apostle.paul
...............
- إنضم
- 8 ديسمبر 2009
- المشاركات
- 16,118
- مستوى التفاعل
- 1,437
- النقاط
- 0
اعتقد الموضوع بقة سخييف وعقيم وممل وكفيانا نعيد الاجابات فى كل مشاركة وكاننا بنكلم حجارة مش عقول بتفكر وبتتدرك وبتفهم
طيب اصبر اقولهالك بشكل واضح :
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
( وأنا إنسااااااااااااااااااااااان قد كلمكم بالحق الذى سمعه من الله )
هذا يكفينى
لم تكن اثبات ألوهية
وهذا يكفينى ايضا ان يسوع المسيح المولود من العذراء اعلن عن انسانيتههذا يكفينى
ودلالته واضحة
ولن أمل أبدا من القول
أن هدف رسالة المسيح
لم تكن اثبات ألوهية
ما علاقة هذة الاسئلة ب أن الله تعالى منزه على أن يتجسد في إنسان , ويضرب على قفاه ويُبصق على وجهه ثم يصلب ويموت لكي يغفر ذنب .
لا افهم لماذا وباي حق يفرض المسلم على الله ما يعمله وما لا يعمله.. هو حر
ويقدر ايضا ان يريد من مكانه ..
ليه مايتجسدش ؟
معلومة خاطئة أن الله يتجسد او يتصلب او يموت
تم كتابة في الموضوع الجديد بس شكله نحذف طبعا لان مافي عندكم كلام بعد الادلة القاطعةبدأتِ تغلطي و تخالفين قوانين المنتدى.
احتفظي برأيك المسلم لنفسك،
نحن لا نطلب منط قبول ما نقوله. أنت وحدك المسؤولة عن أبديتك يوم القيامة.
لو أيَّد كتابك التجسد و الصلب و القيامة لأنتهى أمره و لم يبقى له لزوم.
عرفنا حقيقة الله، التي لا تعرفونها، بعد ظهوره لنا بالجسد لأنه أخبرنا عنه. إقرائي الكتاب المقدس و لا تخافي و ستفهمين.
عرفنا محبة الله لنا بتجسده و موته عنا و قيامته التي سحق بها الموت و أعطانا بها حياة أبدية فلن نقف أمام الديان في يوم القيامة بل سنكون معه.
انتهى عمل الله الخلاصي الذي أعده للإنسان منذ الدهور بتجسده، و لا حاجة لنبي بعده.
المسيح أوصانا أن لا نصدق أي نبي بعده و وصف الأنبياء الذين بعده بأنهم سارقين:
و ان كنت لا تعرفي من هو الذي ذبح و أهلك نفوس بريئة كثيرة فأنت مسلمة بالإسم.
ملاحظة، الرجاء عدم التعليق على مواضيع قديمة لأن المنتدى يمنع ذلك. المرة القادمة سيتم حذف أي مشاركة لك في موضوع قديم.
لو عندك تعليق يمكنك فتج موضوع جديد.
مفيش مواضيع جديدة انحذفت. عن أي موضوع تتكلمين؟تم كتابة في الموضوع الجديد بس شكله نحذف طبعا لان مافي عندكم كلام بعد الادلة القاطعة
انتهى الموضوع ربي يهديكم
جواب في هذه الآية جواب الشافي وانتهى الموضوع بعد كلام الله الذي نفى تجسده وتصلبه وموتهاين في القران قال الاه الاسلام انه لايتجسد.. اعطيني الايه مع التفاسير وليس تفسيرك انت لان كلامك مقارنه مع كلام مفسريكم غير ملزم لنا
وهنالك ايه في القران تقول
فَلَمَّا جَاءَهَا نُودِيَ أَن بُورِكَ مَن فِي النَّارِ وَمَنْ حَوْلَهَا وَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾
[ سورة النمل: 8
وايضا نقرا المفسرين ماذا قالوا
تفسير جامع البيان في تفسير القرآن/ الطبري
ختلف أهل التأويـل فـي الـمعنـيّ بقوله { مَنْ فِـي النَّارِ } فقال بعضهم: عنـي جلّ جلاله بذلك نفسه، وهو الذي كان فـي النار، وكانت النار نوره تعالـى ذكره فـي قول جماعة من أهل التأويـل.
