- إنضم
- 8 أكتوبر 2005
- المشاركات
- 10,535
- مستوى التفاعل
- 165
- النقاط
- 0
رد على: صلاة لاجل أخونا الغالي أسد الغابة واسرته
ياربى وحبيبى يسوع من فضلك يارب خليك مع ابنك اسد الغابه واسرته
كون معاهم واحفظهم من كل شر وشبه شر
بشفاعه جميع القديسين وعلى رأسهم ام النور العدرا مريم اسمع واستجب
آمـــــــــــــــــــــين