اريد اعتناق المسيحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

el3omda2008

New member
إنضم
3 نوفمبر 2007
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

العزيزة liro

مبروك عليكى دخولك بداية طريق الخلاص
أطلبى مساعدة ربنا وهو أكيد هايساعدك





باقى الأعزاء

يقول الكتاب المقدس

[Q-BIBLE]

ها انا ارسلكم كغنم في وسط ذئاب فكونوا حكماء كالحيات و بسطاء كالحمام

(مت 10 : 16)[/Q-BIBLE]


لا تنسوا هذه الكلمات أبداً وإعملوا بعقولكم قبل قلوبكم

وربنا قادر أن يحمى أولاده من فخاخ الشيطان


 

املا

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
685
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

يا ليرو احنا مبسوطين علشانك اقرا حبيبي الكتاب المقدس

اذا انت بحاجه لاي مساعده تفضل

اخوك في المسيح

فلتكن مباركا
 

mohraeel

New member
عضو
إنضم
3 يوليو 2007
المشاركات
196
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
فى ستر العلي
رد على: اريد اعتناق المسيحية

مبروك يا ليرو الخلاص

1- الساكن في ستر العلي في ضل القدير يبيت.
2- اقول للرب ملجاي و حصني الهي فاتكل عليه.
3- لانه ينجيك من فخ الصياد و من الوبا الخطر.
4- بخوافيه يظللك و تحت اجنحته تحتمي ترس و مجن حقه.
5- لا تخشى من خوف الليل و لا من سهم يطير في النهار.
6- و لا من وبا يسلك في الدجى و لا من هلاك يفسد في الظهيرة.
7- يسقط عن جانبك الف و ربوات عن يمينك اليك لا يقرب.
8- انما بعينيك تنظر و ترى مجازاة الاشرار.
9- لانك قلت انت يا رب ملجاي جعلت العلي مسكنك.
10- لا يلاقيك شر و لا تدنو ضربة من خيمتك.
11- لانه يوصي ملائكته بك لكي يحفظوك في كل طرقك.
12- على الايدي يحملونك لئلا تصدم بحجر رجلك.
13- على الاسد و الصل تطا الشبل و الثعبان تدوس.
14- لانه تعلق بي انجيه ارفعه لانه عرف اسمي.
15- يدعوني فاستجيب له معه انا في الضيق انقذه و امجده.
16- من طول الايام اشبعه و اريه خلاصي
ــــ مزمور واحد وتسعين ــــــــــ
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
165
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

يرجى من كل الاعضاء
عدم الاساءة للغير وعدم دخول في الاسلاميات
وتشتيت الموضوع
فعلى الكل احترام القوانين
 

timooo317

New member
إنضم
9 نوفمبر 2007
المشاركات
22
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

peace_86
نعم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

My Rock

خدام الكل
مدير المنتدى
إنضم
16 مارس 2005
المشاركات
27,358
مستوى التفاعل
3,260
النقاط
113
الإقامة
منقوش على كفيه
رد على: اريد اعتناق المسيحية

أحبتي, الرجاء الألتزام بمسار الموضوع و جوهره
الرب يبارك حياتكم
 

فواز ضفيري

New member
إنضم
12 نوفمبر 2007
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قضاياء تهدد المسيح اولا هناك صراع بين اليهود والمسلمين ماهو مو قف المسيحيه من ذل

:1/ لماذا لانعمل اجتماعات ومنتتديات بين جمبع اقطاب المسيحين 2 لماذا لانعمل على وحده المسيحين ونزيل جميع العوائق وننشر المسيحيه في جميع البلاد ونكون السباقين في ذلك من يريد وهناك عدد من القضايا ء يجب مناقشتها الحوار طويل وانا ماضي في تاليف كتاب مهم وهو االى اين ذاهبون والكتاب يناقش قضاياء عصريه من ايام يسوع والمسيح الى ايامنا هذه وفي الايم القادمه سوف اطلعكم على نبذه هامه من هذا الكتاب والخطه المتبعه فيه لنشر المسيحيه بشكل يقدر ب 100في 100 وبارك لكم الرب
 

القنــاص

New member
إنضم
18 نوفمبر 2007
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

انا قرأت الموضوع بس الصلاة غريبة ما عجبتني شو كل زمان ومكان هو الواحد بدو يتواصل مع الرب بأي مكان وزمان حتى وهو بالحمام ؟؟... ما هذا

اما المسلمون فإنهم يتوضئون ويغتسلون وينظفونانفسهم من الاوساخ بالموضوء قبل الصلاة والتقرب الى الله ليكون على اتصال تام مع ربه .....