حدثنـي مـحمد بن سعد، قال: ثنـي أبـي، قال: ثنـي عمي، قال: ثنـي أبـي، عن أبـيه، عن ابن عبـاس، فـي قوله: { فَلَـمَّا جاءَها نُودِيَ أنْ بُورِكَ مَنْ فـي النَّارِ } يعنـي نفسه قال: كان نور ربّ العالـمين فـي الشجرة
تفسير الجامع لاحكام القرآن/ القرطبي
وقول ثالث قاله ابن عباس والحسن وسعيد بن جبير: قُدِّس من في النار وهو الله سبحانه وتعالى، عنى به نفسه تقدّس وتعالى. قال ابن عباس ومحمد بن كعب: النار نور الله عز وجل؛ نادى الله موسى وهو في النور؛ وتأويل هذا أن موسى عليه السلام رأى نوراً عظيماً فظنه ناراً؛ وهذا لأن الله تعالى ظهر لموسى بآياته وكلامه من النار لا أنه يتحيز في جهة
والسؤال من كان يدير الكون عندما كلم الله موسى وهو في النار
وبنسبة لظهوره لموسى هو ماظهر انما تكلم من خلف الشجرة يعني لم يتجسد حتى قال ذلك في كتابه القرآن الكريماين في القران قال الاه الاسلام انه لايتجسد.. اعطيني الايه مع التفاسير وليس تفسيرك انت لان كلامك مقارنه مع كلام مفسريكم غير ملزم لنا
وهنالك ايه في القران تقول
فَلَمَّا جَاءَهَا نُودِيَ أَن بُورِكَ مَن فِي النَّارِ وَمَنْ حَوْلَهَا وَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾
[ سورة النمل: 8
وايضا نقرا المفسرين ماذا قالوا
تفسير جامع البيان في تفسير القرآن/ الطبري
ختلف أهل التأويـل فـي الـمعنـيّ بقوله { مَنْ فِـي النَّارِ } فقال بعضهم: عنـي جلّ جلاله بذلك نفسه، وهو الذي كان فـي النار، وكانت النار نوره تعالـى ذكره فـي قول جماعة من أهل التأويـل.
حدثنـي مـحمد بن سعد، قال: ثنـي أبـي، قال: ثنـي عمي، قال: ثنـي أبـي، عن أبـيه، عن ابن عبـاس، فـي قوله: { فَلَـمَّا جاءَها نُودِيَ أنْ بُورِكَ مَنْ فـي النَّارِ } يعنـي نفسه قال: كان نور ربّ العالـمين فـي الشجرة
تفسير الجامع لاحكام القرآن/ القرطبي
وقول ثالث قاله ابن عباس والحسن وسعيد بن جبير: قُدِّس من في النار وهو الله سبحانه وتعالى، عنى به نفسه تقدّس وتعالى. قال ابن عباس ومحمد بن كعب: النار نور الله عز وجل؛ نادى الله موسى وهو في النور؛ وتأويل هذا أن موسى عليه السلام رأى نوراً عظيماً فظنه ناراً؛ وهذا لأن الله تعالى ظهر لموسى بآياته وكلامه من النار لا أنه يتحيز في جهة
والسؤال من كان يدير الكون عندما كلم الله موسى وهو في النار
وبنسبة لظهوره لموسى هو ماظهر انما تكلم من خلف الشجرة يعني لم يتجسد حتى قال ذلك في كتابه القرآن الكريماين في القران قال الاه الاسلام انه لايتجسد.. اعطيني الايه مع التفاسير وليس تفسيرك انت لان كلامك مقارنه مع كلام مفسريكم غير ملزم لنا
وهنالك ايه في القران تقول
فَلَمَّا جَاءَهَا نُودِيَ أَن بُورِكَ مَن فِي النَّارِ وَمَنْ حَوْلَهَا وَسُبْحَانَ اللَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾
[ سورة النمل: 8
وايضا نقرا المفسرين ماذا قالوا
تفسير جامع البيان في تفسير القرآن/ الطبري
ختلف أهل التأويـل فـي الـمعنـيّ بقوله { مَنْ فِـي النَّارِ } فقال بعضهم: عنـي جلّ جلاله بذلك نفسه، وهو الذي كان فـي النار، وكانت النار نوره تعالـى ذكره فـي قول جماعة من أهل التأويـل.
