تآملات صاغها يسوع عن آلامه ......

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
أحبائي، فالتعانق نفوسكم أعظم رغباتِي توهجا, ألا وهي أن تأتي كل النفوس وتَتنقّي في مياه الكفّارةِ، وأن يَتخلّلكم الشعور بالثقةِ، وليس الخَوفَ، لأني إله رحيمُ ومتأهب دوما لملاقتكم في قلبِي.
ويوماً بعد يوم, سَنتحد أتحاد لن يدركه أيا منكم, إنه سر الحبِّ. سيبدأ كفتيلة مدخنة, بعد ذلك سيتحول لشعلة هائلة
كم أن‏ الحبّ الحقيقي لَمْ يعد يُحبَّ اليوم!
صلّوا يا أحبائي، صلّوا كثيراً من أجل النفوس المُكَرَّسةِ التي فَقدتْ توهجها وفرحتها في الخدمةِ.
صلّوا أيضاً من أجل الكهنةِ الذين يَتمّمونَ معجزةِ المعجزاتِ على المذبحِ, بإيمان ضعيفُ.
تلاشوا فيّ كتلاشي قطرة مطر في محيطِ …
فعندما خَلقتُكم، قبّلتُ جبينكم ووسمتكم بعلامة محبتي.
أحبائي, ابحثوا عن النفوس، فهناك قليلين الذين يَحبُّونني
ابْحثُوا عن النفوس وانقشوا في ذاكراتِهم مشهد‏ الألمِ الذي بذلت به نفسي.
عندما تَفعلُون ما أَطْلبُه مِنْكم، ستكونوا وكأنكم رْويتم ذلك العطشِ الحارق الذي جَفَّف شفاهِي على صليبي.
أننى سَأَجْعلُ نفسي حاضراً فى كُلّ مرة تُنشدون آلامَي بحبِّ.
سَأُجيزُ لكم أن تعَيْشوا متّحدين بي في الألمِ الذي اختبرتُه في جثسيماني عندما رأيت آثامَ كُلّ البشر.
أحسوا بآلامي,فأنى أَدعوا قلة لهذا النوعِ مِنْ الآلامِ
لكن لا أحد منكم يَفْهمُ الحب الذى وَضعتُه فيكم بتقيدكم بي في الساعةِ الأكثر ألماً فى حياتِي بالجسد على الأرض.
 
التعديل الأخير:

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

هناك نفوس تَدْرسُ آلامَي
لكن قليلين جداً من يُفكّرُون بشأن إعدادِي لحياتِي العامّةِ
بشأن وحدتي!
أن الأربعون يوم التي قَضيتُها على الجبل كَانتْ من أكثر الساعاتَ حزناً فى حياتِي
لأني قَضيتُها وحيداً بالكامل
لقد كنت أُعدُّ نفسي لما هو عتيد أن يأتى.
لقد عَانيتُ الجوع والعطش والإحباط والمرارة.
لقد عَرفتُ بأنَّ تضحيتِي ستكُونُ عديمة الفائدة لذلك الشعبِ
لأنهم سيُنكرونَني.
لقد فَهمتُ في تلك الخلوة أنّ لا تعاليمي الجديدة ولا تضحياتي ولا معجزاتي ستستطيع أَنْ تُخلّص الشعب اليهودي الذين سيُصبحُون قَتَلَةَ الإله.
ومع ذلك
كان لا بُدَّ أنْ أَقُومَ بواجبي
كان لابد أن أتمم المهمّة الإلهية.
كان لا بُدَّ أنْ أَتْركَ بذرتَي أولاً وأَمُوتُ بعد ذلك.
كم كان ذلك مُحزناً
أنْظرُوا إلي ذلك مِنْ وجهةِ نظر البشر!
لقد كُنْتُ إنسانا أيضاً
فأحسَّست بالحزن والألمَ.
لقد وَجدتُ نفسي وحيداً!
لقد قمعت جسدَي بالصوم ونفسي بالصلاةِ.
لقد صَلّيتُ من أجل كُلّ الإنسانية التي ستُنكرُني
الإنسانية التي ستضحّي بي مرات ومرات …
لقد تعرضت للتجارب مثل أى إنسان آخر
وكان إبليس بغاية الشغف ليعْرِف مَنْ هو هذا الإنسانِ المَاكِث في مثل هذه الوحدةِ والترك.
لقد فكّرْت فى كُلّ شيءِ كان لابُدَّ أنْ أفعله لأخلص الإنسانِ
لأستطيع أن أملك على قلبِه
ولأجَعْل دخولِه لملكوت أبَي ممكنا.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

