نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

هل مسيحي مصر موا&#1591


  • مجموع المصوتين
    13
  • الاستطلاع مغلق .

nonaa

بنت يسوع
عضو مبارك
إنضم
22 يونيو 2007
المشاركات
1,958
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
مصر الغاليه
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

احنا مواطنين من الدرجه التانيه ونشكر ربنا على كدة
الكنيسه الغير متالمه ليست عضو فى جسد المسيح
اذا كان حبيبنا اتالم واتصلب مش كتير اننا نتعذب شويه لاجل اسمه
اشكرك يا رب على الاتضهاد
يا مرحب بالاتضهاد لاكون عضو ف جسدك يا يسوع
 

la Vierge Marie

New member
عضو
إنضم
7 فبراير 2007
المشاركات
587
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
الإقامة
Royaume des secrets
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

اخي اناليس من مصر ولكن ان المسيحيي حقا من الدرجه الاخير ة في كل الدول العربيه لماذا


مش في كل الدول العربية المسيحيين من الدرجة الاخيرة.
اتكلمي على بلادك و بس.
 

sunny man

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
8 يونيو 2007
المشاركات
4,039
مستوى التفاعل
24
النقاط
0
الإقامة
قلب يسوع
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

لا أوافق بشدة على ان مسيحى مصر مواطنين درجة ثانية
 

man4truth

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
24 فبراير 2007
المشاركات
2,016
مستوى التفاعل
32
النقاط
0
الإقامة
بلاد
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

يا أخى حرام عليك
دا الظلم حرام
شوف اللى بيحصل للمسيحيين كل يوم فى مصر وبعد كدة اتكلم
ظلم اضطهاد علنى
فى الجامعات فى الشوارع فى الوظايف
فى دور العبادة
حرام عليكم كفاية
 
إنضم
12 أغسطس 2007
المشاركات
70
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

كونك مواطن من الدرجة التانية او حتى التالتة
انا عن نفسى بعتبره شرف
لان الاحب لقلبى انك تكون مظلوم ولا انك تكون ظالم
(طوبى لكم ان ابغضوكم )
فبلاش تزعل ارجوك
 

الفاطمي

New member
عضو
إنضم
9 سبتمبر 2007
المشاركات
140
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

مرحبا بجميع الأخوه الأحباء/ أنا أختلف مع من يقول أن الأخوه المسيحين يحصلون على حقوقهم في المواطنه كمواطنين أصليين. وكل المهتمين بحقوق وكرامة الإنسان يعلمون مايواجهه المواطن المصري المسيحي من إظطهاد وظلم وليست وليدة اليوم أو أمس بل من زمن بعيد . ولا أقول هذا الكلام على أن المواطن المصري طائفي لا . ولكن الطائفيه إستشرت في هذا البلد بعد دخول الدعوه السلفيه الباطله واللتي من أهم أعمالها إلغاء الآخر وهدر دمه لالخطأ إقترفه أوجريمه. بل لإختلاف المعتقد . فالشعب المصري شعب طيب ومثقف جدا حتى تم إختراق جسده بهذا الفايروس المدمر المتطرف اللذي يدعو للقتل والترويع وإلغاء الآخر ليتقرب بهذه الأفعال القبيحه إلى الشيطان .
والأخ مهند يقول أنه يوجد في أمريكا إظطهاد للمسلمين . وهذا الكلام عاري من الصحه وإنما إستجواب عادي جدا جدا وبكل إحترام
أخي يقيم في أحد ولايات أمريكا مع أحد العائلات ويقوم بشعائره الدينيه على أكمل وجه ولايواجه مماتقول . ياأخي لاتقارن بين الأنظمه العربيه الطائفيه القذره والولايات المتحده الأمريكيه الدوله الأولى لرعاية حقوق الإنسان . إرحم عقولنا يامهند فاأنت مواطن مصري تركت وطنك لتعيش في رغد عند من تزعم أنهم يضايقون المسلمين. وإذا حصل بعض الإجراءات النضاميه فلاتلام عليها الأنضمه الأمريكيه. فهم يحاولون حماية أنفسهم من كلاب مسعوره آمثال الجرذ محمد عطا ومن جر جريرته من التائبين للشيطان بعد التاريخ الأسود في سن المراهقه وبعدما سلبت رجولتهم من أصحاب الشذوذ الجنسي ليأتوا محاولين سد فجوتهم ونقصهم بقتل الأبرياء ظلم وجور وعدوان. تحياتي للجميع
 

fadia2005

New member
عضو
إنضم
22 أبريل 2007
المشاركات
970
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اسرئيل
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

اخوتي ليس في مصر وحدها المسيحون هم درجه تانيه بل يوجد دول اخره ايضا فيها المسيحون درجه تانيه
 

Coptic MarMar

مشرفة شقية أوى
مشرف سابق
إنضم
29 سبتمبر 2007
المشاركات
20,364
مستوى التفاعل
392
النقاط
0
الإقامة
^_*قلب حبيبى^_*
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

المسيحين درجة تانية فى مصر
وهذه حقيقة لا جدال فيها
 

سامح إمام

New member
عضو
إنضم
13 يناير 2008
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الموسيقى
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

بصراحة انا مش حاسس انى مواطن من الدرجة التانية ومعنديش اى شعور بالنقص
 

Ramzi

†المسيح مخلصي †
عضو مبارك
إنضم
3 مايو 2007
المشاركات
2,543
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
الإقامة
† الأردن †
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

خلينا نكون مواطنين درجه ثانية بالدنيا
اولاد لله في الدرجة الاولى بجناته ...
 
التعديل الأخير:
إنضم
22 أكتوبر 2007
المشاركات
6,136
مستوى التفاعل
502
النقاط
113
رد على: نصاري مصر مواطنين من الدرجة التانية

+++ ما هى مميزات المواطن الدرجة الثانية ؟
 

مسيحية مصرية

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
26 أكتوبر 2009
المشاركات
896
مستوى التفاعل
56
النقاط
0
الإقامة
أنا مصرية و رافعة صليبى
اه طبعا إحنا المسيحيين بيعاملونا معاملة درجة تانية كمان فى درجات الإمتحانات يعنى أنا كنت فى الصف الثالث الإعدادى دفعة 2009/2010 و الحمدلله متفوقة جدا و حصلت ع النهاية فى كل المواد وهذا بالطبع يجعلنى الأولى ع المحافظة و لأنى لم أخطأ فى المواد الأساسية ولأنى مسيحية نزلونى 1.5فى العربى و طبعا فى التعبير لكى لا أستطيع أنا أفتح فمى و فى الرسم 4 درجات ومنهم من حصل ع النهاية فى العربى هل هو نجيب محفوظ ومنهم من حصل ع النهاية فى الرسم هل هو بيكاسو و ليكن فى علمك أنا مواضيع التعبير التى أكتبها تنال تقدير جميع الناس و ايضا موضوعات الرسم وهذا لم يؤهلنى لأى شئ حتى إننى حصلت ع المركز الخامس ع مدرستى هل هذا عدل ؟ إجبنى بحقك و أليست هذه معاملة درجة تانية لكن أوعدك أن غدا لنظيره قريب و سترون هذه المسيحية التى سلبت حقوقها من ستكون و سأشرف مسيحى كما فعل د/مجدى يعقوب الذى طرد من مصر ثم أصبح أحسن جراح فى العالم و إفتكرنى لأنى سأخذ حقى من كل من ظلمنى وليس بالخداع كما أخذتم أنتم مالاتستحقونه بل بمسيحى و دينى و علمى و أخلاقى
 
أعلى