|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|* * الفرق بين العشق والحب * *|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

وليم تل

زعيم ح الغلاسة
عضو مبارك
إنضم
6 ديسمبر 2007
المشاركات
9,035
مستوى التفاعل
75
النقاط
0
رد: هل تحبي ام تعشقي؟

حقا موضوع اكثر من رائع
فونتا لولو
حيث تكمن روعتة فى مغزى ان هناك حب وهناك عشق
حيث نخلط دائما بين الحب العاطفى بين فتى وفتاة
وحبنا العادى لكل من حولنا باختلاف نوعهم وجنسهم
فالحب بمفهومة الصحيح هو شعور انسانى علمنا
اياة رب المجد نتعامل بة مع جميع البشر بمختلف الوانة
وعندما يكون هذا الحب بين فتى وفتاة فقد يتولد عنة
ارتياح اخر ممتزجا بعواطف واحاسيس مرهفة تتلاقى
معة ارواحهما بعلاقة شفافة رائعة هذة العلاقة

هى العشق
واقول عشق الروح ما لوش اخر وعشق الجسد فانى
ودمتى بود
 

SALVATION

فداكى يا كنستى
مشرف سابق
إنضم
28 مايو 2007
المشاركات
58,199
مستوى التفاعل
367
النقاط
0
الإقامة
Egypt/Alex
رد: هل تحبي ام تعشقي؟

ما اجمل وجود الاثنان معا الحب والعشق
مشكورة كتييير لتعبك
تسلم ايدك
christian2jc1ax4.gif
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
الفرق بين الحب والاعجاب.....

الفرق بين الشخص الذي تحبه & الشخص المعجب به
الشخص الذي تحبه & الشخص المعجب به

1.أمام الشخص الذي تحبه قلبك يخفق بقوة .
1. لكن أمام الشخص المعجب به تكون سعيدا.

2. أمام الشخص الذي تحبه الشتاء يصبح كأنه ربيع .
2. أمام الشخص المعجب به يكون الشتاء مجرد شتاء جميل.

3. إذا نظرت إلى عيون الشخص الذي تحب يحمروجهك خجلا
3. لكن إذا نظرت إلى عيون الشخص المعجب به فانك سوف تبتسم .

4. أمام الشخص الذي تحب لاتستطيع أن تقول كل الذي يجول في خاطرك
4. لكن أمام الشخص المعجب به تستطيع .

5. أمام الشخص الذي تحب تصبح خجولا .
5. لكن أمام الشخص المعجببه تستطيع أن تكون بطبيعتك .

6. لاتستطيع أن تنظر مباشرة إلى عيون الشخص الذي تحب .
6. لكن تستطيع دائما أن تبتسم في عيون الشخص المعجب به

7. عندما يبكي الشخص الذي تحب فانك تبكي معه
7. لكن عندما يبكي الشخص المعجب به فان جميع فرحك ينتهي .

8. الشعور بالحب يبدأ من العيون
8. لكن الشعور بالإعجاب يبدأ من حاسة السمع .

لذلك إذا أردت أن تكف عن الإعجاب بشخص كل ماعليك القيام به هو أن تغطي
أذنيك وان لاتستمع له .
لكن إذا حاولت أن تغلق عينيك فان الحب سيتحول إلى قطرات من الدموع
وسيبقى في قلبك إلى الأبد

في النهاية لا يوجد حب كامل مثل حب الله لنا
 

+Coptic+

يسوع فداني
عضو مبارك
إنضم
26 يوليو 2009
المشاركات
6,306
مستوى التفاعل
42
النقاط
0
الإقامة
Egypt
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

موضوع جميل و متميز
وان كان احب ان اغير كلمة الاعجاب بالمحبة او الصداقة لاننا ممكن نعجب بشخص دون ان نتعامل معه لكن الصديق فعلا نشعر معة بكل كلمات المحبة التي ذكرتيها
ربنا يبارك حياتك
 

KOKOMAN

.
مشرف سابق
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
122,434
مستوى التفاعل
414
النقاط
0
الإقامة
ALEX
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

8. الشعور بالحب يبدأ من العيون
8. لكن الشعور بالإعجاب يبدأ من حاسة السمع .


كلام سليم يا ايرينى
موضوع جميل جدا وكلمات فى منتهى الجمال والروعه
ويفتح اعيننا عن معنى الاعجاب وماهى بعض نقاطه
وايضا الحب وماهى بعض نقاطه
ميرررررسى ليكى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

موضوع جميل و متميز
وان كان احب ان اغير كلمة الاعجاب بالمحبة او الصداقة لاننا ممكن نعجب بشخص دون ان نتعامل معه لكن الصديق فعلا نشعر معة بكل كلمات المحبة التي ذكرتيها
ربنا يبارك حياتك
مرسى ليك كتير وعلى رايك الجميل
نورت الموضوع
ربنا معاك
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....



كلام سليم يا ايرينى
موضوع جميل جدا وكلمات فى منتهى الجمال والروعه
ويفتح اعيننا عن معنى الاعجاب وماهى بعض نقاطه
وايضا الحب وماهى بعض نقاطه
ميرررررسى ليكى على الموضوع
ربنا يبارك حياتك
مرسى ليك يا كوكو على مرورك الجميل
نورت الموضوع
ربنا معاك
 

+Bent El3dra+

بيك هقدر يارب
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2008
المشاركات
13,814
مستوى التفاعل
639
النقاط
0
الإقامة
فى حضن امى العدرا
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

7. عندما يبكي الشخص الذي تحب فانك تبكي معه
7. لكن عندما يبكي الشخص المعجب به فان جميع فرحك ينتهي .
موضوع جميييييييييل يا رينو
تسلم ايدك يا حبيبة قلبى
واكيييد طبعا فى فرق كبير بين الحب والاعجاب
ربنا يباركك
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

مرسى ليكى يا حبيبتى على مرورك الجميل
نورتى الموضوع
ربنا معاكى
 

sola بنت الملك

New member
عضو
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
192
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

مرسى جدا ياايرينى بجد موضع حلو واستفت من كتير ربنا يعوض تعابك
تقابلى مرورى
 

ponponayah

بنبونايةالمنتدى
عضو مبارك
إنضم
3 فبراير 2009
المشاركات
7,034
مستوى التفاعل
198
النقاط
0
الإقامة
فى قلب حبيبى
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

موضوع جميل جداااااااا
فعلا فى فرق ما بين الحب والاعجاب
ميرسى يا رورو على الموضوع الجميل
يسوع يباركك
 

Bnota_Zr†a

يسوع مُخلصي
عضو مبارك
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
43
النقاط
0
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

جد موضوع جميل

مرسي

تحيتي​
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

مرسى جدا ياايرينى بجد موضع حلو واستفت من كتير ربنا يعوض تعابك
تقابلى مرورى
مرسى لمرورك الجميل
الله يبارك فيكى كمان
نورتى الموضوع
ربنا معاكى
 

eriny roro

Chforever
عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
1,654
مستوى التفاعل
19
النقاط
0
الإقامة
fy 7odn baba yaso3
رد: الفرق بين الحب والاعجاب.....

موضوع جميل جداااااااا
فعلا فى فرق ما بين الحب والاعجاب
ميرسى يا رورو على الموضوع الجميل
يسوع يباركك
مرسى يا بونى على مرورك الاجمل
نورتى الموضوع
ربنا معاكى
 

Dona Nabil

خادمة الرب
مشرف سابق
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
57,233
مستوى التفاعل
4,256
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
رد: الفرق بين الحب والاعجاب 0

تم الدمج بسبب التكرار
 

.FiDo.

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
HaliFax - NS - Canada
رد: الفرق بين الحب والاعجاب 0

فعلا موضوع تحفه و صحيح يا مرمر و ربنا يباركك و يبارك خدمتك

تقبلى مرورى
 

فارس الليل

New member
إنضم
12 مارس 2008
المشاركات
29
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد: الفرق بين الحب والاعجاب 0

شكرا علي الموضوع الرائع جدا

تقبلو تحياتي و مروري

فارس
 
أعلى