هل اتهدمت حياتك برحيل انسان

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: رد: هل اتهدمت حياتك برحيل انسان

حزنت كتير للفراق وهاد تقريبا بقى عادى بلنسبالى لأنى ديما بسافر ومش متواجد بأى مكان معين
لكن ديما بحس ان فى سلام بداخلى
منين بيجينى معرفش
بس بحس انى مرتاح واقدر اكمل فى العادى
بس بينى وبينك اكيد دة من ثقتى فى سيدى
برغم انى ديما بزعلة اوووووى
بس اكيد هو مابيتخلى عنينا وبيعزينا وعنية علينا ديما
شكرا للموضوع

شكرااااااااااااااااااااا جوجو على التعليق الجميل

ربنا يباركك​
 

dodi lover

New member
عضو
إنضم
23 يوليو 2008
المشاركات
916
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
egypt
رد: رد على: هل اتهدمت حياتك برحيل انسان

أى نفهم من كلامك يا كانــــــــــــــــــــــــــدى::::



أن لا اعلق أى امال لى مع من احببت وعشقت وتمنيــــت؟؟؟؟؟؟؟!!!!!



11072502086tz7.gif
 

المجدلية

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
8 يوليو 2008
المشاركات
1,234
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
اخر بلاد الله
تسلم ايديكى يا كاندى كل مرة موضوع اجمل بكيترررررررررررررررررر من اللى قبله.......... ربنا يبارك حياتك
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: رد: رد على: هل اتهدمت حياتك برحيل انسان

أى نفهم من كلامك يا كانــــــــــــــــــــــــــدى::::



أن لا اعلق أى امال لى مع من احببت وعشقت وتمنيــــت؟؟؟؟؟؟؟!!!!!



11072502086tz7.gif

لو موضوع وانتهى يبقى خلاص

ملهوش لازمه التفكير​
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: رد: هل اتهدمت حياتك برحيل انسان

تسلم ايديكى يا كاندى كل مرة موضوع اجمل بكيترررررررررررررررررر من اللى قبله.......... ربنا يبارك حياتك

ميرسى لتشجيعك يا نجلا

ربنا يباركك يا قمر​
 

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,326
مستوى التفاعل
3,201
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus


سؤالـ لكم ,,



هل انهدمت حياتك برحيل انسان...؟؟!

هل تحطمت آمالك وطموحاتك في رحيله...؟؟!


هل هذا الانسان احد اقاربك ام حبيبك ام صديقك...؟؟!


هل شعٌرت بالتشاؤوم بعد فقدانه...؟؟!


ماهو سبب رحيله...؟؟!

هل سبب رحيله هو الموت ام السفر...؟؟!



ام انه تغيّر فجأة واصبح تعامُله معك ليس كما كان في سابق عهدكم...؟؟!

هنا احبائي اود ان اقول لكم شيئا ,,

ان الانسان مخلوق اجتماعي متآلف ويحب الالفه والصداقه وتكوين العلاقات ,,
وتختلف سواء كانت علاقات قويه او علاقات عابره ضعيفه ,,
فأقوى العلاقات هي علاقة الصداقه ,,
والصديق هنا اعزائي هو ذلك الانسان الذي نـضحي من اجله ,,
ومن اجل سعادته وهو الذي نضع فيه ثقتنا ونستأمنه علي كل شي غالي ,,
وهو الذي لا تطيب حياتنا الا بُقربه ,,
وهو المكان الامين الذي نضع فيه اسرارنا وهمومنا ,,

هل فكرت يوما عندما يرحل صديقك لاي سبب من الاسباب ماذا ستفعل بعد رحيله...؟؟!!
هل ستبكي وهل البكاء يُرجع مافقدته هل بالبكاء سيعود صديقك الذي رحل...؟!!
لم اقول لا تحب ولم اقول لا تُصادق...!!

::


ولكني اقول ....

من اجلك ومن اجل عينك وقلبك لا تعلق آمالك بشخص ,,
تعوّد ان تعيش حياتك بأي ظرفٍ كان ومع أي شخص ولا تدع حياتك تتوقف ,,
فما اصعب ان تتعلق بإنسان لا يريدك ،،
شعورٍ مؤلم للغايه ان تحب انسان وفي المقابل ,,
لايبالي بشعورك تجاهه احساس غايه في الألم ,,


هنا اٌنصحكم اخواتي الأعزاء ,,
::
فقط تعلق بمن لاينام ,,
تعلق بمن لا يموت ,,
تعلق بمن يفرح لفرحك ,,
تعلق بمن يطرق بابك وانت في غفلة عنه ،،
تعلق بمن يحبك من اجلك لا طمعا في شي ,,


هل تدري من هو !!


هو يســــوع مااخذ منك الا ليعطيك !!
تعلق بيســــوع فهو لا يخيّب ظنك به !!
ضع ثقتك في يســــوع وحده لا تعلقها في شخص
من الممكن ان يرحل عنك في اي لحظه !!
فتأكد أن يســـوع سيكون معك دائماً


منقول

موضوعك حلو خالص

شكرااااا ليكى الرب يباركك

حقا يسوع هو الرفيق الافضل لى فى
الحياه
 

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
رد على: رد: هل اتهدمت حياتك برحيل انسان

موضوعك حلو خالص

شكرااااا ليكى الرب يباركك

حقا يسوع هو الرفيق الافضل لى فى
الحياه

شكراااااااااااااااا لمشاركتك

ربنا يباركك​
 
أعلى