أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

loay alkldine

New member
عضو
إنضم
3 يوليو 2008
المشاركات
173
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..

شكرا على الموضوع اخت فراشه مسيحيه ربنا يباركك
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى



مرسي فراشه


وربنا يباركك

 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

*عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده ..


* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى ..


* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..


* عـنـدمــا أكـتـشــف لا أحــــد حــولــي ســـــواي ..


* عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي ..


* عنـدمـا أنــادي بـصـوت مـرتـفـع ولا يـصــل صـوتــي ..


* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..


* عندمـا أبـدأ أتنـازل عـن أشيـاء أحتـاج إليـهـا بـإسـم " الـحـب " ..


* عندمـا أضطـر إلــى تغيـيـر بـعـض مـبـادي لتسـايـر حيـاتـي ..


* عنـدمـا أضـطـر يـومـاً إلــى القـيـام بــدور لا يناسـبـنـي ..


* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عاليـاً و أصـل إلـى القمـة ..



* عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي ..


* عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم ..



* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا ..


* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلـو الآخـر ..



* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي ..


* عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي ..

* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا ..




كل دي عبارات بتألمني جدا
لا بفكر فيها

ميرسي يا فراشتنا
موضوع جميل تسلم ايدك
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..

شكرا على الموضوع اخت فراشه مسيحيه ربنا يباركك
003.gif
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى




مرسي فراشه


وربنا يباركك


006.gif
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح

ارووجة

مشرفةسابقةareej
مشرف سابق
إنضم
16 سبتمبر 2006
المشاركات
11,996
مستوى التفاعل
108
النقاط
0
الإقامة
الاراضي المقدسة- الناصرة-
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

* عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي ..
* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي ..

كلهم مؤلمييين خاصة دول لانو حصلو معايا
ميرسي ياقمرررررر
 

iam_with_you

New member
عضو
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
354
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه مجموعة عبارات من واقع الحياة
عبارات غير عابرة بل لها جذور في قلوبنا

فـ اي من العبارات التالية تؤلمك؟


عندما افتح عيني يوما على واقع لا اريده


عندما اتمنى ان يعود زمان جميل انتهى


عندما اتذكر انسان عزيز رحل بلا عودة


عندما اكتشف ان لا احد حولي سواي


عندما اقف امام المرآة فلا اتعرف على نفسي


عندما انادى بصوت مرتفع ولا يصل صوتي


عندما اشعر بالظلم واعجز عن نصر نفسي


عندما اتنازل عن اشياء احتاج اليها باسم (الحب)


عندما اضطر لتغيير بعض المبادئ لتسير حياتي


عندما اضطر يوما للقيام بدور لا يناسبني


عندما اضع اجمل ما لدي تحت قدمي كي ارتفع واصل الى القمة


عندما اصارح بحرارة يدا ادرك مدى تلوثها


عندما انحني بذل لعاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي احرص على البقاء فيه


عندما اشعر ان هناك ناس فرضت على الحياة وجودهم معي


عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم


عندما ارى الاشياء من حولي تتلوث وتتألم في صمت


عندما يداخلني احساس باني ظلمت انسان ما


عندما اجد نفسى مع الوقت قد بدأت اتنازل عن احلامي واحد تلو الاخرى


عندما اضحك بصوت عالي كي اخفي صوت بكائي


عندما ارتدي قناع الفرح كي اخفى ملامح الحزن عن وجهي


عندما يداخلني احساس اني سبب تعاسة انسان


قولوا لنا اي العبارات تؤلمكم .. بصراحة ..


منقوووول
 

iam_with_you

New member
عضو
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
354
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: اى من العبات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورونى بقى ردودكم يا شباب :Love_Letter_Send:
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
رد: اى من العبات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم​
5752201991pg6.gif
 

iam_with_you

New member
عضو
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
354
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: اى من العبات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرسى جدا على مرورك الجميل دة شكرا
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: اى من العبات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما اتمنى ان يعود زمان جميل انتهى

ده شىء بيألمنى جداً انى اشتاق لزمن لن يعود .. ميرررسى على المو ضوع وربنا يباركك
 

rana1981

I need you Lord
عضو مبارك
إنضم
17 نوفمبر 2007
المشاركات
14,728
مستوى التفاعل
310
النقاط
0
رد: اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما ارتدي قناع الفرح كي اخفى ملامح الحزن عن وجهي​
 

micheal_jesus

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
10 أغسطس 2007
المشاركات
334
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما اضحك بصوت عالي كي اخفي صوت بكائي
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما يداخلني احساس باني ظلمت انسان ما

مشكورة اخت iam_with_you
ربنا يباركك
سلام المسيح
 

TULiP TO JESUS

اسيرة حب يسوع
عضو نشيط
إنضم
26 أغسطس 2008
المشاركات
17,403
مستوى التفاعل
129
النقاط
0
الإقامة
في قلب يسوع
رد: اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم

مشكورة
خلتينا نطلع اللي جوانا
ربنا يعوضك
 

iam_with_you

New member
عضو
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
354
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرسى جدا على كلامكم الحلو دة ربنا يبارككم جميعا
 

mero_engel

بنت المسيح
مشرف سابق
إنضم
18 سبتمبر 2007
المشاركات
13,193
مستوى التفاعل
262
النقاط
0
الإقامة
في حضن يسوع
رد: اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احترت اقتبس ايه
لانه فعلا كل اللي اتقال عبارات مؤلمه
ميرسي اووي علي الموضوع الجميل
تسلم ايدك
 

MarMar2004

بنت بابا يسوع
عضو مبارك
إنضم
25 مارس 2007
المشاركات
1,622
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
في قلبه وعلي كف يديه
رد: اى من العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عندما ارتدي قناع الفرح كي اخفى ملامح الحزن عن وجهي
عندما اتنازل عن اشياء احتاج اليها باسم (الحب)
عندما اغمض عيني على حلم جميل واستيقظ على وهم مؤلم
اكثر 3 عبارات ممكن تدبجني مرسي علي الموضوع

 
أعلى