yostina
New member
- إنضم
- 11 سبتمبر 2007
- المشاركات
- 10
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 1
رد على: أطلب اى برنامج انت عاوزة على الموبيل
أريد برنامج الأجبية المقروئة علي الموبيل"JAVA" أي"JAR"
حيث أنني وجدتة ولكن كانت الحروف متباعدة والفونت"font"غريب
الرجاء الرد علي إيميل مع العلم أن جهازيALCATEL
أريد برنامج الأجبية المقروئة علي الموبيل"JAVA" أي"JAR"
حيث أنني وجدتة ولكن كانت الحروف متباعدة والفونت"font"غريب
الرجاء الرد علي إيميل مع العلم أن جهازيALCATEL
التعديل الأخير بواسطة المشرف: