- إنضم
- 6 ديسمبر 2007
- المشاركات
- 9,035
- مستوى التفاعل
- 75
- النقاط
- 0
رد: هل تحبي ام تعشقي؟
حقا موضوع اكثر من رائع
فونتا لولو
حيث تكمن روعتة فى مغزى ان هناك حب وهناك عشق
حيث نخلط دائما بين الحب العاطفى بين فتى وفتاة
وحبنا العادى لكل من حولنا باختلاف نوعهم وجنسهم
فالحب بمفهومة الصحيح هو شعور انسانى علمنا
اياة رب المجد نتعامل بة مع جميع البشر بمختلف الوانة
وعندما يكون هذا الحب بين فتى وفتاة فقد يتولد عنة
ارتياح اخر ممتزجا بعواطف واحاسيس مرهفة تتلاقى
معة ارواحهما بعلاقة شفافة رائعة هذة العلاقة
هى العشق
واقول عشق الروح ما لوش اخر وعشق الجسد فانى
ودمتى بود
حقا موضوع اكثر من رائع
فونتا لولو
حيث تكمن روعتة فى مغزى ان هناك حب وهناك عشق
حيث نخلط دائما بين الحب العاطفى بين فتى وفتاة
وحبنا العادى لكل من حولنا باختلاف نوعهم وجنسهم
فالحب بمفهومة الصحيح هو شعور انسانى علمنا
اياة رب المجد نتعامل بة مع جميع البشر بمختلف الوانة
وعندما يكون هذا الحب بين فتى وفتاة فقد يتولد عنة
ارتياح اخر ممتزجا بعواطف واحاسيس مرهفة تتلاقى
معة ارواحهما بعلاقة شفافة رائعة هذة العلاقة
هى العشق
واقول عشق الروح ما لوش اخر وعشق الجسد فانى
ودمتى بود