أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

ناريمان

مكانك فاضي
عضو مبارك
إنضم
26 أكتوبر 2007
المشاركات
784
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: أى من تلك الكلمات تؤلمك

* عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده

* عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ..

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي

الكلام جميل جدا ربنا يباركك
 

نيفين ثروت

حزب الغلاسه
عضو مبارك
إنضم
14 سبتمبر 2007
المشاركات
1,799
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
رد على: أى من تلك الكلمات تؤلمك

بجد ميرسى على الكلمات الرقيقه دى
 

+Nevena+

عضوة ح الغلاسه
مشرف سابق
إنضم
12 ديسمبر 2007
المشاركات
20,057
مستوى التفاعل
1,908
النقاط
113
رد على: أى من تلك الكلمات تؤلمك

* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى !

* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة

* عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي

* عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها بإسم ' الحب '

* عندما أضطر إلى تغيير بعض مبادي لتساير حياتي


عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ..

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي

* عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ما

ربنا يباركك
 

s_h

خادم الأنجيل
عضو مبارك
إنضم
24 ديسمبر 2007
المشاركات
777
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد على: أى من تلك الكلمات تؤلمك

عندما حكمو علية الاهل بترك حبيبت قلبى
..............................................؟؟؟؟؟؟؟
:crying::crying::crying::crying:
 

blackguitar

غريبا عشت فالدنيا
عضو مبارك
إنضم
30 ديسمبر 2005
المشاركات
3,082
مستوى التفاعل
38
النقاط
0
رد على: أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

موضوع رهييييييييييييب يا مرمر
 

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
رد على: أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..
عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..
عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي ..
عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي
عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي
 

فونتالولو

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
1 يناير 2008
المشاركات
718
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
منقوش علي كفيه
رد على: أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

سلام الرب يسوع
كل هذه العبارات تؤلمني
مرسي ليكي يا مرمورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
 

fns

جروب ربنا موجود
عضو مبارك
إنضم
14 نوفمبر 2007
المشاركات
2,160
مستوى التفاعل
24
النقاط
0
اى من هذه العبارات تولمك؟

ما دام انت ودك حبنا يموت خلاص إنسى وخلنا فسكوت
لا فـــرح نـــــاوي يبتـــــدي لا حــــزن نــــــــاوي ينتهــــي





اي من هذه العبارات تؤلمك؟


*عندما أفتح عيني يوماً على واقع لا أريده ...

* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل انتهـى !!!

* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة ...

* عندما أكتشف أن لا أحد حولي سواي ...

* عندما أقف أمام المرآة فلا أتعرف على نفسي ...

* عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي ...

* عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي ...

* عندما أبدأ أتـنازل عن أشياء أحتاج إليها باسم ' الحب '

* عندما أضطر إلى تغيير بعض المبادئ لتساير حياتي ...

* عندما أضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبني ...

* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدمي كي أرتفع عالياً و أصل إلى القمـة ...

* عندما أصافح بحرارة يداً أدرك مدى تلوثهـا ...

* عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ...

* عندما اشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي ...

* عندما أغمض عيني على حلم جميل و أستيقظ على وهـم مؤلم ...

* عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ...

* عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان مـا ...

* عندمـا أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلوى الآخر ...

* عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي ...

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ...

* عندما يداخلني إحساس بأني سبب تعاسة إنسان ...






قل لي بصراحة أي من هذه العبارات تؤلمك؟؟؟




عيش الحياة يوم بيوم
ولا تهتم بلي بعد واللي رحل واللي هجر
الدنيا ما راح توقف لو خسرت منها واحد
وحط في بالك إنك وين ما راح تلتفت
أكيد بتلقى مليون واحد



اخوكم
كيرو
 

أَمَة

اخدم بفرح
نائب المشرف العام
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
15,335
مستوى التفاعل
4,188
النقاط
113
الإقامة
في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور
رد: اى من هذه العبارات تولمك؟

لا فـــرح نـــــاوي يبتـــــدي لا حــــزن نــــــــاوي ينتهــــي

لا اوافق. لأن حياة المسيحي لا تخلو ابدا من الفرح،
ولو تخللها الحزن، ولكنه الحزن على الخطيئة.

أتألم:

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ... لأن البعض لا يستوعب الحزن.

سلام
cross02.gif
ونعمة
 

M a r i a m

Trust God
عضو مبارك
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
6,439
مستوى التفاعل
151
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
أى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟

أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟


*عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده


* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !


* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..


* عـنـدمــا أكـتـشــف لا أحــــد حــولــي ســـــواي ..


* عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي


* عنـدمـا أنــادي بـصـوت مـرتـفـع ولا يـصــل صـوتــي ..


* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..


* عندمـا أبـدأ أتنـازل عـن أشيـاء أحتـاج إليـهـا بـإسـم الـحـب


* عندمـا أضطـر إلــى تغيـيـر بـعـض مـبـادي لتسـايـر حيـاتـي


* عنـدمـا أضـطـر يـومـاً إلــى القـيـام بــدور لا يناسـبـنـي ..


* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عاليـاً و أصـل إلـى القمـة


* عـنـدمـا اصـافــح بـحــرارة يـــداً أدرك مـــدى تلـوثـهـا


* عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه


* عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي ..


* عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم


* عنـدمـا أرى الاشـيـاء حـولـي تـتـلـوث و تـتـألـم بـصـمـت


* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا


* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلـو الآخـر ..


* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي
..

* عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي


* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا


منقوووووووووووووووووووووووول
 

الملاك الابيض

New member
عضو
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
160
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: أى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكورة صديقتي يارا بالفعل مواقف صعبة جدا علينا عندما نمر بأي لحظة من هذه اللحظات .
 

M a r i a m

Trust God
عضو مبارك
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
6,439
مستوى التفاعل
151
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: أى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ميرسي ياالملاك الابيض لمرورك ومشاركتك الجميلة
 

amjad-ri

مشرف
عضو مبارك
إنضم
3 يونيو 2007
المشاركات
6,462
مستوى التفاعل
35
النقاط
0
الإقامة
ليس من شانك
رد: أى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا يارا

هل تريديني ان اجيب

على كل دول

اوكي كلهم

* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..
واولهم
 

M a r i a m

Trust God
عضو مبارك
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
6,439
مستوى التفاعل
151
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: أى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ميرسي أمجد لمرورك ومشاركتك الجميلة
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد على: أى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟

عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !
أحياناً أشعر بالالم عندما أحن لماضى جميل او ذكريات لاتعوض .. ميرررسى يا يارا ..موضوع جميل.. ربنا يباركك يا سكررررره .
 

M a r i a m

Trust God
عضو مبارك
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
6,439
مستوى التفاعل
151
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: أى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ميرسي حبيبتي دونا لمرورك ومشاركتك الجميلة
نورتى الموضوع
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

*عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده ..


* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى ..


* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..


* عـنـدمــا أكـتـشــف لا أحــــد حــولــي ســـــواي ..


* عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي ..


* عنـدمـا أنــادي بـصـوت مـرتـفـع ولا يـصــل صـوتــي ..


* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..


* عندمـا أبـدأ أتنـازل عـن أشيـاء أحتـاج إليـهـا بـإسـم " الـحـب " ..


* عندمـا أضطـر إلــى تغيـيـر بـعـض مـبـادي لتسـايـر حيـاتـي ..


* عنـدمـا أضـطـر يـومـاً إلــى القـيـام بــدور لا يناسـبـنـي ..


* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عاليـاً و أصـل إلـى القمـة ..


* عـنـدمـا اصـافــح بـحــرارة يـــداً أدرك مـــدى تلـوثـهـا ..



* عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه ..

* عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي ..


* عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم ..



* عنـدمـا أرى الاشـيـاء حـولـي تـتـلـوث و تـتـألـم بـصـمـت ..


* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا ..


* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلـو الآخـر ..



* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي ..


* عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي ..

* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا ..

انتظر ردودكم
 

فراشة مسيحية

ميكو قلب ماما
مشرف سابق
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
25,378
مستوى التفاعل
156
النقاط
63
الإقامة
قلب إلهي يسوع المسيح
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي ..



انا دي وخصوصا اني جربتها كتيييييييييييييييير
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: اي من العبارات التالية تؤلمك ؟

عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا ..

شكرا" على المواضيع الجميلة اختي فراشة
ربنا يباركك
سلام المسيح
 
أعلى