فلنَذْهبُ الآن إلى قصّةِ آلامِي …
القصّة التي سَتعطي المجدَ للأبِّ
والقداسةِ للنفوس المُختَاَرةِ …
الليلة السابقة لليلة خيانتي كُنْتُ ليلة مليئة بالفرحِ بسبب عشاءِ الفصحِ
كانت ليلة افتتاح الوليمة الأبديّةِ التى لابد أَنْ يَجْلسَ عليها بني البشرِ ليَغْذوا نفوسهم بّي.
إن كان ولابد أَنْ أَسْألَ المسيحيين "كَيْفَ ترون هذا العشاء"
فأن كثيرين سيَقُولونَ أنَّه موضعُ مسرتِهم
لكن القليلين الذين سيقُولون أنّه موضع مسرتى أنا…
فهناك نفوس تأتى لتتناول العشاء الرباني لَيسَ لأجل الفرحِ الذي يَختبرونَه
بل لأجل الفرحِ الذي أَشْعرُ به أنا
أنهم قلة لأن الباقين يأتَون فقط لطَلَب الهبات والحسناتِ.
إنني أحتضن كُلّ النفوس التي تَأْتي إلّي لأني جِئتُ للأرضِ لأنشر الحبِّ الذي أُعانقُهم به.
ولكون الحبِّ لا يَزدادُ بدون حُزنِ
فقليلا قليلا أُبعدُ العذوبة
لأتَرْك النفوس في جفافِ.
وهكذا يصومون عنْ فرحِهم لأجَعْلهم يَفْهمونَ بأنّ تركيزَهم يَجِبُ أَنْ يَكُونَ على رغبةِ أخرى
رغبتي أنا.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

لماذا تَتحدّثُون عن الجفافِ كما لو أنَّه علامة عن نقصان محبِّتي؟
هَلْ نَسيتَم أنّني إن لم أمنح السعادةَ، لكان عليكم أَنْ تَكابدوا جفافُكَم وأحُزان آخرُي؟
تعالوا إليّ أيتها النفوس
لكن أعلموا إنى أنا من يشاء كُلّ شيءُ
وأنا من يُحثكم على البحث عني.
لو كنتم فقط تعرفون كَمْ أُقدّرُ الحبّ الغير أنانيَ
وكَمْ سيكون مقبولا فى السماء!
لأغتبطت النفس التي تَقتنيه!
تعلّمْوا منّي يا أحبائي
تعلّمْوا أن تحَبَّوا فقط كي تفرحوا الشخص الذي يَحبُّكم…
بهذا سَيكونُ لديكم عذوبة
ستقتنون أكثر مِما خسرتم
أنكم سَتَستّمتعُون بكل ما جَعلتُكم قادرين عليه.
أنه أنا من أعد المأدبةَ.
أَنا هو الطعام!
فكيف إذن، هَلّ من الممكن أَنْ أَجعلكم تَجْلسُون على مائدتِي وأتْركُكم صُائمين؟
لقد وَعدتُكم بأنّ كل من يأْكلُني لَنْ يجوع فيما بعد
إنني أظهر لكم محبتي بهذه الأمور.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

أنصتوا لما يقوله كهنتِي
لأنهم يَستخدمونَ وليمةِ الفصحِ هذه ليوجهونكم نحوى
لكن لا تتوقّفُوا على ما هو بشريُ
وإلا فأنكم سَتَلغون الهدفَ الآخرَ لهذه الوليمةِ.
لا يُستطيع أحد أَنْ يَقُولَ أنّ عشائَي أَصْبَحَ غذائَه عندما يَختبرَ العذوبة فقط …
بالنسبة لي، فالحبَّ يَنْمو بقدر ما يُنكرونَ أنفسهم.
عديد مِنْ الكهنةِ صاروا كهنة لأنني أُردُت جَعْلهم سفرائي
وليس لأنهم يَتْبعوني حقاً …
صلّوا من أجلهم!
عليهم أَنْ يُقدّموا لأبي الحُزنَ الذي أحسستُ به في الهيكلِ عندما قلبت موائد الصيارفة ووبّختُ كهنة تلك الأيامِ
لكونهم حوّلوا بيت الرب لمجمع لجامعي المال
عندما سَألوني بأي سلطةِ أفعل ذلك
أحسستُ بأعظمَ حُزنَ
بتبين أن أسوأ إنكارِ لمهمّتِي جاءَ مِنْ كهنتي
لذلك، صلّوا من أجل الكهنةِ الذين يتعاملون مع جسدَي بإحساس العادةِ
وبالتالى، بحبِّ قليل جداً.
أنكم سَتَعْرفُون قريباً أنّني كان لا بُدَّ أنْ أُخبرَكم بهذا لأني أَحبُّكم
ولأني أَعِدُ بإلغاء كُلّ عقاب دنيوي مستوجب للذين يَصلّوا من أجل كهنتِي.
لَنْ يَكونَ هناك مطّهر للذين يَحْزنونَ لأجل الكهنةِ الفاترينِ
بل سَيَذْهبونَ بالحرى إلى الفردوسِ مباشرةً بعد أنفاسِهم الأخيرِة.
والآن
دعوني أَعانقُكم ثانيةً كي تَتمكّنُوا من تَلْقي الحياةِ التى جعلتكم جزءاً منها بفرحِ غير محدود.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

فى تلك الليلةِ
بحبِّ غير محدود
غَسلتُ أقدامَ تلاميذى
لأنها كَانتْ لحظةَ التَتْويج التى سأقدّمُ فيها كنيستَي إلى العالمِ.
لقد أردتُ أَنْ يعْرفَ شعبي أنّهم حتى عندما يكونوا فى الموازين لأسفل بأعظمِ الآثامِ
فأنهم لَن يُحْرَموا مِنْ النِعَمِ.
أنهم سيكونوا مع أكثر النفوس أخلاصاً لىِ
أنهم سيكونوا في قلبِي
يتلقون النِعَمَ التي يَحتاجونَها.
لقد أحسستُ في تلك اللحظة بالحُزنِ
عالماً بأنّ أمثالَ يهوذا
تلميذى
ستكون هناك نفوس كثيرة تتَجمّع عند قدماي وتتطهّر مراتِ عديدة بدمِّي
ومع ذلك سيُفقدون!
لقد أردتُ أن أُعلم الخطاة في تلك اللحظة أنه ليس لأنهم أَخطئوا يَجِبُ أَنْ يُبعدوا أنفسهم عنّي
مُعتقدُين بأن ليس هناك ملاجئ لهم
وبأنّهم لَم يعودوا محبَّوبين بقدر ما كانوا محبوبين قَبْلَ أَنْ يخطئوا.
يا لها من نفوس مسكينة!
إن هذه لَيستْ مشاعرَ إله سَكب كُلّ دمّه من أجلكم
تعالوا جميعاً إلي ولا تَخافوا
لأني أَحبُّكم.
أنني سَأُطهّرُكم بدمِّي وسَتَبيضون كالثلج.
أننى سَأَغْمرُ آثامَكَم بماءِ رحمتِي ولا شيءِ سَيَكُون قادر على انتِزاع الحبّ الذي أكنه لكم مِنْ قلبِي.
أحبائي
أنني لم اختاركم طائلاً
فاستجيبُوا لاختياري بكرمِ.
كُونُوا مخلصُين وثابتُين في الإيمانِ.
كُونُوا ودعاء ومتواضعين كي يَعْرف الآخرون عظمةَ تواضعِي.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

لا أحدَ يُصدّقُ أنّني عرّقتُ بالحقايقة دمّاً فى تلك الليلةِ
في جثسيماني
وقلة تُؤمنُ أنّني عَانيتُ في تلك الساعاتِ أكثر مِنْ معاناتي فى ساعات الصلبِ.
لقد كانَت تلك الساعات أكثرَ ألماً
لأنه كُشِفَ لى بوضوح أن آثام كُلّ شخصِ جُعِلتْ آثامي أنا
وأنّني يَجِبُ أَنْ أُجيب عن كُلّ أحد.
وهكذا أنا، البريء, النقي
كان علىّ أن أجيبَ الأبِّ كما لو أنّنَي اذنبت حقاً بالتضليلِ وبكُلّ التلوّثات التى تقترفونها.
أنكم تَهينون الإله الذي خَلقَكم
لتَكُونَوا أدوات عظمةِ الخَلْقِ وليس لتضلوا عن الطبيعةِ التى أعطاَها لكم
بغرض أن تأَخْذوا تدريجيا تلك الطبيعةِ التى ستقودكم لتَنْظروا تجلّي ذاتى الإلهيّة النقية
لتنظروني, أنا خالقكَم.
لذلك، فقد جُعِلتُ لصَّ
جُعِلتُ قاتل
جُعِلتُ زاني وكاذب
لقد جُعِلتُ شخص مدنِّس وشتّام ومشوِّه السّمعة‏ ومُتمرّدُ على الأبِّ
الآب الذي أحببتُه دوماً.
لقد كَان هذا التناقض الكامل بين حبِّي للأبِّ وبين إرادتهِ سبّب عرقَي دمِّا.
لَكنِّي خَضعتُ حتى النهايةِ
ولأني أحبِّ الجميع
فقد غَطّيتُ نفسي بالذنوبِ لأستطيع أَنْ أنفذ إرادةُ الأبَ وأُنقذُكم مِنْ الدينونة الأبديّةِ.
راعوا كم أكثر بكثير مِنْ آلام البشر كَنَت أعاني فى تلك الليلِة
صدّقُوني
ما من أحد كان بإمكانه تُخفيّفَ مثل هذا الألمِ
لأنه، بالمقابل
كُنْتُ أَرى كَيف إن كل شخص مِنْكم قد كرّس نفسه ليجَعْل موتِي قاسيِاً في كُلّ لحظة ألم أُعطتْ لي
بسبب الجرائمِ التي كان على سداد عقوبتِها بالكامل.
لقد أُردُت أن تعرفوا مرةً أخرى كيف أننى أحببتُ كُلّ البشر في ساعة الهجرِ والحزنِ تلك ….
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

إن رغبتي فى أن تَكُونُ كُلّ النفوس طاهرة عندما تَتناولوني في وليمة الحبِّ
قد دفعني لأن أغَسْل أقدامِ تلاميذي
لقد فعلت ذلك أيضاً لأشَرْح سر الاعتراف
الذي من خلاله تستطيع النفوس التي سقطت فى محنة الخطيةِ أَنْ تَغْسلَ نفسها
وتَستعيدُ نقاوتَها المفقودةَ.
إننى بغسل أقدامِهم أردتُ أن أَعلم النفوس التي لَهُا مهامُ رسوليه التَوَاضُع
أردت أن أعلمهم أن يُعاملُوا الخطاة وكُافة النفوس التي ائتمنوا عليها بحنان.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

لقد ائتزرت بمنشفة لأعلمهم أنه كي يَكُونَوا ناجحين مع النفوس
فأنه يَجِبُ أَنْ يُمنطقوا أنفسهم بالإهانةِ وبنكرانِ الذات
لقد أردت أَنْ يَتعلّموا المحبة المتبادلةَ وكيف يَجِبُ أَنْ يُطهّرَوا الأخطاءَ التى يُلاحظونَها في قريبهم
ويَخفونها ويَغْفرونَ لهم دائماً دون أن يكَشْفوا أبداً عن أخطائِهم.
إن الماء الذي سَكبتُه على أقدامِ تلاميذي كَانَ انعكاس للتوهج الذي أستنفذ قلبَي بشهوة إنقاذِ البشر.
إن الحبّ الذي أحسست به في تلك اللحظة حيال البشر كُانْ لانهائي
إننى لَمْ أُردْ أن أتَرْككم يتامَي …
أردت أن أحيا معكم حتى اكتمال الوقتِ
ولإظْهار حبِّي لكم أردتُ أن أكُونَ أنفاسَكَم
حياتكَم
سندكَم
لقد أردت أن أكون لكم كُلّ شئ!
وحينئذ رَأيتُ كُلّ النفوس التى سَتتغذّي من جسدي ودمِّي على مدى الزمن
رَأيتُ كُلّ التأثيرات الإلهية التى سيُحدثُها هذا الطعام في كثير من النفوس
إن ذلك الدمّ النقي سيلّدُ النقاوةَ والبتولية في نفوس عديدة
وفي نفوس آخري سيشعل نارَ المحبّةِ والتأجج
لقد تجمع أمام عيناي وفي قلبِي في تلك الساعة كثيرين مِنْ شهداءِ الحبِّ!
نفوس أخرى عديدة
بعد أن اقترفت عديد مِنْ الآثام الخطيرة من قبل مشاعرهم
ستأتي إلي كي تَجدد قوّتِها بخبزِ القوة!
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

كَمْ أوَدُّ أَنْ أُعلنَ عن مشاعرَ قلبِي لكُلّ النفوس!
كَمْ أَشتهي أنّ يَعْرفوا الحبَّ الذى أحسست به نحوكم في العلية عندما أَسّستُ سر العشاء الرباني المُقدس.
لا أحد يُستطيع أن أَنْ يَنْفذَ إلى مشاعرِ قلبِي خلال تلك اللحظاتِ
أنها مشاعر من الحبِّ والفرح والحنان
لكن عظيمَاً جداً كَانَ أيضاً الأسى الذي أجتاح قلبَي.
إنى أُريدُ أن أخْبركم يا أحبائي عن الأسى وعن الألم الهائل الذي مَلأَ قلبَي فى تلك الليلةِ.
بالرغم من أنَّ فرحي كَانَ عظيماً بأن أصبحَ طعام إلهي للنفوس ورفيقِ البشر حتى نّهاية الأيامِ
كان فرحى عظيما برُؤية الكثيرين الذين سيقدمون لى الإجلال والحبّ والتضحية
وعظيما كَانَ الحزنَ الذي سبّبَه لى تَأَمُّل كُلّ تلك النفوس التي كَانتْ تَتخلّى عنّي في الهيكل
والكثيرِين الذي يَشْككّونَ في وجودِي في العشاء الرباني المقدّسِ.
كم من قلوب ملوّثة ومُتسّخُة ومُمزّقَة بالخطيئةِ يَجِبُ علىّ أَنْ أَدْخلَها!
وكيف أن تدنيس جسدى ودمّي سيُصبحُ سببَ لإدانةِ عديد من النفوس!
أنكم لا تَستطيعُوا فَهْم الطريقةِ التي تَأمّلتُ بها كُلّ تدنيس للمقدسات والإهانات والبغض الهائل الذى سَيقترف ضدّي
والساعاتِ العديدة التى سأقضيها وحيداً في الهياكل.
كم عديدة ستكون تلك الليالي الطويلةِ!
وكم من أناس سيَرْفضون نداءاتَ المحبّةَ التي سَتُوجّهُ لهم.
لأجل محبِّتي للنفوس، فأنى أَظْلُّ سجيناً في القربان المقدسِ
كي يكون بإمكانكم أَنْ تَذْهبَوا لتَعْزِية نفوسكم في أحُزانِكَم وضيقاتكم مع أكثر القلوبِ حناناً
مَع أفضل الآباءِ
مَع أكثر الأصدقاء إخلاصاً.
لكن ذلك الحبِّ المتوهج من أجل خير جنس الإنسان
لم يُكافئ بحب يماثله.
أنني أحيا بين الخطاة كي أكُونَ خلاصهم وحياتَهم
لأكون طبيبهم ودوائهم
ومع ذلك
وفى المقابل
وبالرغم مِنْ طبيعتِهم المريضةِ
فأنهم سَيُبعدُون أنفسهم عنّي
أنهم سيُهينونَني ويَحتقرونَني.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

أبنائي
أيها الخطاة المساكين!
لا تُبعدْوا أنفسكم عنّي.
إنني أَنتظرُكم ليلاً ونهاراً في وعاء القربان.
أننى لَنْ أَنتقدَ جرائمَكَم
إننى لَنْ أَلقي بآثامَكَم في وجوهِكِم.
كل ما سأفعْلُه هو أَنْني سأَغْسلَكم بدمِّ جراحِاتي.
فلا تَخافوا
تعالوا إلّي.
فأنكم لا تَعْرفُون كَمْ أَحبُّكم.
أحبائي
لماذا أنتم فاترين وغير مباليين بمحبِّتي؟
أَعْلم أنّكم يَجِبُ أَنْ تعتنوا باحتياجاتَ عائلاتِكِم وبيوتكَم وبالعالمِ الذي يَدْعوكم باستمرار.
لكن، أليس لديكم لحظة لتأتوا وتقدموا لى برهانِ عن محبِّتكَم وامتنانِكَم؟
لا تدعوا المشاغل العديمة الجدوى تَجذبكم بعيداً
ادخروا لحظة مِنْ وقتِكِم لزيَاْرَة أسيرِ الحبِّ.
إن مرض جسدِكَم
ألا يمكنكم أن تجدوا بضع دقائق للبَحْث عن طبيب ليعَالَجَكم؟
فتعالوا لمَنْ يَسْتَطيع أن يقدم لكم قوّةَ وصحةَ النفس.
قدموا حسنة الحبِّ لهذا الشحاذِ الإلهي الذي يَدْعوكم
ذلك الشحاذِ الإلهي الذي يُريدُكم
ذلك الشحاذ الذى يَنتظرُكم.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

إن هذه الكلماتِ سَتُحدثُ تأثيرَ حقيقي وعظيم في النفوس.
أنها سَتنْفذ إليهم في العائلات والمَدارِس والاجتماعات الدينية
أنها ستنفذ فى المستشفيات والسجون
وسَتَخْضعُ نفوس عديدة لحبِّي.
أعظمُ آلامُي ستَأْتي من الكهنةِ والراهبان والراهباتِ.
في اللحظة التى أَسّستُ فيها سر العشاء الربانى المقدّسَ
رَأيتُ كُلّ النفوس المميّزة التي سَتتُغذّي من جسدِي ودمِّي والتأثيراتِ التى ستحدث فيهم.
إلى البعضِ، سيكون جسدي علاج لضعفِهم.
لآخرين
سيكون جسدى ناراً ستَنْجحُ في تَبديد تعاستِهم
سيُشعلهم بالحبِّ.
آه! إن تلك النفوس التى تتَجمّع أمامي سَتَكُونُ بستان هائلَ
سيُنتجُ كُلّ نبات فيه زهرة مختلفة
لكن الجميع سيفرحوننى بعطرهم
إن جسدي سَيَكُونُ الشمسَ التي تُعيدُهم إلى الحياةِ.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

أننى سَأَجيءُ إلى البعضِ لأتعزى
ولآخرين لأختبئ
إننى سَأَرتاحُ في آخرين.
أه لو كنتم تعرفون يا أحبائي كم هو سهل أَنْ تَعزّوا وأن تُخبئوا وأن تريحوا إلهكم
هذا الإله الذي يَحبُّكم محبّةِ لانهائيِة بعد أن أطْلق سراحكم مِنْ عبوديةِ الخطيئةِ
هذا الإله الذى غَرسَ فيكم نعمة الكهنوت التى لا تضاهى.
الذى أعادَكم إلى بستان فرحه.
هذا الإله، مخلصكَم، قد أَصْبَحَ عريسكم.
أنه يَغذّيكم بنفسه بجسدِه الطاهر
ويَرْوي عطشَكَم بدمِّه.
أنكم سَتَجِدُون فيّ الراحةَ والسعادةَ.
أحبائي!
لماذا توجد هناك نفوس كثيرة بعد أن تمتلأ بعديد من البركاتِ والنعم
تكُونَ سببَ لهذا الحزنِ الذى في قلبِي؟
ألَسْتُ دائماً نفس الإله؟
هَلْ تَغيّرتُ نحوكم؟
كلا!
أنى لا أَتغيّرَ البتة
وسَأَحبُّكم بشغف وبحنان حتى النّهاية.
أَعْلم أنّكم ممتلئين بالتعاسةِ
لكن هذا لَنْ يمنع عنكم نظراتِي الحنونةِ واَنتظاري لكم بلهفة
لَيسَ فقط لأريّحَكم من تعاستَكَم
بل لأملئكم من بركاتِي أيضاً.
إن سْألُتكم عن محبِّتكَم، فلا تنكروها عني.
أنه من السّهل جداً أن تحبَّوا من هو الحبُّ نفسه.
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

الرب يبارككم

موضوع رائع

ومجهود كبير جدا جدا
شكرا ليكم
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

