- إنضم
- 19 نوفمبر 2007
- المشاركات
- 69
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد على: أعترف وأنا مسيحي أن الإسلام إنساني
اخي العزيز افرام
اولا اقتبس من كلامك هذه العبارة التي تخصني
(((منهم الآخ سيجا الذي ترك كل النقاط ولم يتطرق ويتعب نفسه في مناقشة نقطة واحدة وحاول جاهداً في القول أن المسيحية إنسانية كون هناك لفظ الآبن والآب في المفهوم عن الله !!!!!!!!!!!! وآسفاه على هيك تفكير.)))
انا تفكيري فى ها الموضوع يخضع للمقارنة فموضوعك يفترض بالاساس ان الاسلام بشري والبشر لهم صفات وخصائص منها التناسل وان كل رجل له اب وعندما يتزوج فينجب اى يصبح له ابن ... وانا اريد منك دون اسفاف او هروب من الاجابة ان ترد على مقولتي ( هل الاب والابن من صفات الالهة ؟؟ ) ام انها فقط من صفات البشر!!!! وهذا لب الموضوع .
لا تشتتنا يا اخي بكلام لا يفيد واريد منك ان تدخل فى صلب الموضوع قبل ان تدخلنا في فرعياته ... ام انك لا تدري اذا كان الاب والابن هى من اهم صفات البشر ...
يا اخي الفاضل يا ريت تحترم عقول المناقشين لك وبلاش الالفاظ القاسية لانها ليست من تعاليم المسيحية البشرية.
اخي العزيز افرام
اولا اقتبس من كلامك هذه العبارة التي تخصني
(((منهم الآخ سيجا الذي ترك كل النقاط ولم يتطرق ويتعب نفسه في مناقشة نقطة واحدة وحاول جاهداً في القول أن المسيحية إنسانية كون هناك لفظ الآبن والآب في المفهوم عن الله !!!!!!!!!!!! وآسفاه على هيك تفكير.)))
انا تفكيري فى ها الموضوع يخضع للمقارنة فموضوعك يفترض بالاساس ان الاسلام بشري والبشر لهم صفات وخصائص منها التناسل وان كل رجل له اب وعندما يتزوج فينجب اى يصبح له ابن ... وانا اريد منك دون اسفاف او هروب من الاجابة ان ترد على مقولتي ( هل الاب والابن من صفات الالهة ؟؟ ) ام انها فقط من صفات البشر!!!! وهذا لب الموضوع .
لا تشتتنا يا اخي بكلام لا يفيد واريد منك ان تدخل فى صلب الموضوع قبل ان تدخلنا في فرعياته ... ام انك لا تدري اذا كان الاب والابن هى من اهم صفات البشر ...
يا اخي الفاضل يا ريت تحترم عقول المناقشين لك وبلاش الالفاظ القاسية لانها ليست من تعاليم المسيحية البشرية.