اكذوبة الوحدة الوطنيه

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
اية وحده وطنيه يتشدقون بها !!!
لا ارى الا وحده وطنيه يطالبون بها الاقباط دائمااا
اصبر وتناسى حقوقك فمصر اهم
مسلم قتلك ونحر رقبة ابنك تحمل من اجل وحدة وطنك
هدموا كنيستك لا تتفوه بكلمه فالامن العام يطالبك بهذا
حذارى ان تشكو للخارج يا عميل امريكا وحبيب الصهاينه
ووووو وعلى مر العصور سامح القبطى وقدم محبه وكتم دموعه ورفع شكواه لمن خلقه
وكانت ا لنتيجه ان يصبح المسلم ف مصر بلا ادنى ضمير
يستنكر ان هناك ظلم واقع ع القبطى الكتوم
عينه لا ترى دماءه المساله بل ويتمنى ف نفسه المزيد والمزيد واخيرا قالها صريحه فلترحلوا
ما هو مفهوم الوحده الوطنيه لدى المسلم
ان تتحمل يا قبطى الم ضرباتى وسطوة اغلبيتى ودهس دباباتى
اتشمتون ف دموعنا وتروها انتصاراً ؟؟؟
لكم غد يمد فيها الهنا يده كعادته ليأخذ لنا الحق فتندمون
التاريخ يشهد ويشير ولكن لمن له اذان تسمع وعيون ترى والاهم لمن له قلب ما زال ينبض بضمير
صادق يا رب ف وعودك وامين ع عهودك
اسمع صراخنا واعلن عن مجدك
فلتسقط وحدتكم الوطنيه فلا نريدها ولا يقع بيننا وبينكم عهد بعد اليوم
وتأكدوا دمائنا التى ما زالت ع الارض صوت صراخها مسموع لدى من هو اهم واكبر من سادتكوا ورؤوساكوا
هذه الدماء الصارخه تؤلم قلب الرب وحتى وان اتى متمهلا فلن يتأخر رده
كم اتمنى ان تأتى دبابات الاعداء لتذيقكم من نفس الكأس ..امنيه شريره نعم ولكنه قلب مقهور وعيون تبكى قهراً
فماذا تنتظرون منهم
اقولها بكل ثقه ربنا موجود.. انتظروه​
 

legendary man

New member
عضو
إنضم
8 فبراير 2011
المشاركات
131
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الوحده الوطنيه تماما هى كما قال احد الاعضاء هى مجرد جمع لطرفين فى مكان واحد

بالعاميه الظروف جمعت او اجبرت طرفين فى مكان مشترك وجدوا نفسهم فيه مع بعض وجها لوجه

فبحكم المكان المشترك دا كل طرف بيتعامل مع الطرف الاخر على اد المطلوب

ليس تعامل المحبه لانها لن تكون ابدا الا فى حالات استثنائيه نادره الوجود جدا بين المسلم والمسيحى

ولكن لكى يتسع لنا المكان ويظل المكان مفتوح للجميع للعيش فيه

اعتقد هذا ما اراه من مفهوم الوحده الوطنيه

لكن جدار الثلج موجود لان اختلاف الاديان يخلق عدم ارتياح بين طرفين فى اى تعامل حتى لو بيع وشراء

ودى حاجه منطقيه موجوده فى اى مكان فى العالم

بس حقيقه ارى ان علاقه المسلمين بالكاثوليك خاصه اصبحت رائعه جدا على مستوى العالم

فنحن لا ننسى جاك شيراك الذى عارض حرب العراق بشده

ولا ننسى جون كنيدى الذى دافع عن حقوق الفلسطينين فتم اغتياله

والاهم وثيقه الفاتيكان نفسها التى اكدت على احترام المسلمين بصفتهم يعبدون الها واحدا

ويحترمون المسيح كرسول والسيده مريم التى لهما مكان خاص فى القران وفى قلوب المسلمين

ولا انسى موقف احد الاصدقاء الكاثوليك فى تفسير ثورة يناير من المنظور الغربى

المهم
عموما اتمنى ان تتغير علاقه المسلمين بالارذوكس للافضل فى الشرق
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
اية وحده وطنيه يتشدقون بها !!!
لا ارى الا وحده وطنيه يطالبون بها الاقباط دائمااا
اصبر وتناسى حقوقك فمصر اهم
مسلم قتلك ونحر رقبة ابنك تحمل من اجل وحدة وطنك
هدموا كنيستك لا تتفوه بكلمه فالامن العام يطالبك بهذا
حذارى ان تشكو للخارج يا عميل امريكا وحبيب الصهاينه
ووووو وعلى مر العصور سامح القبطى وقدم محبه وكتم دموعه ورفع شكواه لمن خلقه
وكانت ا لنتيجه ان يصبح المسلم ف مصر بلا ادنى ضمير

فلتسقط وحدتكم الوطنيه فلا نريدها ولا يقع بيننا وبينكم عهد بعد اليوم
احلي ما قيل حتي الان .. و احلي من كل كلمات القصيده ذاتها
و نعم ..هي وحده وطنيه وهمية يطالبون بها الاقباط " وحدهم ..و و حدهم فقط ..بالالتزام بمبادئها دائما ليخرسوهم و يضعوهم في مصاف الخونة الساعين لتدمير اواصر تلك الوحده الوطنيه الوهمية لو انهم اعترضوا علي الظلم الواقع عليهم

 
التعديل الأخير:

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
بس حقيقه ارى ان علاقه المسلمين بالكاثوليك خاصه اصبحت رائعه جدا على مستوى العالم



علاقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا اسمه " النفاق الاسلامي للاقوياء و التقيه "..لانهم يعلمون جيدا ان الكنيسة الكاثوليكية هي الاقوى اطلاقا علي مستوى العالم كله
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,667
مستوى التفاعل
2,176
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
اية وحده وطنيه يتشدقون بها !!!
لا ارى الا وحده وطنيه يطالبون بها الاقباط دائمااا
اصبر وتناسى حقوقك فمصر اهم
مسلم قتلك ونحر رقبة ابنك تحمل من اجل وحدة وطنك
هدموا كنيستك لا تتفوه بكلمه فالامن العام يطالبك بهذا
حذارى ان تشكو للخارج يا عميل امريكا وحبيب الصهاينه
ووووو وعلى مر العصور سامح القبطى وقدم محبه وكتم دموعه ورفع شكواه لمن خلقه
وكانت ا لنتيجه ان يصبح المسلم ف مصر بلا ادنى ضمير
يستنكر ان هناك ظلم واقع ع القبطى الكتوم
عينه لا ترى دماءه المساله بل ويتمنى ف نفسه المزيد والمزيد واخيرا قالها صريحه فلترحلوا
ما هو مفهوم الوحده الوطنيه لدى المسلم
ان تتحمل يا قبطى الم ضرباتى وسطوة اغلبيتى ودهس دباباتى
اتشمتون ف دموعنا وتروها انتصاراً ؟؟؟
لكم غد يمد فيها الهنا يده كعادته ليأخذ لنا الحق فتندمون
التاريخ يشهد ويشير ولكن لمن له اذان تسمع وعيون ترى والاهم لمن له قلب ما زال ينبض بضمير
صادق يا رب ف وعودك وامين ع عهودك
اسمع صراخنا واعلن عن مجدك
فلتسقط وحدتكم الوطنيه فلا نريدها ولا يقع بيننا وبينكم عهد بعد اليوم
وتأكدوا دمائنا التى ما زالت ع الارض صوت صراخها مسموع لدى من هو اهم واكبر من سادتكوا ورؤوساكوا
هذه الدماء الصارخه تؤلم قلب الرب وحتى وان اتى متمهلا فلن يتأخر رده
كم اتمنى ان تأتى دبابات الاعداء لتذيقكم من نفس الكأس ..امنيه شريره نعم ولكنه قلب مقهور وعيون تبكى قهراً
فماذا تنتظرون منهم
اقولها بكل ثقه ربنا موجود.. انتظروه​
قريتمعظم الكلام وقلت ارد واقول يعنى من كلامك دةلاامل خلاص يعنى
بصيت على اخر سطر شوفت كلمة ربنا موجود انتظروة فقلت لاامل الا فى الامل ذاتة وهو ربنا
 
أعلى