* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى !
* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة
* عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي
* عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها بإسم ' الحب '
* عندما أضطر إلى تغيير بعض مبادي لتساير حياتي
عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ..
* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي
* عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ما
لا فـــرح نـــــاوي يبتـــــدي لا حــــزن نــــــــاوي ينتهــــي
واولهم* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..
* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي ..
عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا ..