رسائل إيجابية .. (( متجدد ))

oesi no

GOGOƸ̵̡Ӝ̵̨̄&#4
مشرف سابق
إنضم
29 مارس 2006
المشاركات
16,962
مستوى التفاعل
1,991
النقاط
113
ﻻ ﺗﻠﻮﺙ ﺷﺮﻑ ﻓﺘﺎﺓ ﺑﺤﺠﺔ ﺍﻟﺤﺐ ﺍﻥ ﺃﺭﺩﺕ ﺟﺴﺪﻫﺎ ﻓﺎﻟﻌﺎﻫﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ تستطيع اخذ ماتريده منهن بكل سهولة وانتي لا تتعلقي برجل يحمل في يديه ورد احمر ويحتفظ بجيبه قصائد حب وغزل بل كوني للذي ياتي للبيوت من ابوابها فقط هم من يحملون الصدق في قلوبهم
 

Alexander.t

Help me !
عضو مبارك
إنضم
26 يناير 2009
المشاركات
15,832
مستوى التفاعل
1,574
النقاط
0
الإقامة
Beside you
لا يجب عليك ان تظهر بمظهر الملاك وداخلك ذءب خاطف !
كن كما يكون الرجال ، او ع الاقل تشبه بهم ، فلا تتخذ من ماضي احدهم زريعه للوصول لهدف ، فللكل ماضى وحينما تدرس ماضيك ستعرف حجمك ، دع الماضي يمضي ويرحل والا الندم سيكون نصيبك الابدي !
 

تيمو

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
2 فبراير 2011
المشاركات
2,599
مستوى التفاعل
772
النقاط
0
الإقامة
على آخر الطلعة ، أول بيت على إيدك اليمين
إذا كان ولا بد أن تموت فلتمت كما يموت الجنود: واقفٌ في ساحات المعارك.

تعددت المعارك ما بين معارك الحياة، ومعارك الحب، ومعارك الإيمان، وأصعبها معركتك مع ذاتك. فهلّا آمنت أنك قادر على الانتصار عليها؟


 

SECRET ANGEL

moky
عضو مبارك
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
3,600
مستوى التفاعل
1,235
النقاط
0
لا تجعل المشاكل والحيااااة والصفاااات الغير ادمية تؤثر في بساطتك .. وفي تعاملك حافظ على عينك البسيطة وقلبك البسيط وتذكر شئ واحد ان تبقي
عقلك بسيط مفكر ,,
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
كن فرحاً بالرب كل حين، لا تحزن لأن الحزن يؤذي النفس ويضيق الصدر، أصرف كل غم وحزن عن نفسك بالقاء همك وإتكالك على الله الذي يدبر أمورك
لا تكن كبحر مضطرب لا تهدأ ثائرته. ولا تسكن أمواجه، بل كن كوردة نضرة في وسط الشوك
كن خاضعاً ﻹرادة الله فتكون فرحاً على الدوام
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
ما أجمل أن يصحو الإنسان إلى نفسه ويدرك قيمة ما عنده قبل أن يفقده. وخاصة الشيء الذي تفقده ولا تستطيع أن تسترجعه بعد!!
 

الفصول الاربعة

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 أكتوبر 2014
المشاركات
1,160
مستوى التفاعل
525
النقاط
0
الإقامة
ميسوپوتاميا
أحياناً نتحسّر على الماضي
لا لأنه الأجمل في حياتنا،
بل لأن أيامه مضتْ،
ولو عادَ ثانية
ربما ما أحببناه!
 

peace_86

مبارك اسم يسوع
عضو مبارك
إنضم
12 يناير 2007
المشاركات
4,470
مستوى التفاعل
967
النقاط
0
الإقامة
في كنيسة يسوع المسيح المتجسدة بالروح القدس وفي قلب
أنت مولود لأن لديك رسالة تقدمها إلى العالم..
تشعر باليأس؟ ابحث عن هذه الرسالة في داخلك.. قد تسعد بها أخوتك أو جيرانك أو المدينة التي تسكن بها.

عندك رسالة.. لم تخلق عبثاُ.. ابحث عن تلك الرسالة وانظر كم شخص سوف تسعده بهذه الدنيا
 

SECRET ANGEL

moky
عضو مبارك
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
3,600
مستوى التفاعل
1,235
النقاط
0
لا تقدم الحب لانك تطلب مقابله حب واهتمام ... قدم الحب لان هناك فيض بداخلك تريد مشاركة الاخرين به .. فالمحبة الحقيقية لا تنتظر مقابل ..
 

R.O.R.O

اسندنى فى ضعفى
عضو مبارك
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
18,394
مستوى التفاعل
4,653
النقاط
113
الإقامة
حضن يسوع
ابتسم...وقت راحتك..ابتسم حين تتألم...ابتسم حتى وان هطلت عليك الهموم كالمطر...
ابتسم ان جرح احد مشاعرك...لان الابتسامة دائما ما تكون بداية الشفاء
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
الناضج يرى انه لا يوجد انسان كامل , و ان جميعنا تحت الضعف , و من (مين) من الناس لا يخطئ , و بالتالى لا يصدم .
فعندما يكون الشخص ناضجا فانه لا يتعثر بسهولة , و لكن عندما يكون صغيرا او ضيق الافق - و خاصة الافق الروحى- و غير مستنير فانه يتعثر بسهولة
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
إن لم تكن قادراً على تشجيع شخص ما ... فلا تكن سبباً فى تحطيم إبداعه
ورغبته فى التقدم .
 

"خْرْيْسْتْوْفُوْرُوْسْ"

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
5,409
مستوى التفاعل
2,565
النقاط
113
الإقامة
"بْيْنَ كَفَيْكَ يْسُوْعْ"
ليس كُل ما يكون عند سقوط المطر ..مثل كل ما يكون عند تدقيق النظر.
فابحث بنظرات مُتفحصه أعماق المشهد..تجد أن الرؤيه كانت ضبابيه.
 
أعلى