ما عجبتني للأسف ...!!!
 
إنضم
12 نوفمبر 2007
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

لن تكون هذه الطريقة لاعتناق المسيحية ....

اولا يجب ان تعلم ما الخسائر التي ستخسرها بالحياه ... و اعلم بانها كثيرة
ويجب ان تكون وصلت الى الايمان الكامل


وبالمناسبة الرسائل الخاصة عندك غير متوفرة .....


† † † † † رمزي † † † † †​


وضح كلامك لم نفهم ماهو مقصدك
 
إنضم
12 نوفمبر 2007
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

انا مسلم ومؤمن بجميع الانبياء والمرسلين مؤمن بالمسيح وهود واسماعيل واسحق ويعقوب والاسباط ومحمد رسول الله خاتم الانبياء والمرسلين ومع احترامي الشديد للاصدقاء المسيحيين انهم لم يؤمنوا بالنبي العربي محمد صلى الله عليه وسلم فالرجاء نناقش الاديان بحسب المنزلات السماوية فالاله واحد هو الله
 

انت الفادي

الرب نوري
إنضم
16 أغسطس 2007
المشاركات
1,215
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

انا قرأت الموضوع بس الصلاة غريبة ما عجبتني شو كل زمان ومكان هو الواحد بدو يتواصل مع الرب بأي مكان وزمان حتى وهو بالحمام ؟؟... ما هذا

اما المسلمون فإنهم يتوضئون ويغتسلون وينظفونانفسهم من الاوساخ بالموضوء قبل الصلاة والتقرب الى الله ليكون على اتصال تام مع ربه .....

ما عجبتني للأسف ...!!!

عزيزي هل انت تعي ما تقول؟؟؟؟ ما اجمل ان يتواصل الانسان مع الله في كل وقت و كل يوم و كل مكان..

اما بخصوص صلاة المسلمين.. فأنت غسلت جسدك.. و نظفته من التراب و العرق.. و لكن ماذا عن الخطية... هل الماء غسلها.؟؟؟ ماذا عن قلبك ؟؟؟ هل غسلته هو ايضا بالماء؟؟؟
ما الفائدة من ان تنظف جسدك و تصلي الي الله في حين قلبك ماذال غير نقي و عقلك غير نقي و روحك غير نقية؟؟؟
ما هذا الاتصال التام الذي تتكلم عنه؟؟ هل بتنظيف بعض اعضاء الجسم تكون انسان طاهر؟؟ و ماذا عن الخبث و المكر و الحقد و الكراهية.. و الغضب و الافكار السيئة التي في قلبك؟؟؟ بماذا تريد ان تغسلها؟؟؟ بالماء ايضا؟؟؟
انت بالفعل مثل الاسان الذي يغسل الاناء من الخارج.. و ينظر الي بريق الاناء فقط و لكن من داخل الاناء كل نجاسة لا يهمه داخل الانء مع العلم ما في الاناء هو الذي سيدخل جوفك اما خارجه فلا..
و لن حتي تكون انسان طاهرا يجب ان تهتم اولا بداخل الاناء.. اي يجب ان تهتم بقلبك و عقلك و فكرك.. اما الماء وحده فلا يطهر..
 

Dina Ramzy

New member
عضو
إنضم
6 نوفمبر 2007
المشاركات
77
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

احفظنا يارب ...

