اية وحده وطنيه يتشدقون بها !!!
لا ارى الا وحده وطنيه يطالبون بها الاقباط دائمااا
اصبر وتناسى حقوقك فمصر اهم
مسلم قتلك ونحر رقبة ابنك تحمل من اجل وحدة وطنك
هدموا كنيستك لا تتفوه بكلمه فالامن العام يطالبك بهذا
حذارى ان تشكو للخارج يا عميل امريكا وحبيب الصهاينه
ووووو وعلى مر العصور سامح القبطى وقدم محبه وكتم دموعه ورفع شكواه لمن خلقه
وكانت ا لنتيجه ان يصبح المسلم ف مصر بلا ادنى ضمير
يستنكر ان هناك ظلم واقع ع القبطى الكتوم
عينه لا ترى دماءه المساله بل ويتمنى ف نفسه المزيد والمزيد واخيرا قالها صريحه فلترحلوا
ما هو مفهوم الوحده الوطنيه لدى المسلم
ان تتحمل يا قبطى الم ضرباتى وسطوة اغلبيتى ودهس دباباتى
اتشمتون ف دموعنا وتروها انتصاراً ؟؟؟
لكم غد يمد فيها الهنا يده كعادته ليأخذ لنا الحق فتندمون
التاريخ يشهد ويشير ولكن لمن له اذان تسمع وعيون ترى والاهم لمن له قلب ما زال ينبض بضمير
صادق يا رب ف وعودك وامين ع عهودك
اسمع صراخنا واعلن عن مجدك
فلتسقط وحدتكم الوطنيه فلا نريدها ولا يقع بيننا وبينكم عهد بعد اليوم
وتأكدوا دمائنا التى ما زالت ع الارض صوت صراخها مسموع لدى من هو اهم واكبر من سادتكوا ورؤوساكوا
هذه الدماء الصارخه تؤلم قلب الرب وحتى وان اتى متمهلا فلن يتأخر رده
كم اتمنى ان تأتى دبابات الاعداء لتذيقكم من نفس الكأس ..امنيه شريره نعم ولكنه قلب مقهور وعيون تبكى قهراً
فماذا تنتظرون منهم
اقولها بكل ثقه ربنا موجود.. انتظروه
لا ارى الا وحده وطنيه يطالبون بها الاقباط دائمااا
اصبر وتناسى حقوقك فمصر اهم
مسلم قتلك ونحر رقبة ابنك تحمل من اجل وحدة وطنك
هدموا كنيستك لا تتفوه بكلمه فالامن العام يطالبك بهذا
حذارى ان تشكو للخارج يا عميل امريكا وحبيب الصهاينه
ووووو وعلى مر العصور سامح القبطى وقدم محبه وكتم دموعه ورفع شكواه لمن خلقه
وكانت ا لنتيجه ان يصبح المسلم ف مصر بلا ادنى ضمير
يستنكر ان هناك ظلم واقع ع القبطى الكتوم
عينه لا ترى دماءه المساله بل ويتمنى ف نفسه المزيد والمزيد واخيرا قالها صريحه فلترحلوا
ما هو مفهوم الوحده الوطنيه لدى المسلم
ان تتحمل يا قبطى الم ضرباتى وسطوة اغلبيتى ودهس دباباتى
اتشمتون ف دموعنا وتروها انتصاراً ؟؟؟
لكم غد يمد فيها الهنا يده كعادته ليأخذ لنا الحق فتندمون
التاريخ يشهد ويشير ولكن لمن له اذان تسمع وعيون ترى والاهم لمن له قلب ما زال ينبض بضمير
صادق يا رب ف وعودك وامين ع عهودك
اسمع صراخنا واعلن عن مجدك
فلتسقط وحدتكم الوطنيه فلا نريدها ولا يقع بيننا وبينكم عهد بعد اليوم
وتأكدوا دمائنا التى ما زالت ع الارض صوت صراخها مسموع لدى من هو اهم واكبر من سادتكوا ورؤوساكوا
هذه الدماء الصارخه تؤلم قلب الرب وحتى وان اتى متمهلا فلن يتأخر رده
كم اتمنى ان تأتى دبابات الاعداء لتذيقكم من نفس الكأس ..امنيه شريره نعم ولكنه قلب مقهور وعيون تبكى قهراً
فماذا تنتظرون منهم
اقولها بكل ثقه ربنا موجود.. انتظروه