* عندما يداخلني أحساس قلق بأنني تسببت في ظلم إنسان ما ...
جميلة دى قوى:
عندما اضحك بصوت عال كى اخفض صوت بكائى
موضوع جمييل
ميرسى ليك
ربنا يبارك حياتك
عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي . ..
* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي ...
* عندما أرى الأشياء من حولي تتلوث و تتألم بصمت ..
كلمات روعة
و معاني الاوع
الرب يباركك
happy angel
بالحقيقة كل الكلمات والجمل تؤلم
شكرااااا لكعلى الموضوع
سلام المسيح معك
موضوع رااااااائع يا هابى
ميرررررسى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
صراحة صحيح كل الكلمات مؤلمة ....بس الي اني عايشتهة هي عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهـى
كلمات حزينه ومؤلمه
شكرا هااابي
وربنا يبعد عننا اي الم
مؤلم ان
يموت حلمك وتنتحر آمالك ... ويسافر حبيبك
ولكن..
ما أروع الإيمان والتسليم والتأكد من رحمة الله و قدرته علي إرجاعه لك
مؤلم أن
تعاندك الدنيا......و متعب أن تتحداك الظروف
ولكن..
تأكد أن الحياة تركع أمامك عندما تجدك تبتسم لما تفعله بك
ابتسم
بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت...
تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات
واخيرا
ابتسم بوجه الكوارث مهما..... كانت مؤلمه
فهي بالكاد ستخجل منك ...... وتولي مدبره
يجب نحن الذين ندير الحياة لسة هيا التى تديرنااا يجب
والحياة جميعها مطبات ولكن اذا نظرنا لها بعين الصحيحة نجد انها ليس شئ لاننا اقوى من هذه المطبات يسوع اعطنا قوتة اذا لا شئ يقف امامنا
اصعب حاجة متهيئلى انى لما الانسان يفتكر رحيل انسان بجد عزيز عليه من غير ما يرجع تانى والاصعب منها لما الانسان يبص حواليه ميلاقيش غير نفسه بجد دى صعبة جدااا
ميرسى هابى كلمات رائعة
ربنا يباركك ويفرح قلبك
كل جمله بها الم بلا استثناء يا حبيببتى
الموضوع حلو جداااااااا ميرسى ليكى
كل اللي زكرتية مؤلم يا هابي
ربنا يباركك ويبعد عنك وعنا اي الم
اتا اتألمت فيهم كلهم
احترت مش عارف شو اختار
شكرا لموضوعك
* عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة
* عندما أكتشف لا أحد حولي سواي
* عندما أشعر بالظلم و أعجز عن نصر نفسي
* عندما أضحك بصوت عال كي أخفض صوت بكائي
* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي