الرد على شبهة: هل الحجاب فريضة علي المسيحيات؟؟

mohib allah

New member
عضو
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
=Molka Molkan;2143137]

اين ردك على سؤالي الذي تهرب منه ؟؟
بل والله أنك انت من يهرب من سؤالي
فأنا في هذا القسم اسأل وانت تجيب وليس العكس


هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
محاولة بائسة لتغيير دفة الحوار وقلب الموازين
فأنا لا أناقش : هل يوجد نص في الكتاب المقدس يوجب على المرأة تغطية وجهها وشعرها

وأنما سؤالي ونقاشي حول : هل يوجد نص في الكتاب المقدس يحرم على المرأة تغطية وجهها وشعرها

فلا تتهرب بمحاولتك قلب الطاولة

طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين النص الذي يحرم على المرأة تغطية وجهها وشعرها

طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين النص الذي يحرم على المرأة تغطية وجهها وشعرها

طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين النص الذي يحرم على المرأة تغطية وجهها وشعرها


هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
لم أتكلم عن وجوب تغطية المرأة لوجهها وشعرها حسب الكتاب المقدس ، وليس هذا محور الحوار

فأنا أسالك سؤال بسيط وواضح :
هل يوجد في الكتاب المقدس نص صريح يحرم على المرأة تغطية وجهها وشعرها ؟؟؟

فمثلاً الزنا ، يوجد هناك نص يحرمه في الكتاب المقدس (لاتزن)
فأين النص الذي ينهى ويحرم على المرأة تغطية وجهها وشعرها

 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
بل والله أنك انت من يهرب من سؤالي
فأنا في هذا القسم اسأل وانت تجيب وليس العكس
هاهاهاهاهاهاها ويستمر الهروب من اول سؤال
أرأيت انك دون المستوى لتقترب مني ؟

وأنما سؤالي ونقاشي حول : هل يوجد نص في الكتاب المقدس يحرم على المرأة تغطية وجهها وشعرها

هاهاهاهاهاها
هروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
رديت عليك ثلاث مرات وسألتك ثلاث مرات
واكرر سؤالي مرة أخرى ....


طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟

هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!




 

mohib allah

New member
عضو
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاهاهاهاهاهاها ويستمر الهروب من اول سؤال
أرأيت انك دون المستوى لتقترب مني ؟



هاهاهاهاهاها
هروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
رديت عليك ثلاث مرات وسألتك ثلاث مرات
واكرر سؤالي مرة أخرى ....


طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟

هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!






الحمد لله رب العالمين
وهذا هو المطلوب

 

M a K a R i O u S

منتديات الكنيسة
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
585
مستوى التفاعل
15
النقاط
18
وانا اقولك لك هل يوجد تشريع فى كل الكتاب المقدس يقول الله فيه
ان الحجاب فريضة عليكم
quot-bot-left.gif
quot-bot-right.gif

لا يوجد

اذن لا يوجد ذلك الامر فى الكتاب المقدس

ويقول في موضع آخر ، مبيناً الحكمة من تغطيته في الكنيسة

شكرا برضوا لتوضيحك انى كل ذلك هو ( بداخل الكنيسة ) ولكن تريد ان تركز معى :
فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ
اذن الشعر هو مجد للمراة لا يجب عليها الغطاء .. ولكن الغطاء يتم فى حاله وحده فقط (الكنيسة) يجب فى الكنيسة ان تغطى شعرها امام الله

اذن الموضوع اصبح منتهى الان
(1) لا توجد شريعة فى كل الكتاب المقدس من الله تطلب بفرض الحجاب
(2) الكتاب يقول ان شعر المراة هو مجد وهو مكان البرقع او الحجاب
(3) الغطاء فقط للشعر يكون داخل الكنيسة امام الله

اذن الادعاء بان الحجاب شريعة فى الكتاب المقدس هو ادعاء كاذب
 
التعديل الأخير:

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
وما دخل هذا النص بتحريم تغطية الوجه والشعر ؟!!!

دخله انه اعتبر ان تعريه هو المجد ...

15وَأَمَّا الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ تُرْخِي شَعْرَهَا فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

فهو مجد

اي مدح لتعريته ...


ولا يوجد به دليل على تحريم التغطية سواءً للوجه أو للشعر.

15وَأَمَّا الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ تُرْخِي شَعْرَهَا فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

فهو مجددددددددد لهاااااااااااااااااااااااااااااااااا

مجد مجد

وقبلها حرمه على الرجال ....

تم سحقك بكل الأسئلة ...

والآن بعدما سحقناك بالأسئلة ولم تجب على السؤال الذي سألته لك ناتي الى التدليس المعمد

"وأما المرأة إن كانت ترخي شعرها فهو مجد لها،
لأن الشعر قد أعطي لها عوض برقع" [15].

إذ وُهبت المرأة بالطبيعة شعرًا طويلاً يلزم للإرادة البشرية أن تتناغم مع الطبيعة فتغطي هذا الشعر كمن تحفظ جمالها.


لماذا بترت التفسير يا مدلس ؟؟

إذ وُهبت المرأة بالطبيعة شعرًا طويلاً يلزم للإرادة البشرية أن تتناغم مع الطبيعة فتغطي هذا الشعر كمن تحفظ جمالها.
كانت النساء في الشرق ينشغلن بإطالة شعورهن علامة مجدهن، وعلى العكس كان الرجال يقوموا بقص شعورهم حتى لا يُتهموا بالأنوثة والعار.
علي سبيل المثال إذ تقدم بطليموس أرجيتيس Ptolemy Eurgetes ملك مصر لمحاربة سليقوسSeleucus Callinicus نذرت زوجته الملكة أن تقدم أثمن ذبيحة وهي أن تقص شعرها وتقدمه قربانًا إن رجع الملك سالمًا. ويقول هارمر Harmer: "تعرف السيدات الشرقيات بطول جدائل شعورهن وكثرتها. وعلي العكس شعر الرجال قصير جدًا."
تتحدث السيدة M.W. Montagueعن شعر النساء: "شعورهن يتدلى خلفهن بطولهن في جدائل مرصعة باللآلئ بكمية ضخمة. لم أرَ في حياتى رؤوس جميلة هكذا بالشعر، فإننى أحصيت عدد جدائل سيدة فوجدتها مائة وعشرة من الجدائل، كلها طبيعية, ولكن يلزم الاعتراف هنا بأن كل نوع من الجمال نجده شائعًا هنا أكثر من عندنا (في الغرب)".
يتفق Chardinمع عادة الشرق فيقول: "يحلق الرجال رؤوسهم، بينما تهتم النساء بشعورهن بشغف عظيم، لأجل إطالته، وجدله مع الحرير حتى يبلغ إلي العقبين. الشبان الذين يطيلون شعورهم في الشرق يُنظر اليهم كمن هم مخنثين وذات سمعة رديئة".


وتعالى مرة أخرى يا مدلس لأدهسك بالتفسير الذي دلست وبترته







"أم ليست الطبيعة نفسها تعلمكم
أن الرجل إن كان يرخي شعره فهو عيب له" [14].
وهبت الطبيعة المرأة، أكثر من الرجل، الشعر الطويل لمجدها وجمالها، لذا فبالطبيعة يقص الرجل شعره ولا يغطيه، أما المرأة فتغطيه كمن تحفظ جمالها.
عرف رجال أخائية التي تتبعها كورنثوس بأن رجالها يمتازون بشعر رؤوسهم الطويل، وقد دعاهم هوميروس Homer"اليونانيون ذوو الشعر الطويل" أو الآخائيون Achaeans.
بالنسبة لليهود كان النذيرون وحدهم يتركون شعر رؤوسهم دون حلقه بموسي، وذلك علامة تكريسه بالكامل للَّه (عد 6: 5؛ قض 13: 5؛16: 17ح 2 صم 14: 26؛ أع 18: 18) والتواضع، وعدم الانشغال بالمظهر الخارجي مع تكريس كل الوقت لخدمة اللَّه.
v يوجد عمل لائق بالرجل, وآخر بالمرأة... إنه ليس بالأمر الهيّن أن يتشبه الرجل بالمرأة[767].
القديس أمبروسيوس

v هذا ينسجم مع ما جاء في لاويين 27:19 حيث يُمنع الرجل من إطالة شعره[768].



فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.


فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.


فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.


فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.


فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.


فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.








آيات 13، 14، 15 :- احكموا في انفسكم هل يليق بالمراة ان تصلي الى الله و هي غير مغطاة.ام ليست الطبيعة نفسها تعلمكم ان الرجل ان كان يرخي شعره فهو عيب له. و اما المراة ان كانت ترخي شعرها فهو مجد لها لان الشعر قد اعطي لها عوض برقع.
هل يليق بالمرأة.. = أي هل يليق بالمرأة التي تقف لتصلى أن تكون في وضع ثورة على التقاليد والأنظمة التي وضعها الله، لكن على المرأة التي تصلى أن تقف في وقار أمام الله والناس، خاضعة لله وزوجها. لا تبحث عن أن تظهر جمالها وزينتها بل تقف في إحتشام مخفية جمالها فيظهر جمالها الإلهي، وتظهر عليها نعمة الله. ونلاحظ أنه حتى النساء اليونانيات الوثنيات غطين رؤوسهن، فهل لا يفعل هذا النساء المسيحيات.
الرجل يرخى شعره = (راجع تفسير آية 4) بعض الرجال فعلوا هذا بدعوى التحرر.
فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
أي عوض برقع = فالمرأة الصلعاء لا منظر لها ويجب أن تضع برقعاً أي غطاء على رأسها. لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها، والمرأة التي تقصد من إرخاء شعرها دون أن تغطيه التزين والبهرجة، فهذا الأمر لا يليق ببيت الله.



لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،



لا يوجد ،

اذن اعترفت انه لا يوجد
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

ولكن لايوجد أيضاً تشريع في كل الكتاب المقدس يقول الله فيه إن تغطية الشعر والوجه محرم عليكم.


15وَأَمَّا الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ تُرْخِي شَعْرَهَا فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ


 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر

الحمد لله رب العالمين
وهذا هو المطلوب


نعم هو المطلوب
نكرره لك مرة اخرى لعلك تجيب

طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟

هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!




أرأيتم يا سادة كم هو ضعيف المسلم ؟؟؟
لا يعرف مسيحيات ولا إسلاميات ...
 

mohib allah

New member
عضو
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[=emad ma;2143384]

اذن لا يوجد ذلك الامر فى الكتاب المقدس
هل تقصد تحريم تغطية الوجه والرأس ؟
نعم وبالفعل لايوجد.

شكرا برضوا لتوضيحك انى كل ذلك هو ( بداخل الكنيسة )
جميل جداً

1- يجب تغطية الرأس بداخل الكنيسة
2- لايوجد مايحرم تغطية الرأس خارج الكنيسة

وما أمر به الرب داخل الكنيسة هو أمر خير وأمر فضيل جليل كريم لان الرب لايأمر بأمر قبيح ومضر
ومن هنا لايحرم تغطية الشعر أو الوجه أمام الرجال خارج الكنيسة
وأتعجب فعلاً ممن يسب تغطية شعر المرأة ويصفها بالتخلف والرجعية رغم أن الرب أمر بها داخل الكنيسة !! ، والرب لايأمر بامر بطّال.


