انا اولاً صدقاً ما كنت اعرف انه لازم اسأل اصلاً جديدة بالاخضر
تانياً حذف المواضيع كان بقصد تهدئة الامور وليس لؤماً
تالتاً انا اصبحت احب المنتدى
انما لو عايزني امشي بمشي
تانياً حذف المواضيع كان بقصد تهدئة الامور وليس لؤماً
تالتاً انا اصبحت احب المنتدى
انما لو عايزني امشي بمشي