رد على: اريد اعتناق المسيحية
عبد ربه
في المسيح لا يستطيع الشيطان أن يمسك ولا أن يلبسك
بل المسيحي له الأحقية والقوة بأن يطرده من الآخرين
لوقا 10 : 19 , 20
هَا أَنَا أُعْطِيكُمْ سُلْطَاناً لِتَدُوسُوا الْحَيَّاتِ وَالْعَقَارِبَ وَكُلَّ قُوَّةِ الْعَدُّوِ وَلاَ يَضُرُّكُمْ شَيْءٌ.
وَلَكِنْ لاَ تَفْرَحُوا بِهَذَا أَنَّ الأَرْوَاحَ تَخْضَعُ لَكُمْ بَلِ افْرَحُوا بِالْحَرِيِّ أَنَّ أَسْمَاءَكُمْ كُتِبَتْ فِي السَّمَاوَاتِ.
فالبعيد عن المسيح لا يملك الخلاص من المس
لكن المسيح هو الذي ُيخلص
ماذا ُتفضل أن يسكن فيك الله بالروح القدس ... أم أن يسكنك الشيطان
ولا توجد حاله ثالثة
ففي المسيحية ... إما أبيض .... أم أسود ..... ولا يوجد ما بين الفرقتين