبارك اخونا اسد الغابة
بكل بركة سماوية
ويفرح قلبه بخلاص الرب العظيم
ويعطيه الرب سؤل قلبه
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

الهي الحبيب

الهي الصالح صانع السموات والارض

اتي اليوم

ساجدامام عرش نعمتك

شاكرا فضلا ومحبتك الرائعة

شاكرا بانك لم تفنينا الى هذا اليوم

لكي نخدمك ونسبحك ونمجد اسمك القدوس

الهي الحبيب

ارفع صلاتي اليك

طالبا

ان تعضد اخي اسد الغابة

وان تجعل سور حماية على كل بيته

نعم يارب تغيبه عن المنتدى لاسبب امتحانات اولاده

باسم المسيح يسوع

اسألك ان تعطيهم الذهن النقي

وان توسع تخوم الذاكرة عندهم

لكيما يكون النجاح حليفهم

نعم يارب اعطهم الجو الهادئ

لكي يتمتعوا بمذاكرة غنية من تخزين المعلومات

الهي الحبيب

برضاك احسن على هذه العائلة المقدسة

التي اقتنيتها بدمك

حل بروحك عليهم

ظللهم بجناحيك

فيكون

كل عمل تحقق في حياتهم لمجدك

كل شفاء حصل لهم يسبحونك

كل نجاح يعود لك

كل امر اتممته

وستتمه في حياتهم يكون لمجد اسمك

باسم المسيح

اعد لنا اخونا اسد الغابة

بكل عزم وقوة

ويكون فرحه في انتهاء امتحانات اولاده

وتفوقهم في دراستهم

اشكرك لانك سمعت واستجبت

امين
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

الهي الحبيب

الهي الصالح صانع السموات والارض

اتي اليوم

ساجدامام عرش نعمتك

شاكرا فضلا ومحبتك الرائعة

شاكرا بانك لم تفنينا الى هذا اليوم

لكي نخدمك ونسبحك ونمجد اسمك القدوس

الهي الحبيب

ارفع صلاتي اليك

طالبا

ان تعضد اخي اسد الغابة

وان تجعل سور حماية على كل بيته

نعم يارب تغيبه عن المنتدى لاسبب امتحانات اولاده

باسم المسيح يسوع

اسألك ان تعطيهم الذهن النقي

وان توسع تخوم الذاكرة عندهم

لكيما يكون النجاح حليفهم

نعم يارب اعطهم الجو الهادئ

لكي يتمتعوا بمذاكرة غنية من تخزين المعلومات

الهي الحبيب

برضاك احسن على هذه العائلة المقدسة

التي اقتنيتها بدمك

حل بروحك عليهم

ظللهم بجناحيك

فيكون

كل عمل تحقق في حياتهم لمجدك

كل شفاء حصل لهم يسبحونك

كل نجاح يعود لك

كل امر اتممته

وستتمه في حياتهم يكون لمجد اسمك

باسم المسيح


اعد لنا اخونا اسد الغابة

بكل عزم وقوة

ويكون فرحه في انتهاء امتحانات اولاده

وتفوقهم في دراستهم

اشكرك لانك سمعت واستجبت
امين
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

ياربى وحبيبى يسوع من فضلك يارب خليك مع ابنك اسد الغابه واسرته

كون معاهم واحفظهم من كل شر وشبه شر

بشفاعه جميع القديسين وعلى رأسهم ام النور العدرا مريم اسمع واستجب​
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته

ربى وألهى ومخلصى يسوع المسيح لك نرفع صلواتنا راجين أن تستمع لنا وتستجب وان تحل فى وسط أسرة أخو نا أسد الغابه وأسرته وأن تظلل بمحبتك على حياتهم .أميييييين .
 
أعلى