انا أيضا كنت سأقع ضحية لشخص مسلم ملأ رأسي لفترة من الفترات بالشكوك حول إيماني ومسيحي ، ولكن الرب لطف ونجاني من الوقوع في هذا الظلام المعتم ، ولولا ستر وحفظ ورعاية الرب يسوع لكنت أصبحت مسلمة الآن .

احفظنا يارب .
 
إنضم
12 نوفمبر 2007
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

تتكلمون عن الوضوء انه تطهير للنجاسات نعم الوضوء تطهير للجسم ويجب ان تقابل الله وانت طاهر لان الله يحب المتطهرين ولكن من هم اهل الرجز والروائح الكريهه (هم اليهود)
 
إنضم
12 نوفمبر 2007
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

يرجى ممن قرا الموضوع التواصل معي على الايميل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

املا

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
685
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

اخي وليد راجع مشاركه العضو انت الفادي
 
إنضم
12 نوفمبر 2007
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

اخي وليد راجع مشاركه العضو انت الفادي



حياك الله ياصديقي املا الموضوع ان احدهم يريد اعتناق المسيحيه وهو مسلم وهذا يعتبر مرتد وسيعيش حياة ضنكا طول عمره ولن يعيش امنا وسالما طول حياته لانه ارتد عن دين المحبه والاخاء الدين القيم دين الاسلام العظيم الذي يجعل البشر المسلمون سعيدون طوال حياتهم وجرب مدة شهر فقط وستحكم بنفسك ادخلوا دين الاسلام لمدة اربعون يوما وبس وبعد ذلك ستحكمون
 

املا

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 يوليو 2007
المشاركات
685
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

حياك الله ياصديقي املا الموضوع ان احدهم يريد اعتناق المسيحيه وهو مسلم وهذا يعتبر مرتد وسيعيش حياة ضنكا طول عمره ولن يعيش امنا وسالما طول حياته

انت لا تعرف روعه الاضطهاد من اجل المسيح ثم ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله و خسر نفسه
و من يفقد حياته في سبيلي فانه يكسبها و نحن لا نخاف من الذين يقتلون الجسد تمنى ان لا يصل الوضع من الاخ الى هذه المرحله

لانه ارتد عن دين المحبه والاخاء الدين القيم دين الاسلام العظيم
اخي دين محبه ! كيف دين محبه و يقتل من يتركه و يرتد

الذي يجعل البشر المسلمون سعيدون طوال حياتهم وجرب مدة شهر فقط وستحكم بنفسك ادخلوا دين الاسلام لمدة اربعون يوما وبس وبعد ذلك ستحكمون

ما رايك انت ان تدخل في المسيحيه لاسبوع واحد و جرب
 

fredyyy

New member
إنضم
25 مايو 2007
المشاركات
8,704
مستوى التفاعل
832
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

وليد الظفيري
لانه ارتد عن دين المحبه والاخاء الدين القيم .... العظيم الذي يجعل البشر ....سعيدون طوال حياتهم

لقد أثبت أنك لا تقرأ جرائد ولا تشاهد أخبار علىT.V

بسبب ما أنت عليه العرب مكروهين في كل بلاد العالم

أنظر ماذا يجري حولك وكن واقعي
 

عزت نبيه

New member
إنضم
15 سبتمبر 2007
المشاركات
37
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: اريد اعتناق المسيحية

من مشاركتى فى المنتدى تعرفت على الدين المسيحى اكتر وعرفت حاجات مكنتش اعرفها واقتنعت فيه ونفسى اعتنق هذا الدين لانى شفت فيه حاجات كتير كانت غيبة عنى .
ياريت حد يفهمنى ازاى اعتنق الدين وايه الواجبات اليومية اى المفروض اعملها وياريت حد يراسلنى على الخاص لان فى حاجات كتير عايزة استفسر عنها بس ياريت يكون صدره واسع.
وبتمنى من ماى روك انه يراسلنى لانه اكتر واحد ممكن يساعدنى لانه كان زى والرب هداه .
ارجوكم ساعدونى

الرب يبارك حياتك المسيح مازال يقف على باب قلوبنا ينتظر من يفتح له :66::66:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى