esambraveheart
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
- إنضم
- 3 ديسمبر 2007
- المشاركات
- 4,560
- مستوى التفاعل
- 325
- النقاط
- 0
يصعب على نفسى جدااا ان اعيش واقع يخالف كل معتقداتى سابقاً
فطالما كان لى اصدقاء مسلمين لم يكن يفرقنا اى شىء ولا حتى الذهاب للكنيسه لانهم كانوا يذهبون معنا
لم تكن صديقتى علا ترتدى الحجاب ولم يكن صديقنا يحيى بعلامه على جبهته
وقتها كنت ارى اسمى معانى الوحده الوطنيه التى من صدقها لم نكن فى حاجه لان نتحدث عنها ولا نتشدق بها
فقد كانت واقع ملموس نحياه ونعيشه يومياً
لم تكن هناك فروق فالحق واحد والواجب واحد
كان هناك نقاء فى المعامله وصدق فى النوايا
كانت الصداقه لا يوجد فيها نواياا خبيثه
لم تسعى صديقتى لاسلمتى ولم يسعى صديقى للايقاع بى فى حبه
لا يسعنى الان الا ان اترحم على هذه الايام فقد اصبحت مجرد ذكرى
اترحم بها على عزيزتى الوحده الوطنيه
الله يرحمها
شكراااا عصام لدعوتى لموضوعك الجميل وتقبل تقييمى
يعجبني دايما صدق كلماتك يا دونا..دايما نابعه من القلب
شكرا عزيزتي لتقييمك الذي لا استحقه
شكرا عزيزتي لتقييمك الذي لا استحقه
التعديل الأخير: