رسائل إيجابية .. (( متجدد ))

SECRET ANGEL

moky
عضو مبارك
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
3,600
مستوى التفاعل
1,235
النقاط
0
كل ما تحب من قلبك اوي
وماتشيلش ف قلبك اوي
وتسامح بسرعة وتنسى بسرعة
كل ما هتكون حياتك بسيطة اوي ومليااانة فرحة وسعادة ..

فكرة حلوووووة اوووووي اووووووي يا نيفيان
دايما متألقة بأفكارك الجديدة
ربنا يفرح قلبك يا جميلة
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
الوقوف على قدميك يمنحك مساحة صغيرة في هذا العالم
لكن
الوقوف على مبادئك يمنحك العالم كله
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
سيموت نصف ابداعك ان فكرت في رأي الاخرين تذكر ان لك زاوية لا ينظر للاشياء منها سواك


رأي الآخرين

إن رأي الآخرين هو ما يخص الآخرين .
إن الآخرين مثلك تمامًا ، لديهم من الحيرة ، والشعور بعدم الأمان ، والخوف ، معرضون لارتكاب أخطاء ، لان يكونوا حسودين ، أو غيورين ، لأن يخدعوا أنفسهم ، ولذلك فإنهم
معرضون لتحريف ما يسمعونه أو يرونه .

أولا وقبل كل شيء ، فإن كل ما يعتقده الناس عنك ليس من شأنك أبدًا

تذكر ذلك ...

ولكن إذا كان من الضروري أن تعرف رأي الناس فيك ، فيجدر بك أن تعرف أن آراءهم هذه إن
تتصل بشعورهم تجاه أنفسهم أكثر من شعورهم تجاهك .

معظم الناس قد يتساءلون كذلك عن رأيك فيهم ،ضع هذا في اعتبارك .
 

SECRET ANGEL

moky
عضو مبارك
إنضم
21 يوليو 2007
المشاركات
3,600
مستوى التفاعل
1,235
النقاط
0
تذكر ان الحياة روعتها في عدم سيرها على مسيرة واحدة
ف الضيقات والازمات ليست الا وسيلة لنشعر بالفرحة الحقيقية
والحيرة ليست الا وسيلة لنشعر بجمال راحة البال
والضوضاء ليست الا وسيلة لنشعر بجمال الهدوووء
وهكذا .. فلا تترك ما هو سئ يؤثر فيك فقط اعلم انها مرحلة لتصل الي الاستمتاع ..
 

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
66,776
مستوى التفاعل
6,118
النقاط
113
وفي كل يوم وعند نهايته ..
نحاول أن ننسى أحزاننا وألامنا ونضعها جانباً ..
ونبحث عن أحلامنا فقد حان وقتها ..
نحاول أن نجدد في نفوسنا الأمل ونحلم بغد أجمل لننسى
 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
3,000
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
ولماذا لا أنجح أنا ؟" إننا جميعًا ينتابنا ذلك الإحساس حينما نفشل فى امر ما ونرى صديق مقرب لنا نجح فى نفس ذلك الامر سواء دراسة او ارتباط او عمل ....

لاشيء يجعل الناس يتنافرون مثل النجاح .

إن أصدقاءك في حاجة لأن يحتفلون بنجاحهم دون أن يشعروا أنهم يضايقونك ، كما أنهم بحاجة إلى مشاركتك الوجدانية حال إخفاقهم دون أن تضمر في نفسك شعورًا بالارتياح تجاه إخفاقهم هذا.

دع أصدقاءك يفضون إليك بنجاح قد حققوه دون أن يكون لديك إحساس بالغيرة أو تطلب منهم
أن تشاركهم هذا النجاح .

كل ما عليك قوله هو : "لا أحد يستحق ذلك أكثر منك ".
ربماو ليس اكيد يكون ما تقوله هو الحقيقة .
ولكنك بالتأكيد تكون صديقًا حقيقيًا .
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON

في كل الازمان...

حاضرين في الفكر...

ان لا تراهم...

هذا لا يعني انهم ...

نكرة , هم هنا...

ورغم ...

انهم ليسوا هنا!...

ففي جنائن فؤادك ...

مسكنهم...

يعرفون كلماتك...

رغم انها نادرة...

يحللون بسرعة خواطرك...

يحبونك رغم أخطائك...

وتحبهم رغم قسوتهم...

هذا... ليس سراً...

انما ستعلم.. الرد...

لو...

تصفحت معي وتعمقت...

بمعنى هذا القول المأثور...

«تعلق بالصديق.

الصدوق بكل جوارحك»...

لا تدعه يرحل عنك...

والاجدر أن يكون ...

صادقاً جميلاً ورقيقاً...

فالأصدقاء الممثلون ...

حولك...

ويرقصون في حديقة عمرك!...

فعندما نفقد المحب...

لا يبقى من اثاره...

الا بسمته ...

واعماله تبقى معمرة...


فينا......

كل صديق .او حبيب...

وفيّ ..

صدوق تخسره...

سيهاجر. ويتأبط معه ...

اشياء كثيرة من ذاتك...

وتلك الايام لن تعود...

صدقاً لن تعود...

المهم ان تجاهد...

وتهمس بصدق همسات..

مملؤة..

بالصدق ...

والمحبة ...

والايمان..


ارق التحايا ..


kalimoo
 
التعديل الأخير:

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
تفائلوا فالهموم مثل الغيوم ما تراكمت إلا لتمطر​


 

+Sameh+

stay positive
عضو مبارك
إنضم
20 ديسمبر 2009
المشاركات
21,745
مستوى التفاعل
983
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
بدل ماتخلي شوية الضيقات دي يستخدموك في تحطيم نفسك لا استخدمهم انت في جعل منك شخصية صلبة حكيمة رزينة .. صدقني الضيقات مفيدة جدا للشخص اللي يستخدمها صح​
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
اصل المحبه لا بتتباع ولا تشترى هى اللي بتدور ع القلب النقي وتتربع على عرشها
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
لا تجعل
صديق ومحب لك اكثر من الله
فهو من يعرف داخلك فقط
هو من يحتويك وان لم تعرف ذلك
هو سوف يعرفك عن قريب
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
اللي عايز حاجه منك بتلاقيه انسان ملاك واما ياخد دم قلبــك بتلاقيه بركان هلاك​
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
صديقى ثق أن الرب أحن عليك من نفسك فأن طلبته تجده​
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
سعيد من يعيش تلميذا طول عمره ...... يتعلم أكثر مما يعلم غيره​
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
ان الله يعطيك ما ينفعك وليس ما تطلبه
إلا أذا ما تطلبه هو النافع لك
وذلك لأنك كثيرا ما تطلب ما لا ينفعك​
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
كن واقعيا فكر فى حل مشاكلك ولا تركز على الاكتئاب
وإن لم تجد حلا لمشكلتك
انتظر الرب
أو
احتمل وعش فى واقعك​
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف سابق
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,091
مستوى التفاعل
784
النقاط
113
المعنى الحقيقي للحياة هو ان تزرع أشجاراً لا تتوقع أن تجلس تحت ظلها​
 
أعلى