أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

* عندما أفتح عيني على واقع لا أريده.

* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل قد أنتهى.

* عندما أتذكر انسان عزيز رحل بلا عوده.

* عندما أكتشف لا أحد حولي سواي.

* عندما أقف أمام المرآه فلا أتعرف على نفسي.

* عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي.

* عندما أشعر بالظلم وأعجز عن نصر نفسي.

* عندما أبدأ أتنازل عن أشياء احتاج اليها بأسم " الحب ".

* عندما أضطر الى تغير بعض مبادئ لتساير حياتي.

* عندما أضطر يوما الى القيام بدور لا يناسبني.

* عندما أضع أجمل ما لدي تحت قدماي لكي أرتفع عاليا وأصل الى القمه.

* عندما أصافح بحراره يدا أدرك مدى تلوثها.

* عندما أشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي.

* عندما أغمض عيني على حلم جميل وأستيقظ على وهم مؤلم.

* عندما أرى الأشياء حولي تتلوث وتتألم بصمت.

* عندما يداخلني أحساس بأنني تسببت في ظلم انسان ما.

* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحد تلو الآخر.

* عندما أضحك بصوت عالي كي أخفض صوت بكائي.

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي.

* عندما يداخلني أحساس بأني سبب تعاسة أنسان ما
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

* عندما أفتح عيني على واقع لا أريده.

* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل قد أنتهى.

* عندما أتذكر انسان عزيز رحل بلا عوده.

* عندما أكتشف لا أحد حولي سواي.

* عندما أقف أمام المرآه فلا أتعرف على نفسي.

* عندما أنادي بصوت مرتفع ولا يصل صوتي.

* عندما أشعر بالظلم وأعجز عن نصر نفسي.

* عندما أبدأ أتنازل عن أشياء احتاج اليها بأسم " الحب ".

* عندما أضطر الى تغير بعض مبادئ لتساير حياتي.

* عندما أضطر يوما الى القيام بدور لا يناسبني.

* عندما أضع أجمل ما لدي تحت قدماي لكي أرتفع عاليا وأصل الى القمه.

* عندما أصافح بحراره يدا أدرك مدى تلوثها.

* عندما أشعر بأن هناك أناس فرضت علي الحياة وجودهم معي.


* عندما أغمض عيني على حلم جميل وأستيقظ على وهم مؤلم.

* عندما أرى الأشياء حولي تتلوث وتتألم بصمت.

* عندما يداخلني أحساس بأنني تسببت في ظلم انسان ما.

* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحد تلو الآخر.

* عندما أضحك بصوت عالي كي أخفض صوت بكائي.

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي.


* عندما يداخلني أحساس بأني سبب تعاسة أنسان ما



موضوع راائع جدا

شكرا ليكم

أننى أخترت الجمل الملونه بالبنى​
 

marcelino

آآآه يـــارب
عضو مبارك
إنضم
8 أكتوبر 2006
المشاركات
25,204
مستوى التفاعل
1,119
النقاط
0
الإقامة
بعيد
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

* عندما أغمض عيني على حلم جميل وأستيقظ على وهم مؤلم.

ثانكس رورو
 

Roma123

New member
عضو
إنضم
2 ديسمبر 2008
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

mosh 2arfa a7tar ah el kalm kolo mother
thnx eriny roro 3al ta3bk w rabna y3awdk
 

$CinDrellA $

^_^ La Princess
عضو مبارك
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
16,814
مستوى التفاعل
182
النقاط
0
الإقامة
With my self
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

* عندما أضحك بصوت عالي كي أخفض صوت بكائي.

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي.

ميرسى ليكى
ربنا يبارك حياتك
 

طحبوش

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,546
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
SOME WHERE
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

* عندما أتمنى أن يعود زمان جميل قد أنتهى.

* عندما أتذكر انسان عزيز رحل بلا عوده.


و اتمنى يرجع زمان و نرجع انا و صاحبي
انا بكره الامراض و الدنيا كلها امراض
 

ميرنا

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
15 أكتوبر 2005
المشاركات
22,034
مستوى التفاعل
564
النقاط
0
الإقامة
عند اقدامك اجثوا
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

هما كلهم يوجعو
عندما أضحك بصوت عالي كي أخفض صوت بكائي.

* عندما أرتدي قناع الفرح كي أخفي ملامح الحزن عن وجهي.

 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

* عندما أضطر الى تغير بعض مبادئ لتساير حياتي.

* عندما أضطر يوما الى القيام بدور لا يناسبني.

ميرررررسى ليكى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك

 

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

* عندما يداخلني أحساس بأنني تسببت في ظلم انسان ما.

شكرا ايرينى
على الموضوع الجميل
ودمتى بود

 

روماني زكريا

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
9,932
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
اى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏

أي من العبارات الاتيه تؤلمك؟؟؟


*عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده


* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى !


* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..


* عـنـدمــا أكـتـشــف لا أحــــد حــولــي ســـــواي ..


* عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي



* عنـدمـا أنــادي بـصـوت مـرتـفـع ولا يـصــل صـوتــي ..


* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..


* عندمـا أبـدأ أتنـازل عـن أشيـاء أحتـاج إليـهـا بـإسـم الـحـب



* عندمـا أضطـر إلــى تغيـيـر بـعـض مـبـادي لتسـايـر حيـاتـي



* عنـدمـا أضـطـر يـومـاً إلــى القـيـام بــدور لا يناسـبـنـي ..


* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عاليـاً و أصـل إلـى القمـة



* عـنـدمـا اصـافــح بـحــرارة يـــداً أدرك مـــدى تلـوثـهـا


* عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه


* عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي ..



* عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم


* عنـدمـا أرى الاشـيـاء حـولـي تـتـلـوث و تـتـألـم بـصـمـت


* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا



* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلـو الآخـر ..


* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي
..

* عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي



* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا
 

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
رد: اى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏


* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..

* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..

* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا


* عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي


* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا



دول أصعب حاجه بتؤلمني جدا

شكرا ليك روماني علي موضوعك

وربنا يباركك
 

روزي86

كتكوتة المنتدي
عضو مبارك
إنضم
3 أكتوبر 2009
المشاركات
45,853
مستوى التفاعل
1,167
النقاط
0
الإقامة
cairo
رد: اى الجمل التالية تؤلمك.....؟

موضوع جميل يا قمر

ربنا يعوضك
 

روماني زكريا

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
9,932
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
رد: اى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏

شكرا علي مرورك مايكل
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
رد: اى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏

شكرا جدا ليكم


الرب يبارككم
 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,881
مستوى التفاعل
1,788
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
رد: اى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏



* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا


 

Mary Gergees

عضوه مباركه
عضو مبارك
إنضم
24 مايو 2009
المشاركات
4,849
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
قلب يسوع
رد: اى هذة العبارات تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏

*عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده


* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..

* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..


* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا


* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي
..

* عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي



* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا[[]

ميررررررررسىى بجد رومانى
الموضوع راااااااااائع
ربنا يعوضك
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
أي من الكلمات التالية ...... تؤلمك ؟؟؟؟


أي من الكلمات التالية ...... تؤلمك ؟؟؟؟



أرجو إختيار واحده فقط


:download:



* عنـدمـا أفـتـح عـيـنـي يـومــاً عـلــى واقـــع لا أريـــده ..

* عـنـدمـا أتـمـنـى أن يـعــود زمـــان جـمـيـل أنـتـهــى ! ..

* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..

* عـنـدمــا أكـتـشــف لا أحــــد حــولــي ســـــواي ..

* عنـدمـا أقــف أمــام الـمـرآة فــلا أتـعـرف عـلـى نـفـسـي ..

* عنـدمـا أنــادي بـصـوت مـرتـفـع ولا يـصــل صـوتــي ..

* عنـدمـا أشـعـر بالظـلـم و أعـجـز عــن نـصــر نـفـسـي ..

* عندمـا أبـدأ أتنـازل عـن أشيـاء أحتـاج إليـهـا بـإسـم " الـحـب " ..

* عندمـا أضطـر إلــى تغيـيـر بـعـض مـبـادي لتسـايـر حيـاتـي ..

* عنـدمـا أضـطـر يـومـاً إلــى القـيـام بــدور لا يناسـبـنـي ..

* عندما أضع أجمل مالدي تحت قدماي كي أرتفع عاليـاً و أصـل إلـى القمـة

* عندما أنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعني من مكاني الذي أحرص على بقائي فيه

* عندما اشعر بأن هنـاك أنـاس فرضـت علـي الحيـاة وجودهـم معـي ..

* عندما أغمـض عينـي علـى حلـم جميـل و أستيقـظ علـى وهـم مؤلـم

* عنـدمـا أرى الاشـيـاء حـولـي تـتـلـوث و تـتـألـم بـصـمـت

* عندمـا يداخلنـي أحسـاس قلـق بأننـي تسببـت فـي ظلـم إنسـان مــا

* عندما أجد نفسي مع الوقت قد بدأت أتنازل عن أحلامي واحداً تلـو الآخـر ..

* عندمـا أضحـك بصـوت عـال كـي أخـفـض صــوت بكـائـي ..

* عندما أرتـدي قنـاع الفـرح كـي أخفـي ملامـح الحـزن عـن وجهـي

* عندمـا يداخلـنـي إحـسـاس بـأنـي سـبـب تعـاسـة إنـسـان مــا !

:smi411:منقوووووووووووول للامانة
 

ABOTARBO

أنت تضئ سراجى
مشرف سابق
إنضم
21 نوفمبر 2009
المشاركات
30,377
مستوى التفاعل
2,102
النقاط
0
الإقامة
Je rêve que je suis un papillon
رد: أي من الكلمات التالية ...... تؤلمك ؟؟؟؟

* عنـدمـا أتـذكـر إنـسـان عـزيـز رحـــل بـــلا عـــودة ..
شكرآآآآآآآآآآ لمروركم ومشاركتكم
سلام المسيح لكم
 
أعلى