صوت صارخ
New member
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!
لقد أَمرَ بيلاطس بأن يَأْخذونني إِلى هيرودس....
أنه إنسان فاسدَ مسكين
من الذين يبَحثونَ عن اللذة فقطِ
سْامحاً لها أنْ تُسوقُه إِلى عواطف منحرفةِ.
لقد كَانَ سعيداً برؤيتي آتياً أمام محكمته لأنه أَملَ أَنْ يَسلّي نفسه بكَلِماتي ومعجزاتي.
خذوا بعين الاعتبار يا أبنائي بالنفور الذي أحسستُ في حضرةِ أكثر البشر أثاره للاشمئزاز
الذي غَطّتْني كلماته وأسئلته وإيماءاته المُتكلَّفة بالارتباك
أيتها النفوس النقية والعفيفة
تعالى لتحيطى بعريسك وللدِفَاع عنه.
لقد َتوقّعُ هيرودس أَنْ أُجيبه عن أسئلتَه الساخرةَ
لَكنِّي لم أَلْفظُ بكلمة
لقد صمتَ تماماً أمامه.
عدم الرد كَانَ أعظم برهانَ استطعت أن أقدمه له عنْ منزلتي.
لم تكن كلماته البذيئة جديرَة بأن تتلاقى مع كلماتي النقيةِ.
في نفس الوقت
كان قلبي متّحداَ على نَحْو غَيْر محدود بأبي السماويِ.
لقد كنت مُستغرقا فى رغبةِ أن أسفك دمِّي حتى أخر قطرة من أجل النفوس.
إن فكرة أن كُلّ إنسان ممن سيَتْبعونني فيما بعد سيقتاد بمثالِي وبكرمِي
أشعلَني بالحب
لذا لَم أمتنع عن ذلك الاستجواب البغيض فقط
بل أردتُ أن أعدو نحو عذابِ الصليبِ.
لقد أَمرَ بيلاطس بأن يَأْخذونني إِلى هيرودس....
أنه إنسان فاسدَ مسكين
من الذين يبَحثونَ عن اللذة فقطِ
سْامحاً لها أنْ تُسوقُه إِلى عواطف منحرفةِ.
لقد كَانَ سعيداً برؤيتي آتياً أمام محكمته لأنه أَملَ أَنْ يَسلّي نفسه بكَلِماتي ومعجزاتي.
خذوا بعين الاعتبار يا أبنائي بالنفور الذي أحسستُ في حضرةِ أكثر البشر أثاره للاشمئزاز
الذي غَطّتْني كلماته وأسئلته وإيماءاته المُتكلَّفة بالارتباك
أيتها النفوس النقية والعفيفة
تعالى لتحيطى بعريسك وللدِفَاع عنه.
لقد َتوقّعُ هيرودس أَنْ أُجيبه عن أسئلتَه الساخرةَ
لَكنِّي لم أَلْفظُ بكلمة
لقد صمتَ تماماً أمامه.
عدم الرد كَانَ أعظم برهانَ استطعت أن أقدمه له عنْ منزلتي.
لم تكن كلماته البذيئة جديرَة بأن تتلاقى مع كلماتي النقيةِ.
في نفس الوقت
كان قلبي متّحداَ على نَحْو غَيْر محدود بأبي السماويِ.
لقد كنت مُستغرقا فى رغبةِ أن أسفك دمِّي حتى أخر قطرة من أجل النفوس.
إن فكرة أن كُلّ إنسان ممن سيَتْبعونني فيما بعد سيقتاد بمثالِي وبكرمِي
أشعلَني بالحب
لذا لَم أمتنع عن ذلك الاستجواب البغيض فقط
بل أردتُ أن أعدو نحو عذابِ الصليبِ.