حدثنـي مـحمد بن سعد، قال: ثنـي أبـي، قال: ثنـي عمي، قال: ثنـي أبـي، عن أبـيه، عن ابن عبـاس، فـي قوله: { فَلَـمَّا جاءَها نُودِيَ أنْ بُورِكَ مَنْ فـي النَّارِ } يعنـي نفسه قال: كان نور ربّ العالـمين فـي الشجرة
تفسير الجامع لاحكام القرآن/ القرطبي
وقول ثالث قاله ابن عباس والحسن وسعيد بن جبير: قُدِّس من في النار وهو الله سبحانه وتعالى، عنى به نفسه تقدّس وتعالى. قال ابن عباس ومحمد بن كعب: النار نور الله عز وجل؛ نادى الله موسى وهو في النور؛ وتأويل هذا أن موسى عليه السلام رأى نوراً عظيماً فظنه ناراً؛ وهذا لأن الله تعالى ظهر لموسى بآياته وكلامه من النار لا أنه يتحيز في جهة
والسؤال من كان يدير الكون عندما كلم الله موسى وهو في النار
اتحداك لو تاتي بتفسير لي فسرته على مزاجي ومزاج الكتاب المقدس .. الظاهر انك تجاهلتي التفاسير التي وضعتها او انك قراتها ولم تعجبك وخصوصا لمفسرين مثلوبنسبة لظهوره لموسى هو ماظهر انما تكلم من خلف الشجرة يعني لم يتجسد حتى قال ذلك في كتابه القرآن الكريم
وأمّا كلام موسى(عليه السلام) من الشجرة, فالله تعالى كلّمة, ولذلك قال: ((وَكَلَّمَ اللَّهُ مُوسَى تَكْلِيماً))(النساء (4): 164).
بكفي تفسرو القرآن الكريم على مزاجكم ومزاج كتابكم المقدس
تم الرد عليك في خاص لان ممنوع الرد في الموضوع اجاني تنبيهالى المدعوه زهره القصر
اثبتي لي ان كان عقلك كاملا ما تفوهت به عن جهل حين قلت
بكفي تفسرو القرآن الكريم على مزاجكم ومزاج كتابكم المقدس
اليس هذا كلامك والان قولي لي اين فسرت القران الشيطاني على مزاجنا ومزاج الكتاب المقدس
انتظر ردك لمدة يوم واحد والا فاني اعتبرك امام المنتدى كاذبه ومدلسه وبالفعل انت ناقصة العقل والدين
حمدالله على نعمة الاسلام الدين المحبةالى المدعوه زهره القصر
اثبتي لي ان كان عقلك كاملا ما تفوهت به عن جهل حين قلت
بكفي تفسرو القرآن الكريم على مزاجكم ومزاج كتابكم المقدس
اليس هذا كلامك والان قولي لي اين فسرت القران الشيطاني على مزاجنا ومزاج الكتاب المقدس
انتظر ردك لمدة يوم واحد والا فاني اعتبرك امام المنتدى كاذبه ومدلسه وبالفعل انت ناقصة العقل والدين