ولكن تريد ان تركز معى :
[youtube]فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ[/youtube]
هذا النص واضح وضوح الشمس ولا يوجد فيه مايمنع ويحرم من غطت شعرها ووجهها أمام الرجال خارج الكنيسة
ويدعم التفسير كلامي


اذن الشعر هو مجد للمراة لا يجب عليها الغطاء .. ولكن الغطاء يتم فى حاله وحده فقط (الكنيسة) يجب فى الكنيسة ان تغطى شعرها امام الله
وأنا اوافقك لحد ما ، وبما أنه لايجب عليها الغطاء ، فكذلك لايحرم عليها الغطاء ، فالامر مباح لانه ليس بواجب (حسب قولك) وليس بمحرم لانعدام الدليل ، وهذا مااريد أثباته.

اذن الموضوع اصبح منتهى الان
(1) لا توجد شريعة فى كل الكتاب المقدس من الله تطلب بفرض الحجاب
ولا توجد شريعة في كل الكتاب المقدس من الله تطلب بتحريمه ومنعه خارج الكنيسة
(2) الكتاب يقول ان شعر المراة هو مجد وهو مكان البرقع او الحجاب
وهذا ليس دليل على المنع أو التحريم للحجاب ، كما اوضحت التفاسير المسيحية.
(3) الغطاء فقط للشعر يكون داخل الكنيسة امام الله
اذاً حدد النص الغطاء داخل الكنيسة
ولم يحرم الغطاء خارجها ، والاصل في الامور الاباحة الا بدليل ، فانا لااعترض على كلامك وقناعاتك أنت وأي مسيحي في ذلك ، ولكن مالم يحرمه كتابك والهك بل أمر به في أفضل مكان وهو الكنيسة (حسب ايمانك) فلا يصح أن يوصفه البعض بالجهل والتخلف رغم عدم استطاعتهم أن يثبتوا تحريمه في دينهم

اذن الادعاء بان الحجاب شريعة فى الكتاب المقدس هو ادعاء كاذب
هذا موضوع آخر لم أتكلم فيه بعد

شكراً لاحترامك
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
2- لايوجد مايحرم تغطية الرأس خارج الكنيسة
يوجد واعطيناه مسبقا هذا اولا

ثانيا : طالما تم ذكر التغطية داخل الكنيسة فلماذا لم يذكر خارجها ...


وأتعجب فعلاً ممن يسب تغطية شعر المرأة ويصفها بالتخلف والرجعية رغم أن الرب أمر بها داخل الكنيسة !! ، والرب لايأمر بامر بطّال.
الذي يصفها بهذا سصفها وهى خارج الكنيسة لأن السبب في انها داخل الكنيسة انها في الصلاة في محضرها !!

يا مدلس
ويستمر فضح تدليسك ...


هذا النص واضح وضوح الشمس ولا يوجد فيه مايمنع ويحرم من غطت شعرها ووجهها أمام الرجال خارج الكنيسة
نعم يوجد فيه كوضوح تحريم بل ومدح في إظهار الشعر خارج الكنيسة للعامة
فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ">فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ
وليس بمحرم لانعدام الدليل ، وهذا مااريد أثباته.
محرم والدليل مدح عدم تغطيته بل الحث عليه

فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ">فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

ولا توجد شريعة في كل الكتاب المقدس من الله تطلب بتحريمه ومنعه خارج الكنيسة
يوجد هنا المدح لتعريته ..


فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ">فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

وهذا ليس دليل على المنع أو التحريم للحجاب ، كما اوضحت التفاسير المسيحية.
التفاسير اوضحت انه واجب على التعريه خارج الكنيسة يا مدلس ....

وقالت انه مجدا للمرأة

اذاً حدد النص الغطاء داخل الكنيسة

من فمك أدينك
طالما يوجد تحديد للحجاب فأين تحديده خارجا ايضا ؟؟؟

هل تجرؤ على الرد ؟


ولم يحرم الغطاء خارجها
تم تحريمة بل ومدح تعريته .....


فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ">فَهُوَ مَجْدٌ لَهَالأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

فلا يصح أن يوصفه البعض بالجهل والتخلف رغم عدم استطاعتهم أن يثبتوا تحريمه في دينهم
اثبتنا التحريم بمدح التعرية وليس فقط جوازها

والحجاب فعلا هو رمز للتخلف !!!

كما ان فى الكنائس لا تغطي المرأة رقبتها !!
هاهاهاهاهاهاهاها


هذا موضوع آخر لم أتكلم فيه بعد
اذن الادعاء بان الحجاب شريعة فى الكتاب المقدس أو انه لم يتم تحريمه خارج الكنيسة هو ادعاء كاذب
 
التعديل الأخير:

M a K a R i O u S

منتديات الكنيسة
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
585
مستوى التفاعل
15
النقاط
18

سيدى الفاضل يبدو انك لا تريد ان تركز معى فيما اكتب لك

لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

هنا نفى وجود الحجاب عنها .. فالله اعطى لها هذا الشعر بمثابة هذا البرقع فهى لا تحتاج له لانها تملك ما قد اعطى لها الله .. فشعرها هو مجد من الله وهو جمالها الحقيقى .. فهل تريد ان نرفض ما قد اعطى لنا الله ونلبس الحجاب


فهذة هى عطية الله .. نفتخر بها لانها مجد للمراة

ولكن هذا الجمال والمجد تتخلى عنه امام الله فى خشوع تام وهذا داخل الكنيسة


 

M a K a R i O u S

منتديات الكنيسة
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
585
مستوى التفاعل
15
النقاط
18
quot-top-left.gif
اقتباس
quot-top-right.gif
quot-top-right-10.gif
اذن الادعاء بان الحجاب شريعة فى الكتاب المقدس هو ادعاء كاذب
quot-bot-left.gif
quot-bot-right.gif

هذا موضوع آخر لم أتكلم فيه بعد


يا سيدى حضرتك الذى اعترفت انه لا يوجد فرض فى الكتاب المقدس على ذلك
فحينما ياتى شخص ويقول ان الحجاب فريضة فى الكتاب المقدس .. فهو ادعاء كاذب

اذن فالموضوع منتهى باعترافك ..
 

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
اعتقد الموضوع منتهي من زمان
ام من لا يريد ان يفهم فهو حر
 

mohib allah

New member
عضو
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[=Molka Molkan;2143397]

دخله انه اعتبر ان تعريه هو المجد ...

15وَأَمَّا الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ تُرْخِي شَعْرَهَا فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

فهو مجد

اي مدح لتعريته ...
هل رأيت أنك تدلس حتى في التفسير ، فتفسيرك الشخصي تلقيه بعيداً ولا يعتد به
وهل نسي المفسرون هذا الاستنتاج لتكتشفه أنت !!!


15وَأَمَّا الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ تُرْخِي شَعْرَهَا فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

فهو مجددددددددد لهاااااااااااااااااااااااااااااااااا

مجد مجد
لم تأت بجديد
مجد لها لايعني أنه يجب عليها تركه مكشوفاً خارج الكنيسة أمام الرجال

بل هذا النص لايخدمك :
من التفسير :

فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
اذاً بما أن شعر المرأة هو جمالها (مجد لها) لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله
اذاً سر تغطيته هو جماله وهذا مايقوله المفسر ، وهذا مانرد به على كل من ادعى أن الشعر لايثير لانه ليس من جمال المرأة
تم سحقك بكل الأسئلة ...
لم تقدم شيء يذكر سوى عجزك عن الاتيان بدليل يحرم تغطية الوجه والشعر خارج الكنيسة ، وتحاول أن تتعلق بقشة في نص لا يخدمك بل تفسره على مزاجك !!!!

والآن بعدما سحقناك بالأسئلة ولم تجب على السؤال الذي سألته لك ناتي الى التدليس المعمد
بل أظهرت عجزك للجميع


لماذا بترت التفسير يا مدلس ؟؟
ضع التفسر كله وأتحداك أن تستخرج لي منه مايحرم على المرأة تغطية شعرها ووجهها خارج الكنيسة.
إذ وُهبت المرأة بالطبيعة شعرًا طويلاً يلزم للإرادة البشرية أن تتناغم مع الطبيعة فتغطي هذا الشعر كمن تحفظ جمالها.
كانت النساء في الشرق ينشغلن بإطالة شعورهن علامة مجدهن، وعلى العكس كان الرجال يقوموا بقص شعورهم حتى لا يُتهموا بالأنوثة والعار.
علي سبيل المثال إذ تقدم بطليموس أرجيتيس Ptolemy Eurgetes ملك مصر لمحاربة سليقوسSeleucus Callinicus نذرت زوجته الملكة أن تقدم أثمن ذبيحة وهي أن تقص شعرها وتقدمه قربانًا إن رجع الملك سالمًا. ويقول هارمر Harmer: "تعرف السيدات الشرقيات بطول جدائل شعورهن وكثرتها. وعلي العكس شعر الرجال قصير جدًا."
تتحدث السيدة M.W. Montagueعن شعر النساء: "شعورهن يتدلى خلفهن بطولهن في جدائل مرصعة باللآلئ بكمية ضخمة. لم أرَ في حياتى رؤوس جميلة هكذا بالشعر، فإننى أحصيت عدد جدائل سيدة فوجدتها مائة وعشرة من الجدائل، كلها طبيعية, ولكن يلزم الاعتراف هنا بأن كل نوع من الجمال نجده شائعًا هنا أكثر من عندنا (في الغرب)".
يتفق Chardinمع عادة الشرق فيقول: "يحلق الرجال رؤوسهم، بينما تهتم النساء بشعورهن بشغف عظيم، لأجل إطالته، وجدله مع الحرير حتى يبلغ إلي العقبين. الشبان الذين يطيلون شعورهم في الشرق يُنظر اليهم كمن هم مخنثين وذات سمعة رديئة".
سأستخرج لك تدليسك من التفسير :
أنت قلت سابقاً :

فهو مجد
اي مدح لتعريته
والتفسير يقول :
إذ وُهبت المرأة بالطبيعة شعرًا طويلاً يلزم للإرادة البشرية أن تتناغم مع الطبيعة فتغطي هذا الشعر كمن تحفظ جمالها.
هل قرأت تدليسك :
إذ وُهبت المرأة بالطبيعة شعرًا طويلاً يلزم للإرادة البشرية أن تتناغم مع الطبيعة فتغطي هذا الشعر كمن تحفظ جمالها.