إن طلبت شئ عزيزِ على طبيعتِكَم
فإني أَعطيكم النعمةَ والقوّةَ الضروريان لتستطيعوا أَنْ تَكُونَوا موضع راحتَي.
اسمحْوا لي أن أجئ إلى نفوسكم
وإن لم تَجِدُوا فيكم أيّ شئ يستحقني
اخبرُوني بتواضعِ وبثقةِ قائلين:
"إلهي، بإمكانك أَنْ تَرى الثمارَ التى تنتجها الشجرةِ, تعال وأخبرْنا ماذا علينا أن نفعل، كي تُثمر تلك الشجرة من الآنَ الثمارَ التي تَشتهيها"
إن أخبرُتني النفوس بهذا برغبة حقيقية لإثْبات محبّتِها
سَأُجيبُها:
"أيتها النفوس العزيزة، اسْمحُوا لي أن أُفِلّح محبتِّكَم"
هَلْ تَعْرفُوا الثمارَ التي سَتَحْصلُون عليها؟
أن الغلبة على طبيعتِكَم سَيُصلِح‏ من إساءاتكم
أنها ستُكفّرُ عن عيوبِكم.
إن لَمْ تُضطربوا عندما تُصحّحُون وتتَقْبلون ذلك بسرور
فأنكم سَتَحدثون تغيّيرا فى النفوس المعمية بالكبرياءِ
وسوف تتضع وتَسْألُ عن مغفرتىِ.
هذا ما سأفعْله في نفوسكم إن سْمحُتم لي بالعَمَل فيها بحرية.
إن البستان لَنْ يَزهر فى الحال
لَكنَّكم ستمنحون طمأنينة كبيرَة لقلبِي.
إن كُلّ هذا مَرَّ أمامي عندما كنت أَسّس سر العشاء الرباني المقدسَ
وكنت مُشتعل برغبةِ أن أغْذِي النفوس.
أنني لم أكن سأَظْلُّ على الأرضِ لأحيى مع كائناتِ مثاليةِ
بل بالحرى لأحَمْل الضعفاءِ ولأَغذّي الأطفالَ
لأَجْعلُهم يَكْبرونَ
لأُنشّطُ نفوسهم ليُستريحُوا من تعاستِهم
وستَعزّيني رغباتهم الطيبة.
لكن ضمن مُختاريني
ستكون هناك نفوس تُسبّبُ لي الحُزنَ.
هَلْ سيُثابرونَ جميعاً؟
هذه هي صيحةُ الألمِ التي فْلتُت مِنْ قلبِي
هذا هو الأنينُ الذي أُريدُ أَنْ تسْمعَه النفوس.
إنّ الحبَّ الأزلي يَبْحثُ عن النفوس التي قَدْ تقُولُ أشياءَ جديدةَ حول الحقائقِ القديمةِ المعروفةِ.
إن الحبِّ اللانهائي يريد أن يخَلْق في صدرِ الإنسانيةِ قضاء الرحمةِ المحضةِ ولَيسَ قضاء العدالةِ.
لِهذا تتُضاعفُ الرسائل في جميع أنحاء العالم.
مَنْ يَفْهمُ هذا سيتعجبُ من عملِها، وسيَستغلُّها
وسيُساعدُ الآخرين لينتفعوا منها أيضاً.
مَنْ لا يَفْهمُ
سيَظل عبد الروحِ الذي يَمُوتُ ويُدانُ.
إلى هؤلاء أُوجّهْ كلامَ دينونتى
لأنهم يُعرقلونَ عملَي الإلهي ويصبحون شركاءَ للشيطانِ.
عندما يُدينونَ
فأنهم يَخبئون ويَضطهدونَ الذي لا يَأْتي مِنْ مخلوق
بل مِنْ الخالقِ
إن ذكائَهم يُحدثُ ضغوطاً على عقولِهم الطفوليةِ.
إنني أُظهرُ معرفتَي لمن دَعوتُهم صَغاري
وبالمقابل, أخفيها عنْ المتكبرينِ.
أحبائي, اسْمحُوا لي أن أسُكْب نفسي فيكم.
صيروا نبض قلبِي
لأن هناك دائماً شخصا ما يَقْمعُ محبّتَي
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

فى آلامِي
أُريد أَنْ تَأخذوا فى الاعتبار وقبل كل شيء
المرارة التي سببتها معْرِفتي للآثامِ التي تُظلّمُ ذهنَ الإنسانِ وتقُودُه نحو الانحراف.
إن هذه الآثامِ ستكون مقبولة فى أغلب الأحيان كثمرة ميولِ طبيعيةِ تدعون أنها لا يُمْكن مُقاومَتها بإرادة الإنسان.
اليوم، يَعِيشُ كثيرَين في خطايا خطيرةِ
ويَلُومُون الآخرين
أَو القضاء والقدرَ
دون أن يحاولوا التَخَلُّص مِنْها.
لقد رَأيتُ هذا في جثسيماني
وعَرفتُ الشرَّ العظيمَ الذى ستستغرق فيه نفسي.
لقد رأيت كثيرين جداً فْقدُوا بمثل هذا
وكَمْ عَانيتُ من أجلهم!
هكذا بمثالِي
بغسل أقدامِهم
وبأن أصبحُت غذائَهم
علّمتُ تلاميذي أن يسَنَدَ كُلّ منهم الآخر.
لقد كانت الساعة التى لأجلها جُعِلَ إبن الإله إنسانَا ومخلصَ لجنس البشر كَانتْ تَقتربُ
أنها الساعة التى سيُريقُ فيها دمَّه ويَبذل فيها حياتَه من أجل العالمِ.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

لقد أردتُ في تلك اللحظة أن أكُونَ في صلاةِ وأن أهبَ نفسي لإرادة أبي
آنذاك
كَانَت إرادتي كإنسان تهزم المقاومةَ الطبيعيةَ للألم العظيمِ المُعد لي مِن قِبل أبينا
أبي الذي كُان مجْروحُاً أكثر مِنْ نفسي.
حينئذ، وضعت نفسي بين تلك النفوس المفقودة لأصلّحَ ما قد فسد.
إن قدرتي تستطيع أَنْ تَفعلُ كُلّ شئ
لكنى أخترت العجز
لأُضيفه لعجز الآخرين
وقدمت هذا العجزِ بنفسي
بحبِّ لانهائيِ.
آلامي . .
يا لها من هاوية لا تنتهي مِنْ المرارةِ أحاطتْ بنفسي!
كم يُخطئ من يُظن أنّه يَفْهمُها
رغم أنه يُفكّرُ فقط فى آلامِ جسدِي الرهيبة.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

أبنائي
لقد ادّخرتُ لَكم مشاهد أخرى مِنْ المآسي العميقةِ التي عِشتُها
وكم أُريدُ أن أشَارُككم فيها
لأنكم من الذين أعطاهم لى الأبِّ في البستان.
أحبائي
تعلّمُوا أنّ الشيءَ الضروريَ الوحيدَ
عندما تتمرد طبيعتِكَم عليكم
هو أَنْ تُخْضعَوا نفوسكم بتواضعِ واسْتِسْلام لتتمموا إرادة الرب.
لقد أردتُ أَنْ أُعلّمَ النفوس أن الأَعْمالَ الهامة يجب أنْ تُعدَ وتُنشّطَ من خلال الصلاةِ.
في الصلاةِ
تكون النفس مُحَصَّنةُ ضد أكثر الأمور صعوبةً
ويَتواّصل الرب مع النفس
يمْنحُها مشورةَ
يُلهمها
حتى لو لم تكن النفس مدركة لذلك.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

لقد ذهبت إلى البستان مع ثلاث مِنْ تلاميذي
لأعلّمَهم أن طاقاتِ النفس الثلاث يَجِبُ أَنْ ترافقهم وتساعدهم في الصلاةِ.
تذكّرْوا، من الذاكرة، المعونات الإلهية
كمال الرب
رأفته
قدرته
رحمته
والحبّ الذي يكنه لَكم.
بعد ذلك
أنظروا بفَهْم كَيفَ تُكافئوه عن الأعاجيبَ التي فعَلَها لَكم ….
من خلال الصلاةِ
في خلوتكم وصمتِكَم
أسْمحُوا لإرادتكم أن تتحرك كي تفعل المزيد والأفضل للرب
اسمحوا أَنْ تكونوا مُكرّسَين لخلاص النفوس
سواء بعملِكَم الرسوليِ
أَو بحياتِكَم المتواضعةِ والخفيةِ.
 

صوت صارخ

New member
إنضم
3 أغسطس 2007
المشاركات
30,370
مستوى التفاعل
3,286
النقاط
0
الإقامة
تحت قدمى المصلوب
رد: رسالة من المصلوب؛ إنكم تصلبوننى من جديد !!

اطرحْوا ذواتكم بتواضع كمخلوقات في حضرِة خالقِها
مجّدْوا مقاصدَه لكم، مهما كُانت
أودعوا إرادتكم للإرادة الإلهية.
فبهذه الطريقة قدّمتُ نفسي لإتْماْم عملِ فداء العالمِ.
آه!
يا لها من لحظة عندما أحسستُ بكُلّ ذلك العذابِ الذى سيأتي علىّ
العذاب الذي كان علىّ أَنْ أَعانيه في آلامِي
الافتراءات
الإهانات
الجَلْد
الركل
تاج الشوكِ
العطش
الصليب …
كُلّ ذلك عْبُرِ أمام عيناي في نفس الوقت الذي اخترق ألمَ حادَّ قلبَي
لقد عبرت المخالفات والآثام والرجس الذى سَيُقترف بمرور الوقتِ.
أننى لَم أرَاها فقط
بل أحسست بها وانغرست فىّ بكُلّ بشاعة
وبهذه الطريقة قدّمتُ نفسي إلى أبي السماويِ
لأنَاشَدَة الرحمةِ.
 
أعلى