اذاً شعر المرأة الطويل والجميل الطبيعي أن يتم تغطيته لحفظ جمالها
وليس كما تدلس لكشفه

وتعالى مرة أخرى يا مدلس لأدهسك بالتفسير الذي دلست وبترته
بل سأكشف تدليسك مرة أخرى :

"أم ليست الطبيعة نفسها تعلمكم
أن الرجل إن كان يرخي شعره فهو عيب له" [14].
وهبت الطبيعة المرأة، أكثر من الرجل، الشعر الطويل لمجدها وجمالها، لذا فبالطبيعة يقص الرجل شعره ولا يغطيه، أما المرأة فتغطيه كمن تحفظ جمالها.
عرف رجال أخائية التي تتبعها كورنثوس بأن رجالها يمتازون بشعر رؤوسهم الطويل، وقد دعاهم هوميروس Homer"اليونانيون ذوو الشعر الطويل" أو الآخائيون Achaeans.
بالنسبة لليهود كان النذيرون وحدهم يتركون شعر رؤوسهم دون حلقه بموسي، وذلك علامة تكريسه بالكامل للَّه (عد 6: 5؛ قض 13: 5؛16: 17ح 2 صم 14: 26؛ أع 18: 18) والتواضع، وعدم الانشغال بالمظهر الخارجي مع تكريس كل الوقت لخدمة اللَّه.
v يوجد عمل لائق بالرجل, وآخر بالمرأة... إنه ليس بالأمر الهيّن أن يتشبه الرجل بالمرأة[767].
القديس أمبروسيوس

v هذا ينسجم مع ما جاء في لاويين 27:19 حيث يُمنع الرجل من إطالة شعره[768].
اذاً :
الشعر الطويل لمجدها وجمالها، لذا فبالطبيعة يقص الرجل شعره ولا يغطيه، أما المرأة فتغطيه كمن تحفظ جمالها.

فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
من النص السابق :


1- سبب تغطية الشعر لانه جمال للمرأة ، وليس كما دلست بأنه يجب كشفه لانه جمال للمرأة 2- النص أوجب تغطية الشعر أمام الله (في الكنيسة) ولم يحرم تغطيته خارج الكنيسة

فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
رائع رائع رائع
فالنص أوجب تغطيته في حالة واحدة عندما تقف أمام الله (في الكنيسة)
ولم يحرم تغطيته خارج الكنيسة
وبذلك تغطيته من عدمها خارج الكنيسة أمر مباح

والحمد لله النص الذي تتعلق به لم يخدمك ، لانه لايحرم تغطية الشعر أو الوجه خارج الكنيسة ، بل كما ذكر المفسر أن سبب تغطيته هو جماله

والحمد لله
وحتى ننتقل لنقطة أخرى
إذا كان عندك نص آخر أو دليل على تحريم تغطية الشعر والوجه خارج الكنيسة فضعه ، وإن لم تجد (ولن تجد) فننتقل لنقطة أخرى منعاً للجدل العقيم
الان أو غداً ان شاء الله




 

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
مجد لها لايعني أنه يجب عليها تركه مكشوفاً خارج الكنيسة أمام الرجال
ده تفسير من سعادتك ؟

اذاً بما أن شعر المرأة هو جمالها (مجد لها) لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله
اذاً سر تغطيته هو جماله وهذا مايقوله المفسر
لم يقل هذا
حرام عليك يا اخ , يجب تغطيته امام الله فقط , سواء تصلي في الكنيسة او بمفردها لأنها واقفة امام ملك الملوك
و اذا كان شعرها مجدها , فيجب تغطيته حينذاك فقط

ولم يحرم تغطيته خارج الكنيسة
و لم يفرضه ايضا
انت مش عاوز تفهم ليه
 

mohib allah

New member
عضو
إنضم
19 مايو 2010
المشاركات
218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يا سيدى حضرتك الذى اعترفت انه لا يوجد فرض فى الكتاب المقدس على ذلك
فحينما ياتى شخص ويقول ان الحجاب فريضة فى الكتاب المقدس .. فهو ادعاء كاذب

اذن فالموضوع منتهى باعترافك ..

عزيزي عماد
لماذا تستبق الاحداث
ياعزيزي أنا لااناقش الان هل الحجاب فرض في الكتاب المقدس
أنا لا اناقش الان هل الحجاب فرض في الكتاب المقدس

وأنما أناقش أنه لايوجد دليل من الكتاب المقدس على تحريم لبس الحجاب (تغطية الرأس والشعر) خارج الكنيسة

وسبب محاورتي في هذا الموضوع ، اني ارى كثير من الاعضاء المسيحيين يسبون الحجاب وخصوصاً تغطية الشعر ، ويدعون ذلك بالتخلف والرجعية !!

وأني لاستغرب حقاً هل نسوا أن الرب أمر بتغطية الرأس داخل الكنيسة !!!
وإني لاستغرب حقاً هل نسوا أنه لايوجد دليل على تحريم ذلك
أم نسوا أن مريم خير نساء العالمين تبدو مغطية لشعرها (كما في الصور المسيحية) !!!
وهل يوقع الاله أمه (حسب ايمانك) في تخلف ورجعية !!!!


فأرجوا أن تفهمني

أما بالنسبة لخصوص فرض الحجاب في الكتاب المقدس من عدمه سأناقشه معك أو معى مولكا أو أي زميل مسيحي غداً باذن الله
تحياتي للجميع
 

M a K a R i O u S

منتديات الكنيسة
إنضم
3 سبتمبر 2009
المشاركات
585
مستوى التفاعل
15
النقاط
18
التعديل الأخير:

Kiril

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
2,776
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
أنا لا اناقش الان هل الحجاب فرض في الكتاب المقدس
الموضوع اساسا عن فرض الحجاب في الكتاب المقدس

وأنما أناقش أنه لايوجد دليل من الكتاب المقدس على تحريم لبس الحجاب (تغطية الرأس والشعر) خارج الكنيسة
لا يوجد ما يفرضه ايضا

أم نسوا أن مريم خير نساء العالمين تبدو مغطية لشعرها (كما في الصور المسيحية)
طب راجع الصور في اول صفحتين و انت تتصدم
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
هل رأيت أنك تدلس حتى في التفسير ، فتفسيرك الشخصي تلقيه بعيداً ولا يعتد به

رمتني بداءها وانسلت

اثبت بالدليل والبرهان تدليسك في التفاسير
هاهاهاهاهاهاهاها

لم اقل كلاما من عندي بل من الكتاب المقدس نفسه

15وَأَمَّا الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ تُرْخِي شَعْرَهَا فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ


معلش معلش

وهل نسي المفسرون هذا الاستنتاج لتكتشفه أنت !!!
أولا : لم استنتج ولم يتسنتجوا بل النص قال " مجد لها " حرفيا .. هاهاهاها مش قلت لك هاغسلك !!!!

ثانيا : القمس تادرس والقس انطونيوس قالوا بنفس الكلام الذي بترته وقمت انا بفضح تدليسك يا مدلس ... فهم قالوا



إذ وُهبت المرأة بالطبيعة شعرًا طويلاً يلزم للإرادة البشرية أن تتناغم مع الطبيعة فتغطي هذا الشعر كمن تحفظ جمالها.
كانت النساء في الشرق ينشغلن بإطالة شعورهن علامة مجدهن، وعلى العكس كان الرجال يقوموا بقص شعورهم حتى لا يُتهموا بالأنوثة والعار.
علي سبيل المثال إذ تقدم بطليموس أرجيتيس Ptolemy Eurgetes ملك مصر لمحاربة سليقوسSeleucus Callinicus نذرت زوجته الملكة أن تقدم أثمن ذبيحة وهي أن تقص شعرها وتقدمه قربانًا إن رجع الملك سالمًا. ويقول هارمر Harmer: "تعرف السيدات الشرقيات بطول جدائل شعورهن وكثرتها. وعلي العكس شعر الرجال قصير جدًا."
تتحدث السيدة M.W. Montagueعن شعر النساء: "شعورهن يتدلى خلفهن بطولهن في جدائل مرصعة باللآلئ بكمية ضخمة. لم أرَ في حياتى رؤوس جميلة هكذا بالشعر، فإننى أحصيت عدد جدائل سيدة فوجدتها مائة وعشرة من الجدائل، كلها طبيعية, ولكن يلزم الاعتراف هنا بأن كل نوع من الجمال نجده شائعًا هنا أكثر من عندنا (في الغرب)".
يتفق Chardinمع عادة الشرق فيقول: "يحلق الرجال رؤوسهم، بينما تهتم النساء بشعورهن بشغف عظيم، لأجل إطالته، وجدله مع الحرير حتى يبلغ إلي العقبين. الشبان الذين يطيلون شعورهم في الشرق يُنظر اليهم كمن هم مخنثين وذات سمعة رديئة".


والأخر قال :

"أم ليست الطبيعة نفسها تعلمكم
أن الرجل إن كان يرخي شعره فهو عيب له" [14].
وهبت الطبيعة المرأة، أكثر من الرجل، الشعر الطويل لمجدها وجمالها، لذا فبالطبيعة يقص الرجل شعره ولا يغطيه، أما المرأة فتغطيه كمن تحفظ جمالها.
عرف رجال أخائية التي تتبعها كورنثوس بأن رجالها يمتازون بشعر رؤوسهم الطويل، وقد دعاهم هوميروس Homer"اليونانيون ذوو الشعر الطويل" أو الآخائيون Achaeans.
بالنسبة لليهود كان النذيرون وحدهم يتركون شعر رؤوسهم دون حلقه بموسي، وذلك علامة تكريسه بالكامل للَّه (عد 6: 5؛ قض 13: 5؛16: 17ح 2 صم 14: 26؛ أع 18: 18) والتواضع، وعدم الانشغال بالمظهر الخارجي مع تكريس كل الوقت لخدمة اللَّه.
v يوجد عمل لائق بالرجل, وآخر بالمرأة... إنه ليس بالأمر الهيّن أن يتشبه الرجل بالمرأة[767].
القديس أمبروسيوس

v هذا ينسجم مع ما جاء في لاويين 27:19 حيث يُمنع الرجل من إطالة شعره[768].


وقال ايضا :


آيات 13، 14، 15 :- احكموا في انفسكم هل يليق بالمراة ان تصلي الى الله و هي غير مغطاة.ام ليست الطبيعة نفسها تعلمكم ان الرجل ان كان يرخي شعره فهو عيب له. و اما المراة ان كانت ترخي شعرها فهو مجد لها لان الشعر قد اعطي لها عوض برقع.
هل يليق بالمرأة.. = أي هل يليق بالمرأة التي تقف لتصلى أن تكون في وضع ثورة على التقاليد والأنظمة التي وضعها الله، لكن على المرأة التي تصلى أن تقف في وقار أمام الله والناس، خاضعة لله وزوجها. لا تبحث عن أن تظهر جمالها وزينتها بل تقف في إحتشام مخفية جمالها فيظهر جمالها الإلهي، وتظهر عليها نعمة الله. ونلاحظ أنه حتى النساء اليونانيات الوثنيات غطين رؤوسهن، فهل لا يفعل هذا النساء المسيحيات.
الرجل يرخى شعره = (راجع تفسير آية 4) بعض الرجال فعلوا هذا بدعوى التحرر.
فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
أي عوض برقع = فالمرأة الصلعاء لا منظر لها ويجب أن تضع برقعاً أي غطاء على رأسها. لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها، والمرأة التي تقصد من إرخاء شعرها دون أن تغطيه التزين والبهرجة، فهذا الأمر لا يليق ببيت الله.



لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،

لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،

لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،
لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فضيحتك بقت بجلاجل ....

لم تأت بجديد
صحيح لأني اتيت بكلام الكتاب المقدس


مجد لهااااااااااااااااااااااااااااااا



مجد لها لايعني
كلامك الى اقرب سلة للمهملات

لست انت الذي يقول
اثبتنا تدليسك وجهلك من قبلها !!


من التفسير :

فهو مجد لها = شعر المرأة قد أعطى لها كغطاء طبيعي تغطى به رأسها، شعر المرأة هو جمالها لذلك يجب تغطيته حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.
حين تقف أمام الله.

امام الله فقط يا مدلس

لم تقدم شيء يذكر سوى عجزك عن الاتيان بدليل يحرم تغطية الوجه والشعر خارج الكنيسة ، وتحاول أن تتعلق بقشة في نص لا يخدمك بل تفسره على مزاجك !!!!
اثبتنا :

  1. جهلك
  2. تدليسك
  3. هروبك ببمرة الرابعة الى الآن
  4. تفسيرك المزاجي
  5. بترك للتفاسير
بل أظهرت عجزك للجميع
فعلا انا اظهرت عجزك للمرة الرابعة للجميع سواء في عدم الأجابة او عدم وجود رد على النص الذي حرم تغطية الشعر خارج الكنيسة بل انه اكثر من هذا فأنه قال انه مجد لهاااااااااا

ضع التفسر كله وأتحداك أن تستخرج لي منه مايحرم على المرأة تغطية شعرها ووجهها خارج الكنيسة.

هاهاهاهاهاهاها
ولماذا التحدي انت اقل حتى من ان تكون تلميذي

التفسير مرة أخرى


ذ وُهبت المرأة بالطبيعة شعرًا طويلاً يلزم للإرادة البشرية أن تتناغم مع الطبيعة فتغطي هذا الشعر كمن تحفظ جمالها.
كانت النساء في الشرق ينشغلن بإطالة شعورهن علامة مجدهن، وعلى العكس كان الرجال يقوموا بقص شعورهم حتى لا يُتهموا بالأنوثة والعار.
علي سبيل المثال إذ تقدم بطليموس أرجيتيس Ptolemy Eurgetes ملك مصر لمحاربة سليقوسSeleucus Callinicus نذرت زوجته الملكة أن تقدم أثمن ذبيحة وهي أن تقص شعرها وتقدمه قربانًا إن رجع الملك سالمًا. ويقول هارمر Harmer: "تعرف السيدات الشرقيات بطول جدائل شعورهن وكثرتها. وعلي العكس شعر الرجال قصير جدًا."
تتحدث السيدة M.W. Montagueعن شعر النساء: "شعورهن يتدلى خلفهن بطولهن في جدائل مرصعة باللآلئ بكمية ضخمة. لم أرَ في حياتى رؤوس جميلة هكذا بالشعر، فإننى أحصيت عدد جدائل سيدة فوجدتها مائة وعشرة من الجدائل، كلها طبيعية, ولكن يلزم الاعتراف هنا بأن كل نوع من الجمال نجده شائعًا هنا أكثر من عندنا (في الغرب)".
يتفق Chardinمع عادة الشرق فيقول: "يحلق الرجال رؤوسهم، بينما تهتم النساء بشعورهن بشغف عظيم، لأجل إطالته، وجدله مع الحرير حتى يبلغ إلي العقبين. الشبان الذين يطيلون شعورهم في الشرق يُنظر اليهم كمن هم مخنثين وذات سمعة رديئة".



والتفسير يقول :
مدلس لأنه تكلم عن التغطية امام الله !!!!

وانظر واقرأ

لكن مجد المرأة وزينتها يمكن أن تعبر عنه المرأة بشعرها،

بل سأكشف تدليسك مرة أخرى :

وانا سوف أكمل في سحقك الى النهاية :

"أم ليست الطبيعة نفسها تعلمكم
أن الرجل إن كان يرخي شعره فهو عيب له" [14].
وهبت الطبيعة المرأة، أكثر من الرجل، الشعر الطويل لمجدها وجمالها، لذا فبالطبيعة يقص الرجل شعره ولا يغطيه، أما المرأة فتغطيه كمن تحفظ جمالها.
عرف رجال أخائية التي تتبعها كورنثوس بأن رجالها يمتازون بشعر رؤوسهم الطويل، وقد دعاهم هوميروس Homer"اليونانيون ذوو الشعر الطويل" أو الآخائيون Achaeans.
بالنسبة لليهود كان النذيرون وحدهم يتركون شعر رؤوسهم دون حلقه بموسي، وذلك علامة تكريسه بالكامل للَّه (عد 6: 5؛ قض 13: 5؛16: 17ح 2 صم 14: 26؛ أع 18: 18) والتواضع، وعدم الانشغال بالمظهر الخارجي مع تكريس كل الوقت لخدمة اللَّه.
v يوجد عمل لائق بالرجل, وآخر بالمرأة... إنه ليس بالأمر الهيّن أن يتشبه الرجل بالمرأة[767].
القديس أمبروسيوس

v هذا ينسجم مع ما جاء في لاويين 27:19 حيث يُمنع الرجل من إطالة شعره[768].
الشعر الطويل لمجدها وجمالها
الشعر الطويل لمجدها وجمالها
الشعر الطويل لمجدها وجمالها
الشعر الطويل لمجدها وجمالها
الشعر الطويل لمجدها وجمالها
الشعر الطويل لمجدها وجمالها

1- سبب تغطية الشعر لانه جمال للمرأة ، وليس كما دلست بأنه يجب كشفه لانه جمال للمرأة 2- النص أوجب تغطية الشعر أمام الله (في الكنيسة) ولم يحرم تغطيته خارج الكنيسة

نكمل فضائحك على الهواء مباشرة هنا ومن كلامك انت ايضا :


(في الكنيسة)
(في الكنيسة)
(في الكنيسة)
(في الكنيسة)
(في الكنيسة)
(في الكنيسة)
(في الكنيسة)


فالنص أوجب تغطيته في حالة واحدة عندما تقف أمام الله (في الكنيسة)

في حالة واحدة
في حالة واحدة
في حالة واحدة
في حالة واحدة
في حالة واحدة
في حالة واحدة
في حالة واحدة
في حالة واحدة


فأين عكس هذا ؟ هذه واحدة وايضا قال لها المجد ان ترخيييييييييه
فأين مجدها في ان ترخيه ؟
هل تجرؤ ان تجب ؟

ولم يحرم تغطيته خارج الكنيسة

اقرأ يا امة لا تعرف القراءة


فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ">فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ"


الشعر مجدددددددددددددد لهااااااااااااا عوض البرقع ....


وبذلك تغطيته من عدمها خارج الكنيسة أمر مباح
مدلس لأنه قيل انه مجد لهاااااااااااااااااااااااااا


والحمد لله النص الذي تتعلق به لم يخدمك
هاهاهاهاها
النص نفسه اثبتها والتفاسير اثبتتها فما الذي لم يخدمني منهم ؟
هاهاهاهاهاهاهاهاها
شكلك وحش


لانه لايحرم تغطية الشعر أو الوجه خارج الكنيسة

نضع النص ليكمل على خزيك خزي آخر

15وَأَمَّا الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ تُرْخِي شَعْرَهَا فَهُوَ مَجْدٌ لَهَا لأَنَّ الشَّعْرَ قَدْ أُعْطِيَ لَهَا عِوَضَ بُرْقُعٍ

وإن لم تجد (ولن تجد) فننتقل لنقطة أخرى منعاً للجدل العقيم
الان أو غداً ان شاء الله

لن اجد ما اعبر به عن فرحي فعلا لأني اليوم فقط كشفتك وكشفت تدبيسك وفضحت جهلك بهروبك اربع مرات متتالية


كل يوم من ده

وأنما أناقش أنه لايوجد دليل من الكتاب المقدس على تحريم لبس الحجاب (تغطية الرأس والشعر) خارج الكنيسة
واثبتنا تدليسك وخطأك ايضا من :

  • الكتاب المقدس
  • التفاسير المسيحية


وسبب محاورتي في هذا الموضوع ، اني ارى كثير من الاعضاء المسيحيين يسبون الحجاب وخصوصاً تغطية الشعر ، ويدعون ذلك بالتخلف والرجعية !!
وهذا هو الحق التام


وأني لاستغرب حقاً هل نسوا أن الرب أمر بتغطية الرأس داخل الكنيسة !!!

لم ينسوا ولكن ما علاقته بالحجاب ؟؟

وإني لاستغرب حقاً هل نسوا أنه لايوجد دليل على تحريم ذلك

بل لم ينسوا انه أمر بتعريته لأنه مجد للنساء خارج الكنائس


أم نسوا أن مريم خير نساء العالمين تبدو مغطية لشعرها (كما في الصور المسيحية) !!!

كذاب !!!
وانا ممكن اجيب لك صور أخرى بدون حجاب !!!

والآن بعدما فضحتك من الكتاب المقدس والتفاسير تلجأ الى اصور !!!
ولكن لن ادع الفرصة تزول من امامي وسأفضحك أكثر وأكثر ممن الكتاب المقدس !!!


وهل يوقع الاله أمه (حسب ايمانك) في تخلف ورجعية !!!!

متى كان هذا ؟
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
ونكرر أسئلتنا لزيادة الأحراج الذي لن ولم ولا يخرج منه :


طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟
طالما ان الأصل هو الإباحة بشرط الحشمة فأين الن الذي حدد هذه الحشمة فقط في الحجاب ؟؟

هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
هات لي نص من الكتاب المقدس يمنع ظهور شعر المرأة !!!!!
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
ولكي نؤكد للمتابعين ان العضو المسلم ( كالعادة ) مدلس ادخلوا هنا وستجدوه يستشهد بالصور ان هذا هو الحجاب وبعدها تم فضحه تماما في المشاركة هنا
 

Molka Molkan

لستم المتكلمين
مشرف سابق
إنضم
31 أغسطس 2009
المشاركات
25,034
مستوى التفاعل
838
النقاط
113
الإقامة
ويل لي إن كنتُ لا اُبشر
بل ان الرب يسوع نفسه لم يمنع هذا

إنجيل لوقا 7: 44

ثُمَّ الْتَفَتَ إِلَى الْمَرْأَةِ وَقَالَ لِسِمْعَانَ: «أَتَنْظُرُ هذِهِ الْمَرْأَةَ؟ إِنِّي دَخَلْتُ بَيْتَكَ، وَمَاءً لأَجْلِ رِجْلَيَّ لَمْ تُعْطِ. وَأَمَّا هِيَ فَقَدْ غَسَلَتْ رِجْلَيَّ بِالدُّمُوعِ وَمَسَحَتْهُمَا بِشَعْرِ رَأْسِهَا.

إنجيل يوحنا 11: 2
وَكَانَتْ مَرْيَمُ، الَّتِي كَانَ لِعَازَرُ أَخُوهَا مَرِيضًا، هِيَ الَّتِي دَهَنَتِ الرَّبَّ بِطِيبٍ، وَمَسَحَتْ رِجْلَيْهِ بِشَعْرِهَا.
إنجيل يوحنا 12: 3
فَأَخَذَتْ مَرْيَمُ مَنًا مِنْ طِيبِ نَارِدِينٍ خَالِصٍ كَثِيرِ الثَّمَنِ، وَدَهَنَتْ قَدَمَيْ يَسُوعَ، وَمَسَحَتْ قَدَمَيْهِ بِشَعْرِهَا، فَامْتَلأَ الْبَيْتُ مِنْ رَائِحَةِ الطِّيبِ.
فأين التحريم يا دين النكاح والحريم ؟

 
التعديل الأخير:
أعلى